المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام..شباب تكفون ؟ المفتاح ؟؟ بعد ىنهاية اللعبه

المسافر
11-07-2002, 09:03 PM
رحت المكان الي به الخريطه بداية اللعبه بعد ما أنهيت اللعبه بجل وتفحصت المرايه او اللوحه الي على شكل باب اللي جوه لقيت فعلا باب ولكن مكتوب لي الباب مقفل ماذا أفعل..؟ وكيف أغير ملابس جيل ؟؟ مع العلم انهم اعطوني مفتاح وبدأت هل مره مع ثلاث أختيارات سهل وعادي وصعب .. ممكن تساعدوني الله يخليكم.:-)

وهل دخول هذه الغرفه السريه متاح من أول اللعبه او بعد ذلك ..مع شكري وتقديري.;)

Nintendo, Cube.
12-07-2002, 03:02 AM
بما إنك ختمت اللعبة وكانت عندك المفتاح بالقائمة فأكيد 100% سيفتح لك الباب ;-)

المسافر
12-07-2002, 06:45 AM
أخي خلصتها وطلعت الكتبه الي بنهاية اللعبه

بعد كذا خزنتها ومكتوب عندي كرت الذاكره jill/00/clear

وبعد ما ظغط عليه طلع لي once again
وبعد الظغط عليه تطلع لك ثلاث اختيارات سهل وعادي وصعب وقد جربت المستوى السهل والعادي وفي بداية اللعبه بعد الأعاده وبعد قتل الزومبي الأول ... ولم يفتح لي الباب مكتوب الباب مغلق

فهل كان يجب علي انهاء اللعبه بوقت معين

انا حايرجدآ حد يقولي خطوه خطوه بعد استلام المفتاح الأخير بعد نهاية اللعبه ايش سوى وشكرآ?:

Nintendo, Cube.
12-07-2002, 06:52 AM
أخوي إذا إنت ختمت اللعبة بالمستوى مثلا ً الEasy فبيطلع لك بالتخزين Jill 00 أوكي إبد اللعبة وبتظهر لك أختيار once again أختر المستوى إلي لعبت فيه قبل مثل ما قلنا على سبيل المثال Easy ولما بتسير عند الباب الزجاجي يجب أن يكون لديك المفتاح إلي طلع لك عند ختمك اللعبة , وإذا ما صار جرب تختمها بالNormal ...

سقراط
12-07-2002, 07:48 AM
السلام عليكم ...هلا المسافر كيف حالك انشاء الله كله تمام .

انا لين الحين ما خلصلت اللعبه واتحرق شوقآ عشان انهيها خبرك امتحانات وعقب كاس العالم وعقب سافرنا .. لكن هانت قربت الرجعه واتفرق حق اللعبه.
تعال المسافر انت قلت لي انك ما سمعت صراخ البنت ولم يتم انقاذها عشان كنت مقصر على الصوت ههههه من الخوف خخخخخخخخ;-)
يمكن هذا له تأثير على الغرفه الي ما انفتحت لووووول لاتزعل امزح

يا جماعه تراه ولد خالي يعني امزح معاه عادي .وسلامي للجميع الأعضاء وحشتونا وسلام :-)

المسافر
12-07-2002, 02:52 PM
مشكور اخويNinCube_2002 عرفت السالفه

كنت اروح بدون مفتاح?:

لقيت المفتاح مخزن في الصندوق لكن وش عقبه عدت المرحله الأخيره وخلصت اللعبه من جديد بس زين هل المره انقذت بيري.

وبعد ما رجعت بعد الباب مش راضي يفتح وسبحان الله تذكرت كلمتك لازم يكون مخزن عندك :0)
هنا كملت حتى وصلت غرفة التخزين ولقيته في الصندوق;-)
كنت مستعجل من اوا اللعبه اروح له
هههههههه ولبست جيل زي عسكري ونظاره :cool:

سقراط هلا والله كيفك ...انا لله الحمد بخير وتمام التمام ....

يعني لازم تفضحني وتعلمهم اني كنت العب بدون صوت :":

لكن الحين مخلي الصوت عالي ,,,يله ردوا بسرعه عشان نكمل سوى نتسابق ... :6 ":"