المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلت عند واحد خرتيت في الطيارة تعرفوله حل

جيل
10-04-2001, 03:20 AM
أهلين

و أنا ألعب كودفورنيكا وصلت عند واحد زي الخرتيت يجي لكلير و ستيف بعد مايقلعو بالطيارة و ماني لاقيتله صرفة

كل ماأطير عليه الصندوق يخذ خبطه و يرجع و ماعندي سلاح إلا ثلاثة أسهم يعني حدث و لا حرج لكن الطاقة الحمد لله ثلاثة

فكيف أطير هذا من الطيارة وكم مره يبغاله خبط بالصندوق

و سلام ......جيل :)

dc_lover
10-04-2001, 03:08 PM
من الواضح انك ستعيد لعبة لأن هذا الوحش عليك اضعافه اولا ثم رمي الصندوق عليه لكي يموت

جيل
10-04-2001, 08:29 PM
ياكريم خليني أعيد اللعبة بإذنك (على فكره أنا بنت ):)

سلام ....جيل

commands
11-04-2001, 02:51 AM
كيفك ياجل بسيطة الحل جدا ارمي علية الصندوق 3مرات وسوف يطيح من الطيار حول انا تروغة وانتبة منة ولاترمي الصنوق ال يكون في اخر الطيارة مع تحيات COMMANDS

جيل
11-04-2001, 05:11 AM
يعني ماأحتاج أضعفه قبلها ؟

commands
12-04-2001, 02:55 AM
كيفيك ياجيل انت جربي رمي الصندوق علية اذا نجحت الحركة يكون تمام ام اذا مانجحت الحركة؟؟؟؟؟؟؟

R.B.G
12-04-2001, 05:11 PM
ويييييييييييييين يا جيل انا سبقتك بكثيييييييييييير .
المهم : اسهل طريقه هي انك اول ما تدخلي تضربيه باي سلاح قوي موجود عندك وبعدين نرمي عليه الصندوق وبعدين ترجعي تضربيه بالسلاح مره ثانيه لين يشتغل الجهاز اللي يرمي الصندوق وبعدين ترميه عليه مره ثانيه وراح يوقع مع الصندوق من الطياره .

وبس .

جيل
12-04-2001, 07:27 PM
commands الحمد لله أنا بخير و بالنسبة لرمي الصندوق فأنا رميته عليه ثلاثة مرات و لكن بدون فائده و لما قالي الاخ dc_lover
إني لازم يكون معايا سلاح حتى أضعفه قمت عدة اللعبة و أنا دحين لسه باقيلي شويه و أوصل

شكراً لك ياR.B.G أنا فعلاّ أحاول أوصل هناك بعد ماعدة اللعبة و معايا أسلحة قويه عشان أقتله و إنتا سبقتني بكثثثثثر أكيد لانك بداتها قبلي بكثثثثثر لكن أنا ماشريت الجهاز إلا في الحج يعني بعد العيد ووقت اللعب إلي عندي أكيد مو زي إلي عندك

و بالمره خليني أستغل الفرصة و أسئلك تعرف الغرفة إلي أحط فيها اللوحة الحمره حق الهيكل العظمي إلي يترفع الجدار و يطلع وراه غرفة نوم ...

في منصه فيها أوراق و وراها نبته كيف أقدر أوصلها و في مجسم للموقع قل أسوي فيه شي

و شكراً لكم كلكم بصراحة ماراح أنسى مساعدتكم لي

و ياهلا فيكم .......جيل :)

R.B.G
12-04-2001, 11:34 PM
اولا يا اخت جيل انا بديت اللعبه بعد ما انتي بديتيها لاني ماصارلي عشرة ايام من شتريتها ولو تذكري انا هذاك اليوم سالتك في منتدى الحلول الكامله عن ارقم اللي لازم نحطه في الكمبيوتر ............... هاه تذكرتي ؟ لما قلتيلي راح تلقاه ورا البطاقه .
ماعلينا خلينا في المهم : النبته اللي ورا المكتب والمجسم اللي تبين تعرفين عنه هذا اتركيه الحين لانك راح ترجعيله في الدسك الثاني ( يعني مو الحين وقته ) .
بس ابي اقولك معلومه : حاولي توفري البوده مالت الاسهم اللي تخلي السهم ناري
وفريها لمن توصلي عند الوحش اللي في الطياره لانه بيضعفه كثير واي شنطة بودره تلقينها في طريقكك وفري استخدامها للوحوش الرءيسيه .
ويالله خلصي الدسك الاول لانه الدسك الثاني فيه كثير مفاجءاة
:)

جيل
13-04-2001, 04:41 AM
هههههه فعلاً ياR.B.G إفتكرت أنا كنت سابقتك لكن لا تنسى إن الفاضي يعمل قاضي ممكن عندك وقت طويل تجلس عليه لكن أنا أحياناً تمره عليا أيام ماأجلس عليه بسبب المشاغل ....:)

المهم خلينا في المهم أنا من يوم ماقلتلي عن إني لازم أعيد اللعبة عشان الخرتيت ذاك حلفت عليه يمين ماخسرت ولا طلقة من القذائف بأنواعها الاربعة و لا الاسهم و أشوف أخرتها معاه آه بس خلاني أعيد اللعبة و أنا إلي كنت مبسوطه ....

راح أوريه ياأنا ياهوا و الزمن بيننا .....:)

و شكراً لمساعدتك و بصراحة شوقتني أخلص الديسك الاول و شكلي حاحاول أجلس على الجهاز فتره أطول عشان أشوف إلي في الديسك الثاني

و أشكرك مره ثانية .......جيل :)

R.B.G
13-04-2001, 12:14 PM
بس كمان حاولي توفري بعض الطلقات لدسك الثاني ;)

جيل
14-04-2001, 12:19 AM
أوكي ياكبتن كنت إستاذتك صرت أستاذي يالله هيا الايام كما شاهتها دول من سره زماناً سائته أزمانُ :)

تدري إذا علقت في مكان ماراح أسيبك :) و راح أشيب راسك (بالتأكيد أمزح ) :)

سلام ......جيل

iori kof
14-04-2001, 09:33 AM
:أفكر: يمكن يكون الخرتيت اللي تقولي عنه هو اكتر رئيس اخد عنده فتره بس برضو قدرت اكسر دماغه
بس ابغ اقول مين ابشع واعنف واذكى واجمل طبعا اجمل وابشع ما تركب بس مشوها ياشباب رئيس في رزيدنت ايفل:واو: :واو:

R.B.G
14-04-2001, 02:22 PM
:D ماسمعتي عن التلميذ اللي تفوق على استاذه :D ( هذا انا )
على العموم انا حاضر في اي وقت لاي شخص يبي استفسار .

ملاحظه : انا لسه ماخلصة كود فيرونيكا بس على وشك .
وراح اصير محترف كمان :D

جيل
14-04-2001, 10:13 PM
ياأخ iori kof بالنسبة للوحش فهو فعلاً صعب لكني نياههاهاها ياهوووووووووو خلصت عليه :)

و بالنسبة لرئيس ففي إعتقادي إن نمسيس كان أحلى واحد و هو كل شويه يجي و يقول بصوت زي الثور ستاااااار و يافكيك أهرب قبل مايمسكني

تدري ياR.B.G إنك سوسه :)

لكن على العموم أنا كمان إن شاء الله حاصير محترفه و نتقابل بعدها :)

أنا بدات العب بكريس و الله يعين و أقدر أتئقلم في البداية مع مسدسه التعبان بعد مانسيته و إلى ماأحصل واحد أحسن منه

و ثق إني إذا علقت ماراح أسيبك و إستنه بس الايام بيننا :)

و تحياتي ......جيل :)

iori kof
15-04-2001, 11:38 AM
:D :أفكر: انتبهي لمان تطلعلك الدودة راح تا كل العبد اللي كان مع كلير لازم تقتلي الدودة عشان تنقدي العبد لا تهربي
عشان بانقاذك للعبد راح تنفكلك اسرار كتيره انتبهي تمام
وعلى فكرة انا استغرب هو في ناس لحد الان ما خلصو رزيدنت ايفل

R.B.G
15-04-2001, 12:53 PM
اصلن اللي وصل عند الدوده والعبد ( على قولتك ) يعرف انه باب المصعد ماراح يفتح الا لما تقتل الدوده يعني قتل الدوده في ذاك المكان شرط اساسي لتكملت اللعبه
يعني لا تعمل نفسك استاذ علينا يا ايروكوف وتقعد تتفلسف
:D
وبعدين ايش الاسرار الكثيره اللي تتكلم عنها !!!!!! كلها ولاعه راح يعطيها الرجل الي كلته الدوده حق كريس وبسسسس .

انتبهي يا جيل ترا موضوع الدوده موضوع سهل وهين لكن اللي بعده اصعب ونا حاضر في اي طلب واذا استعصا عليكي شي خبريني ونا قاعد هني مابروح مكان:D

ملاحظه : (( انا خلصة رزدنة ايفل ))

جيل
15-04-2001, 07:00 PM
دحين دقيقة إثنينكم خربطوا علي اللعبة يعني لازم أخذ الولاعة

لاني خليت الدوده تأكل الاخ و فركت بجلدي من غير ماأحاول أنقذه

وعلى فكره المصعد إنفتح معايا و الدوده حيه

و بعدين كيف أخلص عليها و أنا مامعايا إلا الطق طق طق (مسدسه التعبان )

و أخ منك يا R.B.G كنت قبلي و بعدها بكم يوم سبقتني و بعدها خلصتها عند جد لو الاقيك بس ..... ( وجه يقول هذا ما يراعي مدرسته و يحرجها كذا ) :)

و على فكره كان ودي أسئل عن رقم معين في الثلاجة أظنه درجة الحراره فإيش هو الرقم لانه مش ممكن أجرب و أحاول 999 محاوله لما ألاقيه :)

و شكراً لكم ......جيل

R.B.G
15-04-2001, 07:55 PM
مع اني بعد ما اكلت الدوده الرجل رحت عند المصعد كان تطلعلي رساله تقول ( يجب علي الرجوع لانقاذه )!!!!!!!! مدري منو فينا الاحسن :أفكر:
وبخصوص الثلاجه يا جيل قوليلي اي ثلاجه تقصدين وظحي المكان بالضبط ونا حاضر لاي رقم .
اذا كنتي تقصدين الثلاجه اللي فيها علبة الدوا الصفرا فالرم هو ( 128) اما اذا تقصدين شي ثاني وضحيلي اياه عشان اعطيج الاجابه .

وبعدين انتي ليش زعلانه لاني خلصت رزدنة ايفل قبلك المفروض نجاح التلميذ من نجاح استاذه :D
خذيها بروح رياضيه ومثل ماقلتي قبل ( هي الامور كما شاهدتها دولا من سره زمنا سائته ازمانو ) :D :D

iori kof
16-04-2001, 05:12 PM
?: ?: يعني والله عيب انك تقول اني انا اتفلسف واسوي استاذ
انت عارف اني انهيت العبه من اول ماطلعت في الاسوق السعودية
يعني اشتريتها اصليه وشوف كلامي طلع صح يمديك ما تقتل الدودة
ومن الافضل انك ماترجع لان رجوعك ماله داعي ابد عشان خلاص بعد ما تقتل الدودة راح يخرج العبد وهو ميت خلاص لا بتخد منه لا ابيض ولا اسود اتمنى تكون عندك تخزينه قبلها عشان باخدك للولاعه اللي مع العبد راح تخد بكرس سلاح رهيب :::::::::::::::
وارجو اننا نصير اصحاب ياخ R B G

iori kof
16-04-2001, 05:21 PM
^_*

iori kof
16-04-2001, 05:32 PM
^_*
فكرو كيف راح تخلصو دي العبه الممتعه بالتوفيق rbg
وجيل والسف على دي الدخله :أفكر:

R.B.G
16-04-2001, 06:44 PM
الغلط ماهو مني يالخو ترى النسخه اللي عندي لما تطلع الدوده وروح عند المصعد وضغط الزر تطلعلي رساله تقول ( يجب العوده لانقاذه ) يعني انا مهب غلطان بس النسخه اللي عندي غير عن اللي عدكم ( جايز ) .
بس انته في كلامك وقعت في تناقض عجيب لانه في رسالتك السابقه قلت لازم نقتل الدوده لانه في اسرار كثيره راح تنفك (( مع انه مافي ولا شي مهم )) وفي رسالتك الثانيه قلت انه اللي طلع قبل لا يقتل ادوده احسنله لا يرجع لانه مافي شي مهم !!!!!!!
الحين وين الصح رسالتك الاولى ولا الثانيه ؟

وعلى فكره انا ااسف لاني ضايقتك في رسالتي اللي طافت وطلب منك السموحه ونحن اصدقاء من قبل لا تقول (( والاختلاف في الراي لا يفس للود قضيه )) ونحن هني اصلن عشان نستفيد من بعض :D

iori kof
16-04-2001, 08:55 PM
:o شوف الشي الوحيد اللي تستفيدة من العبد اللي يعطيك الولاعه
انك ترجع وتاخد مسدسين يعني يمكن يفيدونك شوي

المهم انا بس حبيت ان ما حد يخد عني فكره سيئة يعني اني مرة شايف نفسي بس صراحة انا ولا لعبة تيجي في يدي اللى وختمتها :أفكر: يعني اي شي يصعب عليكم انا حاضر وعلى عيني تمام

:o