المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Delta Force Task Force Dagger فاشله!!!

محمدS.M
12-07-2002, 11:53 AM
السلام عليكم
جميعنا يذكر الاجزاء السابقه من لعبة Delta Force تلك العبه التي كانت
من افضل العاب التصويب بالرغم من ان معظم اعدائها كانوا من العرب والمسلمين!!!
ولكنها كانت ناجحه في جميح النواحي من رسوميات واصوات واسلوب لعب ...الخ
حتى الشركه NovaLogic عودنتا على العب ذات مستوى راقي من الالعاب العسكريه التي تفوقت عن غيرها ..
وبعد انتظار الجزء الجديدTask Force Dagger الذي والكل يعلم ستكون المهمات في افغانستان <تاكيد على موضوع اودين>..وبما اننا في عام2002 وبعد نزول اجمل الالعاب مثل Medal of Honor وWolfenstein توقعنا منها ان تصدر جزء يكون غايه في الروعه من ناحية الغرفيكس والاصوات
ولكن يبدو ان NovaLogic قد تسرعت في اصداره او لم تاخذ الوقت لاصداره ...ربما لانها تريد اصدار جزء عشوائي فقط لانتقام من افغانستان او حتى لكي تشفي الشعب الامريكي من صدمته !!اترك التحليل لكم...
فلقد حصلت بالامس على نسخه من هاذا الاصدار....والصدمه كانت هنا
لن تزيد NovaLogic اي شئ على هاذا الجزء فالرسوميات جميعا تعتمد على محركات الجزء القديم Land Warrior وايضا الاصوات فعندما تلعبها لان تشعر باي اختلاف سوى المراحل الجديده هل هاذا ما قدمته NovaLogicفي اخر اصدارتها ....وبالرغم من ذالك تحصل على نقاط 8-10في GameZone (http://www.gamezone.com/gzreviews/r19967.htm) بالاضافه الى 4-5من النقاط في PC Arena (http://action.pcarena.com/reviews/tfd/review.html) ...يبدوا ان التقييم كان بالنسبه الى من تحارب في العبه وليس اي شئ اخر ...
واخيرا سيكون الجزء الاخير صدمه كبيره لكل من لعب Delta Force لانها ستكون فاشله بكل المقاييس !!!!!

Anis2002
12-07-2002, 12:11 PM
لقد كنت سأشتريها..............:o

يا أخ محمد بماذا تنصحني من الألعاب الحديثة الصدور او حتى السابقة بعض الشيء....

اهم شيء الجرافكس;-)

RichMan
12-07-2002, 01:07 PM
السلام عليكم

مشكوور اخوي محمد ... هذا اصدار نهائي والا بيتا ؟

اخوي Anis2002 جرب Blood Omen 2

بالتوفيق للكل

محمدS.M
12-07-2002, 07:30 PM
هاذا الاصدار النهائي ...العبه عباره عن مراحل جديده لسبقتها Land Warrior وطبعا جميع المهام في افغانستان <انا الان في مزار الشريف !!!>....ولا يوجد عليها سوى بعض الاضافات الخارجيه الطفيفه .....يعني انس لاتتوقع منها الكثير

RichMan
12-07-2002, 07:44 PM
والله يا خوي محمد مو بس اللعبة هذي خذلتنا ... سولجر اوف فورتشن 2 اللي كنت انطرها من فترة .. بعد صدورها طلعت ما تسوي ولا تقارن بالجزء الاول ... مالنا الا ننطر الجزء الثاني من ماكس بين و ريتيرن تو وولف شتاين ... بس اخاف تخرب مثل اللي قبلها :(

بالتوفيق للكل

MAD-BOSS
12-07-2002, 09:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RichMan
والله يا خوي محمد مو بس اللعبة هذي خذلتنا ... سولجر اوف فورتشن 2 اللي كنت انطرها من فترة .. بعد صدورها طلعت ما تسوي ولا تقارن بالجزء الاول ... مالنا الا ننطر الجزء الثاني من ماكس بين و ريتيرن تو وولف شتاين ... بس اخاف تخرب مثل اللي قبلها :(

بالتوفيق للكل

اي والله معاك حق:(

renegade
12-07-2002, 10:34 PM
انا ايضا يوجد لدي الجزء الجديد من هذه اللعبه ولكن كما قال الاخ محمد فهي لا تختلف عن سابقتها كثيرا وانما مجرد مراحل جديده وفي مناطق يفضلها الجيش الامريكي الخارق ،اما بالنسبه لي فانا لست من عشاق هذه اللعبه ولكني العبها لمجرد كونها لعبه عسكريه وتعيش فيها الجو العسكري. اما بالنسبه للرسوميات فانا اوافق محمد على نوعية الصوره فهي ليست ذات مستوى عال من الرسوميات والمؤثرات كما في باقي اللعب ك Wolfenesitien او Medal of honor ولكن ما اريد ان اقوله ان هذا النوع من الالعاب وهي العاب المحاكاة لا يوجد فيها تركيز كبير على المؤثرات والرسوميات لما تحتاجه من جهد في تصميم الواقعيه والجو الحقيقي في اللعب ولكن هذا ليس عذرا لعدم اصدار جزء يتمتع برسوميات افضل. فهناك لعب مشابهه مثل Comanche4 and Operationflashpoint واحدى هذه اللعب من انتاج الشركه نفسها وهي الكومانشي والتي تتمتع بصور افضل من دلتا فورس.

بالنهاية اقول ان هذه اللعبه موجهه لمن يحب ان يكون في جو اللعب العسكري وايضا موجهه ضد العرب كما عهدناها في الاجزاء السابقه.

محارب-أرض
13-07-2002, 03:49 PM
عندي سؤال خارجي أخي محمدS.M : كيف توصلك الالعاب بسرعة؟:)

وشكرا

محمدS.M
13-07-2002, 10:07 PM
شكرا اخ <رينو>على المشاركه ;) ....وفعلا كما ذكرت بخصوص العاب المحاكاه ...ولكن يبدو ان NovaLogic تسرعت بهاذا الجزء
بالاضافه اود ان الفت نظركم ان Operation flash point اعتبرت افضل لعبه من هاذا النوع ولها كل الاحترام من جميع النواحي ...بالرغم من انك تسقط من اول رصاصه.....هاذا ما يضيف جمال للعبه :أفكر:
محارب -ارض
ربما سرعة وصول الالعاب عندي مرتبطه بالسرعات العاليه التي اعمل عليها :) بالاضافه اني في ظروف عامه تجعلني احصل على نسخ من احدث الالعاب ;) باسرع وقت .............

محارب-أرض
13-07-2002, 10:23 PM
افصح بارك الله فيك:)

محمدS.M
14-07-2002, 03:15 PM
حسنا :) كنت اقصد ان خط الانترنيت الموجود عندي ADSL بسرعة 1.5ميغا !!!ولدي بعض المواقع التي انزل منها احدث الالعاب ....
بالاضافه الى بعض الاصدقاء الذين يساعدوني وينزلوا ايضا النسخ من مواقع او بوسطة برامج مثل كزا.......الخ ;)

counter-streke
15-07-2002, 10:36 PM
مشكور على الرد يا اخ محمد

بس عندي سؤال ليش ماتفتح الماسنجر ولا مسويلي بلوك
;-)

محمدS.M
15-07-2002, 11:30 PM
?: عفوا ....بخصوص المسنجر انا ضايفك عندي منذ فتره
ولكني للاسف لا افتحه كثيرا بسب انشغالي ببعض الامور اذا كنت تريد شئ مهم ارسل لي على الخاصه وباذن الله اساعدك :)