المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقرير الشامل للعبة القتال الرائعة (كابكوم VS اس ان كي 2 : اي او )

Naif Eissa
12-07-2002, 01:44 PM
اخيرا يحصل جهاز الجيم كيوب على لعبة قتال ثنائية البعد خاصة به .. فبعد ان قاتلنا ماريو و لينك في لعبة سوبر سماش بروذرز تاتينا كابكوم بلعبتها الرائعة كابكوم فرسس اس ان كي 2 اي او ..

محبي هذا النوع من الالعاب سيفرحون جدا بهذه الاصدار .و لكن لعلكم تتسالون ما سبب تسمية اللعبة باي او .. السبب هو وجود طور في اللعبة يسما easy opration .. و هي طور للصغار و الكبار (عادة للصغر ) تتعلم فيه تادية الحركات بشكل اسهل و تتغير الازرار في هذا الطور ليصبح زرين L و R للركل و اللكم و يعتمد على مدة قوة ضغطك على الزر و ستستخدم العصا C في هذا الطور لتادية الحركات الخاصة ..

بعد تجربة اللعبة من بعض المواقع الاجنبية اتضح لهم ان تادية الحركات الخاصة يعتمد بشكل عام على العصا C حيث ان لكل اتجاه تاخذ اليه العصا يودي لك حركة مختلفة ..و هناك حركات ارى اكثر تعقيدا تتطلب منك ان تدير العصا باكثر من اتجاه في حركة معينه ..و هذا الطور من اللعبة صمم خصيصا ليتيح للاطفال الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة حيث يضمن لهم تادية الحركات بطريقة سهلة ..

ستسحتاج الى مدة لتعتاد على التحكم .. مناطق اللعب مشابهة لتلك التي في لبة كابكوم فرسس اس ان كي 2 على الدريم كاست و لكنها هنا ستشعر انها افضل قليلا من ناحية الرسم و هي ثلاثية الالبعاد بالكامل و تعطي شكل انيق للعبة و كذلك الشخصيات رسمت بطريقة مذهلة تشعرك حقا بقوة الجيم كيوب ,.. هناك العديد من الشخصيات حيث توجد شخصيات ستريت فايتر المحبوبة و شخصيات العاب اس ان كي العديدة مما سيجعلك تحتار عند اختيار الشخصية .. و هناك ايضا العديد من الاطوار الرائعة كطور الاركيد و التدريب و اللاعبين و التاغ مما يجعل عشاق هذه اللعبة يقضون ساعات باللعب ..

اعتقد ان جميع عشاق العاب كابكوم القتالية قد امتلكو الدريم كاست و البلاي ستيشن 2 و لكن هل سيمتلكون الجيم كيوب من اجل هذه اللعبة .. اذا كنت تعشق الالعاب القتالية باسلوب كابكوم الرائع فيجب عليك امتلاكها لانها لعبة رائعة و باضافة الطور الجديد لها ستمتعك حقا فتستطيع حتى لعبها مع اخوتك الصغار بهذا الطور الجديد ..

الصور :

Golden_Sun
12-07-2002, 02:41 PM
مشكور على التقرير

عاد أنا لعبت اللي على ps2 أحبها بس ما أعرفلها :6 :6 :6 :6 :6 :6

Naif Eissa
12-07-2002, 10:28 PM
انا لعبتها على الدريم كاست و هي اللعبة خلتني احب العاب ستريت فايتر ..

و هي اصلا من احلى العاب الدريم كاست و اتمنى انها تصدر على الادفانس ..

Mr.VEGA
13-07-2002, 06:10 AM
مرحبا ..

بصراحة أنا من محبي ألعاب القتال بصفة عامة و ألعاب ( كابكوم ) بصفة خـاصـة و خـاصـة جـــــدا
و أنا لعبت الجزء الأول على الدريم كاست و أستمتعت لأبعد ممكن تتصوره و لـعـبـت الـجـزء الثاني
على البي إس 2 و كان في منتهى الرعة و أنا أطلق عليه لقب أفضل (( لـعـبـة قـتـال فـي الـكـون ))
لكن بصراحة أنا أتوقع ( نفور ) عشاق اللعبة من نسخة الجيم كيوب لسبب بـسـيـط و هـو يـد التحكم
الخاص بجهاز الكيوب لأنه بصراحة يد الكيوب لا تناسب ألعاب القتال أبدا ..

أنا وجهت مشكلة التحكم السيء في الدريم كاست و لكن ليس بالمستوى الذي وصلت إليه يد الجيم
كيوب .. لا تزعلوا هذا مجرد رأي و عند صدور اللعبة سوف نرى مدي جدوى تلك اليد ..

تحياتي ..