المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغامرات ام دحيم وام هيله ايام بيوت الطين ....

السنيوره
13-07-2002, 10:09 PM
ام دحيم : قرصت قرصان يازينه ماودتس تشبعين منه يام هيله

ام هيله : اقول لا تسمين سذا علشان مااتفشل ماعندي الا بنات الله يستر عليهم ......... :غضب:

ام دحيم : ولا يهمتس ياخيتي ( تتكلم بغرور ) مو كل الناس عندهم اولاد (بازه عندها 7 اولاد ) بعدين البنات ينفعونتس يطبخون وينفخون ويكنسون ..........

ام هيله : طيب انسي السالفه الا ماتدرين وين ام محمد

ام دحيم : ام محمد مسافره لجده الله لا يخزينا (غايره والحين هي تروح لندن )

ام هيله : هو الله لا يشمتبنا رايحتن لجده افا افا ياخزياه وياعيباه ...( نقدت )

ام دحيم : دريتي بيت الطلحه حطو تلفزيون

ام هيله : وشو ذا :! :!

ام دحيم : هذا الله يسلمك شي يجيب شي يهول تشوفين رجال فيه وحريم ............ تبين تشوفينه قوه نروح لهم منها نسير ومنها نشوفه

ام هيله : اوكي <====== جايه غلط قصدي -- ابشري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وراحو لبيت الطلحه عاد ذولي شخصيه يعني محد قدهم .........

ام دحيم وام هيله : السلام عليكم

ام ناصر الطلحه : وعليكم هلا يالله حيهم اقلطوا .......... وتقلطهم في الغرفه اللي فيها تلفزيون وتشغله لهم وتروح تجيب القهوه ......

وقعدوا يطالعون في التلفزيون الا هي نشرة الاخبار وفيها رجال يذيع طبعا ناسفلك هالشماغ يوووو ذكريات تشخيصة الاولين وهالعقال هذا متنه .......
وام دحيم وام هيله مسمرين عيونهم تقول بزران يشوفون فلم مكسيكي المهم ماتدري الا ام دحيم تقول : يالله لا تخزينا وش بلاه يناظرني ذا لو يدري زوجي يذبني في الوادي ........
قالت ام هيله : لا بالله يناظرني انا شوفي شلون يبحلق بي ...... ام دحيم : لا يناظرني انا شوفي عيونه علي طول الوقت ...... وخذت شيلتها النايلون وتغطت
قامت ام هيله وتلقيه ظهرها وتدخل ام ناصر وتقول : شبلاكم مافيه رجال وراكم متغطين ....... ويقولون لها السالفه قامت ماتت من الضحك .......

التتمه في الحلقه الجايه من مغامرات ام دحيم وام هيله ( ومانكمل الا اذا اعجبتكم) ..........

......
:0) :0) :cool: :cool:

SWEET ANGEL
13-07-2002, 11:54 PM
كملي القصة...............

هااااااهههههههههههههههههههههههههههههههااهههههاهاهاهاههاهاهه:D :D :p

النايم
14-07-2002, 12:36 AM
:0) :0)

كملي :0)

حلوة ودلوعة
14-07-2002, 01:19 AM
:0) :0) :0)

حلووووووووووووة..

كمليها..

الشاب خالد
14-07-2002, 01:26 AM
حلوة :D :D لاتكمليها:p :p :D

السنيوره
14-07-2002, 03:37 AM
ثانكس على التحفيييييييز ..........

وانشاء راح تكون التكمله احلى بس انتو واصلوا معانا ..........

الشاب خالد
14-07-2002, 07:31 AM
:D :D :D

ريمو
14-07-2002, 08:43 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههه
هههه
ههه
هه
ه
الله ياخذ بليسك موتني من الضحك ..........لحظه اتنفس.........
اقول السنيوره من وين جايبه هالكلام من جدتك ....وانا متاكده ان كثير من الناس وخاصه هالرادين فيه كلمات مافهموهاعليك بس ولا يهمك انا اترجم لهم يله قاموسك ريمو الي عنده كلمه مافهمها يقول ...........
:D :D :D :D :D :D :D :D

مـلـسـونـة
14-07-2002, 04:07 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حللوووووووووة يالله كمليها :) :D

النايم
14-07-2002, 04:17 PM
يله عاد كملي

ترا رجيتينا :غضب: :0)

HAMAD
14-07-2002, 04:30 PM
كملي:D :0) :0)

النايم
14-07-2002, 04:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD
كملي:D :0) :0)

القلب الحنون
02-08-2002, 12:20 AM
ماادري ايش اكتب لك بس بجد تعبت وانا ادور الموضوع لاني متشوقه للقصه لي يجي ساعه احوس على موضوعك وبالاخير وبعد شق الانفس لقيته ............... ياسنيورتا عاد اذا رجعتي من السفر راح تكتبين المغامره بلهجه ثانيه وانواع التضيع عاد لازم تستعينين بمساعد من نفس الدوله وانا راح اكون وياك في كل شي ....... بالمناسبه المغامره مرررره تجنن بس مغامره صعبه او قويه على العنوان ليه ماتكتبين يوميات يكون احسن اما المغامرات هي اللي عملناها انا وانتي لما كنا في........ وانت بجد مغامره مره. :0) :0)

السنيوره
08-08-2002, 11:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
ماادري ايش اكتب لك بس بجد تعبت وانا ادور الموضوع لاني متشوقه للقصه لي يجي ساعه احوس على موضوعك وبالاخير وبعد شق الانفس لقيته ............... ياسنيورتا عاد اذا رجعتي من السفر راح تكتبين المغامره بلهجه ثانيه وانواع التضيع عاد لازم تستعينين بمساعد من نفس الدوله وانا راح اكون وياك في كل شي ....... بالمناسبه المغامره مرررره تجنن بس مغامره صعبه او قويه على العنوان ليه ماتكتبين يوميات يكون احسن اما المغامرات هي اللي عملناها انا وانتي لما كنا في........ وانت بجد مغامره مره. :0) :0)

هههههههههههههههههههههههه اوعدك بالعدد القادم ........

السنيوره
08-08-2002, 11:43 PM
الشاب خالد , ريمو ,شمس المستقبل , النايم, حمد , القلب الحنون ......................
مشكوريييييييييييييين واجد وانشاء الله راح اكمل عن قريب معليش طولت لاني كنت مسافره بسانشاء الله اوعدكم التكمله راح تكون احلى .......