المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى موعد صدور Metal Gear Solid 2 ؟؟؟؟

CASH2000
11-04-2001, 08:24 AM
سلام هذه أول مشاركة أو ثاني مشاركة لي في منتدى متل جير وسبب مشاركتي هي أنني أريد أن أحكي لكم حكايتي مع Metal Gear فأنا لا أدري عن هذه العبة شيء لكني لعبت العبة وأعجبت بها ولكني لم ألتسق بها يعني وصلت لمكان معين وتركتها ونسيتها وتفرغت لألعاب كرة القدم ولكني قبل 3 ساعات من الأن قمت بزيارة لجميع المنتديات ومن ضمنها منتداكم هذا وقمت بلقراءة عن الجزء القادم من هذه العبة و أنا اعلم من قبل انه سوف يكون هناك جزء جديد لهذه العبة ولكني لم أشاهدلها أي عروض وأفلام المهم قمت بتحميل فيلم من الأفلام المعروضة في المنتدى لهذه العبة وووووووووووو أندهشت لما شاهته من عرض رهيب جداً ومؤثرات صوتية خطيرة وجرافكس أروع من رائع :):)و أجبرت على تنزيل جميع الأفلام وقمت بلبحث في الشبكة و بعض المواقع المشهورة عن أفلام لهذه العبة وفعلاً وجدت أفلام و قمت بتحميلها إلى جهازي و حتى الأن وأنا اكتب هذا الموضوع أنا أقوم بتحميل 3 أفلام المهم شكلي راح اترك WE5 من أجل هذه العبة والله رهيييييييييييييييييببببببببببببببببببببببة من جد الأفلام ألي شاهدتها تشعرك انك في قلب المغامرة والمعركة وحتى قطرات المطر تشعرك بأنك بردان ههههههههه وفي جو رهيب جداً ما اقو إلا الله يصبرنا حتى نلعبها :)
(لدي سؤال هي متى راح تصدر في الأسواق السعودية؟؟؟)

عماد 18
11-04-2001, 01:01 PM
افا يا كاش فشلتنا لك سنة تدخل الانترنت و توك تعرف ان ميتال جير سوليد 2 روعة ؟؟؟
ما في موقع ما تكلم عنها و انت توك تدري ؟؟؟؟
على العموم موعد النزول بعييييييد مرة يمكن تنزل في اخر السنة الميلادية -يمكن- ورح زر موقع الالعاب العربي صفحة الاخبار راح تلقى اللي تبيه ...

إبراهيم5000
11-04-2001, 02:55 PM
غريبة
ما قتلي إنك ما تحب إلى كورة
المهم راح تنزل آخر هذا العام

][^][SNicK][^][
11-04-2001, 05:08 PM
هلا فيك يا CASH2000 زين ان ميتل جير عجبتك شوف حالياً مافي موعد محدد لصدور اللعبة لكن على كلام كوجيما ( مخرج ميتل جير ) يقول في آخر عام 2001 أو في أول عام 2002 .