المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة .. احتاج خبراء بFFX __ بالتحديد عند جيكت .. في النهاية .

جيم سنتر
15-07-2002, 08:58 AM
السلام عليكم

حياكم الله يالخبراء ( والي مو خبير انا قلت لا يدخل :D )) لكن ايضا حياه الله

المهم يا شباب انا وصلت عند جيكت يوم يتحول الا وحش ... المشكله اني ما عندي استراتيجية لقتله ومعرفتي بالمواد الي عندي قليله يعني انا استخدم الهيستج على الفريق كله بعدها استخم كل البريكات المتوفرة عند اورن وكيماري .. لكن والله ما قدرت افوز على اول تحول بالموت ...

وطاقته 60 الف التحول الثاني 120 الف يعني الدبل.. يليت لو عندكم طريقه . . . . . وجزاكم اله خيــــر

Tidus_2007
15-07-2002, 10:30 AM
هههههههههه مشكله و الله و هي لو كانت خبرتك بالادوات مو ذاك الزود ... هو الحل كله بالدوات ... ?:

المهم اول و اااااااااااااخر شي روح على وقت فاضي اقعد ثلاث ساعات ... ادري وقت طويل بس و الله قصير بالنسبه لي ... اقعد ثلاث ساعات العب اكثر من معركه مع الوحوش العاديين ... لين ما تقوي طاقاتهم ... على الاقل لازم يكون عندك واحد الطاقه عنده ((اقصد ال Hp)) ما يقل عن 5000 يعني لازم فوق عشان يكون اسهل ...

هذي الخظه ما اعتقد صعبه ... :أفكر:

اضربه ضربة Armor Break عشان تقسر العاجز الي يحميه اضربه مرتين ارمور بريك و شوف التاثير وش بيكون ...

في استراتيجيه لازم تتبعها ... و هي بعد ما يشحنون الاجسام الغريبه الي على يسار و على يمين جيت عداد طاقه ... اختار امر Talk عشان يرد للصفر و ما يستخدم الاوفير درايف حقه ...

و الخطوه الي وراها دامك مو خبير بالادوات بس يلا يمكن تكون عارفها ... ركب اسلحه للاعبين في قدرة ((Ston Ward)) هذي بتحميك من التصلب الي يصر للاعبين و يخلي عندك مناعه ضدها ... يعني ما يصيرون صخر ...

لو مو عندك اي سلاح من هالنوع تقدر تطور الالحه من خاصية كاستوميز ... اختار السلاح و جيب الادوات المطلوبه و اضيف هالخاصيه ...

استخدم الاداه الموجوده عند Rikku اسمها Stamina tablet هذي تدبل ال Hp يعني لو كان 5000 يصير 9999 و هذي اكثر شي بيفيدك :D الاداه هذي بتحصل نفسها اسمها Stamina spring و هي نفس المفعول بس هذي احسن كونها تأثر على المجموعه كلها ...

استخدم الادوات و الاسحار الي تحميك و تخليك في حالة Protect ...

حاول تستغل استدعاءات يونا ...

في اكثر من مليووووووووووووون طعش طريقه بس انت اقعد على رواق شوف الادوات و فوائدها و بتفوز عليه ... اكيد مو من اول مره و اكيد مو ثاني مره ... يمكن المره المليون بس بالاخير بتفوز :D

ANiME CENTER
15-07-2002, 10:33 AM
هلا جيم سنتر

لازم طبعا الفريق عندك يكون متطور اقل شي 70 في الميه

واستخدم واكا ولولو و يونا او اورن

وخلي واكا ولولو يقومن بي ضرب الاداتين الي في اليمين واليسارر الى ان توقف وخلي ضرباتك سريعه و قويه على الوحش بعد ماتوقف عمل الادتين وقبل كل شي حاول انك تسرع اللعيبه في الضرب.

واتمنى لك النجاح

تحياتي

اخوك KOU

Thundark
15-07-2002, 06:07 PM
خلني أقولك الطريقتي:

1-لازم يكون عندك كل الوحوش الإستدعاء.
2-لازم كلهم يكونون ممتلئين الوفيردرايف.
3-جيب ماجيوس سيستير أو يوجيمبو وعطه فلوس كثيرة على جد لما شريته.
4-لما يتطور صفقة بماجيوس لما يموتون وجيب أنيما وأبقسه صح وإذا مات إلي بعده لما يموت وإذا خلصت كلهم ....حاول معاه.

ملاحظة:الرئيس الأخير لا تخاف منه تراه سهل:D

BoJasem
15-07-2002, 06:56 PM
أنا طريقتي ما تخليك تخسر ولا نقطة دم وحدة

اولا لازم يكون عندك إينما و أخر أيون ما اتذكر اسمه بس هم ثلاثة

زيد قوتهم بزيادة قونة يونا في الهجوم والحياة لما يوصل حياة إينما فوق العشر الاف احين روح له

اولا دز غينما وهاجم راح تغلب تحوله الاول وإينما ما مات لما يومت إنيما ناد الإيون ألخير طاع شلون يشلخونه وشكراااااااا:0) :0) :0)

جيم سنتر
15-07-2002, 11:58 PM
Tidus_2007

والله علمتني شي مو داري عنه يعني لو استخدم اسلحته الصخر ما اتحجر ؟؟؟ حلو والله

بس لعلمك يا Tidus_2007 الاوفر درايف حقه يتعبى باستمرار بدون ما يستخدمه .. بس والله قهر توني حاولت اهزمه وصلت للتحول الثاني قدرت اوفر كل الايونات للتحول الثاني لكن المشكله استخدم ضربة الاوفر درايف حقته وراح فريقي كله

ومشكورين يا شباب ... واشنالله اهزمة ... يا انا يا هو .. :)

ScarFace
16-07-2002, 08:17 AM
لو كانت عندك على الأقل الأسلحه السريه حقت أورون و يونا و تيدس

اللي هي أسهل ثلاثه ... كلها فيها Double Ap أما يونا فيه Triple Ap

روج للأوميجا رونز ... و أقعد ضارب الوحوش .... إذا كانت طاقتك ضعيفه

و ماتقدر تفوز عليهم ... خل كل لاعب يسوي أي حركه عشان يقدر

ياخذ Exp .... مثل الدفاع (زر مثلث) و بعد مايسوي كل لاعب إي حركه

أستدعي أيون و أذبحه الوحش إلى أن تكون طاقتك كافيه أنك تتضارب

بنفسك مع الأيون لأنك إذا ذبحت الوحش بالأيون ماراح تنفعك

خاصيه Double Ap و Triple Ap .... حاول ... و إنشالله إذا ذبحت الوحش

بأحد اللاعبين راح تزيد طاقتك 5 أو 4 في المره الواحده على حسب

نوع الوحش و على حسب الـ Exp السابق .. حقك ..

حاول لمده ثلاث ساعات ... وفي كل ساعه راح تزيد طاقات اللاعبين

على الأقل 1300 Hp

snake905
17-07-2002, 04:28 AM
والله انا ماقدرت افوز عليه الا وثلاثه عندي طاقتهم 9999
وهم اورن تايدوس كيمهاري
وضربة كل واحد منهم 9999
مع الارمور بريك
بعدين فزت عليه
لكن اذا فزت عليه لاتوقف واذا ختمت لا تةقف
ارجع وجيب الاسلحه السريه وواحلا شي يوم تصير قوة ضربتك 99999
تقتله كانك تقتل واحد عادي في قرية بيسايد

Tidus_2007
18-07-2002, 07:20 AM
قبل لا ينترس عداد الاوفر درايف الخاص بجيت ... اول ما يجي الدور لتايدوس ... اضغط يسار ... و استخدم حركة Talk ... هالحركه تمكن تايدوس انه يكلم ابوه ... صوت تايدوس بيخلي جيت يبكي ... و لما يبكي يتاثر و يضعف و يرد عداد الاوفر مثل ما كان ... و هكذا ...

على فكره انا العب بلاعب واحد بس ... ما احتاج الاثنين الباقيين ... اطوف دورهم ... :)

هههههههههههههههههههه تدري يا جيم سنتر اني اضربه بتايدوس بس Attack يموت و يجي التحول الثاني ... اضربه Attack مره ثانيه و يفطس :D بس مرتين Attack ... ال Attack عندي ينقص من الوحش 99999 و لما اسوي الاوفر درايف يضرب سبع ضربات ورى بعض و الضربه الاخيره يعني ثمانيه ... :D

و عليك الحسبه ":" 99999 ضرب 8 = :D

ههههههههههه لو حاب تعرف هالطريقه حاظر ترى من جد سهله :D

و هذي الخطوات عشان تحمي نفسك من التحجر ((التصخر)) :

روح لميزة customize تلقاها بالقائمه ... و اختار السلاح ... بتطلعلك كل القدرات الي تقدر تضيفهم للسلاح ... المأشرات بالابيض يعني تقدر تتعلمهم حاليا ... لييييييييش زين ؟ ... لان عندك الادوات المطلوبه لتعلم هالقدره ... اما الي مضلمه ((يعني مو مأشره بالابيض)) فهذي حط الاختيار عليها و ارفع عينك فوق عاليمين ... بتشوف الاداه المطلوبه الي لازم تجيبها عشان تتعلم هالقدره ... في قدرات ما بتأشر ((يعني ما تقدر تستخدمها)) الا لما تجيب 70 او مرات 99 حبه من نفس الاداه ...

و في مرات تلقى قدرات قويه ما تبي الا ادوات نادره و صعب تحصلها ((نفس قدرة كسر حاجز 9999 و هالقدره تخليك تأثر اكثر ... يعني تشقح بالعالي فوق 9999 مثلي يعني تصير 99999 ال Attack العادي طبعا :D ))

لحسن الحظ ان قدرة ال Ston Ward الي تحميك من التحجير تبي منك بس كم حبة Soft و الاداه هذي بتحصلها من اي محل ادوات عادي :)

روووح و اشترلك درااااازن و تهنى بذبحته :D

على فكره بتحصل بعد قدرات نفس ال Hp 5% و هذي تزود عداد الطاقه 5%((يعني خمسه بالميه من مجموع عداد الطاقه الكلي)) و فيه بعد من 5% الى 20% او 30 % على ما اعتقد ...

الزبده يعني لو ركبت 5% و 10% و 20% بنفس الوقت ... بيكون المجموع 35% :D مفيييييييييييييده صراحه ...

هذا كله متى تكتشفه ؟ لو قعدت على رواق مثل ما قلتلك ... خلي شغلك الشاغل كله فاينل 10 و شوف النتايج ... صارلي العب اكثر من 110 ساعات ((و اعتبره غبااااء صراحه... المفروض منهيها من زمان)) و للحين شغلاااااااات واااااااااااااجد ما سويتها ... :o ... فاينل عااااااااااالم ثاااااااااني بس يبي الي يفهمله ... ;)

أتمنى اكون افدتك :o