المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب بختصار انا متورط بواحد على الماسنجر وبي فزعتكم

d7kh
16-07-2002, 09:59 AM
شباب بختصار انا متورط بواحد على الماسنجر وبي فزعتكم السلام عليكم بختصار هذا واحد اضافني عنده وبعد فترة غلط علي . حذفته من عندي ويوم جاء بعد اسبوع ما ادري الا والولد يقولي عاش من شافك . والي ابغاه الحين منكم وشلون معاد اخليه يشوفني في الماسنجر.وللمعلومية هو ما سوالي حذف انا اللي حذفته لحالي . وشكرا

صعب المنال
16-07-2002, 11:43 AM
شوف انا اعرف الحل

ضيفه عندك ثاني مره

وحطله حظر وبعدين احذفه

وخلاص

تحياتي
صعب المنال

غيث الغيث
16-07-2002, 03:34 PM
فعلا هذا اهو الحل ....

الدايخ
18-07-2002, 04:08 AM
سو الي قالك ((صعب المنال))

ماجد
18-07-2002, 04:08 PM
لا يا شباب .. لا تحكموا بهالسرعة ، يمكن الولد ليس هو اللي كلمه بالماسنجر .. يمكن احد سرق ايميله و تكلم بدل عنه ..

ارجوك اخي d7kh .. تأكد انه هو اللي كلمك اول مرة

d7kh
19-07-2002, 09:48 AM
ياشباب السالفه ومافيها اظفت الولد الي هو راعي الماسنجر بعدها غلط على وشفت الحل المناسب احذفه من عندي . حذفة بعدها بيومين ماادري الا والرجال يقولي عاش من شافك .والمشكله انه ماحذفني من عنده .المهم ماابغاه يشوفني في الماسنجر....وشكرا على ردودكم اخوكم ظحكه USA

محمدS.M
19-07-2002, 11:53 AM
عندي طريقه ....بس ما تضحك لانها يمكن تنفع ما تعود تشوفه مره اخرى :) ....المهم اذهب واحضر اي ملف تطبيقي لاي شئ لعبه برنامج اهم شئ يجب انه يكون امتداده .EXE وبتغير اسمه الى
Server.EXE هيك بيصير شكله مثل الباتشات التي يستخدمها الهكر ...
ومن ثم حاول تعطيه هذا الملف كل مره بيحكي معاك ولا تنسى ان تتكلم معه بطريقه تجعله يقتنع تماما ان هاكر ..
اذا كان هاذا الشخص لديه عقل ..صدقني لان تجده امامك مره اخرى ;)
انا اتكلم جد لا امزح جربها :)

d7kh
20-07-2002, 05:07 AM
اخوي محمد الرجال اعرفه عز المعرفه بعدين هو مايعرف شي في الكمبيوتر فما ادري وش اسوي معاه ,معنى الكلام انه ماحذفني انا اللي حذفة بس . مثال(اذاانت اظفتني و بعد يومين غلطت عليك وجيت انت وحذفتني بس انا ما حذفتك ) على كذا اكون انا اشوفك اذا دخلت واذا طلعت . هذي هي السالفه.

محمدS.M
20-07-2002, 12:18 PM
تقصد انه هوه الان غير موجودعلى القائمه عندك؟؟!!!
ويسطيع ان يراك!!....لا اعرف شو هاذي المشكله ولكن شوف احسن حل زي ماذكر لك الشباب انت تضيفه على القائمه واعمل عليه حظر دون ان تحذفه...هاكذا تضمن انه لايراك متى دخلت ومتى خرجت
:)

yara
21-07-2002, 01:28 AM
للاسف انا ماعندي خلفيه عن هذي الامور ولكن اذا كان الماسنجر زي البرامج الاخرى ليش ماتحذف الماسنجر من الاساس وتعيد تحميله !!

جميلة السعودية
21-07-2002, 07:08 AM
اذا هو الحين ما يطلع لك في قائمة الاتصال سو اللي بقولك اياة:

اول شي ادخل علىادوات وبعدين خيارات

وبعدين تختار من فوق الخصوصية

وتشوف في الخصوصية مربعين قائمة الحظر وقائمة السماح

تشوفة موجود في قائمة السماح اشر عليه بالماوس وتشوف وصط القائمتين شي اسمة حظر اضغط عليه وبعدين قول له باااااااااااااااااي;-)

واذا اضافك مرة ثانيه سو له عدم قبول اوكييي

ان شاء الله فهمت مني
ورد علي اذا سويت الشغلة
:0)

وداااااااااااياااااااااااات :D

غيث الغيث
21-07-2002, 12:39 PM
انا لله وانا اليه راجعون ...اخوي انت لا متورط ولا شي و لو كنت متورط لكان سويت الي قالو لك الاخوان وما اظن انها صعبة او معظله ....

فالحلول كلها طيبة وسليمة ولكن انت تحب ان يطول الكلام ...

الغيث

d7kh
21-07-2002, 01:29 PM
اخواني ممكن انتم مافهمتوني الرجال كان عندي في قائمة الاصدقاء بعد ما صار الغلط سويت له Delet بعد هذا بيومين ما اشوف الا BM يقول( عاش من شافك ) واشيك على ايميله اشوف مهوب موجود ايميله في القائمة.
الرسايل الخاصة :
1- غيث الغيث :يعلم الله اني سويت الي قالوا الشباب علية وزدت عليه من خبراتي .
2- جميلة السعودية: اختي جميلة سويت الي قلتيلي علية بالحرف الواحد ,لكن لقيت ايميله ولما جيت اسويله Delet ما قدرة لان كلمة Delet مهوب مقبول اني اختارها.
3- يارا:اشكرك على مشاركتك بس حبيت اقولك لو الغيت البرنامج ونزلة من جديد وش الفايده لاني مضيف الرجال في ايميلي مهوب في البرنامج الماسنجر.
4-محمد: انا ما ابغى الرجال يلاحظها مني اني ابي العلاقة ترجع ,هذا من ناحية اسلوبي انه اذا الواحد غلط علي اقوله تراك غلطت علي فاذا شفت الرجال تاسف اخلي العلاقه سطحية بيني وبينه . فالرجال هذا قلت له وقاعد يظحك في وجهي وما عبر مدى قدر كلامي معه فقلت له اقطع المعرفه ولا يجي اسمي على السانك وبس .