المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة إننـــــي أحـــــــــبــــه.....

*~جيفارا~*
18-07-2002, 01:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني \ أخواتي

أتمنى أن يستفيد الجميع ، من مغزى هذه المقاله...

أخـــــــــــــــوكم

جـــــــــــيــفارا

الموضـــــــــــوع .........
لأني أحبه فقد جعلته دائماً نصب عيني .. وأغلقتُ عليه جفوني بحرصٍ حنون .. وجاهدتُ كي أنال رضاه وأبتعد عن كل ما يغضبه .. ولم يخذلني أبداً .. فقد كان دائماً معي .. كان يمسح دمعتي برحمته إذا بكيت .. ويدفع همي بحنانه إذا عانيت .. وكان ذكره يريحني إذا ما جافا عيني الكرى .. ودبَّ الخوف في قلبي .. كان معي دائماً يبث الأمل في نفسي إذا ما يأستُ يوماً من الحياة .. وهو الذي يشملني بعطفه إذا تجاوزت حده .. وفعلت ما يغضبه .. لم يؤاخذني يوماً بما فعلت .. أو يحاسبني إذا نسيت .. ولكم كنت بعيدة عنه .. فقربني إليه .. ذلك الذي إذا دعوته يجيب .. الذي هو أقرب إليَّ من حبل الوريد .. الذي لستُ بحاجة لوسيط بيني وبينه .. ولستُ بحاجة لكلمات تخرج من شفتي تعبر له عما أريد .. فهو يسمعني .. ويعلم ما بنفسي قبل أن أنطق ..ويجيب .. هو الذي يمزقني الحياء منه كلما تذكرت فضله عليّ .. فإنه يبقي على حياتي .. وبيده زمامها .. وهو ليس بحاجة إليّ .. تعالى عن ذلك .. هو وحده .. ليس له شريك .. ولست أجد حرجاً أن أبثه دائماً ما يعتمل بنفسي .. من فرح وشجون .. ومطالب كثيرة لا تنتهي .. هو سبحانه الذي أتحرق شوقاً لرؤية وجهه الكريم .. يوم الخلود .. إنه هو .. إنه الله ..

الروح
18-07-2002, 03:37 PM
مقاله رائعه ..

بارك الله فيك اخي الفاضل ...

وجزاك الله كل خير ... اللهم آميييييييييين .

الدرة
19-07-2002, 06:02 PM
كلام رائع

بارك الله فيك اخي

وجزاك عنا خير الجزاء

تقرب الى الله يحبك الله

قال تعالى في الحديث القدسي :( ... ولا يزال عبدي يتقرب الي بالنوافل حتى أحبه ...)
وقال صلى الله عليه وسلم :( إذا أحب الله عبدا نادى جبريل : إن الله يحب فلانا فأحبوه فيحبوه أهل السماء ، ثم يوضع له القبول في الأرض ))

ورووود
21-07-2002, 02:44 PM
مشكوره ..

*~جيفارا~*
21-07-2002, 02:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورووود
مشكوره ..

أختي ورووود

شكرا على ردك..ولكن لدي ملاحظة صغيره

أنا شب ....وجيفارا إسم المناضل الكوبي تشي جيفارا

بس حبيت ألفت أنتباهك..

جـــــــــــيــفارا

شـوق
21-07-2002, 04:43 PM
مشكوور وتسلم على المقاله الاكثر من رائعه ..

صدق الله حين قال ..ألا بذكر الله تطمئن القلوب..

أختك شووووق:)

seren
14-08-2002, 02:19 AM
جزاك الله خيرا يا أخ جيفارا، فأنت تحبه وأنا أحبه والجميع يحبه فلعله أن يحبنا ويغفر لنا ويرحمنا.

وعوده الامورة
15-08-2002, 02:22 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووور جيفارا على الموضوع ..

وعوده;-)

بندول
17-08-2002, 12:56 AM
مشكوريا جيفارا على الموضوع المؤثر والأكثر من رائع
والله يقدرك ويقدرنا على ذكر الله وحسن عبادته:) :) :)

رحاب
23-08-2002, 02:37 AM
الله يعطيك العافيه على هذه المقال الاكثر من رائع

تجنب خليطا من مقالك انما
قرين القتى في القبر ما كان يعمل
ولا بد بعد الموت من ان تعده
ليوم ينادي المرء فيقبل
ان كنت مشغولا بشى فلا تكن
بغير الذي يرضي الله تشغل
ولن يصحب الانسان من قبل موته
ومن بعده الا الذي كان يعمل
الا انما الانسان ضيف لاهله
يقيم قليلا بينهم ثم يرحل

اضفت هذه المشاركه لمناسبه الموضوع......وشكرا

*~جيفارا~*
24-08-2002, 04:04 PM
تحياتي للجميع

أخت رحاب شكرا إلك على هذه المشاركة ....

اللهم أرحمنا وأغفر لنا ......

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رحاب
الله يعطيك العافيه على هذه المقال الاكثر من رائع

تجنب خليطا من مقالك انما
قرين القتى في القبر ما كان يعمل
ولا بد بعد الموت من ان تعده
ليوم ينادي المرء فيقبل
ان كنت مشغولا بشى فلا تكن
بغير الذي يرضي الله تشغل
ولن يصحب الانسان من قبل موته
ومن بعده الا الذي كان يعمل
الا انما الانسان ضيف لاهله
يقيم قليلا بينهم ثم يرحل

اضفت هذه المشاركه لمناسبه الموضوع......وشكرا

غيث الغيث
24-08-2002, 05:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *~جيفارا~*

......... .. وأغلقتُ عليه جفوني بحرصٍ حنون .. .. كان يمسح دمعتي برحمته إذا بكيت .. ويدفع همي بحنانه إذا عانيت .. [/B]

اخوي جزاك الله خير على موضوعك الطيب ....

ولكن هذه ملاحظات يجب تجنبها لانك تتكلم عن رب العزة فلا ينبغي فيها البلاغة بهذه الطريقة فلله عزته ....وكبريائه فلا ينبغي ان نتجاوز حدودنا معه كبشر ....

فرب العالمين لا ينبغي ان نقول عنه اغلقت عليه جفوني بحرص حنون .....ولا ينبغي ان نقول عنه سبحانه وتعالى : .. ويدفع همي بحنانه إذا عانيت ...

فنحن وكاننا نخاطب حبيبه او عشيقة ...

واستغفر الله تعالى اخي الفاضل ...

واعتقد ان الكلام منقول

لان باين منه ان وحده كاتبه الموضوع لانها تقول ( ولكم كنت بعيدة عنه ))

فلا يجب ان ننقل مقال دون التاكد من محتواه عل يكون السم مدسوسا فيه

اخي انا اعتذر ان سببت لك احراج فانت اخ حبيب علي وانا اتناصح معك ونحن بشر نناصح لاننا نخطئ ونصيب

اخوك الغيث

*~جيفارا~*
24-08-2002, 06:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث

اخوي جزاك الله خير على موضوعك الطيب ....

ولكن هذه ملاحظات يجب تجنبها لانك تتكلم عن رب العزة فلا ينبغي فيها البلاغة بهذه الطريقة فلله عزته ....وكبريائه فلا ينبغي ان نتجاوز حدودنا معه كبشر ....

فرب العالمين لا ينبغي ان نقول عنه اغلقت عليه جفوني بحرص حنون .....ولا ينبغي ان نقول عنه سبحانه وتعالى : .. ويدفع همي بحنانه إذا عانيت ...

فنحن وكاننا نخاطب حبيبه او عشيقة ...

واستغفر الله تعالى اخي الفاضل ...

واعتقد ان الكلام منقول

لان باين منه ان وحده كاتبه الموضوع لانها تقول ( ولكم كنت بعيدة عنه ))

فلا يجب ان ننقل مقال دون التاكد من محتواه عل يكون السم مدسوسا فيه

اخي انا اعتذر ان سببت لك احراج فانت اخ حبيب علي وانا اتناصح معك ونحن بشر نناصح لاننا نخطئ ونصيب

اخوك الغيث

شكرا إلك على ملاحظتك ، وأنا قرأت المقال عدة مرات ، الموضوع يا أخي غيث الغيث ليس منقول وكاتبة الموضوع هي من قريباتي ، وهي خريجة كلية الشريعة ، وعندما عرضت علي المقال لتأخذ رأيي فيه لم أجد فيه ما يسيء لله عز وجل ، وسألتها إذا كان بإمكاني أن آخذ المقال وأنشره وقد وافقت على ذلك .... لذلك لا أعتقد من أخت مسلمة وعلى علم بأمور ديننا الحنيف أن تقصد الإساءه في كتابتها ...

أخي غيث الغيث أنا أفوضك إن تقوم بإلغاء الموضوع وحذفه ، إذا كنت ترأى فيه ، أي شيء مخالف للشريعه ، وأنا بعتذر عن نشر الموضوع ...
والله أدرى بما في القلوب ، اللهم إني أستغفرك

أخــــــــــــــوك

جـــــيــفارا

غيث الغيث
24-08-2002, 07:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *~جيفارا~*

شكرا إلك على ملاحظتك ، وأنا قرأت المقال عدة مرات ، الموضوع يا أخي غيث الغيث ليس منقول وكاتبة الموضوع هي من قريباتي ، وهي خريجة كلية الشريعة ، وعندما عرضت علي المقال لتأخذ رأيي فيه لم أجد فيه ما يسيء لله عز وجل ، وسألتها إذا كان بإمكاني أن آخذ المقال وأنشره وقد وافقت على ذلك .... لذلك لا أعتقد من أخت مسلمة وعلى علم بأمور ديننا الحنيف أن تقصد الإساءه في كتابتها ...

أخي غيث الغيث أنا أفوضك إن تقوم بإلغاء الموضوع وحذفه ، إذا كنت ترأى فيه ، أي شيء مخالف للشريعه ، وأنا بعتذر عن نشر الموضوع ...
والله أدرى بما في القلوب ، اللهم إني أستغفرك

أخــــــــــــــوك

جـــــيــفارا

جزاك الله خير اخي فقط سوف نعدل على الموضوع لانه شيق ورائع وبارك الله بقلمك فانه يكتب الدرر...

وتقبلني اخ لك ...

وانني احبك في الله

*~جيفارا~*
24-08-2002, 07:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث

جزاك الله خير اخي فقط سوف نعدل على الموضوع لانه شيق ورائع وبارك الله بقلمك فانه يكتب الدرر...

وتقبلني اخ لك ...

وانني احبك في الله

أخي غيث الغيث

أنا وضحتلك كل شي ، وألك مطلق الصلاحيه في التعديل ، ولكن ياريت

بعد ما تقوم بعملية التعديل ، تبعتلي شو بالضبط إلي تم حذفه أو التعديل عليه ، وذلك لأمر يخصني ....

وشكرا لنصائحك أخي غيث الغيث