المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Real_Man_1978 وانتصارات ساحقه على CASH200 و ABADMAX

da7imtuta
18-07-2002, 02:24 PM
العاده لافاز CASH 2000 على احد تلقى من نفس الوقت خبر يشرح قصصه البطوليه وشرح موجز لما حدث ..بس هزائمه يوم الثلاثاء الماضي اما Real_Man_1978 وبنتائج ساحقه وصلت لحد انه انهز طول الليله (تقريبا 5 -7 مباريات ..بدون تعادل) تؤكد انه ما يذكر الا نتائج فوزه بس ....اما ما يتعرض له من خسائر فلا يتطرق له ...عموما على طاري الهزائم سمعت يا كاش انك بطلت تلعب بفرنسا خلاص....:6 عموما انا ما دعاني لكتابة هذا الموضوع هو عدم امكانية العضو Real_Man_1978 من الكتابه وطلب مني الكتابه نيابه عنه لين ما تتفعل عضوية ..
?**********************************************
طبعا Real_Man_1978 شرف اهل الرياض في يوم الثلاثاء وفاز على ABADMAX (من7 - 9) ماني متاكد من التفاصيل ..عموما ماذكر هو مجرد موجز ...التفاصيل بيذكرها الأخ كاش كما عودنا منه ...والا بس ما يذكر الا اللي يفوز فيها,,,:غضب:

أبو بدر
18-07-2002, 02:34 PM
طبعا Real_Man_1978 شرف اهل الرياض في يوم الثلاثاء
يعجبني:) رفع روسنا:p

======
بس ياليت تذكر النتايج...:)

ستيف بورنسايد
18-07-2002, 02:37 PM
كاش اخسر
:D :D :D :D
عادي مثل فرنسا خسرت في كاس العالم
:p :p

DeadLy_
18-07-2002, 03:29 PM
عادي يا كاش HARD LUCK معلي المباراة فيها فوز و فيها خسارةة و مب عيب انك تخسر و لكن العيب انك تخسر و تتفشل;-)

يعجبني رفع روسنا

ليش ابويدر ما تقدر تفوز على كاش :p :p

عادي مثل فرنسا خسرت في كاس العالم

:D :D صج موقف محرج يوم خسرت

سمعت يا كاش انك بطلت تلعب بفرنسا خلاص

صج يا كاش :! و شنو المنتخب الجديد:6

أبو بدر
18-07-2002, 03:40 PM
ليش ابويدر ما تقدر تفوز على كاش
ما حصل ولعبت معاه:أفكر:
وانا كنت اقصد هذي

طبعا Real_Man_1978 شرف اهل الرياض

DeadLy_
18-07-2002, 03:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abubader88

ما حصل ولعبت معاه:أفكر:
وانا كنت اقصد هذي

اها اسف ما فهمتك عدل

MAD-BOSS
18-07-2002, 07:20 PM
هههههههه ايه اذا انهزم ما عاد ينطق:D

هذا شوي بعد ما جرب بقية الاعضاء!!!............يا شباب اللي يسوي زحمه هو اللي ما عنده سالفه يا ما تحت السواهي دواهي!!

da7imtuta
19-07-2002, 01:51 AM
شباب ترى الموضوع اخذ طريق ثاني...
ترى المقصد من هذا الموضوع هو بس ذكر نتائج ....ولكن ما توصل ان احد يقلل من احد كاش عضو فعال بس ما يحب يقول انه انهزم ...عادي انا افوز وانهزم واتعادل ...بس الفكره اني اوصل لناس واجد فكره ان ما فيه احد يفوز دايم ========>سمعت يا كاش201111245464984
وكان موضوع هزيمتك فرصه للدعابه مع الجميع...بس ترى موضوعي صحيح انك انهزمت واجد يوم الثلاثاء ..ختى ان فيه اشاعه انك انهزمت اكثر من عدد اهداف المانيا

FIORE
19-07-2002, 05:02 AM
والله كان ودي يكتب الموضوع كاش حتى يكون حيادي امام الاعضاء،،لكن

بما انه من يوم الثلاثاء لاعبين ولاكتب شي فمعناته ما راح يكتب.
MAD-BOSS شيك على رسايلك الخاصه.

HaKaN
19-07-2002, 09:01 AM
صدق المثل القايل :: (( لي طاح الجمل .. كثرت سكاكينه )) ..

يا ليت لو تعطينا النتايج يا داحم توتا ..... يعني بما أن كاش ما بيكتب النتائج يا ليت لو تعطينا إياها انت طبعاً بعد ما تسأل الأخ ريل مان 1978 :)

============
تحياتي / HaKaN

HaKaN
19-07-2002, 09:14 AM
http://www.soccer4world.com/forum/attachment.php?s=&postid=6519

و هذا مثل يديد من عندي بعد :6 :: (( لي طاح الديك .. قلوا مشجعينه :D ))

============
تحياتي / HaKaN

FIORE
19-07-2002, 11:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HaKaN
http://www.soccer4world.com/forum/attachment.php?s=&postid=6519

و هذا مثل يديد من عندي بعد :6 :: (( لي طاح الديك .. قلوا مشجعينه :D ))

============
تحياتي / HaKaN
باليتك تتأكد من الرابط اخوي هاكان

CASH2000
20-07-2002, 01:38 AM
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/en/xp/20020527/i/1276100642.jpg
هدوووو اللعب يا شباب والله ولا كأننا إلا في حاااارة كلها فوضة عيال صغار ...المهم ألي كنت أبي أقوله لكم جميعاً و خصوصاً الحبيب السيد الي رفع روس السعوديين و العرب جميعاً الأخ الكبيييييييييييييييييييييييييييير جداً جداً جداً الي كنت أناديه بلوجيه ..الأستاذ داحم توتا ..أني ما بطلت العب بفرنسا و راح أعتبر هذه إشاعة و نوع من الفبركة الي تطلع من بعض الناس :o ثاني شيء يا شباب المنتدى ..نعم أنا خسرت في ليلة الثلاثاء في 5 مباريات متتالية بعد ما كنت متقدم في السجل بيني وبين الصديق الجديد Real_Man_1978 بفارق مباراتين و لكنه و بجدارة فاز علية على أرضه في بيته و بين ال4 جدارن التي ينام و يصحو كل يوم فيها فهو متعود على الأجواء أكثر مني بكثير و ثاني شيء التلفزيون كان ((دوووون المستوى)) :D مع أنه من ماركة ممتازة سامسنوج :": ..هذه ليست أعذار مقنعة أدري... لكنني قلت في البداية أنه فاز بجدارة و الفارق بيني و بينه الأن 3 مباريات و هي ليست كثيرة ...و أعدكم جميعاً إذا كانت لديكم القليل من الثقة بي و القليل من الإهتمام بنتائجي فأعدكم بأني سأبشركم قريباً بخبر السيد Real_Man_1978 ((يعني بجيب خبره)) و هذا وعد مني إنشاء الله ....في النهاية أريد أن أقول أنه لا يوجد أحد في العالم يلعب هذه اللعبة أو حتى يمارس كرة القدم أو أي مجال معين من مجالات الحياة إلا و يقع في أخطاء و أخطاء و أخطاء و لا تنسو أنني بشرر و لست معصوم عن الخطاء ..فكما أخطء الصديق Real_Man_1978 و خسر أمامي بلثلاث و الأربع و في مباريات متتالية كما أنا خسرت امامه و أمام العديد من الخصوم في منافسات و مباريات عديدة أيضاً...ألي أريد أن أوصله هو ..أهم شيء أن تكون لديك روح رياضية و تنافس خصمك كما ينافسك هو,, يعني تفوز عليه و يفوز عليك حتى لو في 5 مباريات متتالية مو مهم المهم أن يكون رأسك مرفوع عند الخسارة دائماً ولا تفقد الثقة بنفسك إطلاقاً ..لا أريد الإطالية و السلام ختام :)
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/en/xp/20020526/i/1342922753.jpg

DeadLy_
20-07-2002, 01:58 AM
و لا تنسو أنني بشرر و لست معصوم عن الخطاء

صح كلامك خوي كاش;-) http://montada.com/images/icons/icon14.gif

real_man_1978
20-07-2002, 02:09 AM
هلا بالعزيز الغالي كاش والله حقيقة يسعدني التنافس الجميل هذا و روح الإصرار اللي عندك واللي اتمنى تكون عند كل اللاعبين وعموما انا مستني اعطيك فرصة لرد الإعتبار كما اعطيتني فرصة من قبل وكل اللي اقدر اقوله لك ((الميدان ياحميدان)) وهذا لجميع من يريد ان يتحداني في جدة وبالتوفيق للجميع .

زياد مشاري
20-07-2002, 02:33 AM
بس اللي نبي نعرفه ان الاشاعه اللي يقول عليها الاخ عبدالرحمن
والمتمثله ان الموضوع تخطى الثمانيه المانــــــــــــــــــيه
صحيح او لا

شاكر ومقدر للجميع وانشالله نشوفكم بالشرقيه قريباً ونجري معك لقاءات كرويه ;-) ;-) ;-)

Cyber Master
20-07-2002, 04:07 AM
اقول ياكاش عطنا النتايج زي ماكنت تسوي اول وخل اللف والدوران والكلام الي مامنه فايده

Striker
20-07-2002, 10:31 AM
يعني Real_Man_1978 أو CASH2000 هم أحسن لاعبين؟
لاكن صدقت هذي ضربه موجعه لCASH ونقوله هاردلك واجايات أكثر.

الحــزيــن
20-07-2002, 11:16 AM
لو اشتري قطعة تعدد اللاعبين وتجتمعون كلكم علي ماقدرتوا تفوزون علي:D

real_man_1978
20-07-2002, 12:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زياد مشاري
بس اللي نبي نعرفه ان الاشاعه اللي يقول عليها الاخ عبدالرحمن
والمتمثله ان الموضوع تخطى الثمانيه المانــــــــــــــــــيه
صحيح او لا

شاكر ومقدر للجميع وانشالله نشوفكم بالشرقيه قريباً ونجري معك لقاءات كرويه ;-) ;-) ;-)

هلا والله بالأخ زياد مشاري
حقيقة اود ان اوضح ان المباريات التي تمت بيني وبين كاش لم تتعدى الفرق فيها 3 اهداف وهذا ليس لشيء ولكن لمهارة السيد كاش .

وانشاء الله نشوفك في الشرقية او في جدة وشكرا لمشاركتك .

رونالدو رو
20-07-2002, 04:59 PM
اقول كاش انت بس تحط تنائج المباريات اللي فزت فيها ;-)

CASH2000
20-07-2002, 06:29 PM
يا عالم يا جماعة وش فيكم ولا كأنها إلا نهايتي خلاص :" ..والله حسبتكم أعقل من كذا ..المهم أخوي رونالدو شيء طبيعي جداً أنه الشخص إذا أنتصر دائماً يفتكر النتيجية و يكون سعيد بها لكن عند الخسارة و أنا أتكلم عن الخسائر التي أمني بها ..دائماً تجدني بعد المباراة التي خسرتها صامت ولا أتكلم و هذا الصمت أعتبره سررر عودتي لمستواي دائماً يعني هو نوع من التفكير العميق جداً و التسائلات العديدة التي أسألها نفسي بعد أي خسارة ..يعني مثل ((ليش خسرت؟؟..أيش سبب دخول الهدف هذا و الهدف ذاك؟؟..في شيء غلط في الخطة؟؟)) أسئلة كثيرة و كثيرة أسألها نفسي بعد الخسارة ...و هي تجعلني أنسى الهزائم و أبداء صفحة جديدة تحياتي :)
---------------------------------
يا شباب :D
في نفس يوم الثلاثاء الماضي و قبل ذهابي عند الصديق real_man_1978 كنت في محل play time عند السيد رونالدو رو الذي كان متحمس جداً للثأر مني في 3 مباريات لكنه و مع الأسف الشديد فشل فشللللل ذريع في هزيمتي فكانت النتائج كالتالي:-
كاشvsرونالدو رو
(2)-------(0)
كاشvsرونالدو رو
(0)-------(0) كان يلعب بكاميرته و نسبة إمتلاك الكرة في هذه المباراة كانت 70% لفريقي فرنسا.
كاشvsرونالدو رو
(5)-------(1) قوية صحححححح :0)

Kubaj
20-07-2002, 08:05 PM
بزارين وتجمعوا ^_^ وانت اولهم يا كاش

Cyber Master
20-07-2002, 08:48 PM
ياكااااش حرام عليك عاد بلا استلكاع حنا نبي نتايجك مع ريل مان انت وعبادي موب رونالو رو يخوي ترا كل الناس تنهزم مافيها شي اذا علمتنا النتايج

king_kubaj ياكبير
حنا مخلين الثقل لك انت صورك الي تحت اسمك ههههههههههههه
ياشين الي يبي يسوي زحمه والشارع فاضي

:D