المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام آخيرآ الحل الكامل لديجيمون 2



العميد
12-04-2001, 08:57 PM
عالم ديجيمون 2
احصل على مساعدة أكثر و ناقش هذه اللّعبة بالدّاخل ال ندوة ديجيمون العالميّة.


التلميح : أيردرامون :
التحق بنادي الصقر الذّهبيّ و صادق واحد , ثمّ ديجيفولف هو . إذا كان متأخّر جدًّا و ربطت نادي آخر , سوف يجب عليك أن تنتظر حتّى تجد أجزاء المولّد المفقودة . ثمّ , يمكن أن تشتري هدايا المصل في قبّة الآلة .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب Black127Sax87.

التلميح : بلاكوارجرييمون :
لدى البدء أربعة مرّات لرؤية بلاكوارجرييمون .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب كامي كووك.

التلميح : جرييمون :
التحق بنادي الصقر الذّهبيّ و ارفع واحد أو , إذا لم التحقت بذلك النّادي , انتظرت حتّى يغزو فرسان الدم سكسي , الفيديو و اختصاصات القرص و يصادقون واحد في الاختصاص الفيديو .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب Black127Sax87.

التلميح : ميجادرامون :
عندما يغزو فرسان الدم , سوف تبدأ رؤية الكثير من ديجيمون بطل . في مركز ديجيمون , سوف يكون ميجادرامون متاح للتّجارة . الملاحظة : هذا فقط يعمل إذا كنت جزء هراوة السيف السّوداء . اشتر أربعة أو خمسة زلّاجات و اذهب إلى أيّ من الاختصاصات المغزوّة . بعد زوج أرضيّات , سوف ترى نميمون . أعطهم أربعة زلّاجات و اهزم نميمون آخر مرّة . ثمّ , تاجره للميجادرامون - - تاجرت فقط بطل لمطلق .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب Black127Sax87.

التلميح : ميتالجاررمون :
أسرت جابمون و القطار إلى أعلى لتسوية 35 و تطويره في ميتالجاررمون .

التلميح : ميتالجرييمون :
عندما يبدو أن هناك و لا مهامّ قائدك سوف يخبرك أن تذهب إلى نادي تاميرز . اذهب هناك و سوف تتكلّم مع مان. تلقائيًّا سوف يخبرك عن اختصاص بويس و سوف يعطيك طائرة صغيرة . اذهب الاختصاص و سوف تراه على الطابق الثّاني . سوف يهرب عمدًا , لكنك يمكن أن تجده على المستوًى الرّائع إذا لففت كلّيّةً بدلاً من الذّهاب مباشرة . استعمل الطّائرة الصّغيرة و حاربه . كن حذر , لأنّ معظم ديجيمون يحتاج أن يكون أبطال لهزيمته . يمكن أن يأخذ بين 20 و 40 إتش بي .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب Black127Sax87.

التلميح : أومنيمون :
ميتالجاررمون الصّمام الكهربائيّ و وارجرييمون سوف يحصل على أومنيمون . أومني هو شكل ديجيفولفيد الدي.إن.إيه لميتالجاررمون و وارجرييمون في ديجيمون الفيلم .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب WIngZer012.

التلميح : بيليدرامون :
ستينجمون الصّمام الكهربائيّ و إكسفيمون معًا .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب مجهول شينلونج.

التلميح : فيمون :
تستطيع ديجيفولف الدي.إن.إيه جرييمون / ميتالجرييمون / ميجادرامون مع أيردرامون للحصول على فيمون .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب Black127Sax87.

التلميح : وارجرييمون :
احصل على أجمون في الفريق الغاضب الفضّيّ و القطار إلى أعلى لتسوية 31 لتطويره إلى وارجرييمون . الملاحظة : تأكّد أنك تطوّره من أجمون إلى جرييمون في المستوًى 11-13 , ثمّ طوّر جرييمون إلى ميتالجرييمون في المستوًى 21-25 . فيما بعد أنت في المستوًى 21-25 , يمكن أن تطوّره إلى وارجرييمون أخيرًا .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب ديفيد ماك.

التلميح : إب , إتش بي للديجيبيتل :
سوف تحتاج إب للديجيبيتل إذا خطوت على المصايد ( إتش بي أيضًا ) أو ذهبت إلى الزنزانة التي تكون عميقة جدًّا . اشتر عبوّة إب أكثر و إتش بي قبل الاستمرار . تستطيع تيليبورت من الزنزانة بالذّهاب إلى إحصاءات ديجيبيتل بإجابة نعم في الإحصاءات أسفل بارت. أنّ يستطيع قد تتجنّب دفع 1000 قطعة ( للإصلاح إذا كان إب أو إتش بي نفد ) .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب ستاركير.

التلميح : احصل على ديجيمون الأخير في معركة :
أعط ديجيمون عدوّ لعبة ( يتأكّد أنّ لديه قلب قرنفليّ كبير متى ضعف ) . إذا لديك فتحة مجّانًا , سوف تحصل عليه بعد المعركة .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب الجنرال الغامق.

التلميح : عدوّون قتال المتعدّدون :
أعط ديجيمون العدوّ لعبة كالعادة ( يتأكّد أنه قلب قرنفليّ كبير ) . اهزم ديجيمون الذي تريده آخر مرّة . إذا هزمته أوّلاً , لن تحصل عليه . سوف تحصل على ديجيمون الماضي الذي تهزمه فقط , طالما لديك فتحات مجّانيّة متاح .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب الجنرال الغامق.

التلميح : ليفيلينج إلى أعلى أسرع :
لا تهرب من المعارك و سوف تكسب نقاط الخبرة . أيضًا , قاتل ديجيمونز أقوى لنقاط خبرة أكثر .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب ديفيد ماك.

التلميح : أسهل المحاربة الرؤساء المستقبليّين و معارك الكولوسيوم :
ديجيفولف الدي.إن.إيه مع وحوش كثيرة لعلم خطوات كثيرة . عندما لديهم دي بي ل3 أو أكثر , سوف يكون لديك نزهة مريحة كلّ الطريق إلى مستوًى المحترف . بعد ذلك , تحتاج أن تقضي تدريب وقت أكثر لأنّ حتّى إذا لدى أحد ديجيمون دي بي ل5 و لديك ديجيمون الذي تكاثر مع ألتيماتيز الذي صادقته / تاجر , سوف يكون لديك وقت شاقّ يسعى إلى مستوًى المحترف . يجب عليك أن تفوز ب4 دوريّ لمستوًى المحترف .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب Black127Sax87.

التلميح : لدى البطل الذي يكون أقوى من عاديّ مطلق :
إذا لديك في المستوًى 21 مطلق , ديجيفولف الدي.إن.إيه هو مع بطل . سوف يكون ديجيمون الجديد أقوى من المطلق عندما يوصل عن/حول المستوًى 15 و بطل .
المعلومات في هذا القسم سوهمت ب Black127Sax87.



علمآ بأني أخذتها من موقع www.gamefaqs.com
وتمت ترجمتها عن طريق www.ajeeb.com