المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مساعدة عاجلة في لعبة ميدال اوف اونر .. الحرب العالمية ...

المخترش
19-07-2002, 03:22 AM
انا وصلت مرحلة الي تخرب فيها السيارات وش اسوي فيها انا خربت كل السيارات ماعدا الشاحنة وهل هي تخرب ... وبعدين وين ارووح شباب ... ابي حل مفصل للمرحلة بليز شباب ...............

ستيف بورنسايد
19-07-2002, 03:24 AM
انا في المرحلة الثالثة اصبر علي:D :D :D

المحلل
19-07-2002, 03:40 AM
هلا أخوي مادام أنا موجود أكيد بتشوف الحل على فكرة أنا ألحين في المرحلة الخامسة ووقفت عن اللعب وصرت ألعب ستونت مان المهم

من بعد ما تخرب السيارات الشاحنة ما تخترب صح المهم في نفس هذا المحل بتشوف في باب أخضر روح أفتحة طبعا إذا فتحتة بتشوف في سيارة اهناك بعد افتحها وإخذ إلي فيها وفي أغراض بعد اهناك أخدها المهم من بعد ما تأخذ الأغراض روح للشاحنة إلي كانت ما تخرب من قدام يعني جهة صدام الشحنة بعدين انزل واضغط إكس عشان يخلي الشاحنة تهرب زيت وبكذا تخرب جزء من المرحلة وإذا بغيت شي أنا جاهز

!!AUSTIN!!
19-07-2002, 04:01 AM
انا في نفس المشكله اذا هرب زيت بعدين

المخترش
19-07-2002, 07:16 PM
مشكووور يا اخ المحلل على هذا الحل ....... ;-) :0) :6 :0) ;-)

المخترش
19-07-2002, 07:35 PM
لو سمحت يا اخ المحلل ممكن نتواصل عبر المسنجر اذا لم يكن لديك مانع يعني يمكن تحتاجني واحتاجك ؟... ادري انك ما تقصر
saad2001s@hotmail.com

;-) ;-) :6 :-) :0) ;-) :-) :-)

المحلل
19-07-2002, 08:30 PM
هلا فيكم مرة ثانية أولا بالنسبة للأخ slooh89 من بعد ما تخرب الشاحن ارجع من المكان إلي جيت لة بجون لك جنديين من الأعداء وبعد ذلك تجول في أنحاء المكان وستجد الحل لأنه لا يحتاج لسؤال:D
......................................
.....................................
أما بالنسبة للأخ المخترش فأقول من عيني وأنا إن شاء الله الليلة راح أضيفك في الماسنجر تحياتي المحـــــــــــــلل