المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فانتيسي ستار اون لاين PSO

ninja
19-07-2002, 02:12 PM
في كثير سمع عن هذي اللعبه والنجاح الكبير اللي حققته على الدريم كاست ...

تم اصدار لها ديمو جديد لنسخه البي سي تستطيع ان تلعب بها اون لاين وهذا العرض فقط ل 15 يوم فقط من تاريخ اليوم ..

وهذا الدبمو يجتوى على 9 شخصيات مع الموسيقى وقابل للعب اون لاين

بالنسبه للعبه
اللعبه ممكن لا تتميز بعالم كبير مثل ايفر كويست او غيره لكن اهم ما يميزها ان القتال فيها real time combat

بالنسبه للديموا مستواه ليس كالنسخه الكامله و طبعا يختلف 180 درجه عن نسخه الكيوب الجديه التي تحت التطوير حتى الان

لكن لا تزال اللعبه تستحق التجربه وخاصه نظام الشات ونظام الترجمه الفوريه موجود فيها ... ولاتنسوا ان تصمموا شخصيات حلوه ;-)

حجم اللعبه 86 ميحا

اضفط هنا للتحميل (http://www.4gamer.net/files/demo/PSOn-setup.exe)

ستيف بورنسايد
19-07-2002, 02:45 PM
ما اقدر العب به اوف لاين؟؟؟
لانه ولا لعبة اقدر العبه اون لاين ما دري وش فيه الكومبيوتر

محمدS.M
19-07-2002, 02:47 PM
مشكور :) وجاري التحميل ;)

ninja
19-07-2002, 03:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
ما اقدر العب به اوف لاين؟؟؟
لانه ولا لعبة اقدر العبه اون لاين ما دري وش فيه الكومبيوتر

انا متاكد انك بتقدر تلعب فيها اون لاين ... لانها ما تحتاج ان تظبيط فقط اشبك كبيوترك بالنت وشغل اللعبه

بالنسبه للطور الاوف لاين موجود لكنه صعب فانا افضل تلعب اون لاين مع ربع ...

----------------------------------------------------------------------------------

نسيت اني اقولكم عن طريقه اللعب

-اضغط على زر الايسر في الماوس ورحركه لتحرك الشخصيه و الايمن لتحريك الكاميرا

-الاسهم فوق وتحت ويمين ويسار تعبر عن الازرا اللي في الشاشه في اسفل اليمين

- بالنسبه لنظام الترجمه الفوريه !!! سوف ترى لاعبين من اليابان و نايوان وكوريا وتستطيع ان تتحدث معهم بلغتهم بفضل نظام الترجمه ما عليك سوى الظغط على الزر السهم الى الاعلى سوف ترى جمل تظهر لك ركب لك جمله واختارها وسوف تطهر بجميع اللغات ... طبعا انته سوف تراها بالانجليزي لكن الياباني سوف يراها بالياباني والكوري ب........

-بالنسبه لتصميم وجوه الشات ادخل القائمه وتستطيع ان تصمم وجوه على راحتك وتسخدمها للشات

- يجب عليك ان تسمى شخصيتك اسما بعد ان تصمم الشخصيه

- حظا موفقا في قتال الدراجون ووقتا ممتعا في الشات !!!
وقلولي انطاباعتكم عن اللعبه بعد تحربتها !!

انا اسمي نينجا بتشوفني اللوبي الاول البلوك الاول ... شو بيكون اسمك محمد ؟

ستيف بورنسايد
19-07-2002, 03:57 PM
يعني اقدر العبها من دون النت
بنزلها

counter-streke
19-07-2002, 05:44 PM
مشكور اخوي النينجا وماقصرت

أنا بحمل اللعبه لاكن على فكره لين الحين مالعبت ولا لعبه من ركبت الاكس بي كل مانزل لعبه ماتشتغل

بس بجربها

عادي العب مع الكمبيوتر ولا لازم اون لاين وياريت اتحط لنا بعض الصور عن اللعبه

اخوي محمد شو البرنامج الي تسوي فيه داونلود غير عن الي عندي

وشكرا ;-)

ستيف بورنسايد
19-07-2002, 06:08 PM
نزلت اللعبة وشكلها حلوة
بس كيف العب اون لاين
اذا العب يظهر مكان كانه سوبر ماركت
بعدين وش اضغط?:

ALHILALI
19-07-2002, 08:13 PM
مشكووووووور لكن اللعبة حجمها كبير مره:واو:

ninja
19-07-2002, 08:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة counter-streke
مشكور اخوي النينجا وماقصرت

أنا بحمل اللعبه لاكن على فكره لين الحين مالعبت ولا لعبه من ركبت الاكس بي كل مانزل لعبه ماتشتغل

بس بجربها

عادي العب مع الكمبيوتر ولا لازم اون لاين وياريت اتحط لنا بعض الصور عن اللعبه

اخوي محمد شو البرنامج الي تسوي فيه داونلود غير عن الي عندي

وشكرا ;-)

انا جربتها على الاكس بي وما في اي مشكله واللعبه حلاتها اون لاين مع التعاون مع الفريق اما 1اذا لعبتها اون لاين ما بتحس في متعتها لانه بدايتها صعبه بدون اي اسلحه

بالنسبه لطريقه العب اون لاين تسير ما عليك سوى انه تخلي كبيوترك شابك في الانترينت وتشغل اللعبه بعد ذلك تختار new game وتسوي شخصيه وتدخل مكان اسمه اللوبي وبتحصل في الوسط مركز الخدمه وناس حواليك تسير في الوسط وتضغط على (ما اتذكر اي زر) بيضهرلك خسار انك هل تريد ان تنضم الى فريق او تكون فريق ... اختار انك تكون تنظم الى فريق وبتشوف كيف اللعب

ممكن تحتاج الى وقت حتى تتعلم طريقه القتال وطريقه عمل الكومبو وطبعا في انواع من الشخصيات وكل نوع متخصص في وع من القتال

هذي صور للي ما يعرف اللعبه

http://www.phantasystar.com.tw/activity/img/042.jpg http://www.phantasystar.com.tw/activity/img/3.jpg

ninja
19-07-2002, 08:20 PM
نزلت اللعبة وشكلها حلوة
بس كيف العب اون لاين
اذا العب يظهر مكان كانه سوبر ماركت
بعدين وش اضغط?:

مكان سوبر ماركت ؟؟؟؟؟ اتوقع هذا مكان اختسار السفينه والبلوك واللوبي اختار اي شي حتى تصل الى اللوبي في اكثر من لوبي انا عادتا اكون موحود في اللوبي الاول وفي الوسط مكان بدا المهمات

------------------------------------------------------------------------

ALHILALI

ضدقني اللعبه صح حجمها كبير لكن تستاهل وخاصه انها مجانيه ل 15 يوم .. بس جرب طريقه الشات فيها وبتعجبك

tHe-WhIt-HuNtEr
19-07-2002, 08:26 PM
أنا أنزل اللعبة ألحين ... كلها ربع ساعة وتنزل ... لكن يا أخ ننجا ... متى موعد صدور النسخة الكاملة ؟ لأني من كثر ماأقرى مواضيعك تحمست لها وراح أشتريها .... وشكراً :)

ninja
19-07-2002, 09:07 PM
النسخه الكامله ؟؟؟

قصدك نسخه البي سي ؟

اللعبه اصدرت في December 20th, 2001 في اليابان و February 2nd, 2002 في كوريا و April 3rd, 2002 في تايوان وحتى الان لا يوجد اي تاريخ لاصدار اللعبه في امريكا او اوربا

بالنسبه لي انا العبها على الدريم كاست منذ سنه وشهرين وانا اقضل نسخه الدريم كاست لانه من عيوب نسخه البي سي انك قليل جدا ما تحصل حد يتكلم انجليزي

بالنسبه لنسخه البي سي اذا عجبتكم ممكن تصحلونها في كازا او بتحثون عنها النسخه الكوبي وبعد ذلك تقدورن تشتون السيريال تامبر والاكس كي للعب اون اون لاين وانا عند طريقه اللعب في النسخه اليابانيه مع طريقه شراء الهانتر ليسن

لكني افضل ان الواحد يشتري نسخه الكيوب الجديده التي سوف تصدر في خلال اقل من شهرين فيه ضعف ححم مسخه البي سي لانها عباره عن لعبتين ابسود 1 و ابسود 2 مع تطورات كثيره وشخصيات جديده واسلحه وغيره من الاضافات والتغيرات ...

انا عندي اقتراح الان .... كم واحد دخل اون لاين في اللعبه ؟؟؟ شو رايكم نسوي موعد نتلاقى فيه اون لاين ؟
افضل يكون مب اقل من 4 لاعبين لان الفريق يفضل ان يكون 4 ..

tHe-WhIt-HuNtEr
19-07-2002, 09:53 PM
نزلت اللعبة ... ولعبت فيها شوي ... بس رحت مكان التفو علي 6 وحوش ورحت فيها :6 ... المهم ... انا مستعد أدخل لكم في أي وقت تحددونة ...

ستيف بورنسايد
19-07-2002, 10:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tHe-WhIt-HuNtEr
نزلت اللعبة ... ولعبت فيها شوي ... بس رحت مكان التفو علي 6 وحوش ورحت فيها :6 ... المهم ... انا مستعد أدخل لكم في أي وقت تحددونة ...
متى تدخلون حتى نشوفكم

counter-streke
19-07-2002, 11:28 PM
اخوي بس اقدر اللعب

15يوم

وبعدين اللعبه تختفي

ولا كيف

وهي تجربه

وشكرا ;-)

PCman
20-07-2002, 03:13 AM
شــكــراً ninja
وانا سوف اكون موجود اهناك انشاء الله بعد يومين (لما يشتغل DSL عندي)

tHe-WhIt-HuNtEr
20-07-2002, 03:37 AM
أنصح الجميع بأنة ينزلها ... الصراحة اللعب روعة ... أنا أول مرة ألعبها اون لاين ... حتى على الدريم كاست كنت ألعبها اوف لاين ... وبالمصادفة لقيت الأخ ninja هناك :-) ... المهم ... ياريت نحدد وقت و ندخل مع بعض ...

linux
20-07-2002, 05:05 AM
ننجا

انا نزلت العبه بس مادري ليش موراضيه تشتغل علا الاون لااين

ninja
20-07-2002, 05:39 AM
lunix

ممكن السبب نظام الحمايه اللي عندك .. صارلتي نفس المشكله لكن عندما اطفات الزون الارم شبكه على الاون لاين

tHe-WhIt-HuNtEr

هذا شي بسيط من النسخه الكامله وفما بالك بعد في نسخه الكيوب المطوره بالكامل مع اضافه جزء جديد فيها !!!

counter-streke
نعم على ما سمعت انه السيرفر سوف يكون شغال ل 15 يوم فقط

PCman
ما في داعي DSL للعب اللعبه تقدر تلعبها بالمودم

ستيف بورنسايد

انته قدرت تدخل ؟؟ انا كنت اليوم موجود في الليل ما ادري متى بعد بدخل ؟

-----------------------------------------------------------------------------------

معلمومات اضافيه واسرار في النسخه التجريبه :

-اضغط على زر print screen وبذلك تستطيع ان تلتقط صوره

-اضغط على زر shift اللي على اليمين + F1 الى F9 سوف يعمل حركات اكشن في اللوبي كل زر من من ازرار F يسوي حركه في اللوبي فقط

- اللعب على الوقت لديك ما يقارب 20 الى 30 دقيقه + عندما تلعب يكون عنك سكيب دول escap doll

- افضل الشخصيات هم الرجال الالين

- لكي تستخدم القاموس نظام التجره اللي يسمىة ( auto select ) في الشات اضغط على السهم الى الاعلى اما لكي تستخدم اشكال الشات اضغط السهم الى الاعلى ثم على السهم على اللي على اليسار مرتين سوف ترى وجوه الشات

لكي تظرب بحركات الكنومبو اضغط على سهم الاى الاسفل + سهم الى الاسفل + سهل الى الاعلى او كنمبو اخر اضعط على سهم الى الاسفل + سهم الى الاعلى + سهم الى الاسفل
طبعا يجب ان توقت متى تضعط على الازار حتى ينجح الكومبو والتوقيت يختلف على حست نوع السلاح

هذي صوره لي التقطها وانا العب بالنسخه البي سي

ليش ما اقدر ارفق صوره في المنتدى ؟؟؟:غضب:

linux
20-07-2002, 06:02 AM
انا الحين قدرت اشبك بس مادري ليش كل الكلاام الي يكتبونه الناس يطلع عندي مربعات

MOATAZ
20-07-2002, 08:45 PM
بس هذه ديمو هل تستحق التنزيل لان الحجم يعتبر كبير

ستيف بورنسايد
20-07-2002, 09:28 PM
واينك يا نينجا
مو عارف اسوي شات
يعني ما اقدر اكتب
ولا بس اختار من القائمة
ومتى تدخلون:D :D اول لعبة العبها في حياتي على النت

tHe-WhIt-HuNtEr
20-07-2002, 10:45 PM
أنا راح أدخل اليوم الساعة 12 بتوقيت السعودية ... انشاء الله ألقاكم هناك

ستيف بورنسايد
21-07-2002, 12:13 AM
ما دري وش فيه مو راضي يفتح

ashley.riot
21-07-2002, 01:48 AM
اللعبه ما اشتغلت تطلعلي رساله تقول ( لم يتم العثور على ملف الارتباط الحيوي) .

ninja
21-07-2002, 03:56 AM
sorry على الرد المتاخر :

1 - linux

ممكن بسبب انه كبيوترك ما يقرا الحروف الصينيه او الكوريه او اليابانيه ... على حسب نظام الوندو واللغات اللي يدعمها الوندو عندك

2- MOATAZ

هل تستحق او لا ؟؟؟

على حسب ... للاسف هذي النسحه الديمو لا يوجد فيها تخزين ( حفظ ) فالشخيه ما تقدر طور فيها و تجمع الاسلحه ومن السليبات فيها انه لا يوجد فيها مدينه حتى تشتري او تستخدم النقود ...لكن عندك حياه لا نهائيه يعني كل ما تموت ترحع الى الحياه مره اخرى من نفس المكان وتكمل ....فهي تستحق التجربه حتى تعرف كيفيه نظام اللعبه في الشات و تكوين الفريق وطريقه القتال لكن لا اتوقع انك سوف تستمع فيها لوقت طويل لانك ما تقدر تتعلم انواع السحر او تربي الماج .. ولا يوجد الاطورا الاخرى من اللعب مثل طور battel mode و challnge mode و socer mode
tHe-WhIt-HuNtEr

ما كنت موجود ما قدرت ادخل اليوم

ستيف بورنسايد

رساله غريبه ؟؟؟ انته من السعوديه ؟؟؟ لا يكون نفس المشكله اللي مواحها السعودين في نسخه الدريم كاست موجوده ايضا في نسخه البي سي ؟؟؟؟ رجاء اي واحد من السعوديه حمل اللعبه يخبرنا اذا اشتغلت اون لاين عنده ?:

شوف تاكد من برامج الحمايه عندك مثل الزون لارم او غيره وغلقها .. او ممكن يكون عندك fire wall

ashley.riot

كم حجم اللعبه التي نزلتها ؟؟ ممكن ما نزلتها كامله ... انا انصح انك تستخدم برنامج لتحميل مثل دون لود اكسلليتر

ويجب ان يكون حجم اللعبه بالضبط هو ا 86.4MB فاتكد من حجم الملف اللي حملته !!

--------------------------------

وهنا مواقع اخرى للتحميل ممكن تكون افضل من الموقع الاولي او اسرع .. جربها وشوف اي واحد يناسبك

الاول موقع سيجا الياباني هنا (ftp://www2.sega.co.jp/pub/pc/pso/setup.exe)

موقع ياباني اخر هنا (http://www.suki.ne.jp/0207/setup.exe)

وهذا على ما اظن انه من موقع امريكي (http://www.nifty.com/pso/setup.exe)

ستيف بورنسايد
21-07-2002, 02:19 PM
رساله غريبه ؟؟؟ انته من السعوديه ؟؟؟ لا يكون نفس المشكله اللي مواحها السعودين في نسخه الدريم كاست موجوده ايضا في نسخه البي سي ؟؟؟؟ رجاء اي واحد من السعوديه حمل اللعبه يخبرنا اذا اشتغلت اون لاين عنده
لا انا قبل لا ارد كنت داخل
وكان هناك مجموعة من اللاعبين
بس ما عرفت اكلمهم
هم كانوا في نفس هذا الي يشبة السوبر ماركت

ninja
21-07-2002, 04:01 PM

هم كانوا في نفس هذا الي يشبة السوبر ماركت

والله ما تدري كيف صجكني يوم تقول سوبر ماركت :p :p :p

ما عليك في نسخه الكيوب السوبر ماركت هذا بيطور وايد وبتكون في اشكال منه وانواع وفيه ملعب كوره بعد ....

المهم تم تاكيد ان اللعبه تشتغل في السعوديه اون لاين ... لكن للاسف لا يزال بعض الاعضاء يواجهون مشاكل في تشغيل اللعبه ...

المهم انه هذي ديمو فقط لنسخه الدريم كاست التي اصدرت من اكثر من سنه ونص وماهي الا ديمو لا يمكنك الحفظ فيها والتحكم صعب بالماوس فيها ... فانتظروا نسخه الكيوب التي سوف تصدر في اقل من شهرين

ستيف بورنسايد
21-07-2002, 09:23 PM
متى تدخلون
ما افهم لهم انا
واحد يقول انا العب اكس بوكس
واحد يقول عندك بلاي2
ولا افهم لكلامهم
في يابانيين
انا اسمي www.montada

ZACK
22-07-2002, 02:36 AM
ما يصير نتهاوش :6 مع لاعبين ثانيين ؟؟

ninja
22-07-2002, 03:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZACK
ما يصير نتهاوش :6 مع لاعبين ثانيين ؟؟

نعم تقدر تلعب تحدي 2 ضد 2 او 4 اشخاص كل واحد لحاله .... وفيه انواع من التحدي والقتال بين بعض ...

بالاضافه تقدرون تلعبون كره قدم مع بعض بطريقه فانتيسي ستار

شوف هذي الصوره في ملعب الكوره

صوره اخرى

طبعا هذا فقط في النسخه الكامله وليس الديمو

ستيف بورنسايد
22-07-2002, 01:53 PM
كيف ادخل الى المناطق
اذا ادخل الى الي يشبة الي ينقل الى مكان
يقول لي فلfull

ninja
22-07-2002, 02:57 PM
بالنسبه لتزيع عالم PSO في شي اسمه سفيه بعد ذلك البلوك واخيرا اللوبي ...

بالنسبه لنسخه التجريبيه يوجد سفينه واحده فقط و 3 بلوك وفي كل بلوك يوجد 15 لوبي ...

عادتا اذا اول ما تختار البلوك ينقلك الى اول لوبي رقم واحد لكن اذا كان full ينقلك الى اللوبي رقم 2 ... وتقدر تنتقل من بين اللوبيات من 1 الى 15 عند طريق teleport الموجود في اطراف اللوبي لكن هناك حد معين لكل لولبي في عدد الالعبين فمكن يكون full فانتظر فحاول حتى تستطيع ان تدخله

ستيف بورنسايد
22-07-2002, 04:01 PM
كيف ارجع السيف اذا اموت يختفي
بس الي معي دايم عندهم السيف?:

ninja
22-07-2002, 04:30 PM
كيف ارجع السيف اذا اموت يختفي
بس الي معي دايم عندهم السيف?:

بسيطه ... في طريقتين .. سريعه و الثانيه طويله شوي ..

الطريقه السريعه اضغط على زر ctrl (تحكم) ثم بعد ذلك up السهم اللي الى الاعلى سوف ترى منيو مختصره .. بامكانك لبس الاسلحه منها

الطريقه الطويله هي ان تضفط على Esc (خروج) سوف ترى القائمه واختار اول خيار ثم ايضا اول خيار سوف ترى الايتم التي تلبسها ومدى تاثيرها عليك وقوتها وتستطيع ان تعرف من هذه القائمه اي سلاح هو افضل او اي درع افضل وتلبس دورع جديده وغيره من الاشياء ( اذا كان الرقم يتغير الى احمر يعني هذا السلاح اقوى من اللي لابسنه )

ستيف بورنسايد
22-07-2002, 04:38 PM
مشكور يا نينجا
بس انت متى تدخل
وفي اي مجموعة

ninja
22-07-2002, 04:52 PM
انا عادتا ادخل للشات اكثر شي ...وما العب كثير لسببين ..

الاول لانه اللعبه عندي اقدر العب فيها اون لاين على الدريم كاست وعلى الجيم كيوب

والثاني لاني استخدم كبيوتر محمول ( لاب توب )الان وكرت الشاشه فيه ضعيف ما يسمح لي اني اخذ راحتي في اللعب لكن في اللوبي عادي ما في مشكله

ممكن العب غدا بالليل او اليوم بستخدم الكبيوتر اخر ... يعني تقريبا في الساعه 12 بتوقيت السعوديه

JBR
23-07-2002, 04:53 AM
تشكرات افندم

مشكووور توني شايف الموضوع
والصراحه اللعبه لها سمعه كبيره

الان بداءت التحميل

سلام