المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرية جديدة لأصل الإنسان

raayg
12-04-2001, 11:03 PM
الأخ رونالدو 999 وعماد 18 طول الوقت يكتبون في منتدى البوكيمون عن نظرية النشوء والارتقاء وهي أن أصل الإنسان قرد لكني اكتشفت نظرية جديدة لأصل الإنسان وأحدث هذه النظريات هي أن أصل الإنسان كلب!

لا أدري لماذا لا تصدقون أن ليس هناك علاقة بين البوكيمون وهذه النظرية وأن أصل الإنسان ... إنسان!

عنوان الموقع :www.evangel.edu/People/greere/Humor/ILookLikeMyDog/index.asp

مع محبتي,,,
رايـــــق

هيجي هاتوري
13-04-2001, 12:07 AM
من قص عليك ؟؟؟:p

raayg
13-04-2001, 12:19 AM
أصلا أنا ما كتبت هذا الموضوع إلا قهر في عماد 18 ورونالدو999 وانت أول شوف مين انت قص عليك انت وحقك كونان هذا؟؟

GLADIATOR__mx
13-04-2001, 12:23 AM
الله يعافيهم ولا يبلانا
وش هالجهل والغباء اللي يخلي الإنسان يعتقد أن اصله من قرد
والله سبحانه ذكر في كثير من مواضع في القرآن أنه خلق الإنسان من طين
وذكر في كتابه ( ولقد كرمنا بني آدم ) ويجي واحد جاهل وينسب نشوء الإنسان من قرد سبحان الله يعين كانه ما فيه فرق بيننا وبين اليهود والنصارى يوم الله قلبهم قرده وخنازير

ما أقول الا اللهم عاف كل من ابتلي بالبوكيمون :واو: :واو: :واو: :واو:

GLADIATOR__mx
13-04-2001, 12:25 AM
اللهم عافنا مما ابتلاهم فيه ،
وش هالجهل والغباء اللي يخلي الإنسان يعتقد أن اصله من قرد
والله سبحانه ذكر في كثير من مواضع في القرآن أنه خلق الإنسان من طين
وذكر في كتابه ( ولقد كرمنا بني آدم ) ويجي واحد جاهل وينسب نشوء الإنسان من قرد سبحان الله يعين كانه ما فيه فرق بيننا وبين اليهود والنصارى يوم الله قلبهم قرده وخنازير

ما أقول الا اللهم عاف كل من ابتلي بالبوكيمون :واو: :واو: :واو: :واو:

raayg
13-04-2001, 12:29 AM
أولا أنا مب جاهل ولا غبي وغير كذه هؤلاء اليهود واختراعاتهم النجسةاللي مثلهم أما هذا الموقع فهو مجرد مزحة لأن اسمه I Look Like My Dog يعني أنا أشبه كلبي وهذه نظرية جديدة اخترعوها لأصل الإنسان يعني حنا كلنا كلاب وكل اللي في المنتدى كلاب وانت كلب وعماد 18 كلب ورونادو999 كلب وكلكم كلاب على حد قولتهم..

والله يكرمنا من أقوالهم الباطلة..

raayg
13-04-2001, 12:31 AM
أفهموها يعني كلكم كلاب....

GLADIATOR__mx
13-04-2001, 02:18 AM
يا حبيبي انت ما فهمت اللي أقصده وانا عارف وش قصدك من كذا يوم اني اقول جاهل وغبي انا اقصد المخفات اللي مصدقين خرابيط بوكيمون

فهمت الأن

antonio
13-04-2001, 02:28 AM
مافي كلاب بالمنتدى لو فيه كلاب ماصار منتدى يارايق .... :غضب:

عماد 18
14-04-2001, 12:43 AM
من قالك ان احنا مصدقين هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدق انك مخرف يا ......... انا قلت ان البوكمون ينشر بين الاطفال نظرية التطور اللي تكلم عنها عالم كافر و ما قلت ان كلامه حقيقة و بعدين انت كم تاخذ بالتعبير اكيد 00 لانك ما تعرف تربط بين جملك ....
و هالكلام ما جبته من عندي اللي قايل هالكلام افهم مني و من 500 زيك و هي المركز الاسلامي للبحوث بالسعودية و تجي انت تكذبهم !!! صدق انك ما خذ في نفسك مقلب ...

Sleeping Dragon
14-04-2001, 01:28 PM
لا تعليق

safaa
14-04-2001, 01:52 PM
في تناسق

the king
14-04-2001, 02:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...
بالله يـــــــ raayg و عماد تتكلموا من جد نفسكم أولاً ليكون أنك تصدق كل ما قيل و قال و أنت يا عماد أذا قلت أن لجنة مأدري أيش المهم أنها الأسلامية في المملكة فأنا أكذبهم و لأنه كذب بكذب أنت لم تقرأ قوله تعالى في سورة السجدة (( الذي أحسن كل شئ خلقه و بدأ خلق الأنسان من طين )) و قوله (( أنا خلقنا الأنسان في أحسن تقويم )) و هل يقصد الله - تعالى - أن أحسن تقويم يعني أحنا أصلاً كلاب و لا قردة ....... سبحان الله .... أنتشرت البدع و الخرافات أنت يأنك تبغى تزيد عدد مشاركاتك على حساب دينك و ربك يأنك جاهل و غبي و منت عارف شئ في الدنيا لذا أحذرك من هذا الكلام إلي قد تهوي في النار من أجلها 70 خريفاً .... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
الله يهدي القلوب الضالة و يصلحها ..,,,,,,,,,

عماد 18
14-04-2001, 03:40 PM
ياخي وش قصتكم انتم :غضب: انا ما قلت ان الانسان اصله قرد انا قلت ان لجنة البحوث الاسلامية تقول ان البوكمون ينشر بين الاطفال نظرية التطور و هذا الكلام كذب في كذب وهذا من اسباب تحريم البوكمون و انت يا كنج لا تقعد تسب الناس و انت ماتفهم اقرا زين ثم رد :غضب:

خالد2001
14-04-2001, 04:51 PM
رجوعا للاخ رايق الاحظ انك تتهمنا بتبني نظرية النشوء والارتقاء .لكن بشكل غير مباشر وهذه الحركات التي تسويها معروفه ..يااخي نسيت انك اعترفت بالحرف الواحد بقولك
(4- ميزة التطور التي في البوكيمون لا أجد ما يحرم فيها فكما ينمو الإنسان ويكبر من مرحلة لمرحلة كذلك البوكيمون.. )

وهذا هو الرابط :

http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=11398&perpage=20&pagenumber=2

ثم يااخي انت اعترفت ان النظرية صحيحة 100% فلما اقمنا عليك الحجة تراجعت وقلت انني امزح .والرابط السابق شاهد على الحادثه

احب اقولك هذي الحركات معروفة وشبعنا منها .فماله لزوم تخليني اقلب في الماضي

wzzany
14-04-2001, 04:58 PM
صج ان رونالدو و عماد مزعجين بس مو لدرجة الكلاب يا رايق

raayg
17-04-2001, 12:31 AM
يا أخي والله إنك قاهرني يا رونالدو 999 والمفروض يسمونك الماضي ايوة أنا اعترفت إن هذه النظرية صحيحة 100% زي ما قرأت في كثير من الكتب والمجلات وهذا الموضوع مجرد مزحة وآخذينه حقيقي 100% وليه تربط شيء بشيء وليه ما تعترف إنك قارفني طول الوقت انت ونظريتك هذه..

إلى عماد 18: والله شوف مين اللي ضارب مقلب في نفسه وواضح إنك انت 100% مسويلي نفسك شيخ ولا عالم في الدين ويا ما تحت السواهي دواهي بس يا ليت اعرفك واطلع مصايبك..

إلى وزاني: أنا كتبت الموضوع لأنه عاجبني..كلاب في كلاب..