المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا عرب يا مسلمين..! طبعا نحن نستحق أكثر من هذا

سيف الصدق
19-07-2002, 07:27 PM
السلام و عليكم و رحمة الله و بركاته،
يا اخواني العرب و المسلمين أود القول بأننا نستحق أكثر من هذا بما فعله اليهود و الدول الأخرى بنا و نقول و نتساءل لما؟ و أنا أتساءل الى متى هذا الهزل؟ و السبب الذي دعاني الى هذا التساؤل هو ما شاهدته في أحد النوادي الليلية في أحد دولنا العربية الاسلاميه المتفانيه في خدمة الامة العربية و الاسلاميه كما تزعم أممنا و دولنا العربية!..فقد ذهبت انا و أصدقائي الى ذلك الملهى الليلي المحترم بهدف الاستكشاف و التعرف على هذه الصناعه التي تفيد السياحة لدى الدول السياحية، و ما وجدته أنها تخدم الفساد أكثر من أي شيء آخر ، فما و جدته كانت عبارة عن مجموعه من الأموال تلقى على أكتاف مجموعه من الفتيات ذات الجمال الصناعي "البلاستيكي" و للمطرب و المطربة أصحاب الأصوات المزعجة نصيب أيضا من القاء الأموال من فوق رؤؤسهم و من مناطق مخلة بالآداب العامة و طبعا يقوم المطرب بالقاء التحيات و اغاني المدح لزعيم الأموال في الملهى ليزيد من القاء أموله و من ثم يقوم رجل ثوري ليلقي أكثر من الزعيم السابق و يصبح هو الزعيم الذي يمتدح به بالملهى و من بين ثورة و أخرى كحال أمتنا العربية يقوم الجماهير المخمورة بالتصفيق و هز الأكتاف و أغلبهم رجال و نساء الملهى تقمن بالهز أكثر حتى تكن هي المطلوبة في ليلة حميمة مع أحد الرجال المخمورين و جميعهن مطلوبات و طبعا بالسر و العياذ بالله و كل هذا يقوم المطرب الصاعد الواعد بامتداح البلدان العربية و فرسانها و طبعا هم ليسوا الزعماء بل فرسانها هم المخمورين و أصحاب الأموال الملقاة تحت الأقدام و اذا به أحد من أخذته النخوة العربية و يقوم من على كرسيه لينافس الفتيات بهز الخصر و الأكتاف و طبعا هو مخور و أتسأل كيف نقول بأننا أحفاد الصحابة رضوان الله عليهم لو كانوا يعلموا بأن أمتهم ستصل الى هذا المستوى لما أرادوا ان يفتحوا تلك البلدان لنقوم نحن و نعمل عمل الجاهلية الأولى!..كنت أقول لأصدقائي ان الله كريم معنا ان ما وصلت اليه اسرائيل هو تلك الحدود فقط نحن نستحق أكثر من هذا نحن ، نحن نستحق ان نضرب ضربة تقوم بايقاظ أمتنا كلها بلا استثناء، نحن نقول أن فلان هو محمور اجلدوه و فلانة زنت و لا نتساءل ما الذي أوصلهم لهذا لما لا نقطع سبل الفساد ان كل رجل يزني و كل امراة تخمر فهو في ميزان الحكام أيضا زعماؤنا الذين يقفون مع الحق و يكرهون الباطل و في بلادنا أكبر باطل ماذا نتوقع من ملهى يعج بتلك الفساد و الحكومات تحتج بالسياحة أتقوم السياحة على هذا النحو ألا يعلمون أن الأموال الحرام التي اتت من تلك الملهى لن تبارك في بلادهم و رزقهم ؟، لما لا يأخذوا الزكاة هذا أفضل و مبارك ماله؟.لما نتهمهم و هناك من يفتح لهم الفساد و يحميها؟!. ان ما يغيظني هو سكوتنا على الحق ، فلنطالب بغلق تلك المفاسد في كل أمتنا الاسلامية و العربية فان زبائنها من الشباب و أصحاب الأموال التي تقوم عليهم قوة البلاد و ضعفها. و أخير يا اخواني قمنا و قد كرهنا أنفسنا من وراء ما شاهدنا و سمعنا و عرفنا أن الله كريم معنا نسبة لما و صل حالنا على أرض الواقع و ما وصل جزء من قوة سعبنا اليه…… و السلم يا اخواني الكرام
ملاحظة: نسيت اخباركم بأن من بين احدى الفتيات فتاتان تتبادلان القبل الحميمة فيما بينهما و طبعا حسب رغبة أحد المخمورين بأموالهم و العياذ بالله.

شموع لا تنطفئ
19-07-2002, 09:56 PM
حسبي الله و نعم الوكيل

سيف الصدق
20-07-2002, 01:30 PM
أرأيت ذلك الفساد يا أخي العيب فينا و ما خفي كان أعظم و لا حول و لا قوة الا بالله :": :"

غيث الغيث
21-07-2002, 01:12 PM
استغفر الله واتوب اليه من هذا القبح من العمل ..ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

جزاك الله خير اخي الفاضل على غيرتك الطيبة ..وبوركت اخي ..

ولكن عندي سؤال استغربت حين قرات الموضوع ....

انت اخي من اصحابك ؟؟

من اخلائك ؟؟؟

مع من تسهر ؟؟؟

اخي الفاضل ان كان هذا الموضوع خاص بك بيابئس الحال التي تعيشها انت واخوانك من الشباب ..
ماالذي يدعينا للذهاب الى هذه الاماكن المخمورة التي في لعنة الله والملائكة زالخالية من الملائكة ...

ومن كلامك اخي الفاضل ان بقائك كان طويلا جدا مما رايت ادق الاشياء فيها ...

لذلك اخي الله الله بالصحبة الطيبة ولتعلم ان الصاحب ساحب ..

والمرء على دين خليله ..

ولنبتعد عن هذه الاماكن ولا نقول ان الامة الاسلامية تستاهل ما جرى لها كلا وربي لان الامة الاسلامية ماتزال على افضل حال ولله الحمد ..

اخي الا ترى الناس كيف يتزاحمون عن الملتزم عن الكعبة وعند الحجر الاسود هذا رايناه باع8يننا واظمن انك رايته معنا فشتان بين هذا وذاك ايهما اكثر الذين في المراقص والبارات ام في المساجد مع مسجد النبي والبيت الحرام ....

انا اقول من المسلمين كلا وربي ان المسلمين على خير اخي الافاضل ..

لذى علينا نحن ان نبتعد عن هذه الاماكن القذره ليبتعد غيرنا ..

وذهابنا نحن يشجع غيرنا على الذهاب والعياذبالله ..

ولو كان هناك راقص فما رقص الا بتشجيع ولو لم يكن مشجع لم يرقص هذا الراقص ..

وكل عمل يعمله الانسان بدافع والدافع الان هو التشجيع ...

وان لم ننكر فنكره هذا الامر بقلوبنا وهذا اقل الانكار واضعفه الا تستطيع ان لا تذهب وتكرهه ...

بل انت مخطئ بشي اخر انت الان جعلت لهذا الملهى دعاية لضعفاء الانفس والعياذبالله ..

وانا لا الومك اخي لاني اعرف حسن نيتك واجتهادك لغيرتك ...

واسال اله ان يتوب علينا جميعا من الذنوب والخطايا وان يبعد عنا وعن الشباب والجميع المسلين وبلاد المسلمين هذا الفساد ..

واعذرني على صراحتي ...

ولك مني جزيل الشكر ...

الغيث

سيف الصدق
21-07-2002, 07:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث
استغفر الله واتوب اليه من هذا القبح من العمل ..ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

جزاك الله خير اخي الفاضل على غيرتك الطيبة ..وبوركت اخي ..

ولكن عندي سؤال استغربت حين قرات الموضوع ....

انت اخي من اصحابك ؟؟

من اخلائك ؟؟؟

مع من تسهر ؟؟؟

اخي الفاضل ان كان هذا الموضوع خاص بك بيابئس الحال التي تعيشها انت واخوانك من الشباب ..
ماالذي يدعينا للذهاب الى هذه الاماكن المخمورة التي في لعنة الله والملائكة زالخالية من الملائكة ...

ومن كلامك اخي الفاضل ان بقائك كان طويلا جدا مما رايت ادق الاشياء فيها ...

لذلك اخي الله الله بالصحبة الطيبة ولتعلم ان الصاحب ساحب ..

والمرء على دين خليله ..

ولنبتعد عن هذه الاماكن ولا نقول ان الامة الاسلامية تستاهل ما جرى لها كلا وربي لان الامة الاسلامية ماتزال على افضل حال ولله الحمد ..

اخي الا ترى الناس كيف يتزاحمون عن الملتزم عن الكعبة وعند الحجر الاسود هذا رايناه باع8يننا واظمن انك رايته معنا فشتان بين هذا وذاك ايهما اكثر الذين في المراقص والبارات ام في المساجد مع مسجد النبي والبيت الحرام ....

انا اقول من المسلمين كلا وربي ان المسلمين على خير اخي الافاضل ..

لذى علينا نحن ان نبتعد عن هذه الاماكن القذره ليبتعد غيرنا ..

وذهابنا نحن يشجع غيرنا على الذهاب والعياذبالله ..

ولو كان هناك راقص فما رقص الا بتشجيع ولو لم يكن مشجع لم يرقص هذا الراقص ..

وكل عمل يعمله الانسان بدافع والدافع الان هو التشجيع ...

وان لم ننكر فنكره هذا الامر بقلوبنا وهذا اقل الانكار واضعفه الا تستطيع ان لا تذهب وتكرهه ...

بل انت مخطئ بشي اخر انت الان جعلت لهذا الملهى دعاية لضعفاء الانفس والعياذبالله ..

وانا لا الومك اخي لاني اعرف حسن نيتك واجتهادك لغيرتك ...

واسال اله ان يتوب علينا جميعا من الذنوب والخطايا وان يبعد عنا وعن الشباب والجميع المسلين وبلاد المسلمين هذا الفساد ..

واعذرني على صراحتي ...

ولك مني جزيل الشكر ...

الغيث
يا أخي غيث على العكس أنا انسان صريح و احترم الصراحة يا أخي كل ما قلته معك حق فيه و أنا ذهبت الى تلك الأماكن الفاسقة انا و أصدقائي هو الفضول و ماذا يفعل الناس بتلك الماهي الملعونة و لما و نحن دوله الاسلام و المسلمين؟، ولما نسمح بها و نحن أهل الأخلاق و المباديء؟ ، أنريد أن نرجع الى أيام الجاهلية الأولى؟، ذهبنا مدة أقل من ساعة و رأيت فيها العجب العجاب كنت أدقق أنا و أصدقائي في كل شيء حتى نفهم و قد فهمنا أن خراب و ضعف أمتنا انما من تلك الأماكن حيث أصحابها اما أصحاب نقوذ أقتصادي أو سياسي و من يأتها ما هم الا أصحاب الأموال الامحدودة و الشباب و كلاهما عماد الأمة فلا دولة ترقى بدون قوة اقتصادية و لا قوة بشرية شبابية هذان العاملان قد تم السيطرة على نسبة 20% منهم ان لم تكن 50% و أعتقد انها نسبة مهمة في خدمة القضية الاسلاميه ، وان تحدثنا عن شي يجرح القلب هو تحيتهم للقدس الشريف و للانتفاضة الفلسطينية في ذاك المكان و هناك من يتغنى بالفروسية و حمى الديار و كأن الفارس عبد لشهواته و مفاسده حقا ان لم تستحي فاصنع ما شئت. و شكرا لك يا أخي غيث و أود الاعلام قبل أن أنهي بأن هناك من المنتدى شخص لقبه the tiger يقول خلي الناس تفرفش اذا هناك من لم يجرب الموضوع و يؤيده فما علينا أن نفعل يجب علينا المحاربة و التعرف حتى نكره بأم أعيننا ما نرى و نوصل ما رأينا بصدق حتى لا يخوض تجربتي أحد من الناس أثاره الفضول مثلنا فينجرف و الحمدلله أننا لم ننجرف له و كرهناه و السلام يا اخواني الكرام