المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التفحيط

ميستي
19-07-2002, 09:45 PM
أهلاً وسهلاً ....... يا أصدقاء:)

يقولون .. الحاجة هي أم الاختِراع

وقد أخترع العلماء وسائل المواصلات .... ومنها السيارة

فهل السيارة لعبة أقصد أن الشباب ( أكيد مو الكل ) يستخدمونها اغلب الأحيان للتفحيط ...... ما هو التفحيط

طبعاً الكل يعرفه ولاكن .. من أين أكتسب الشباب عادة التفحيط يـا ترى وهل هو ممل أم مسلي وهل هي عادة سليمة أم خطيرة وهل أصل هذه العادة عربية أم أجنبية برأيكم ؟؟ ومـــــاذا تفعل الشرطه أو كيف تعاقب الشرطه من يفحطون وأستغرب .... أنهُ إذا حدثت مباراة كرة قدم بين السعودية وإحدى الفرق وفازت السعودية .. يخرج الكثير من الشباب إلى الشوارع ويبدءون بالتفحيط وتشغيل الأغاني ..... أين الشرطة عنهم لا أدري , سمعت أن
الشرطه إذ1 رأتهم لا تفعل شيئاً لأن اليوم يوم فرحه بالنسبة للسعودية لأنها فازت في المباراة فهل هاذا

الكلام صحيح ..... طبعاً التفحيط إذا فازت السعودية هاذا في الأحساء ولا أدري هل هاذا الشيء

عند السعودية كلها ؟؟ و أن أكثر من يفحطون يختارون وقت التفحيط في اليل ربما كي لايراهم

أحد أو خوفاً من الشرطه ,

كنت في كل ليلة اسمع صوت تفحيط قوي .. وإذا كنت ساهرة مع أختي

أقول لها : سمعتي صوت التفحيط

ترد علي : يا لبقرة يا الغبية ذا صوت هواء حتى أبويا يقول

قلت لها : أبوي ما قال كذا :غضب: هل شيء من عندك وهل صوت واضح أنه تفحيط شنو هل هواء إلي بسوي كذا

وكل مره نص اليل نسمع هل صوت وتتكرر هل سالفه ... وفي يوم أبوي برات البيت وأمي قالت بتنام في غرفة

أختي فجلسنا في غرفتهم نشوف شريط دزني وسمعنا صوت التفحيط وقلت لها بسرعه تعالي طلي من ألب لكون

فصح كلاميي أنا شفنا شباب وياكثرهم مجمعين على سيارة وهل سيارة تلف وترجع (( ناس فاضيه ))

بس سؤال:o ... ماهي الاسباب التي تجعل الشباب يفحطون؟؟ وسلامتكم

DOOM
20-07-2002, 04:52 AM
"هل شيء من عندك وهل صوت واضح أنه تفحيط شنو هل هواء إلي بسوي كذا":p انا اموت على اللغة

"و أن أكثر من يفحطون يختارون وقت التفحيط في اليل"تقترحين الظهر؟

ميسيتي الظاهر هذا الجزء الثاني من شيئون عجيبون الشبابوووووووووووووووو:p ..................
الذي تفضلتي على منتدانا واتحفتنا به منذ فترتين وجيزتين؟:D:p

مشكورة على الموضوع وفعلا التفحيطو عادتون سيئتون

*مدلـل*
20-07-2002, 07:30 AM
يالله لك الحمد والشكر :o :o

العمدا
20-07-2002, 05:08 PM
اذا مسكتى سياره بتعرفين :6 :6

ALHILALI
20-07-2002, 07:08 PM
التفحيط تنفيس للمحفطين :p

Blue^Rose