المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مساعدة في لعبة ميدال اوف اونر .. الحرب العالمية..

المخترش
19-07-2002, 10:57 PM
شباب انا وصلت مرحلة الي فيها الساعات وخربت كل الساعات الموجودة ..في هذي المرحلة لكن باقي الساعة الكبيرة وش اسوي فيها .. انا وصلت ذاك المكان وخلاص ما فيه مكان اكمل وفيه رجال واقف عند آخر هذاك الشبك الي يطل على تحت .... ارجوا المساعدة شباب ....... [COLOR=green]

nedved 4
20-07-2002, 12:07 AM
انت كملت كل المهمات (ردلي بسرعه)؟

المخترش
20-07-2002, 12:20 AM
لا باقي الثالثة والاخيرة

half-life fan
20-07-2002, 01:03 AM
لازم اتفجر كل الساااعات لين تلقى شي (( نسيت شنو اهو )) ... وبعدين

راح تلقااا واحد في غرفة ... راح يلحقك ... لين توصل حق الحديقة اقتل

كل الجنووود وروح حق حااافة الحديقة ودز رفيجك من فوووق وبعدين نط

على السيااارة وتخلص المهمة . ;)

nedved 4
20-07-2002, 01:08 AM
ماأذكر المهمه زين لكن ابحاول:-

شف تذكر القاعه اللي دخلتها ولقيت واحد يتكلم بمكرفون بعده قذف على السلم قنبله وانكسر.....ابيك تروح فوق (يعني الطابق الثاني) اللي يتكلم تلقى لوحه اضغط عندها زر الأكشن راح تلقى خارطه بكذ تكون خلصت المهمه الثالثه(على مااعتقد)

والمهمه الأخيره هي نفس اللي قالها اخوي:هالف لايف فان:)

المخترش
20-07-2002, 01:12 AM
ايه تأكدت من الساعات الصغار لكن الساعة الكبيرة وش اسوي فيها ... وبعدين باقي مهمه حقت الساعات والاخيرة بس .. وبعدين هناك بازوكا عند المنصه الي فيها مايكرفون

nedved 4
20-07-2002, 01:21 AM
اول شي الساعه الكبيره لاتسوي فيها شي:)

رح للغرفه اللي فيها (مشب نار) فيها ساعات وحده منها اذا كسرتها راح تحصل ورقه تطلع منها خذها وراح تخلص مهمة الساعات;)

والمهمه الأخيره مجاوب عنها الأخ هالف لايف فان:)

وبالتوفيق;-)

المخترش
20-07-2002, 01:25 AM
كلمني على المسنجر لو سمحت

المحلل
20-07-2002, 03:58 AM
أخوي المخترش انا اللحظة هاذي فاتح الماسنجر ؟؟؟؟

المخترش
20-07-2002, 05:04 AM
وين الغرفة الي فيها مشب اول غرفة بديت فيها ولا الي فيها مفاتيح .... انا ما بقالي الي المهمه الثالثه الي يقول فيها كلوك يعني الساعات وبعدين اي ساعة مكانها صعب خبروني عن مكانها .... انا متورط جد في هذي المهمه .. الله يخليكم سا عدوني :" :" :" :" :"

half-life fan
20-07-2002, 12:00 PM
في غرفة موجود فيها مدفأة اللي فيها نااار تلقاااها آخر غرفة على

اليسااار في ممر ودور على ساعة كوكوكو :D ((السااعة اللي تطلع طير

وبداال لا تطلع طير تطلع لك الرسااالة .

تحياااتي;)

المخترش
21-07-2002, 05:51 AM
اي غرفة تقصد الي فيها بلياردو ومشب نار ...... على ما اظن ان هناك ساعتين ((حفظ المهمة من التكرار)) اي وحدة فيهم ..... تطلع ورقة الصغيرة ولا الكبيره .......... وحدد مكانها بالظبط .... وشو الي يقول سلم ترمي عليه قمبلة وين مكانة بالقاعة بالظبط ... شف انا بعيد المهمة من الاول وبدقق في ذيك الغرفة الي تقول فيها مشب نار .... بس هل هي الي فيها طا ولة بلياردو ولا لا ردوا علي بسرعة بليييييز شباب .... انا انتظر الرد الحين ........................ :" :" :" :" :" :" :" :"

المخترش
21-07-2002, 06:11 AM
شباب واحد يسوي خير ويدق علي ويعلمني ...... زين 052881023 سعد ... الي بيكلمني ... يضيف رد يقول لا احد يتصل .. لانة بيكلمني .. علشان ما انزعج