المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنتازيا......(قديم جديد)...



MARY
20-07-2002, 03:34 AM
هاهي ريما في حجرتها مستلقية على سريرها تحاول ان تنام بدون فائدة ...لقد مضت اكثر من ساعة وهي تحاول انا تنام بدون فائدة حتى اصابها الملل ..ولما الملل؟...لديها طريقة فعالة في التغلب عليه...ضغطت الزر الجانبي في ساعتها ...وانطلقت في مغامرة جديدة
............................................................
هاهي ريما تمشي في الغابة واوراق الشجر تتساقط عليها معلنة ان الخريف على الابواب.......هل تسمعون هذا الصوت الشجي ....هل عدفتم هذه المعزوفة....انها اغنية الوقت
وكا المسحورة مشت ريما متتبعة مصدر الصوت.....انه لينك...يعزف على الاوكرينا
وقفت ريما تتامل لينك من بعيد..لطالما كان لينك يمثل صورة فتى احلامهابقامته الممشوقة وملامحه الوسيمة..ورغم معرفتها لحبه لزيلدا الا انها لاتستطيع منع الغيرة التي تشعر بها حين تراها معه
مشت ريما بخطوات بطيئة نحو لينك وعندما اصبحت على بعد خطوتين التفت اليها وابتسم وقال:اهلا ريما
ريما:اهلا لينك
لينك:كيف حالك؟
ريما:بخير.....كيف حال زيلدا؟
لينك:على حد علمي بخير لكن اناماشفتها من اسبوع
ريما تقول لنفسها:احسن...انشاء الله للابد
ريما:عزفك على الاوكرينا مرة حلو..ممكن تعلمني؟
وقبل ان يرد عليها لينك سمع صوتا يناديه فالتفت اليه...انه احد الخدم الذين يعملون في قصر زيلدا
لينك:ايش في؟
الخادم:الاميرة مريضة جدا وتبغى تشوفك
لينك:الحين جاي
ريما:جات الحزينة تفرح مالقتلهاش مطرح
لينك:ايش؟
ريما:ولا حاجة باكلم نفسي
ويمسك لينك الاوكرينا بيديه في حين امسكت ريما بذراعه وبدا يعزف احدى الالحان العجيبة ...واختفى كل شيء حولها
............................................................
هاهو لينك يعدو في طرقات القصر متحها نحو حجرة زيلدا وخلفه ريما تحاول اللحاق به
دخل لينك الى حجرة زيلدا وهو يقول في لهفة:خير انشاء الله ...ايش فيكي؟
تقول مرافقة زيلدا:بشويش...حتصحيهاتعال اكلمك برة
وفي خارج الحجرة
المرافقة:جانون هو السبب
ريما ولينك في صوت واحد:جانون!!!!!!
المرافقة:جانون استخدم قوة السحر اللي عنده وورما لعنة على الاميرة وقال انه هو الوحيد اللي يقدر يفكها وانه الاميرة اذا ماتفكت اللعنة عنها خلال يومين حتموت
لينك:تموت؟
المرافقة:يقول انه اذا كانت الاميرة تهمك لازم تروح له في قلعته وتحاول الحصول على الغبار السحري اللي هو العلاج الوحيد لها
لينك:الحقير
المرافقة:ارجوك انقذ الاميرة بسرعة
لينك:هذي مي محتاجة كلام ....انت اهتمي بيها لين ارجع انشاء الله ومعايا الدواء
ريما:نرجع....مو ترجع
لينك:ليش؟ انت رايحة معايا
ريما طبعا....اجل حتروح لوحدك؟
لينك:الله يعيني عليك
وانطلق الاثنان في مغامرتهما متجهين نحو قلعة جانون
............................................................
مشى الاثنان نحو قلعة جانون .....كان الطريق موحشا لااثر فيه للحياة حتى الاشجار لاتنبت فيه وكانها تخشى هذا المكان في حين ان السماء تمطر بغزارة والبرق يدوي بين لحظة واخرى
ريما:ايش هذا ؟هذا طريق ولا مدفن اموات
لينك:كل هذا ولا حاجة بالنسبة للي جاي......البرق والمطر والظلام ولا حاجة بالنسبة للي يستنانا
وفجاة ظهر شبح ضخم امامهما وصرخت ريما وهي تتراجع للخلف في حين استل لينك سيفه وهوى به على الشبح الذي اطلق صوتا حادا قبل ان يتلاشى
لينك:انا قلتلك احسن لك ماتجي معايا بس انت اصريتي بطريقة غبية
ريما:وانا لسة مصرة وحاوريك اني قد قراري
لينك:نشوف
واستمر الاثنان في التقدم حتى ظهر امامهما شبح اخر وهنا اندفعت ريما نحو الشبح وهي تطلق صرخة عالية تداري بها خوفهاوهوت عليه بسيفها الذي اعطاها اياه لينك فتلاشى على الفور وهنا قال لينك:ريما .....مو معقول ايش الشجاعة المفاجئة هذي؟
ريماتعدل ملابسها التي تشبه ملابس لينك وتعيد سيفها لغمده وتقول:علشان تبطل تمن علينا بانك سمحت لي اروح معاك
لينك:المهم تستمر هذي الشجاعة للاخر
ريما تقول باعتداد:اعتمد عيلي وماحتخسر
واكمل الاثنان طريقهم نحو قلعة جانون شاقين طريقهم بين الاشباح والهياكل العظمية واشياء اخرى لاشكل لها حتى وصل الاثنان الى قلعة جانون
ريما:شكلها مخيف
لينك:مو مهم المظهر المهم الجوهر
وتقدم الاثنان داخل القلعة بشجاعة غير مبالين بتلك الاصوات المخيفة التي تنبعث منهاو...............
..........................البقية في العدد القادم .........ماري

MARY
20-07-2002, 03:37 AM
هاهو لينك يخطو نحو قلعة جانون وبجانبه ريما التي تقدم رجلا و ؤخر الاخرى
ريما:المكان فاضي ....خلينا نرجع احسن
لم يجبها لينك بل نظر اليها بطريقة خاصةجعلت ريماتبتلع ريقها وتقول:خلاص ...غيرت راي ...خلينا ندخل
ابتسم لينك ابتسامة خبيثة عندما راى تراجع ريما عن رايهافقالت ريما بغيظ:مردودة ......انا حمشيها هذي المرة لكن المرة الجاية حوريك الوجه الثاني
ساد الصمت بعد ذلك ولم يتبادلا كلمة واحدة حتى وصلا الى ذلك الممرالطويل الذي غطى التراب ارضيته وجدرانه
ريما:حنمشي كل هذي المسافة؟
لينك:عندك حل ثاني
وبدا الاثنان يمشيان في الممر .............وبعد مضي اكثر من ساعة
لينك:ايش هذا ؟هذا الممر ماله نهاية ولا في اي باب او مخرج
قالت ريما وهي تستند على الجدار بجسدها:انا ......
وفجاء سقطت ريما على ظهرها كانت هناك فتحة في الجدار خلفها
لينك:اخيرا مخرج من هذا الممر
ريما:هذا بدل ماتمد يدك وتساعدني عشان اوقف
مد لينك يده يساعد ريما على النهوض وسارا معا في الطريق الجانبي حتى وصل الاثنان الى متاهة عجيبة
ريما :الحين كيف حنعرف الطريق؟
لينك:حنمشي على الله وبالله واي مكان نمشي فيه حنسيب علامة عشان نقدر نرجع بعد مانجيب الدواء
ريما:انت مصدق اننا حنرجع؟
لينك:ريما....لاتحبطي عزيمتي....قل خيرا والا فاصمت
ريما:.......
واستمر الاثنان في المشي حتى وصلا الى بابين يقف امامهما حارسين فسحب كل منهما سيفه استعدادا للقتال لكن احد الحارسين قال:لحظة...استنوا.....احنا جينا في سلام
ريما:على غيري
الحارس:والله ...احنا ماحنحارب احد.....
لينك:طيب ليش واقفين هنا؟
الحارس الاخر:احنا وظيفتنا نمنع اي شخص من الدخول للبابين الي ورانا لين يعرف يحل اللغز
لينك:لغز؟
الحارس:واحد من هذي الابواب هو الطريق الصحيح لقاعة جانون والثاني يوصل لموت مؤكد....واحد مننا يقول الحقيقة دايما والثاني يكذب دايما وكلنا حنقلك انه هذا الطريق يوصل لجانون وعليك تعرف مين الكذاب ومين الصادق
ريما:هذي سهلة
لينك:كيف حتعرفي؟
ريما::لازم تعتذر عن الطريقة اللي اللي كلمتني بيها اول لما كنا برة
لينك:ريمااااااا
ريما:ماحاقول ولا كلمة لين تعتذر
لينك:اسف
ريما:بس؟
لينك:اسف وماحاكررها مرة ثانية.....مبسوطة الحين؟
ريما:خلاص ....قبلت اعتذارك بس خذ من هذا درس في طريقة معاملة البنات
والتفت ريما الى الحارسين وقالت:مين اللي قال لي والله احنا مانحارب احد؟
قال الحارسين في صوت واحد:انا
قالت ريما للحارس الذي يقف على اليسار:انت كذاب...انت ماقلتلنا كذه ..الحارس الثاني هو اللي قال
والتفت الى لينك وقالت:الطريق من اليمين ودفعت الباب الموجود على اليمين ومشى خلفها لينك و...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لقد سقط الاثنان في حفرة عميقة كانت مغطاة بطريقة تجعلك لاتنتبه اليها
كان لينك هو اول من نهض من السقطة وقال:ريما....انت بخير
ريما:اي...بخير انا مافيني عضو سليم
كان المكان مظلما
ريما:لازم يكون في مخرج من هذي الحفرة
لينك:اكيد ..السؤال هو وين؟
لينك:خلينا نتفرق وكل واحد يمشي في اتجاه معاكس للثاني واذا لقيت مخرج او اي حاجة مفيدة قوليلي
ريما:طيب
ومشى لينك الى الامام وريما الى الخلف حتى وصل لينك الى جدار الحفرة وبدا يتحسسه عله يجد باب او مخرج و
لينك انا لقيت حاجة هنا
لينك:تكلمي عشان اعرف مكانك
ووصل لينك الى حيت تقف ريما
ريما:امسك الجدار هنا......كانه خشب وفي حاجة وراه
لينك:بعدي شوية
وانفع لينك نحو الجدار بكتفه فانكسر على الفور
ريما:الحمد لله
ولم يكد الاثنان يتقدما داخل الممر حتى سمعا صوتا من بعيد
لينك:ايش هذا الصوت؟
ريما:اسكت خلينا نسمع
ولم يكد مصدر الصوت يقترب حتى صرخت ريما واندفع الاثنان يعدوان الى اخر الممر يلحق بهما الجدار الخلفي للمر الذي اتنشرت على سطحه رؤوس معدنية مدببة
واستمر الاثنان في الجري حتى وصلا الى بوابة حديدية تغلق الممر وقد احاطت بها السلاسل التي تجعل فتحها مستحيلا في حين استمر الجدار في التقدم نحوهما بسرعة كبيرة
ريما:الحقوناااااااااااااااااا و
..........البقية في العدد القادم.......ماري

الاميرة زيلدا
20-07-2002, 02:54 PM
اهلا بعودتك ماري

واخير راح تنشرين قصصك

منزماان وانا انتظرك تكملينها ":"

kirby64
20-07-2002, 03:15 PM
السلام عليكم ^_^اهلا بعودتك يا ماري :)

موضوع رائع .. اسلوبك في الكتابه فظيع عجبتني هالقصه ^_^

خيالك واسع مشاء الله ...يا ليت تكملينها في اقرب وقت ومشكوره ^_^

MARY
20-07-2002, 10:49 PM
اهلين كيربي ولاميره زيلدا


مشكورين على الرد


هذي ماهي رجعه للمنتدى لاني كتبت هذي القصه ونشرتها من زمان لكن دحين انا اعيد نشرها


بس حبيت اشوف اراء اعضاء المنتدى الموجودين خاليا لانهم طبعا تغيروا عن زمان


للاشف طبعا مافي استجابه ....على العموم بانشر بقيتها اليوم عشان خاطرك يازيلدا وكيربي
----------------------------------------------------------------
احن فين وقفنا......امممم
ريما:احنا حنموت ....مافي طريق ثاني
وانفجرت ريما باكية فيما كان لينك يدور بعينيه في المكان باحثا عن مخرج واخذ يتحسس جدران الممر حتى احس بجزء من الجدار يبدو اضعف من غيره واخذ يدفعه بكل مااوتي من قوة في حين استندت ريما بظهرها على الجدار وهي تبكي بحرارة وتتمتم بايات قرانية و
اخيرا تداعى الجدار تحت تاثير ضربات لينك وظهرت فجوة خلفه فاندفع لينك نحو ريما وهو يقول:يالله ياريما
ولكن ريما لم تتحرك من مكانها فاضر لينك الى حمله على ذراعيه وهويعدو نحو الفجوة والجدار يتقدم نحمهما بسرعة وفي اخر لحظة تمكن لينك من الدخول الى الفجوة وتجاوزهما الجدار
وهنا ووضع لينك ريما على الارض ولكن ريما بدت شاردة ولاتعي شيئا حولها
لينك:ريما.....ريمااااا
ولكن ريما لم ترد فامسك لينك كتفيها وهزها بقوة وهو يهتف باسمها واخيرا التفتت اليه ريما وهي تقول:ايش صار
لينك:الحمد لله ماصار شي ونجينا من الموت
قالت ريما:الحمد لله وانفجرت تبكي بحرارة وهي تدفن راسها في صدر لينك الذي اخذ يربت على كتفيها ويقول:خلاص ياريما....الحمد لله ماصار شي.....انت اقوى من كذه .....يالله امسحي دموعك ورانا مشوار طويل
تراجعت ريما الى الخلف وهي تمسح دموعها وتبتسم
ان لينك حنون ....ورغم ان مكانتها عنده لاتتجاوز الصداقة الا انها مازالت تحبه وهي ستكتفي بهذه المكانةو لن تتوقف حبه
لينك:في سلم هنا ...يالله نطلعه
ريما:يالله
وتسلقا السلم الذي يقود للاعلى حتى وصلاالى غطاء يسد الالطريق من الاعلى فدفعه لينك وخرجا من الممر المظلم الى ضوء الشمس
ريما:اخيرا شمس.....انا قربت اصير خفاش من كثر محنا ماشين في الظلام
لينك:وانا اقول ايش هذي الاجنحة اللي طالعتلك
ريم:لينك
لينك يضحك ويقول:امزح....امزح....المهم خلينا نكمل مشي
كان المكان الذي يمشون فيه عبارة عن حديقة كبيرة تصطف فيها الاشجار مكونة ممرات وتنتهي بباب كبير فاخذ صديقانا يحاولان التسلل الى الباب متجاوزين الحرس الذين يتحركون هنا وهناك وفجاء وبينما كانا ينحرفان خلف شجرة اصطدما باحد الحراس الذي التفت اليهم على الفور واستل سيفه وهو يطلق صرخة جذبت جميع الحراس فاستل لينك سيفه وكذلك ريما واندفع كل منهما في اتجاه وهما يضربان بسيفها يمينا وشمالا و
صرخت ريما عندما اصابها احد السيوف في ذراعها اليسرى
لينك:ريماااا.....انت بخير؟
ريما تقول بالم:بخير لاتخاف ماحاموت عمر الشقي بقي
واستمر القتال واصيب لينك بعدة اصابات وكذلك ريما وقد صار من الواضح انهما لن ينتصرا في هذه المعركة
لينك:ريما ......خلي كل شي واجري على الباب قبل مايحاصرونا من كل الاتجاهات
وعلى الفور اندفعت ريما نحو الباب وهي تلهث والحراس يلحقون بها وبلينك حتى وصلا الى الباب ةاغلقاه خلفهما بالمزلاج
ريماتلهث:انا قلتلك......عمر الشقي بقي
لينك:اها .....اخيرا اعترفتي
ريما:اعترفت!!!!
لينك:انت قلتي عن نفسك شقية يعني لما اشتكي لامك واقول عنك كذا يكون معايا حق
ريم:ماحارد عليك لاني اعقل من كذه
لينك:اعقل!!!!!!!!! انا اكيد سمعت غلط
ريم بغيظ:اقلك.....خلينا نكمل طريقنا احسن مايصير شي مو طيب
لينك:بان العقل الحين......بس معاك حق
واستمر الاثنان في طريقهما و...............
.................البقية في الحلقة القادمة.....ماري

LINK0072
20-07-2002, 11:25 PM
شكراً لك يا ماري على الموضوع

ياليت لو تكملين

link.p
21-07-2002, 12:28 AM
قصه روعه...!

انا كنت اشوف مواضيع قصصك قبل أكثر من سنة ونص تقريباً..بس ما قريتها كلها...ياليتك تكملين ...

الاميرة زيلدا
21-07-2002, 12:30 AM
لاني كتبت هذي القصه ونشرتها من زمان لكن دحين انا اعيد نشرها
اعرف لكني اتنتظر التكملة اذكر انك انمقطعتي في واحد من الاجزاء

اذكر اني عطيتك رايي من قبل لاكن باسمي القديم

او هذا ما اذكر لان الموضوع صارله حوالي سنه صح
على العموم انا مستانسه لاني قريت القصة مرة ثانيه

ويليت تكملين

megaman
21-07-2002, 01:20 AM
أهلين ماري :) ..

يووووووه من زمان عن هالموضوع :D .... بصراحة القصة ررهيبة وأبغاك تكملينها بأقرب وقت ممكن .. اوكي :cool:

Mada Mada Dane
21-07-2002, 05:16 AM
الف شكر لك اختي ماريا ...
هذي القصه من زمان قاريها وانتي الناشرتها ...
كنت اول مشترك باسم GAMESLOVER <<ان شاء الله ما تعرفيني لاني كنت اول غبي !!!



وشكرا ...

ganon0
21-07-2002, 06:25 AM
:)
مر وقت يا ماري على هذا المنتدى ...
تدرين ؟ من زمان ما ابتسمت و انا اطالع هذا المنتدى اللي نادرا جدا ادخله.من زمان .. شكرا يا ماري على الابتسامه اللي رسمتيها على وجهي بكتاباتك .. كعادتك .
و مع اني مقرر اني ما اشارك في هذا المنتدى . الا ان موضوعك حالة استثنائيه .
من بعد ما تركت المنتدى ، موضوعك هذا هو اول ورده اشوفها في هذا البستان المحترق . اللي كان جنتي من قبل ...
و هو اول امل . و احسن امثاله .
شكرا يا ماري ...
و مثل ما انا ما ارحب في هذا المنتدى و بعض اعضائه . اعتقد ان ردي غير مرحب فيه من قبل الكثير منهم . و انا ما اعتذر . لكن هذا موضوع ماري . مثلها مثل بندر و ننتندو . عشان كذا انا رديت ...

asf4ever
21-07-2002, 11:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ganon0
:)
مر وقت يا ماري على هذا المنتدى ...
تدرين ؟ من زمان ما ابتسمت و انا اطالع هذا المنتدى اللي نادرا جدا ادخله.من زمان .. شكرا يا ماري على الابتسامه اللي رسمتيها على وجهي بكتاباتك .. كعادتك .
و مع اني مقرر اني ما اشارك في هذا المنتدى . الا ان موضوعك حالة استثنائيه .
من بعد ما تركت المنتدى ، موضوعك هذا هو اول ورده اشوفها في هذا البستان المحترق . اللي كان جنتي من قبل ...
و هو اول امل . و احسن امثاله .
شكرا يا ماري ...
و مثل ما انا ما ارحب في هذا المنتدى و بعض اعضائه . اعتقد ان ردي غير مرحب فيه من قبل الكثير منهم . و انا ما اعتذر . لكن هذا موضوع ماري . مثلها مثل بندر و ننتندو . عشان كذا انا رديت ...
هلا فيك أخوي سعد
هل هذا يعني انه ما بترد غير هذا الرد؟؟؟؟؟
شكرا على القصة يا ماري بس بعدي ما قريتها الحين راح أقراها شكرا مرة ثانية:)

kirby64
21-07-2002, 03:06 PM
التكمله من جد رووووووووووووووووعه ..!!,اقدر اقول انها احسن قصه

قريتها بالمنتدى ..^_^ لو سمحتي كمليها ^_^http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

THE_4SAM
21-07-2002, 03:59 PM
القصة عجيــــــــــــــــبة;-)

Mada Mada Dane
21-07-2002, 10:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ganon0
:)
مر وقت يا ماري على هذا المنتدى ...
تدرين ؟ من زمان ما ابتسمت و انا اطالع هذا المنتدى اللي نادرا جدا ادخله.من زمان .. شكرا يا ماري على الابتسامه اللي رسمتيها على وجهي بكتاباتك .. كعادتك .
و مع اني مقرر اني ما اشارك في هذا المنتدى . الا ان موضوعك حالة استثنائيه .
من بعد ما تركت المنتدى ، موضوعك هذا هو اول ورده اشوفها في هذا البستان المحترق . اللي كان جنتي من قبل ...
و هو اول امل . و احسن امثاله .
شكرا يا ماري ...
و مثل ما انا ما ارحب في هذا المنتدى و بعض اعضائه . اعتقد ان ردي غير مرحب فيه من قبل الكثير منهم . و انا ما اعتذر . لكن هذا موضوع ماري . مثلها مثل بندر و ننتندو . عشان كذا انا رديت ...


ألها فيك اخوي جنون ....شخبارك انت وياه الاخ بوشي :) ...
يعني لازم تنكد علينا بكلامك الي يقراه يقول الناس الشباب معذبينك :p ...
المهم مالها داعي الكلام وهذا ماله داعي من استرجاع الماضي ...


على العموم حياك الله ومشكور على كلامك ...

اخوك :-
الجارح

او بالاصح
GAMESLOVER

ganon0
22-07-2002, 02:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ّّّّ~الجـــارح~



ألها فيك اخوي جنون ....شخبارك انت وياه الاخ بوشي :) ...
يعني لازم تنكد علينا بكلامك الي يقراه يقول الناس الشباب معذبينك :p ...
المهم مالها داعي الكلام وهذا ماله داعي من استرجاع الماضي ...


على العموم حياك الله ومشكور على كلامك ...

اخوك :-
الجارح

او بالاصح
GAMESLOVER

هلا يالجارح
ما رديت بنكد على احد . لانه ما يهمني احد هنا . اللي يهموني يفهموني زين . بالاضافه الى اني ما استرجعت الماضي و محل الماضي موجود في سلة المحذوفات ما ابيه . الحاضر حلو و لله الحمد .و كلامي كان موجه لماري ذاتها . و اتوقع انه هي بس اللي تعرف تثمن كلامي . اشياء بين الناس اللي يقدرون بعض و يقدرون معارفهم و اخلاق بعض . اتمنى انك تعرف هذا الشيء و تعيشه .انا ما وجهت كلامي لغير ماري . و انا واثق ان كلامي له داعي عندها . ما اقول حسبت قدري اكبر من كذا عندك . لانك الظاهر ما تعرفني . لكني على الاقل اقدرك .

Mada Mada Dane
22-07-2002, 07:11 PM
. ما اقول حسبت قدري اكبر من كذا عندك . لانك الظاهر ما تعرفني . لكني على الاقل اقدرك .

انا عرفتك ومحترمك احترام شديد وانت العضو سعد كذلك بمنتدى الساحه انت طلبت مني صور لــ ذا فيرشون اوف اسكفلونه ...ولا تحسب قدرك صغير عندي فانا كنت ادور عليك انت وبوشي لمده من الزمن ...لكن لما قريت كلامك قلت الظاهر الي كنت ناوي اقوله لك ما منه فايده ...
وعلى ما اظن انا ما قلت شئ ينقص من قدرك عندي ...


اما كلامك على حسب ما اعتقده هو عن ايام اول عن ايام ننتندو لو تدري اني كنت فيها باسم ثاني ... وكنت موجود في ايام ماريو بعد ...
لو تدري اني كنت مشترك بهذ المنتدى من اول ايامه قبل ما يكبر ...
يعني فاهم وش تقصد وفاهم الفرق بينه الحين وأول ...اظن ان لينك 0072 يعرف و فاس كذلك الي غاب عنا من مده والكثير من الاعضاء الاخرين الي كانوا يشاركون هنا ...
المهم اسف اذا كنت تدخلت وهذا الكلام موجه لغيري ...

وشكرا لك مره اخرى ...

ولا اقولك خذ ماسنجري من التوقيع اكلمك فيه هناك ...

في امان الله