المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماريو يعود للشوارع



smarty
20-07-2002, 05:15 AM
اليوم ...هو يوم سيسجل في تاريخ العاب الفيديو بلاشك ، فقد عاد اشهر بطل في عالم العاب الفيديو وملك العاب البلاتفورم واسطورة نينتندو....نعم لقد عاد الايطالي السمين الظريف Mario من جديد في مغامرة بلاتفورم جديدة تعتبر الجزء الثاني من ماريو 64 ، هذا الحدث التاريخي صدر في اليابان لاجهزة الغيمكيوب اليابانية اليوم 19 يوليو 2002 ، و سنكون مع مراجعة شاملة عن هذه اللعبة المثيرة حالما نحصل على نسختنا من لعبة Mario Sun Shine .



الايطالي السمين ذو القبعة الحمراء ماريو سيذهب لقضاء اجازة برفقة اميرة مملكة الفطر Princess Peach وذلك في احدى الجزء التي لا تغيب عنها الشمس ابداً ( ولا يحل بها الظلام ابداً ) لكن عندما يصل السمكري ماريو الى اسوار الجزيرة يلاحظ و بشكل غريب حدوث بعض الاعمال التخريبية حيث تم تلويث اسوار المدينة بالاصباغ السوداء المزعجة و المضحكة..و بشكل عجائبي يتهم القرويين الزرق ذوي الاشكال المضحكة ( سكان الجزيرة ) ماريو بانه خلف تلك الاحداث الغريبة بالجزيرة ، وطلبوا منه ان ينظف المدينة بمدفع الماء ( مشابه لمكنسة شقيقه لويجي ) والا فانه لن يرى الاميرة بيتش مرة اخرى ، و هكذا فيجب على ماريو تنظيف المدينة بمدفع الماء و كشف الشخص المسؤول حول هذه الاحداث ..فهل ينجح ماريو كالعادة ويحافظ على سمعته كبطل و ليس كمشاغب؟

اللعبة تجري بالارتكاز على محرك ماريو 64 و في اخر احاديث مياموتو صرح بان اسلوب اللعب لن يختلف عن ماريو 64 ابداً ، الا ان اللعبة ستتميز ببعض الاعمال الجديدة التي يقوم بها ماريو بالاعتماد على مدفع الماء الجديد water canon ، وتم الكشف عن بعض المناطق الجديدة في اللعبة و كلها من ارض الجزيرة فقط وقد تم عرض نرى عالم سفلي مستوحى من لعبة ماريو بروس الاولى، لكن المراحل التي عرضت تبدو ضخمة و هكذا فأن هذه اللعبة تبدو انها ستسبب الارق و الاجهاد لعشاق العاب ماريو بلا شك ، وخلال الصور الجديدة اظهرت اللعبة المزيد من التفاصي الغامضة و العجائبية حول اللعبة فقد اظهرت ماريو في عدة اوضاع من التسلق الى الوقوف وحيداً على الشاطئ و اشتملت ايضاً على ظهور الديناصور الظريف يوشي لاول مرة و امكانية اللعب المزدوج على ظهر يوشي مما يعيد ذكريات لعبة ماريو الشهيرة على السوبر نينتندو .

يبلغ سعر اللعبة 6،800 ين ياباني ، ويمكن الحصول عليها اليوم عبر طلبها من مواقع الانترنت المتخصصة او من محلات العاب الفيديو التي تهتم بالالعاب ذات النظام الياباني ،ولهذه المناسبة التاريخية لدى نينتندو فقد اطلقت الشركة اعلانا تلفزيونياً للعبة الجديدة ، ويكشف الاعلان بعض المناطق الجديدة في اللعبة و التي لم تظهر في اي صور سبق وان عرضت للعبة بالاضافة الى مجموعة جديدة من الاعداء الجدد الظريفيين و حركات جديدة باسلوب ماريو العجائبي . لرؤية الاعلان التلفزيوني اضغط على الوصلة التالية .

Super Mario Sunshine

( النسخة الامريكية من لعبة ماريو صن شاين ستصدر بتاريخ 26 اغسطس 2002 م )

http://www.geocities.com/chtang.geo/Apr/mariosunshine0426_gcn_ss6.jpg

http://www.geocities.com/chtang.geo/Apr/mariosunshine0426_gcn_ss6.jpg

http://www.geocities.com/chtang.geo/Apr/mariosunshine0426_gcn_ss2.jpg

فاضل711
20-07-2002, 10:36 AM
شكور على المساهمة هذي:cool: :cool:

محمدS.M
20-07-2002, 10:50 AM
ذكرتنا بايام زمان ..........مشكور ;)

zoya-game
20-07-2002, 12:36 PM
اخوي اللعبة على اي جهاز من فضلك:D

smarty
20-07-2002, 04:35 PM
أخوي فاضل711 العفو.

أخوي محمدS.M وفي أحلى من أيام زمان.

أخوي zoya-game على ما اعتقد راح يكون على GAME CUBE .

megaman
21-07-2002, 10:24 PM
السلام عليكم ...

أخي ليس من الأدب ان تنقل موضوع دون كتابة المصدر .... عامل الناس كما تريد أن تُعامل انت .. أرجوا أن تتفهم كلامي وتأخذه على محمل الجد ..

http://www.games4arab.com/article.php?sid=494