المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عتب على جميع اعضاء منتدى البلاي ستيشن!!!!!!!!!!!!!!!!

HeRCuLeS
20-07-2002, 07:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا الصراحة واحد من الاعضاء اللي حزنوا على حال هذا المنتدى منتدى البلاي ستيشن لانه اصبح منتدى الشفرات والحلول الكاملة
كل من دخل يقول كيف اخرج وكيف ادش
ما صار منتدى بلاي ستيشن هذا تغير 1800000 درجه يا ليت لو تحلون المشكلة في اسرع وقت وتحطون قسم في منتدى البلاي ستيشن حق الشفرات والحلول الكاملة
والسلام ختام
اخوكم HeRC2002:(

التنين المائى
20-07-2002, 07:20 PM
و الله هذى مشكلة منتدانا يعنى اغلب المواضيع على طلب مساعدة او حل لغز او حلول كاملة

و انا ايضا اطلب من المشرفين وضع منتدى خاص بى الشفرات و الحلول

و شكرا

ستيف بورنسايد
20-07-2002, 07:20 PM
اممممممم
فكرة حلوة
بس ينقلون منتدى الاسرار والحلول وخلاص

بس مولازم ينقلوه بعدين يسوي زحمة على المنتدى
لالالالا
لاتنقلوه

HeRCuLeS
20-07-2002, 07:56 PM
انا مع الاخ التنين المائي
لازم تحطون منتدى في منتدى البلاي ستيشن عن الشفرات والحلول الكاملة

ابو دحيم
21-07-2002, 02:34 AM
والله انا معكم بلي اتقلونه واضم صوتي لكم لان منتدى البلاي ستيشن تغير عن اول والمفروض المشرفين يهتمون من البدايه عن الوضع الي فيه المنتدى...

DK
21-07-2002, 09:02 AM
وليش يفتحوا منتدى شفرات و حلول هنا في منتدى البلايستيشن.؟
الي يحب يعرف اسرار معينة يروح لمنتدى الأسرار و الشفرات بنفسه.

محب الأجهزة
21-07-2002, 09:45 AM
أنا أضم صوتي إليكم سووا منتدى الأسرار والحلول والشفرات

Gladieator
21-07-2002, 10:29 AM
مرحبا ...

أخواني , بالنسبة للمنتدى المنتدى ولله الحمد ماشي بأفضل حال , المشكلة اللي تتكلمون عنها مشكلة راجعه من الأساس لمنتدى الشفرات والحلول التابع لقسم المنتديات العامه في منتدى الألعاب , فأغلب الأعضاء يشوف إن منتدى الشفرات والحلول هادئ ومافيه نشاط فيفضل إنه يطرح تساؤله في المنتدى العام للبلاي ستيشن أو أي من أحد فروعه , وإحنا كمراقبين مانقدر نحذف جميع هالمواضيع أو نغلقها لأن المشكلة مو مشكلة موضوع أو موضوعين , لكن حل المشكلة هو إن الأعضاء يشاركون شوي في منتدى الشفرات والحلول علشان ننشط المنتدى ويرجع لحالته الطبيعية , مع إني بصراحه أشوف إنه طبيعي وفيه مشاركات ومواضيع حلوه , لكن وش نقول , الواحد مستعجل ووده يعرف الحل بسرعه علشان كذا يطرح سؤاله هنا ...

على كل حال فكرة إنشاء منتدى خاص بالأسرار والشفرات والحلول تابع لمنتدى البلاي ستيشن أنا بصراحة ماأفضلها , لأننا لو فتحنا هالمنتدى راخ نضطر إننا نغلق منتدى الشفرات والحلول القديم لأنه راح يصير مهجور ....

ولكم مني أحلى تحية ...

.......

محب الأجهزة
21-07-2002, 11:42 AM
ودي أسأل سؤال للمراقب :ليش ما تسوون ‘لانات عن منتدى الأسرار والشفرات عشان الأعضاء يكتبون فيه ؟ وشكرا

Jen
21-07-2002, 11:52 AM
إذا نطالب بمنتدى للحلول الكاملة والشفرات

nedved 4
21-07-2002, 03:17 PM
انا معك ياهيرك2002

اضف الى ذلك كثرة المواضيع اللي ياليت يامراقبين تشوفن لنا حل فيها .....يعني تلقى بعض الأحيان 3مواضيع لعضو واحد في صفحه وحده والمشكله انها تكون بعض الأحيان نفس المواضيع:! :! :!

THE_ZODIAC
21-07-2002, 03:30 PM
يا شباب هم يسئلون بهذا المنتدى

لان ما في احد يرد عليهم في منتدى الاسرار و الحلول

SOLIDSNAKE1
21-07-2002, 03:30 PM
وانا وياكم:D :D

العمدا
22-07-2002, 03:42 AM
حقيقه هذى مشكله كبيره يعانى منها المنتدى فى الفتره الحاليه ..

التقارير والاخبار الى هى الهدف الرئيسى للمنتدى صارت ما تنكتب الا نادرا ..

وبعد اذا انكتبت تلقاها بعد ساعه او نص ساعه فى الصفحه الثانيه من كثره مواضيع الاساله ..

على كل حال انا من رايي انه ما فيه حل الا اننا نحافظ على منتدى الشفرات والحلول .. ونحاول بقدر المستطاع اننا ننعشه ..

واى عضو يبى يسال ..

لا يتردد ويكتب موضووع فى منتدى الشفرات والحلول الكامله ..

او انه يرسل رساله خاصه للعضو او المراقب الى يتوقع انه ممكن يساعده ..

--------------------

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jen
إذا نطالب بمنتدى للحلول الكاملة والشفرات

يا طويل العمر المنتدى موجوود ........ :)

Pepsi Kun
22-07-2002, 04:20 AM
انا اعرف السبب لان منتدى الاسرار والشفرات كبير ويجب تقسيمه الى منتدللأسئلةومتدى للحلول ومنتدى للأسرار ومنتدى للشفرات ووضع اكثر من مراقب ;-)

msm
22-07-2002, 04:22 AM
المشكلة ليست بمواضيع الأسئلة والاستفسارات والاسرار ....فهي جزء من هذا المنتدى منذ بداياته ...ولا يمكن فصلها بأي حال من الأحوال ...

المشكلة هي ان التقارير قلت هذه الأيام ...لأن الأعضاء الذين يتحفوننا بتقارير الألعاب المختلفة ... أغلبهم غير متواجد في الفترة الحالية في المنتدى ..مثل playstaion2 و ash90 و التنين المائي وغيرهم ....

لذلك من الطبيعي اننا نرى كثرة مواضيع الاسئلة على مواضيع التقارير ...والسبب ليس لزيادة مواضيع الأسئلة ..بل لقلة مواضيع التقارير ..

وحال عودة الأعضاء ... سيرجع المنتدى لسابق عهده ..

HeRCuLeS
22-07-2002, 04:44 AM
انا الصراحة اقول لكم ترى المنتدى بيروح فيها من المواضيع التافهة اللي يكتبونها الاعضاء اللي مالهم خلق يدشون لمنتدى الشفرات والحلول الكاملة
فرجاءاً رجاءاً رجاءاً ان تدخلو منتدى الشفرات والحلول الكاملة وتضعون اسئلتكم كلها والحلول التي تريدونها ستجدونها ان شاء الله في ذاك المنتدى لان الشباب مو مقصرين وانا اضم صوتي لبعض الاعضاء الذين قالوا انهم يضعون اعلانات لذاك المنتدى الميت
وانا احد الاعضاء الذين كانوا يعملون بمنتدى البلاي ستيشن مع الاخ ash90 وان كتبنا موضوعا في منتدى البلاي ستيشن نجده في الصفحة الثانية او الثالثة من كثرة الاسئلة فياشباب الرجاء التقيد بقوانين المنتدى واذا كان عندكم اي سؤال او مشكلة فهناك منتدى الشفرات والحلول الكاملة وهو فقط ليس للبلاي سيتشن بل هو لجميع الاجهزة.
وانا اريد ان اكرر يا أنكم تحلوا هذه المشكلة الكبيرة التي ممكن انها تحول منتدى البلاي ستيشن قريبا الى منتدى الشفرات والحلول الكاملة او انكم تضعوا حلاً آخر الا وهو إغلاق منتدى الشفرات والحلول الكاملة الموجود ووضع لكل منتدى من المنتديات التالية منتدى شفرات وحلول كاملة .
وايضا على ذكر آخر انه في منتدى الننتندو اصبحت هناك كثرة في مباريات البوكيمون والذي سيسقط منتدى الننتندو في القريب العاجل والرجاء من المراقبين والمشرفين ان تراقبوا رقابة كاملة على تلك المواضيع السخيفة التي باستطاعتها ان تجعل كل منتديات الاجهزة مجهولة تماما............
واخيرا اقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وان شاء الله وصلت رسالتي لكم وهي نصيحة لابقاء المنتديات كلها للحياة.

HeRCuLeS
22-07-2002, 04:48 AM
واريد ان اوضح لكم شيئاً آخر في منتدى البلاي ستيشن انه مواضيع جمع الصور واخذ الآراء كثرت بشكل كبير في المنتدى ومع ان العضو المذكور اعلاه والمسمى عماد 18 ذكر انه ممنوع وضع مواضيع للصور .

محب الأجهزة
22-07-2002, 11:50 AM
كلامك صح يا herc2002 ولازم نحاول تكثيف الإعلانات عن منتدى الحلول والأسرار والشفرات عشان الكل يشوفها .

HeRCuLeS
22-07-2002, 12:05 PM
اسمعوا كلامي يا اخوان ترا المنتدى راح يصير اكس في اكس

المخترش
22-07-2002, 12:05 PM
اعرف ان الموضوع علي انا انا المقصود

HeRCuLeS
22-07-2002, 12:13 PM
لا ولله مهوب انت
لكن انت ويا القائمة :6 دايم تكررون المواضيع وتسألون عن العابكم اللي توهقتوا فيها
فرجائي روحو لمنتدى الشفرات والحلول الكاملة على شان ما تضغطون على منتدى البلاي ستيشن
ويا مراقبين منتدى البلاي ستيشن الحين احنا لقينا مواضيع جديدة قامت تظهر بالآونة الاخيرة وهي عن الآراء مثل شرايك بهالصور وشرايك اخذ لعبة هذي اليوم
فرجائي حطوا منتديات توفر للمستخدم متطلباته والذي يريده
والسلام ختام

msm
22-07-2002, 01:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HeRC2002
...فرجائي حطوا منتديات توفر للمستخدم متطلباته والذي يريده ...
لا يمكن زيادة وضع منتدايات فرعية اخرى بجانب المنتديات الحالية ...كأن يوضع منتدى لصور الالعاب ومنتدى اخر للاستفسارات و اخر للاسرار ....والخ
هذا الكلام غير منطقي ..

سبب مانلحظه من زيادة مواضيع الاستفسارات والاسرار وغيرها ...هو كما ذكرت سابقاً ليس لكثرة هذه المواضيع ...فهي موجودة منذ ان ظهر هذا المنتدى الى الوجود ...بل بسبب قلة التقارير حالياً لغياب الأعضاء الذين عودونا واتحفونا بها ...كما ذكرت سابقاً ..

المسئلة وقتية لا أكثر ...:)

ابو دحيم
22-07-2002, 02:18 PM
يا شباب المفروض لكل جهاز منتدى خاصه فيه لاسرار وشفرات الفكره حلوه وفكروو:-)

MULHAM
22-07-2002, 05:18 PM
شيء مقزز :( :D ":" إنشاء الله يكفوا أصحاب هذه المواضيع

HeRCuLeS
23-07-2002, 01:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
شيء مقزز :( :D ":" إنشاء الله يكفوا أصحاب هذه المواضيع
:أفكر: :أفكر:
إن شاء الله