المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شباب ما الجهاز الذي سيكون الخصم القوي للبلاي ستيشن2

FARES360
13-04-2001, 07:17 PM
ترى من سيكون خصم البلاي ستيشن2 القوي
1-اكس بوكس
2-دريم كاست
3-جيم كيوب
4-اندريما

NEvER^Die
13-04-2001, 07:29 PM
موضوع جميل :) ...... الدريم كاست خااااااااارج المنافسه ( كما اعلنت سيجا ) لانه انتهى وكته خلاص .. كل شي له عمر وينتهي ..... شنو هذا اندريما اول مره اسمع عنه :) .... بالنسبه للكيوب .. راح ينجح بسبب الاطفال لان يحتوي على شخصيات محببه للاطفال مثل ماريو و يوشي ... الخ ...... الاكس بوكس قوي ولكن العابه اكثرها بايخه .... واي شي من صنع امريكا فااااااااااشل ......

krash 3000
13-04-2001, 08:14 PM
الأكس بوكس :أفكر:

FARES360
13-04-2001, 09:03 PM
اندريما اهوه جهاز من شركة سامسون لا اخبار اخرى
وانا اضن الأكس بوكس:D :D
وليش جهاز فاشل ما سمعت عن الألعاب الي راح تنزل عليه وليش العابه فاشله
سيفون فلتر الشركه الصانعه=امريكي
تويستد ميتال=امريكي
كراش=امريكي
دووم=امريكي
=كولين مايكرو رالي=امريكي
تومب رايدر =امركي
----
ويابان شنو
ميتل غير
وينج اليفن
تكن
ريزدنت ايفل
انيموشا
ديفل مي كراي
بسسسسسسسس
يعني لا يوجد فرق يابان×امريكا
?: انا اما اشتري البلاي ستيشن2 او الأكس بوكس اما عن الجيم كيوب اصلا ما حاب الشركه حتى لو نزلت اقوى جهاز ماراح اشتريه ....اسم الشركه مو عاجبني
والعابه كلهم شفتهم مو عاجبيني بسسسس ليجند اوف زيلديا وبوكمون سناب وستوديوم وباقي لللأسف سئ .........بالنسبه لي
فأنا ارى الترتيب
1-بلاي ستيشن2
2-الأكس بوكس
3-الجيم كيوب(بالمناسبه ان الجيم كيوب خرج من المنافسه لن يتنافس مثل مايكروسوفت وسوني قال رئيس شركة نيتندو ان جهازهم لا يهمه الفوز بل ليكون افضل صديق يعني في قلب كل من اشتراه وليس الشهره
وتعرفون طبعا لماذا دخلت شركة مايكروسوت المنافسه من اجل القضاء على البلاي ستيشن2 فقط..........ولا غير
لمن لديه رد ارجو ان يأتي برد

CAPSNK
13-04-2001, 09:11 PM
الجيم كوب مب بينافس بل سيحطم

wood1986
13-04-2001, 11:47 PM
الاكس بوكس

MKB
14-04-2001, 01:02 AM
الجيم كيوب وبس نيتندو شركة كبيرة ومن أقدم الشركات في عالم الألعاب هي غلطت غلط واحد وهو انها سوت النيتندو64 اشرطة كارتج مو CD وبعد ماصلحت الخطأ حتحطم جمبيع من يقف في طريقها

NEvER^Die
14-04-2001, 12:27 PM
المنافسه ستكون بين بلي ستيشن تو و الاكس بوكس فقط ... واعتقد انها راح تكون منافسه قوية ....... صج ان الاكس بوكس اقوى ولكن هل شركة سوني راح تسكت ؟ :) مستحيييييييييييييييييييييييييييل ...... راح تقدم كل ما لديها لكي تفوز في هذه الحرب الالكترونية ...... والشاطر الي راح يكسب :p