المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقرأ ما كتبه النكره باجبير في الشرق الأوصخ

ابو لطيفة
23-07-2002, 12:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..........

بينما كنت اتصفح جريدة الشرق لهذا اليوم وقعت عيني على مقال لهذا النكره عبدالله باجبير ......... بخصوص الداعيه عمرو خالد وخطره على الفنانات والشباب وخوفه من مثل هؤلاء الدعاة على حياة الشباب... قبح الله وجهه ...

وأخيرا.. أسدل الستار!

عبدالله باجبير

أخيرا أسدل الستار على الداعية «الوسيم» ـ في نظر البعض ـ الذي دعا الى تحرير القدس عن طريق الحجاب.. وقال انه اذا تحجبت النساء جميعا ـ نساء المسلمين طبعا ـ فسوف تتحرر القدس، ويسقط شارون، وتقوم الدولة المستقلة للشعب الفلسطيني.
ودعوة عمرو خالد.. الذي قررت السلطات في مصر منعه من الاجتماع بمريديه، وبث دعواته العجيبة.. دعوته هذه تذكرني بمشايخ مصر، الذين حاولوا منع نابليون من دخول مصر بالاكثار من الاذكار، والادعية والدعوات بأعلى صوت ـ بدل حث الناس على المواجهة ـ وبينما هم يجتمعون على دعوتهم دخل نابليون القاهرة.
ولعلني كنت من اوائل من حذر من هؤلاء الدعاة الذين ظهروا فجأة في هذه المرحلة التاريخية التي تحتاج الى شد العزم، والتمسك بالثوابت، والعلم والتسلح بالوعي أمام الحملة الصهيونية على العرب والمسلمين.. ولعلني كنت من اوائلهم اذا لم اكن اولهم على الاطلاق.. واذا بي أجد نفسي محاصرا طبعا من الاياميل والفاكسات والخطابات والمكالمات المجهولة كلها تهددني وتشتمني وتتوعدني وتتهمني في ديني، وفي ذمتي.. بل رأت الغرفة التجارية في جدة ان تغيظيني او تتحداني او تكيدني بدعوة عمرو خالد الى جدة لبث دعوته المريبة والعجيبة.. كأن السعودية في حاجة الى استيراد دعاة امثال عمرو خالد كما قلت يومها.
لقد رأت مصر بلد الأزهر الشريف والمليون مئذنة ان حكاية عمرو خالد قد تجاوزت حدها وأصبحت تهدد آلاف الشباب بتزييف وعيهم، وصرفهم عن العلم والعمل الى الدروشة فهجر الطلبة دروسهم، بل ان بعضهم حطم ما يملك من انواع الكومبيوتر واطلق لحيته، وقرر الانصراف عن علم الدنيا الى ما لا يعلم من علم الآخرة.

همس الكلام:

«اكذب يكذب الناس معك.. قل الحقيقة يقولوا الأكاذيب عنك»

رابط المقال ...
http://www.asharqalawsat.com/default.htm

الفقيرلله
23-07-2002, 12:54 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ,

نعوذ بالله من الهلاك ,

فوجود هؤلاء العلمانيين يشكل خطرا علينا ,

فكما قال تعالى (( واذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليهم القول فدمرناها تدميرا))

اللهم لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا
اللهم اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ,, ولاتزد الظالمين الا تبارا

mody80
23-07-2002, 12:42 PM
لا تقلقوا ياشباب .. انا مصرى .. ومش عايزكوا تقلقوا علينا

اعتدنا على ان نحرم من من نحب من العلماء والدعاه

ولا تظنوا اننا نسكت

ابدا كل الدعاه يواصلون الدعوه بكل سهوله حتى داخل البيوت وبالتليفون

ابدا لم ينحرف شباب مصر بعد الشيخ عمر عبد الكافى
وايضا لن ينحرف بعد الداعيه عمرو خالد

ويكفى ما يحققه العالم زغلول النجار من نجاحات فى مخاطبه الشباب والعلماء والمستشرقين الان

وغيرهم الكثيرين ايضا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
اذا دخلتم مصر فانى اوصيكم باهلها خيرا .. فان اهلها فى رباط الى يوم القيامه
.. واتخذوا من اهلها جنودا فان فيها خير اجناد الارض

صدقت يا رسول الله

عبد الله سلطان
23-07-2002, 01:11 PM
أخى ابولطيفه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

من هو عبدالله با جبير حتى يكون له هذا الشأن من التأثير على عقلية

الشاب المسلم ليس فى مصر وحدها بل فى العالم كل واذا قامة

الحكومة المصريه بتوقيف الداعيه عمرو خالد ففى مصر أكثر من 57 مليون

داعيه ولكن هذا الصحفى المغلوب على أمره سيأتى عليه يوم لايجد بحانبه

حتى أبنه. اللهم صلى على رسولنا محمد وعلى اّ ل بيته الطا هرين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صباح الخيريا 0 8 0modyيا جدو زمان محدش شفلك حاجه الحمد لله انك بخير

كير
23-07-2002, 02:53 PM
بصراحه:# وللاسف اني من الناس الي يقرون للعلماني باجبير..........ومتتبعه جيده لكل اصداراته.........لكني الحمد لله بعيده عن اني اتأثر بافكاره لانه يكتب بلغه تتطاير مع اول ريح تمر عليها .........بس بعد مقاله هذا أقنعني هو بنفسه اني اترك ثرثرته الى الابد بعد ان عجز اقرب الناس باقناعي:-) .......مشكور اخوي على الموضوع

النايم
23-07-2002, 04:15 PM
شكرا

CTMELODY
23-07-2002, 11:51 PM
مشكور يا أخوي على الموضوع

lovelymaya
24-07-2002, 07:14 AM
انا ما عندي تعليق على الموضوع تبعك لاني ما اقرا لباجبير الا صفحتو اللي في مجلة سيدتي....
بس تعليقي يا اخي العزيز على العنوان نفسو (الشرق الاوصخ)
هل هي غلطه املائيه او ايش بالضبط؟
لانها لو كانت الكلمه اللي في بالي مالك حق تكتبها بصراحه?:
لو سمحت وضحلي معناها عشان لازم اتاكد قبل لا ارد
thx

ابتسامــــــه
24-07-2002, 09:34 AM
اللهم لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا

والله هذا حرام عليه اسمه

مهند الريس
24-07-2002, 04:03 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

لولا
24-07-2002, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اشكرك ابو لطيفه على توضيحك هذا الموضوع لنا وساقول لك شيء بسيط جدا وهو ان كل داعيه ناجح في توصيل الدين بالشكل الصحيح للناس عامة بحسن الاجر لن يستطيع توقيفه احد وعندك المثل الاكبر شيخ المجاهدين يحفظه الله اسامه بن لادن امريكا باكملها تزعزعت قوتها وامانها من الخوف من الاسلام والمسلمين وانا ارى ان القافله تسير والكلاب تنبح شيء اكيد في عصرنا اما عن باجبير فليس له وجود حتى يكتب عنه او ياخذ بالاعتبار ويحفظ الله كل من يهز او يرفع لو شعره للاسلام والمسلمين بالخير انشاء الله

ابو لطيفة
25-07-2002, 07:37 PM
الشكر لكل من تفاعل وساهم في الرد على هذا النكرة باجبير ..........

اخي lovelymaya هي ليست غلطة مطبعيه فهذا اقل شيء تسمى به خضراء الدمن او الشر الأوسط سمها ما شئت ............

lovelymaya
25-07-2002, 09:17 PM
يا استاز ابو لطيفه.....هادي جريده جدا عريقه وجدا مشهوره هنا وفي كل مكان.....وهادا دليل على انها متميزه .....واسمها الشرق الاوسط..
مو عشان موضوع ما عجبك فيها تروح تقول عنها دا الكلام!!
معقول نسيت كل الاشياء التانيه المفيده فيها ؟؟؟!!!!!!!!
هادا تشدد منك بصراحه...والتشدد ماينفع ابدا ?:

الجميلي
26-07-2002, 01:19 AM
جريدة الشرق الاوصخ اوصخ جريدة على الوجود
وهذا الكاتب باجبير القذر له يوم باذن الله

مشكور أخوي ابو لطيفة

عاشق كل شي
26-07-2002, 03:04 PM
طيب حط لينا رابط مباشر ?: ?:

ابو لطيفة
26-07-2002, 11:49 PM
اخوي lovlymaya هذا الإسم اقل ما يقال عن هذه العفنه خضراء الدمن ،،،،، وما دريت وش يسمون جريدة الوطن بعد .... يسمونها الوثن صراحه لايق عليها ...........

اخوي عاشق كل شيء هذا الرابط حق الصفحة اللي في موقع جريدة الشرق الاوسط ........ بس ممكن انك تدخل على موقع الجريده بعدين تلقى على اليمين قائمه تختار منها الرأي و تلقى اسماء الكتاب تختار الكاتب اللي تبغاه ,....