المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متل جير(((ما وراء الكواليس)))

link_hero_64
14-04-2001, 02:26 AM
http://www.vgnation.f2s.com/vb/showthread.php3?threadid=68

link_hero_64
07-05-2001, 03:20 AM
ذكريات قريبه.

fayez-2000
07-05-2001, 09:58 AM
صحيح ذكريات قديمة
لاكن زيلدا لعبة ماتسوي شئ لإذا قارناها بلعبة مثل ميتال جير فميتال جير لعبة جميلة جداً ولا تقارن بلعبة مثل زيلدا.

CAPSNK
07-05-2001, 01:33 PM
ماتقدر تقارن اصلا المقارنة غلط كيف تقارن لعبة rpgبلعبة مغامرة جاسوسية وبعدين العبتين راعتين بس ميتل غير عمرها قصير مرة انا اقدر اخلصها في ساعتين

fayez-2000
08-05-2001, 10:33 AM
قل الكلام هذ لـ link_hero_64.

المتمكن
29-05-2001, 08:52 AM
يا اخCAPSNK كيف تقول على لعبة ميتل جير عمرها قصير ؟؟؟؟؟؟
انت ممكن علشان خلصت اللعبة كذه مرة فعلشان كده تقدر تخلصها في ساعتين + لا تنسى الفرق بين الجهازين
وفي بعض الالعاب حتى لو حفظتها زي اسمك ممكن تاخذ معاك اكثر من 3ساعات زي شينمو(اقنعني انك تقدر تخلصها في ساعتين)مستحيل
فلا تحكم على لعبتين من اجهزة مختلفة على مدتهم لكن شوف الطريقة والرسوم والجرافيك.........الخ
وفي النهاية احب فقط ان اذكركم ان هذا راي شخصي لا غير فلا تعتبرها يا CAPSNK اهانة لك وشكرا

link_hero_64
29-05-2001, 10:16 PM
سلام يا شباب:

فايز انا ارسلتلك رساله على ايميلك ليش ما ردية:

اما بنسبه للموضوع لحد يرد الين يقرى الموضوع الموجود بلوصله فووووووووووووووووووووووووووووووووووووق.
بعد كذا تعرف العلاقه بين زيلدا و متل جير.
المهم اذا كنت يا المتمكن منت مصدق انها تخلص بساعتين اعزمني عندك في البيت بشرط انك تكون برياض وانا اطلب منك ساعتين ونص .
بتقول ليش النص الجواب سهل عشان القى وقد اتناقش معك بعد ما اخلصها بساعتين قدام عيونك.
وعلى فكرى يشترط لتحصل على تقييم بق بز في العبه انك تنهيها بساعتين و ما تستعمل ريشن وووو الخ وهذا مكتوب بلقايد لو انو عندك.

في الختام اقول يا فايز يالية توضح طلبك الي برساله الي ارسلتها لي ومافي مانع انك تكتبها هنى.

عماد 18
30-05-2001, 08:14 PM
عادي وش فيها ؟؟؟
يعني اذا تكررت بعض الافكار تصير اللعبة سخيفة ؟؟؟؟
و بعدين ما في مقارنة لا من قريب و لا من بعيد بين زيلدا و ميتل جير لان زيلدا لعبة خيالية و ار بي جي و ميتل جير واقعية و اكشن -صحيح انه فيها بعض الاشياء الخيالية - ...