المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالو وادخلو الى تاريخ الكمبيوتر

F.B.I MOLO
24-07-2002, 07:00 AM
اهلا في عالم الكمبيوتر في العالم الكمبيوتر يوجد منافسات كثير والاهم الشعبيه هو الناس وفي هذا القرن يوجد الالعاب كثيره مثل سوف نبدأ من الاول.. اول كميوتر هو:
1- (الاتاري) القصه هو انا يوجد عالم يدعى جنينوا هو عالم روسي بس من اصل اميركي كان صديق بيل جيدس في الثانويه حيث اخترع هذا الجهاز عام1986 حيث كان صدمه في العاب العاديه حيث باعت حوالي2.5ميلون جهاز حيث كانت سعرها حوالي500 $ ههههههه والآن في السعوديه سعرها 30 او 50 ريال.0.
2- (صخر) هو كمبيوتر امريكي ولكن شركة صخر طورت الجهاز ولكن هذا التطور فقط في الدول العربيه وكانت افضل جهاز في طفولتي واخترعت عام1989 و المبيعات مجهوله الآن سعرها100 الى90 ريال.
3- (القود بوي)هذا الجهاز له قصه طويله ولكن له اسماء كثيرة جدا ولكن هذا الجهاز كانت براعية شركة( نيتندو) حيث آتت أشهر الألعاب هو (مايرو) و(فاينل فاتسي) و( القط الاسود) أذكره بس نسيت إسمه.. آسف؟!..و( ميتيل جير سولد سنيك) و( دبل.اوه. سفين).
4- ( نتيندو العادي) كانت صدمه كيبره في امريكا كانت رخيصه وكانت صورها رائعه باعت حوالي 6.9مليون جهاز حول العالم وسعرها حوالي 150 $ والآن حوالي 190 ريال
5- (سيجا) القديمه حيث تنافس النتتدو ونجحت في هذا الشيء كانت سعرها145$ والآن 180ريال
6- (سوبر نتيندو) كانت افضل جهاز في عامين 1994 و1995ولكن فجأة توقف التصنيع لسبب مجهول.
7-( جولد ستار) او (3دي. اوه) كانت ثاني جهاز اشرطتها (سي.دي) وكانت الصور رائعه و لكن الشركة فشلت لديون مع شركة ميكروسوفت.
8- (البلاي ستيشن) كانت افضل جهاز لي لمدة أربعة سنين وضربت العالم وكانت اكثر جهاز بيعاً في العالم وآتت أشهر الالعاب وكانت سعرها 250$ والآن سعرها 450ريال
9-( نيتندو64 ) كانت افضل جهاز للاطفال لو تشوف العابها فقط للاطفال المعلومات قليله.. آسف لأني ما اشتريت الجهاز.
10-(البلاي ستيشن2 ) كانت افضل جهاز في عام 2000 وباعت حوالي3.5 مليون جهاز.
11- (الاكس بوكس).. ياهوووووووووووو.. افضل واحسن صوره وافضل جهاز عندي هذا الجهاز كل مره يزداد موبيعاتها ويقل مو بيعات (البلاي ستيشن2 ) وباعت حوالي 2.9مليون جهاز.
12-(الجيم كيوب).. هذا وش القصه؟.. اول ما نزلت على أساس الأطفال..الآن للشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.. المهم إنه تزداد مثل (الاكس بوكس).
هذا كل شيء في عالم الألعاب والاجهزه.. و اي سؤال انا جاهز.. وانا اقول شكرأ يا جنينو لقد اصابه مرض السرطان وهو في المستشفى..الله يكون معه...
هذا كل شيء مع تحيات .. molo

;)

Ralf
24-07-2002, 08:42 PM
شكرا على هذا الموضوع الرائع

لكن :! ?: انت لم تذكر سوى 10 % من بداية العاب الكومبيوتر

M7MOOOD
24-07-2002, 11:23 PM
متشكرات كثيرات يا أفندم على هذا الموزوع :D

Mr. Black Man
25-07-2002, 12:59 AM
شكراً على الموضوع;-)

F.B.I MOLO
25-07-2002, 01:06 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..:D :D :cool: ":" يا شبااااااااااب وبذات محمود المصري;)
مع تحيات :MOLO