المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال في FF6

Dark Zero
24-07-2002, 03:10 PM
أنا حصلت على Cyan و أُريد أن أعرف كيف أهزم الـStorm Dragon أعرف إنه صعب بس قلت حال نفسي: خليني أجرب أضاربه. و أنا يوم ضاربته خسرت لأنه في البداية هجم علي بـWind Slash و كمل يسوي كذاك علين ما بقالي واحد بس (Edgar) و بعدين قضى عليه بهمجاته الثانية (مُب هجمات سحرية)، فساعدوني لو سمحتُم و شُكراً! أقول أنا بروح الحين أخذلي Gau فويش أسوي بعد ما أحصله؟ و متى بتنظم إلي Terra?
شُكراً مرة ثانية!:) ;)
For those with wings: fly to your dreams

M7MOOOD
24-07-2002, 03:20 PM
هاااي :)

شوف .. علشان تهزم هذا الزعيم اتبع هذه الاستتراجية اللي أنا اتبعتها و هزمته فيها :

أولا / ايدجار : احجم دايما باديجار هجمة Drill .

ثانيا : شادو / أول شي اختر قائمة Trow سلاح ( شادو ايدج ) علشان يستعمله شادو على نفسه و يحمي نفسه من الضربات و الهجمات .. و بعدين ابدأ و ارمي الأسلحة من قائمة Trow على التنين .

ثالثا : سايان / اهجم بسايان بهجمته الخاصة اللي هي الخيار الثاني اللي تحط خيار أتاك .. هالضربة الخاصة من سايان التنين ضعيف ضدها .

هذه الاستتراجية اللي أنا اتبعتها و هزمت فيها الرئيس .

أما جو اذا ما كنت تعرف شلون تاخذه قولي و أنا تحت أمرك ;)

أما بعد ما تاخذ جو فروح للكهف و بعدين راح تسلكون طريق النهر للوصول الى مدينة نارشا .. و هناك راح تصير أحداث مثيرة :)

و يالله شد حيلك لأن اللعبة راح تبتدي تصير حلوه و تجنن و في منتهى الروعة بعد 4 ساعات .

و أي سؤال ثاني عن هالأسطورة السادسة أنا حاااااضر و لا يردك الا لسانك
:D

Dark Zero
24-07-2002, 03:38 PM
شُكراً على الرد و إنشاء الله أستعمل إستراتيجيتك، أقول من الشخصية الرابعة؟ المُهم إن هذي اللُعبة تعجبني أكثر من التاسع و السابع ما أدري ليش بس هي تعجبني! أشكُرك مرة ثانية!:) ;)

M7MOOOD
24-07-2002, 03:47 PM
اذا اللعبة من الحين عجبتك .. عيل شنو راح تعمل لما توصل لآخر اللعبة تقريبا و تشوف الأحداث الرائعة اللي نستني أنا فاينل فانتسي 10 و 9 و 8 :واو:

Dark Zero
10-08-2002, 09:17 AM
هلا يا شباب!
أنا الحين سويت هذي الأشياء:
1- هزمت Phunbaba و رجعتلي Terra
2- خلصت الكهف الي في The Veldt و حصلت Relm و وديتها إلى Thamsa و بعد حصلت على Gau
3- دخلت بيت Owzer و حصلت على الـEsper: Starlet و بعد خلصت قلعة Doma و تعلم Cyan كل لقطاته.
و الحين بروح أخذ Strago و بعدين بروح أساعد Locke بس قبل أريد أعرف كيف أحصل على Shadow و للعلم أن لما سويت Save كان عندي:
Sabin, lvl. 37, Tritoch
Edgar, lvl. 35, Terrato
Terra lvl. 34, Starlet
Celes lvl. 33, نسيت أي Esper عطيتها. فلو سمحتُم ساعدوني و شُكراً.