المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع مراقب ................... مجلة اسرة الريزدنت ايفل

chris
24-07-2002, 06:01 PM
مرحبا يا اسرة الريزدنت ايفل اغتنم هذه الفرصة للترحيب بكل الاعضاء او الاخوة الجدد في اسرتنا و ارجو ان يفيدو و يستفيدو معنا و شكرا للكل القداماء الذين بقوا مع هذا المنتدى و لم يفارقوه و الجدد الذين ينظمون الينا

لقد بدات مجلة اسرة الريزدنت ايفل اعمالها منذ اسبوع و من مواضيع المجلة المقابلات الصحفية التي يقوم بها الصحفي اللامع في المجلة الاخ مكس بين
...................................................
هذه المقابلة اجراها الصحفي MAXPYNE

المقابلة:
كلمة المراقب الذي افتتح بها المقابلة:
أولاً شكراً لكم يا شباب و الله يعطيكم العافية و يقويكم على نشاطكم و روعتكم ...و أنا يشرفني أني أشارك معكم

المعلومات:
بسم الله الرحمن الرحيم...شكراً لكم يا شباب على هذا اللقاء الصغينون اللي يهبل ...أنا أخوكم المراقب Dark Angel خريج طازا من كلية اللغات و الترجمه لغة انجليزيةو و احد من أقدم الأعضاء في هذا المنتدى...و كنت متواجد حتى من أيام المنتدى القديم و يمكن أغلبكم ما يذكره . و أنا الان مراقب في منتدى البلي ستيشن و مراقب في موقع التشات العربي أيضاً. بديت مع موقع الالعاب العربي, في البداية أعجبني الموقع لأنه عن الالعاب و بالعربي و بعدها بديت أشارك في المنتدى, بعدين صرت أكتب مقالات في الموقع و كان أولها عن ميتل جير سوليد 2 سنز اوف ليبرتي و كان المقال هذا ناجح ...و فيه مقالات أخرى لي منها مقال عن البلي ستيشن ون ( الصغير ) و مقال عن تكن4. بعد كذا تمت ترقيتي الى مراسل للموقع و بعدها مراقب.
أفضل الالعاب عندي هي سلسلة تكن و أفّضل العاب الار بي جي بشكل عام. العابي المفضله حالياً و اللي أنا ألعبها هي تكن 4 جراند ثيفت اوتو 3 شادو هارتس دايناستي واريرز 3و فيتل فريم. و هواياتي اللي خارج عن نطاق الالعاب هي الأفلام و الانميشن الياباني و مسلسل فريندز .
============
س حظرة المراقب ما هي انطباعتك عن منتدي رزنت ايفل واعضائه وانشطته؟
ج: الحق يقال, منتدى ريزدنت ايفل من أفضل المنتديات وأنشطها, و على الرغم من أن اللعبة أنتقلت الى الجيم كيوب لم نرى هذا يؤثر فيكم. و هذا شئ يدعوا للأعجاب و يثبت فعلاً حبكم للعبة نفسها. منافسكم في المنتدى هو منتدى فاينل فانتسي فلازم تشدون حيلكم و أنتوا صراحو غير مقصرين.
=========
س ما هي الملاحظات التي توجهها الي اعضاء منتدي رزدنت ايفل ؟
ج: أبعدوا عن التعصب للأجهزة, هذا أكثر شئ يرفع الظغط و يجيب السكر, أهم شئ الالعاب اللي تصدر على الجهاز.
==============
اما الان يا حظرة المراقب نبدأ بسؤالنا الاول عن رزدنت ايفل
س كيف كانت بدايتك مع لعبة الرعب الشهيرة رزدنت ايفل ياحضرة المراقب؟
ج: اه ريزدينت ايفل ...ريزيدنت ايفل الأولى كانت تعتبر أقوى سبب لشراء البلي ستيشن قمة الروعة وقتها . أنا كنت أسمع عن اللعبة على جهاز الساترن قبل ما تنزل على البلي ستيشن و أنا كنت أتابع العاب شركة كابكوم. مازلت أذكر أول يوم شفت فيها ريزدنت ايفل, جابها أحد أصدقائي و كنا ثلاثة نتفرج على اللعبة , و صراحة...كنت جالس في اخر الغرفة و أغمض عيني كل ما حسيت أن فيه مشهد يخوف فعلاً اللعبة كانت رائعة. و لما بداءت اللعبة بعد المشهد الذي يتحدث فيه الجميع في القصر كريس و جيل و باري, لم أصدق أن اللعبه رسومها بهذي الروعة كانت مذهله جداً و ما زالت مذهلة. هذا الكلام كان في عام 1995 تقريباً أو 96 لا أذكر بالظبط.
=============
س: ماهي النقطة التي تثيرك واعجبت بها برزدنت ايفل؟
ج : تصميم الشخصيات مذهل جداً و تصميم الوحوش أيضاً, شركة كابكوم معروفة بفريقها من المصممين المبدعين ففي كل جزء جديد يتحفوننا بأضافات رائعة. و طبعاً عامل الرعب فيها رائع جداً و أخراجها بشكل عام مذهل.
==============
س ومن خلال لعبك للعبة رزدنت ايفل ما هي شخصيتك المفضلة؟
ج: كريس طبعاً حبيب الملايين هل هناك مشهد أفضل من المشهد الذي يدخل فيه كريس و هو يتسلق التله في ريزييدنت ايفل كود فيرونيكا. و مين الوحوش أجبني جداً أو بالأحرى أرعبني و سبب لي الكوابيس شخصية النمسيس , لقد جعلتني هذه الشخصي أتلفت و أنا أسير على أقدامي, و حتى و أنا أقود السيارة.
=============
س حضرة المراقب ماهو اللغز الذي جعلك تقف امامه ولم تتجاوزه الا بعد تفكير بلعبة رزدنت ايفل ؟
ج: الالغاز في أجزاء ريزدينت ايفل كثيرة جداً و لا أستطيع تذكرها بوضوح أو دعني أقول أنه لا يوجد لغز يقف في وجهي حتى الان .
====================
س ما هي العيوب التي تراها في لعبة رزدنت ايفل وتتمني تجنبها بالمستقبل ؟
ج: أتمنى أن نرى ريزدينت أيفل بخلفيات حقيقية و ليست ريندرد ( Rendered ) ...أقصد أن تكون خلفياتها مثل سايلنت هيل و ديفل ماي كراي. و أتمنى أن يكثروا من أستعمال المؤثرات الصوتية و هي التي سببت نجاح سلسلة سايلنت هيل و جعلت البعض يقارنها و يفضلها على ريزدينت ايفل.
==================
حضرة المراقب كلمة اخيرة تقولها لاعضاء منتدي رزدنت ايفل
مره أخرى أشكركم على هذه الفرصة التي سمحت لي بأن أعرفكم على نفسي قليلاً و أشارككم أرأءي عن و احدة من أفضل العاب الرعب في العالم.

تمت هذه المقابلة من قبل الصحفي MAXPYNE لمجلة اسرة الريزدنت ايفل

شكرا لكم
سلام chris

snoke
24-07-2002, 06:11 PM
شكرا لكم يا ماكس باين و كرس

Regina
24-07-2002, 06:20 PM
الله يعطيكم العافيه على المقابله الحلوه هذي شكرا للجميع ;-) ;-) ;-)

سلام REGINA

QaHir
24-07-2002, 06:22 PM
واااااااااااااااو مقابله ولا اروع ومواضيع متميزه منك ومن الاخ ماكسبين .;-)

صقر الالعاب*
24-07-2002, 07:16 PM
مشكورين على المقابلةالممتازة يا كريس ويا ماكس بين

والسلام اخوكم صقر الالعاب*

ستيف بورنسايد
24-07-2002, 11:04 PM
مشكورين على المقابله
:)

FrozN
24-07-2002, 11:12 PM
مشكووووور اخوي كرس على المقابله

واخ ماكسباين صراحه ابسميك صحفي رزدنت ايفل;) ;-) ;) ;-) ;) ;-) ;) ;-)

MAXPYNE
25-07-2002, 02:41 AM
والله يا شباب خدودي حمروا من الاحراج والله شجعتوني جدا علي المقابلات شكرا كلكم ولولاكم لما تشجعنا لاجراء المقابلات ارجو ان تعطوا كريس ايضا نصيبه من الشكر لانه صاحب فكرة المجلة
ومشكوووووووووررييييييين والله يا شباب وبالنهاية هذا واجبنا ولا شكر علي واجب

Dark Angel
25-07-2002, 04:57 AM
نشاط مذهل و يستحق الأحترام من أصحاب هذا المنتدى الرائع...و يعجبني جداً حبكم للعبه الذي يدفعكم للأبداع...و أتمنى المنتديات الثانيه تنشط مثلكم و يكون فيها أبداع مثل كذا....

أكثر من 7 ردوا على المشاركة و لا أحد قال شي عني :) أمزح.... بس و لو كلمتين تشجيع لي أنا ما كانت راح تضر و الا؟ :)

ليون كنيدي
25-07-2002, 05:13 AM
الف شكر ل ماكس بين وشكر خاص للمراقبDark Angel

Regina
25-07-2002, 09:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون كنيدي
الف شكر ل ماكس بين وشكر خاص للمراقبDark Angel

هييهيهيهيهيهيه على قولة ليون :D ;)

سلام REGINA

snoke
25-07-2002, 09:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel
نشاط مذهل و يستحق الأحترام من أصحاب هذا المنتدى الرائع...و يعجبني جداً حبكم للعبه الذي يدفعكم للأبداع...و أتمنى المنتديات الثانيه تنشط مثلكم و يكون فيها أبداع مثل كذا....

أكثر من 7 ردوا على المشاركة و لا أحد قال شي عني :) أمزح.... بس و لو كلمتين تشجيع لي أنا ما كانت راح تضر و الا؟ :)

افااااا عليك

انت ما تعرف قيمة نفسك

يعني المفروض من غير ما نقول تكون انت تعرف;)

Regina
25-07-2002, 09:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke

افااااا عليك

انت ما تعرف قيمة نفسك

يعني المفروض من غير ما نقول تكون انت تعرف;)

ايه صحيح مثل ما قال الاخ سنوك يا اخي انت مراقبنا :D :D ;) ;)

سلام REGINA

BLACK TIGER
25-07-2002, 09:48 AM
صح كلامك:D ;)

chris
25-07-2002, 12:42 PM
شكرا لكم و لكن لا تشكروني انا بل الاخ MAXPYNE على جهده

باسمي و اسم جميع العاملين في مجلة اسرة الريزدنت ايفل اشكر الاخ المراقب المميز Dark Angelعلى هذا الكلام المشجع و اللطيف و ارجو له دوام الصحة و المعرفة شكرا لجميع من شاركوا في مجلتنا و يقراون مواضيعها
سلام chris

احمر الوجه
25-07-2002, 12:50 PM
شكراً يا كريس و ماكس بين

وشكراً الكلام الجميل من دارك أنجل أتمنا تكون معنا

أتمنا تضع منتدا أيضاً خاص بتكن أنا مولع بتكن و رزدنت

المقابله ممتعه أتمنالكم المتابعه:#:#

Regina
25-07-2002, 12:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
شكرا لكم و لكن لا تشكروني انا بل الاخ MAXPYNE على جهده

باسمي و اسم جميع العاملين في مجلة اسرة الريزدنت ايفل اشكر الاخ المراقب المميز Dark Angelعلى هذا الكلام المشجع و اللطيف و ارجو له دوام الصحة و المعرفة شكرا لجميع من شاركوا في مجلتنا و يقراون مواضيعها
سلام chris

العفو كريس ;-) ;-) ;-)

سلام REGINA

Dark Angel
27-07-2002, 09:33 PM
شكراً لكم أنتوا يا شباب....
المنتدى هذا لكم ومنكم.....و بيتكم الثاني اللي تجتمعون فيه....فحافظوا عليه عشان يبقى :)

FrozN
28-07-2002, 01:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel

والله خايف اطلع كل الي بقلبي من شكر وتغتر وتستانس وتتهاون بالمنتدى ;-) ;-) ;-)

مثل بعض المراقبين

:! :! :! :!

ماقلت اسامي لا تلجوننا :6 :6