المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية رامسفيلد يعترف : من الصعب التحقق من هوية معتقلي القاعدة



Pure Muslim
24-07-2002, 08:16 PM
مفكرة الإسلام : اعترف وزير الدفاع الأميركي دونالد رامسفيلد بأنه من الصعب أن يتم التحقق من هوية المعتقلين الذين يقعون في الأسر في أفغانستان أوزباكستان، وذلك في محاولة إثبات انتماءهم للقاعدة ، أو كون أحدهم مسؤولا كبيرا في التنظيم المعادي لأميركا ..
وقال رامسفيلد ذلك في سياق رده على بعض الأسئلة في مؤتمر صحفي حول مكان بن لادن ، وتعليقا على ما تردد من اعتقال بعض عناصر تنتمي إلى القاعدة في باكستان قبل أسبوعين ، قال الوزير : ' يمكن ان نأمل في ان يكون احدهم من كبار المسئولين في تنظيم اسامة بن لادن ، لكن غالبا ما يكون من الصعب تحديد هوية المعتقلين لأنهم يكذبون كثيرا وثمة كثير من الاسماء المستعارة ' ، وقال رامسفيلد أنه مضت حتى الآن تسعة أشهر فى الحرب على الإرهاب، وهي لا زالت تتطلب المزيد من العمل الشاق ، وقال أننا أقرب إلى البداية منا إلى النهاية ، واعتبر الوزير أن من أهم الأهداف التي تحققت في الفترة الماضية، تحرير الشعب الأفغاني من حكم طالبان ...!
وفيما يتعلق بمكان بن لادن ، لم يتجاوز رامسفيلد ما قيل ويقال في هذا الصدد منذ أشهر عديدة : ' لم اسمع عنه شيئا منذ ديسمبر .. يمكنني الانتظار .. إما أن يكون قد مات ، وهوأمر طيب من وجهة نظرنا ، أويكون حيا ، وقرر لسبب ما ألا يظهر على شرائط الفيديو.. ' ، وقال رامسفيلد أن ربما يكون هناك سببان لهذا الاختفاء – حسب وجهة نظره – الأول : ' أنه لا يستطيع ذلك من الناحية البدنية ، لأنه مصاب بحال من الاحوال ' ، والثاني : ' قد يكون خوفه من القبض عليه إذا ما ظهر ، ويفضل إرسال شبان آخرين ليقتلوا بدلا من تعريض نفسه للخطر ' ..
ونقلت البيان الإماراتية تصريحات رامسفيلد ، ومن ضمنها تعليقه على تخصيص حراسة أميركية على قرضاي الرئيس الأفغاني الموالي للإدارة الأميركية ، فقال أن ذلك سيكون لفترة قصيرة الأمد ، واعتبر أن تأمين سلامة قرضاي أمر مهم للشعب فى أفغانستان خاصة فى أعقاب الاغتيال الأخير لمسئول كبير فى حكومته ..



اللهم فك اسر اسرانا يا قوي ياعزيز ....

لا تنسوا اخوانكم من الدعاء يااخوه ......

لا تتخلوا عنهم و تبخلوا عليهم حتى بدعاؤكم ...

تروا الدعاء مجاني ولكن من يستجاب له ؟؟؟؟؟ اللهم تقبل منا ....