المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقارنه الاولى نمسيس ومستر اكس او التايرنت وحشان ذو قوه هائله أذا ادخل لتعرف المقارن

QaHir
24-07-2002, 08:32 PM
هذه فكره ابتكرتها بنفسي ارجو ان تنال اعجابكم وهي الاولى وأريد رايكم الشخصي لنبدأ :

نعم من ناحيه الاثاره ارى ان النمسيس يتفوق من ناحيه الرعب والاثاره لكن في المقابل التايرنت يتمثل بالقوه والخبره الغريبه ومن ناحيه القتل .

نمسيس

هذا الوحش الذي لايريد سوى تدمير فريق الستارز او فريق الامبريلا وذلك لترديده عباره الستارز لكل مره تراه ...... الشي الاخر ان النمسيس راح يكون رفيقك الى النهايه فمهما كان مكانك فهو بقربك وهو راح يتطور بعده اطوار وشي اخر عن هذا الوحش الذي يعرف استخدام الاسلحه مثل قاذف الصواريخ مما يزيد خطورته ووحشيته لكن في المقابل فان ضرباته تأتي خاطئه دوما وضرباته دوما لاتؤثر كثيرا بمعل الطاقه ومن السهل تفاديه ولا ننسى عامل السرعه التي لديه .... ولكنه من الصعب التغلب عليه في كل الاحوال مما يعطي هذا الوحش 9 من 10 نقاط ......

التايرنت أو مستر اكس

عباره عن اله تدمير تصنع لقتل كل من هو امامه راح تلاقيه في الجزئ الاول وفي المهمه الثانيه من الجزئ الثاني هي فكرته كانت فكرة البرت وسكر اح ابرز الشخصيات في ريزدنت ايفل نعم راح نشاهده في اجزاء عديده او بالاحرى في كل الاجزاء الاول والثاني والثالك لكنه ميت وكود فيرونيكا لكن لنأخذه الان من نواحيه الموجبه حيث انه سريع وذو قوه هائله حيث يستطيع التغلب عليك بضربتان ولا يمكنك هزيمته الا بسلاح قاذف الصواريخ فهو مسخ حقيقي وهذا يعطيه التقدم على نمسيس لكن مشكلته انه لن يضهر كثيرا في الجزئ الاول ولكنه راح يلازمك في الثاني وقلته في كود فيرونيكا لكنه يضرب بدون تفكير ولايعرف استخدام الاسلحه .......... مما يعطيه 9 من 10 نقاط .

لذلك فالوحشان متكافئان من حيث النقاط لذلك لا يمكن التفرقه بين هذين الاثنين الا ان النمسيس لم يضهر الا في جزئ واحد عكس التايرنت ........

لنذهب الان الى المنطق توقع انك راح تقابل هذان الوحشان مع بعضهما البعض في وقت واحد يعني مالذي راح تفعله ..... أكيد بتقول انك تقاتل لكن لاعتقد ان هنالك شخص يستطيع التغلب على المسخين في ان واحد .......

ارجوا ان الموضوع قد اعجبكم وهذه هي المقارنه الاولى بين وشخصيتين من ريزدنت ايفل ........
اذا انتضروا الثانيه .........

Liana
24-07-2002, 08:52 PM
تسلـــــــــــــــم يا القاهر على الشرح.....ننتظر البقية :)

M7MOOOD
24-07-2002, 10:21 PM
واااااااااو .. موضوع رااائع و مقارنه مذهلة :واو:

فعلا أبدعت أخ قاهر في هالموضوع .. الله يعطيك ألف عافية و شكرا .. و أنا بانتظار الجزء الثاني :)

ستيف بورنسايد
24-07-2002, 10:54 PM
مشكور يا القاهر

صقر الالعاب*
24-07-2002, 11:11 PM
مشكور ياقاهر على المقارنةالجميلة

والسلام صقر الالعاب*

QaHir
25-07-2002, 03:08 AM
العفوا ومشكورين

وأنتضروا المقارنه الثانيه ........... الي هي بين ........ و ........ .;-)

Fayez Fayez
25-07-2002, 03:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل شي
لنذهب الان الى المنطق توقع انك راح تقابل هذان الوحشان مع بعضهما البعض في وقت واحد يعني مالذي راح تفعله ..... أكيد بتقول انك تقاتل لكن لاعتقد ان هنالك شخص يستطيع التغلب على المسخين في ان واحد .......

انا اذا واجهتهم احطك مكاني ونحاش
:D :D :D :D :D

ليون كنيدي
25-07-2002, 05:41 AM
مشكور يا قاهر
لكن في نقطة واحدة وهي انا النمسيس قتل بطلقتين من مدفعية كبــــــيرة
والمستر اكس قتل بل تفكك بطلقة واحدة من قاذفة الصواريخ فا انا اعطي النمسيس نقطة واحدة وتصبح النتيجة النمسيس10من10ولي مستر اكس 9من 10
اذا في ما فيه اعتراض من قاهر كل شي

Alsayed
25-07-2002, 06:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون كنيدي
مشكور يا قاهر
لكن في نقطة واحدة وهي انا النمسيس قتل بطلقتين من مدفعية كبــــــيرة
والمستر اكس قتل بل تفكك بطلقة واحدة من قاذفة الصواريخ فا انا اعطي النمسيس نقطة واحدة وتصبح النتيجة النمسيس10من10ولي مستر اكس 9من 10
اذا في ما فيه اعتراض من قاهر كل شي

بس يا أخ ليون شوووف من الاخطر النمسيس ولا التايرنت

اعتقد انه التايرنت .......صح

ليون كنيدي
25-07-2002, 06:51 AM
صحيح كلامكي لاكن ماعندة قوة احتمال ولا قوة جسد

BLACK TIGER
25-07-2002, 07:20 AM
مشكور ياخوي قاهر على الموضوع الرائع;)

كريس ريدفلد
25-07-2002, 09:27 AM
مشكور أخوي قاهر كل شي على المقارنة الجميلة وأنا بانتظار المقارنة الثانية....بس أنا عندي ملاحظة:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل شي
انه سريع وذو قوه هائله

الي أعرفه ان مستر اكس بطيء مو سريع...........:أفكر:

QaHir
25-07-2002, 03:30 PM
شكرااااااا لردودكم

ليون كنيدي : نعم كلامك صحيح بس هو النمسيس هل كان يقدر يتحول الى ذالك الوحش لولى انه التهم بقايا التيرانت ........مممم لا اعتقد ....

كريس ريدفلد : مستر اكس بطيئ لكن خذ هذا الوحش من ناحيه التايرنت فشوف سرعت التايرنت وخاصه عند الهجوم .....

hunk
25-07-2002, 07:57 PM
اسمع يا اخي اريد ان اضيف الى معلوماتك المعلومات التالية التي امل ان تنال اعجابك اذا تواجه النمسيس مع المستر اكس فان الغلبة سوف تكون للنمسيس بالتاكيد وذلك ان النمسيس اسرع من المستر اكس وهذا يعني ان النمسيس لن يصاب بل سوف يتعرض للاذى من المستر اكس الذي يملك القوة الجسدية التي تمكنه من مواجهة النمسيس هذا الوحش الذي لا يرحم ابدا ولكن اذا تواجه النمسيس مع التايرنت فان الغلبة سوف تكون للتايرنت بالتاكيد من دون اي منازع وذلك للسرعة الخارقة التي يمتلكها هذا الوحش واريد ان اضيف الى معلوماتك بان النمسيس هو عبارة عن انسان قام الدكتور وليم بتطويره الى الشكل الذي نراه
سلام...............hunk

QaHir
26-07-2002, 01:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hunk
اسمع يا اخي اريد ان اضيف الى معلوماتك المعلومات التالية التي امل ان تنال اعجابك اذا تواجه النمسيس مع المستر اكس فان الغلبة سوف تكون للنمسيس بالتاكيد وذلك ان النمسيس اسرع من المستر اكس وهذا يعني ان النمسيس لن يصاب بل سوف يتعرض للاذى من المستر اكس الذي يملك القوة الجسدية التي تمكنه من مواجهة النمسيس هذا الوحش الذي لا يرحم ابدا ولكن اذا تواجه النمسيس مع التايرنت فان الغلبة سوف تكون للتايرنت بالتاكيد من دون اي منازع وذلك للسرعة الخارقة التي يمتلكها هذا الوحش واريد ان اضيف الى معلوماتك بان النمسيس هو عبارة عن انسان قام الدكتور وليم بتطويره الى الشكل الذي نراه
سلام...............hunk

والله هذا الي انا كنت انطره ردود بفكركم والله رأيك حلو وما أعتقد عليه غبار .