المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر تقرير لفف11

Hit_Man
25-07-2002, 11:52 AM
بالبدايه والله انا سويت هذا التقرير بعد ما اخذت مواقع وايد وجمعت بعض المعلومات وكتبتها فمنتداكم اولم رة بين كل المنتديات
وشباب اسمح انكم تنشرو موضوعي بأي منتدى بس بشرط تكتبو اسم الشخص الي كتبه هو انا وانا ما احقد على انه احد ياخذ موضوعي
لا عادي والله
المهم انا كوجا
بسم الله الرحمن الرحيمالخيال النهائي الحادي عشر (إف إف إكس آي) آر بي جي على الإنترنت الأول على الإطلاق من سلسلته. العالم فيما يتعلق بالشبكة [فانعديل]، اللاعب بنفسه سيكون "شخصة" اللعبة، لحلّ الأساطير التي ما كانت أبدا موضّحة، ضرب الوحش بالوحدة مع أعضاء حزبك، أنت قادر على لعب اللعبة بحرية بأسلوبك.
في الخيال النهائي الحادي عشر، الأشخاص = اللاعبون. إنّ اللاعبين قادرون على إختيار الجنس الذي تريد، جنس الشخص، الطريق الذي الوجه ينظر، حجم الجسم الذي الطريق تحبّ في بداية اللعبة. أنت قادر على جعل نسخة مطابقة نفسك أيضا. بالإضافة، سيكون هناك "نظام شغل" مثل بعض سلسلة إف إف في إف إف إكس آي. بإتقان "الوظائف" المختلفة أنت ستكون قادر على الإمتلاك "قدرة شغل" ذلك الشغل المعيّن.

الذي خاصّ حول آر بي جي على الإنترنت ميزّة "الإتصال" مع اللاعبين الآخرين. الذي لا يتغيّر حتى مع إف إف إكس آي. إستعدّوا "نظام دردشة سهل الإستعمال "،" مكتب تسجيل صديق "لك للإتّصال مع. يساعد فهم كلّ لاعب في اللعبة. إتّخاذ الأصدقاء في الألعاب مرح أكثر للعب مع، أيضا يساعدك لتقدّم اللعبة في سرعة أسرع. الأنظمة في آر بي جي على الإنترنت وسّعت متعة اللعبة بالعديد من الأوقات.

الناشر: : يربّع إي أي
المطوّر: : سكواريسوفت
النوع: : آر بي جي
الأصل: : اليابان
عدد اللاعبين: : متعدّد اللاعبين
الدعم الصافي: : نعم
الصدمة الثنائية: : نعم
الرصيف: : بلاي ستيشن 2, بي سي، رواق (؟ )
الإطلاق: : تي بي أي 2000
الوحدات الملحقة: : النظير، بطاقة ذاكرة، دافع قرص صلب ومودم متوافق

هذا الي قدرت عليه
مشكورين على القراءة
مع تحيات

***كوجا***