المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل جديدة للعبة fetal frame على الأكس بوكس!!!

Atsmknv
25-07-2002, 02:00 PM
نشر موقع gamers بتاريخ اليوم تفاصيل جديدة من لعبة tecmo : fatal frame القادمة للأكس بوكس .

1-أن اللعبة ستحتوي على ملابس جديدة للشخصيات بالإضافة إلى تطوير الملابس القديمة لتتوافق مع قدرات الأكس بوكس حيث أنه يستطيع صنع الحركة الواقعية للملابس بشكل أكبر من البلاي ستيشن 2.

2-سيكون هناك عدد من الشخصيات السرية التي يجب عليك الحصول عليها.

3-وأيضاً قالت tecmo بأن القصة سوف تحل الكثير من الغموض الذي كان في نسخة البلاي ستيشن.

*** لكن كيف سيكون ذلك ، لا ندري إلى الآن ***
** لكن شركة tecmo وعدت بتفاصيل جديدة في الفترة القادمة **

مصدر الخبر: http://www.gamers.com/news/1205280

المنتقم
25-07-2002, 02:14 PM
شكرا على الخبر الرائع:0)

وهذا الخبر يمثل ردا على من يقول أن العاب الإكس منقوله من السوني2
نقلا عاديا......................................إنما أقول نصف اللعبه جديده:6

DeadLy_
26-07-2002, 12:24 AM
مشكور

supernova
26-07-2002, 12:30 AM
القصة سوف تحل الكثير من الغموض الذي كان في نسخة البلاي ستيشن

شي جميل
ولكن هل سيكفي ذلك لإعادة لعب اللعبة على البوكس لمن لعبها على السوني2؟

Atsmknv
26-07-2002, 12:27 PM
المنتقم

العفو ، أساساً جميع الألعاب التي نقلت من البلاي ستيشن 2 طرأ عليها الكثير من التحسينات .

sonykid

عفواً .

supernova

العفو، بالنسبة لي أنا راح آخذ اللعبة على الأكس بوكس على طول .

السبب: بغض النظر عن هذه الإضافات ، ولكني حبيت اللعبة بصراحة وطريقة الرعب فيها، بالإضافة أنه في البلاي ستيشن 2 كان نظام الصوت Airins Audio Technology وهو الذي يوهمك بوجود صوت من الخلف في حقيقة أن الصوت يخرج من السماعتين الأماميتين.

أما في الأكس بوكس فسيكون الصوت Dolby Digital 5.1 يعني أتحدى أي واحد يلعبها لوحده إلا إذا كان بايعها :cool: :cool: :cool: .

supernova
27-07-2002, 03:25 AM
أتحدى أي واحد يلعبها لوحده إلا إذا كان بايعها

أعرف واحد مستحيل يلعب اللعبة إلا في آخر الليل وكل البيت نايمين وهو لوحده في الغرفة ومطفي النور....عشان يخش جو -على حد قوله-

Atsmknv
27-07-2002, 06:15 PM
إذا كان على البلاي ستيشن 2 عادي أنا بعد أقدر ألعبها لوحدي.

أما على الأكس بوكس ومع نظام توزيع الصوت فأنسى موضوعها، والله يا أخ سوبر نوفا في لعبة silent hill 2 : restless dreams كنت أنا مع أثنين من الشباب نلعبها مع أن حنا عارفين اللعبة 100% لكننا أكثر من خمس مرات ألتفتنا لورا وكأن واحد قاعد يلحقنا، وفي المنظة اللي صايرة زي السجون ما قدرنا نلعب مع أن احنا 3 إلا يوم قصرنا الصوت لأن والله أن أحنا مو عارفين هذا الصوت من اللعبة وألا من ?: ?: ?: ?: ?: .

Y 2 J
28-07-2002, 05:38 AM
بصراحة العبة تستحق الشراء فهي فهي حطمت جميع العاب الرعب برعبها فقط وليس القصة بل الرعب وبصراحة العبة لا يوجد بها عيوب الا عيب واحد الا وهو الرعب ومشكور على هل موضوع

كاركيون
28-07-2002, 08:55 AM
مشكور

بس تغيرات بسيطه ما بتغير الكثير

مومنتو
28-07-2002, 02:00 PM
مشكووووووووووووووووووور اخوي Atsmknv علي المعلومات القيمه الله يعطيك الف عافيه و بصارحه العيه اعتبرها من اكثر الالعاب رعب وخوف

Atsmknv
28-07-2002, 02:09 PM
Y 2 J

عفواً ما سويت إلا الواجب، وبالنسبة للعبة أنا شاريها شاريها بالرغم من أنها عندي على البلاي ستيشن 2 وإحتمال أبيع نسخة البلاي ستيشن 2 إذا وصلت لي نسخة الأكس بوكس.

كاركيون

العفو، بالنسبة للتغيرات هذه التغيرات الخاصة في هذي اللعبة بس.

أما الألعاب كلها المنقولة من البلاي ستيشن 2 إلى الأكس بوكس راح تتغير في الصوت وأداء الرسم لأن كرت الرسوم الموجود بالأكس بوكس خارق بالنسبة لكرت البلاي ستيشن ، وبإمكانك أن تعرف قصدي في ألعاب البي سي اللعبة هي هي لكن إذا لعبتها على جهاز كرت ثري دي تعبان تطلع الرسوم تعبانه أما إذا لعبتها على كرت ثري دي قوي تطلع كأنها لعبة ثانية.

مومنتو

العفو أخ مومنتو ، أنا معاك الرعب صاير زيادة عن اللزوم شوي في هاللعبة لكن هذه هي ميزتها بصراحة.

:D :0) :cool: ":" :cool: :0) :D
:6 ;-) :6 ;-) :! :6 ;-) :6 ;-)