المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله خنقتني العبره (اه يانواف)

SAM@GOOL
15-04-2001, 12:04 AM
أجرى لاعبنا الدولي نواف التمياط (شيخ الصاغه)ظهر اليوم كشفاً طبياً في مستشفى دلة أظهرت نتائجه وجود إصابة " الرباط الصليبي " في قدم التمياط وذلك من جراء الإصابة التي لحقت به في لقاء دور الأربعة أمام نادي الإتحاد في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد الملك فهد الدولي . ومن المقرر أن تصل فترة العلاج إلى مايقارب من الثلاثة أشهر أي قبل إنطلاقة المونديال العالمي بفترة قصيرة
والله خنقتني العبره لما دريت اه اه اه يا القهر ما يستاهل نواف اكثر اللعبين خلقا
وادب (تدرون ان الاصابه هي نفس الاصابه التي لحقت بفؤاد انور يعني يمكن
تنسف حياته الكرويه والله نزلت دمعتي وانا اكتب هذا الكلام ...الله يلعن هذه النوعيه من الاصابات اه اه اه اه اه يالقهر مين يعوضه ...
ادعوا لنواف بالشفاء العاجل وان يرجعه لنا (الخبر نقلا عن شبكة الزعيم )
يا قلب لا تحزن نواف يسلم عليك
وسلامي مع دموعي .....................

CASH2000
15-04-2001, 02:06 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تمزح :( :( :( :( حرام والله حرام خلاص ما أقدر أكمل إسمحولي أعتذرلكم عن انني سوف أنقطع عن المنتدى لفترى بسبب سماعي هذا الخبر :( :(

THE UNBREAKABLE
15-04-2001, 08:37 AM
أنا نصراوي ولكني حزين على نواف فهو من أفضل اللاعبين السعوديين وأنا من أشد المعجبين بهذا اللاعب واصابة الرباط الصليبي هي أسوأ الاصابات وأكبر مثل على ذالك رونالدو المسكين . . . . فعلا انه خبر حزين:( :( :( :( :( :( :(

beekham7
15-04-2001, 03:03 PM
انا يوم قريت الخبر خزنت على نواف ان شاء الله يقوم بالسلامة وعرفت انه ما راح يلعب لمدة 3 شهور وعمر الغامدي ماراح يلعب في مبارة المربع مع النصر

هيجي هاتوري
15-04-2001, 03:06 PM
ايه و الله قهر ... ترى المنتخب ما فيه مثله ابد :(

jericho2001
15-04-2001, 03:15 PM
:غضب: :: : :واو: :: :( :(
والله انا زعلان بس رح يكون من صالحنا....

beekham7
15-04-2001, 03:24 PM
مصائب قوم عند قوم فوائد مو صح يا جيركو

THE_YET_IS_T
15-04-2001, 09:35 PM
ادعوله بالشفا ولكل المسلمين :أفكر:
وبعدين يا beekham7 صحيح ان مصائب قوم عند قوم فوائد
لكن هذي اصابه قد تؤثر على مستواه:غضب:
مايستاهل نواف :(
تصدقون ان ملعب حارتنا احسن من ارضية الاستاد :غضب:
هذا خامس لاعب ينصاب بنفس الاصابه بعد المهلل وانور والهويدي والمسعري
وبكره يجيبون عذر للملعب :غضب:

MOHMMED3
15-04-2001, 10:10 PM
هذا الخبر الذي سمعته اسوأ من خبر خروج الهلال من طهران:(
وطبعابعض النصراويين سعيدين بهذا:غضب:
بس البركة في باقي اللاعبين:D
وانشاء الله مايفوز النصر على الهلال هذا الموسم ولامرة;)

خالد2001
15-04-2001, 10:11 PM
اييييه الله يرحمك يانواف .ياشباب اذكرو الله ..هذي الاصابة التي تعرض لها فؤاد انور والتي لاتزال اثارها واضحه في مستواه ..انا برأيي ان لايتعجل نواف بالرجعه وينسى بطولة العالم لانه لورجع بسرعة احتمال رجوع الاصابة كبير خاصة بوجود لاعبين مايخافون الله يبي يركزون عليها ويرجعونها له لذلك لابد ان يجلس 6 اشهر على الاقل ما يلعب فيها مباراة كورة ..

خالد2001
15-04-2001, 10:18 PM
صح نسيت ....كاش لاتصرف :D :D :D :D

THE_YET_IS_T وين قرار سلطان ابن فهد ..وراه مااعلنه..معليش على الاحراج:D

beekham7
16-04-2001, 03:55 PM
انا مااقصد شي واتمنى له الشفاء في اسرع وقت ممكن

DABO
16-04-2001, 04:23 PM
فعلا انا من المغرمين باللاعب الخلوق المبدع دائما نواف التمياط
والله تعالى اسال ان يشفيه مما فيه ويعود سريعا للملاعب فى احسن حال.
ولكن بعض من كتبوا عنه يقول : والله مايستاهل نواف ، وهذا خطأ وما يجوز فى الدين ان الواحد يقول مثل هالكلام لانه اعتراض على القدر وانا قرأت وسمعت بنفسى انه لايجوز من بعض المشايخ .فهذا امر مقدر عليه كما قدره لسالم مروان وغيره من اللاعبين.
كثيرا ما يخطئ الشخص فى قول هذه العبارة وهى فى الحقيقة لاتجوز لان فيها اعتراض على قدر الله تعالى .