المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيء غريب في منتدى الجيم بوي ؟؟

المحلل
26-07-2002, 05:30 AM
السلام عليكم كيفكم شباب أنا سويت هذا الموضوع لفائدة منتدى الجيم بوي لأني مو شايف أحد يشارك أهو المشكلة إن فالمنتدى فيه مواضيع جميلة وكثيرة لكن ما في تفاعل من الأعضاء يعني شوف كيف العالم ملمين

بالبوكيمون وألحين شوف الموضوع إلي عن اللعبة الجديدة إلي للبوكيمون ولا في ولا مشاركة وأخونا جولدن سن ما يقصر لكن لمقصرين أهم الأعضاء إلي موجودين في منتدى الجيم بوي وأنا قلت هذا لأني مشترك في منتدى البلاي ستيشن 2 وهو غير هذا تماما بالعكس فإنة حتى لو كان

الموضوع غير مهم أو قديم أو أي شي على الأقل نبغى المجاملة لتحميس كاتب الموضوع لو تلاحظون شوفو منتدى الجيم بوي نصف أو ثلاثة أرباع المنتدى كلة مواضيع تمام لكن المشاركات دائما0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 وشوف عدد القراء ما شاء الله ؟؟؟؟؟ فأرجو إخفاء هذه الظاهر من هذا

المنتدى الذي من المفروض أن يكون مدجج بالناس لأن الجيم بوي ملكة الألعاب المحمولة لكن في هذا المنتدى نرى العكس وأرجو أيضا أن تشاركو في هذا الموضوع الذي هو من مصلحة ( منتدانا ) نعم منتدى الجيم بوي تقبلو تحياتي// المحــــلل

خذو الموضوع بعين الاعتبار;)

megaman
26-07-2002, 06:31 AM
مشكور أخوي .. وإن شاء الله ستجد أعضاء المنتدى متفاعلين مع بعض :) ..

Golden_Sun
26-07-2002, 03:12 PM
مشكور على الموضوع عاد تصدق أنا بعد قاعد أفكر نفس تفكير تلقاه الموضوع قرائة مليون واحد بس محد يرد غير 3 أو 4 !!!! مادري ليش ؟؟

:D

المحلل
27-07-2002, 12:07 AM
مشكورين شباب شفتو نفس الكلام إلي قلتة انطبق على موضوعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يكذا بصير منتدى الجيم بوي ميت وعلى كيفكم
على العمومو أنا الظاهر ما بسوي مشاركات وأتعب نفسي ما دام هاذي هي ردة الفعل حتى شكر ما استاهلنا:غضب:

ab@di
28-07-2002, 03:45 AM
مرحبا شباب
والله كامكم مظبوط 100% والمفروض من اعضاء المنتدى انهم يتنشطون شوي ويحركون اصابعهم شوي على الكيبورد عشان يطلع منتدى ممتاز .
وليش يا المحلل ما تكتب مواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما نقدر نستغني عن خدماتك ;-)

تشاو ;-)

M7MOOOD
28-07-2002, 04:51 AM
أنا بس ناطر علشان أشتري الجيم بوي أدفانس .. و راح تشوفوا كيف هالمنتدى راح أغيره أنا ":"

Golden_Sun
28-07-2002, 02:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
أنا بس ناطر علشان أشتري الجيم بوي أدفانس .. و راح تشوفوا كيف هالمنتدى راح أغيره أنا ":"

يا أنت يا مغير !!!!!!!!!!!!!!!1 :D :D :D

بسك غرور :p :p :D :D

ترى أتغشمر ;-)

ez2dj
28-07-2002, 08:30 PM
كلامك صح ....

بس أنا هذي الأيام مضيع الجيم بوي أدفانس :أفكر: <==ماله دخل في السالفة ?:

أنا ما أعرف ليش المنتدى في حالة ركوود ....بس إنشاء الله ينصلح الوضع <==متفائل :D

ومشكووريشن على الموضوع

المحلل
28-07-2002, 10:00 PM
ردودكم جات متأخرة لكن إن شاء الله يكون كلامكم صحيح أقصد إن شاء الله يتحقق