المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السر الكامل للمدفع و المستر اكس في الجزء الثالث

chris
26-07-2002, 01:41 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية بعد بحث استمر 3 اسابيع اكتشفت اخيرا السر الكمن وراء المدفع الكبير الذي تستخدمه جيل في تدمير النمسيس و ايضا سر الجنود الميتين في تلك البقعة و حولهم المستر اكس و وحش التايرنت ما سرهم
لقد وضعت موضوع شرحت فيه كيف قتل التايرنت و لكن الان حان وقت المدفع و المستر اكس
والذي يوجد له احتمالان اثنان

........................... الحقيقة ..............
اولا ان الغرفة التي تجدون فيها هذا المدفع هيا غرفة تستخدم للتخلص من التجارب الفاشلة للشركة و التي لا تتحلل بسهولة و هيا كا المحرقة و لكن يبدو ان شركة الامبريلا قررت صناعة مدفع يستطيع تدمير كل الوحوش الضخمة و التي تخرج عن سيطرتهم بهذا المدفع و لكن و بعد فشل عملية ويسكر في سرقة الفايروسات من الدكتور ويليام ومقتل الدكتور على يد قوات هانك و انتشار الفايروس قررت الامبريلا ان تخفي هذا المدفع السري عن الوجود و لكن يبدو ان قوات من الجيش الامريكي وصلت الى ذلك المكان في محاولة لاكتشاف ذلك المكان وايضا لانه مكان جيد للهبوط بالمروحيات وبعيد عن المدينة بشكل نسبي وهنا عثروا على المدفع وبدوا من بعض التقارير الموجودة عن المدفع من محاولة معرفة سر هذا المدفع وهنا علمت شركة الامبريلا بذلك وخوفا من افتضاح امرها وانكشاف كل اسرارها اصدرت الامر لقائد المروحية التي تحمل بقية المستر اكس بان يلقي المستر اكس البقية بالقرب من المدفع ليقتلوا الجنود ولايعرف عن اسرار الامبريلا احد فقاد طيار المروحية التي تحمل بقية المستر اكس الى ذلك المكان و اسقطهم فيه لقتل الجنود والحفاظ على المدفع و اثناء القتال الذي جرى بين المستر اكس و قوات الجيش التي تريد حماية انفسهم حصل امر مرعب حيث ان هناك وحش تايرنت كان الدكتور ويليام قد صنعه من المستر اكس قد هرب من انبوب الاختبار الذي كان قد وضع فيه و قد وصل الى هناك و بدا التايرنت بقتل المستر اكس و الجنود دون رحمة الا ن احد الجنود قام بتشغيل المدفع قبل موته في تلك اللحظة كان التايرنت فوق الاجهزة بعد ان قتل اخر جندي يريد الخروج عندها انطلقة قذيفة المدفع لتقتله و تارميه الى الجدار و يموت هناك

وهناك احتمال اخر قوي ايضا لايقل قوة عن سابقه وهو

ان تكون هناك مروحية عسكرية في الخارج قادها طيارها ومن خلال فتحة تم احداثها في المخزن من الاعلى اطلق صاروخ بتجه التايرنت وقتله ثم اقلع الطيار هاربا بعد ان قتل كل من نزل هناك من قوات الجيش يعني الامر كالتالي على شكل قصة
بعد ان بدا القتال او المذبحة في الداخل وفجاة ظهر التايرنت وقتل كل من في المكان قام طيار المروحية باطلاق صاروخ فاحدث فجوة في اعلى المخزن وهنا التف التايرنت ونظر الى الفتحة ومن خلالها الى المروحية وهنا اطلق الطيار الصاروخ الثاني بتجه التايرنت فقذفه والصقه الى الحائط ليقتله

وهي قصة قوية ومقنعة لاننا لا نستطيع النظر بجيل الى الاعلى لنرى هل يوجد فتحة ام لا ولكن ما يجعل هذا الاحتمال ضعيف قليلا هو ان اصابة التايرنت والفجوة الكبيرة خلف ظهره تثبت انه تلقى قذيفة قوية جدا وهي قذيفة تكون الى حد كبير بقوة القذائف الخاصة بالمدفع واذا ظهر في بالنا سؤال لماذا اذن لا نرى الاجهزة مدمرة كما حدث مع النمسيس عن طريق او بسبب قذائف المدفع اقول ان اللعبة هكذا صممة يعني لكي تجعلك تدور حول الاجهزة ومنها لتدخل البطاريات بسرعة واذا لم يقتنع احد بهذا الامر فالامر ايضا سهل يعني ممكن ان المدفع صوب للاعلى بتجه التايرنت حيث كان يقف على الاجهزة بعد ان قتل اخر جندي وسمع التايرنت صوت الجهاز ونظر للخلف لتنطلق القذيفة لترميه الى الاسفل .

هذه القصة صحيحة و الحمد لله 100% توصلت اليها بعد تعب
شكرا لكم و لكن تذكروا ما زالت الاسرار كثيرة
سلام chris

QaHir
26-07-2002, 01:45 PM
مشكوووووور

استنتاج حلو ورائع

بس في شي غريب لو المدفع هو الي ضرب التايرنت لما كان بالجه الاخرى وعمل فجوه بالحائط يعني اكيد انت فاهمني لم نرى اي آثار لأستخدام المدفع ...:! وخاصه ان مكان موت التايرنت كان بعيد عن مجرى الاطلاق ......

chris
26-07-2002, 01:53 PM
اهل اخي قاهر كل شيء و الله انت رائع كلامك منطقي
يا اخي التايرنت اذا نظرت له وجدت انه ميت و الفجوه التي خلفه كبيرة هذا يعني قذيفة كبيرة و مرعبة اليس كذلك و لو كانت قذيفة عادية لما مات و عمل حفرة كبيرة في الجدار
و لا يوجد امامنا الا المدفع الذي يمتلك مثل هذه القوة الهائلة اليس كذلك
لذلك بعد ان شاهدت المكان في اللعبة قمت بدراسة المكان جيدا فوجدت جندي في الاعلى ميت هذا الجندي لديه ضربة في ظهره و المدفع كان بحالة فوضا تدل على تعرضه للطلاق بشكل غير سليم و الدليل ان بعد ان يطلق النار تخرج البطاريات و هكذا اطلق القذيفة و خرجت البطاريات لتعود جيل و تدخلها مرة احرى
سلام chris

QaHir
26-07-2002, 01:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
اهل اخي قاهر كل شيء و الله انت رائع كلامك منطقي
يا اخي التايرنت اذا نظرت له وجدت انه ميت و الفجوه التي خلفه كبيرة هذا يعني قذيفة كبيرة و مرعبة اليس كذلك و لو كانت قذيفة عادية لما مات و عمل حفرة كبيرة في الجدار
و لا يوجد امامنا الا المدفع الذي يمتلك مثل هذه القوة الهائلة اليس كذلك
لذلك بعد ان شاهدت المكان في اللعبة قمت بدراسة المكان جيدا فوجدت جندي في الاعلى ميت هذا الجندي لديه ضربة في ظهره و المدفع كان بحالة فوضا تدل على تعرضه للطلاق بشكل غير سليم و الدليل ان بعد ان يطلق النار تخرج البطاريات و هكذا اطلق القذيفة و خرجت البطاريات لتعود جيل و تدخلها مرة احرى
سلام chris

كلامك منطقي وها انت اقنعتني 100%

Regina
26-07-2002, 02:19 PM
اكتشاف رائع يا كريس ما شاء الله عليك ;-) ;-) ;-) لكن اللي انا مستغربه منه هو انه جيل كيف عرفت استخدام هذا المدفع مع انها ما عندها(حسب علمي) اية فكرة عن هذا المدفع و لا عن استخداماته؟؟؟ هو صحيح شافت صورة المدفع قبل لا تدخل هذا المكان لكنها مجرد صوره يعني لا تملك(ايضا حسب معلوماتي:D ) اي علم بهذا المدفع المرعب و حسب ما اذكر ان الصوره هذي ما كان مكتوب فيها اية معلومات عن تلك المدفع فقط مجرد تعليق على الصوره فكيف ذلك؟؟؟!!!! معليش ادري ان سؤالي غبي :D :D :D و شكرا لك يا كريس على جهودك الله يخليك لنا ياااااااااا رب . و ايضا خطر على بالي سؤال غبي آخر :D :D و هو ماذا اراد ويسكر من هذا المدفع؟؟ لانك يا كريس قلت ان ويسكر اسقط المستر اكس الى هذه المزبله (:D :D :D ) او الغرفه هذي , المهم و قلت لانه اراد ان يقتل جنود قوات امبريلا و ايضا الحفاظ على هذا المدفع . اذن ما دام كذلك فما كان الغرض الذي كان سوف يقوم به مع تلك المدفع؟؟ يعني بإختصار شديد :غضب: :غضب: . وش كان يبي من المدفع :غضب: :غضب: ؟؟؟ و شكر :D :D

سلام REGINA

chris
26-07-2002, 02:25 PM
مرحبا ريجينا العزيزة لا سؤالك رائع في رائع
الجواب انتي عندما تضغطين على المدفع يبدا الكمبيوتر بي الكلام و فجاة تضي الانوار التي على البطاريات و يعطيكي الكمبيوتر امر بادخال البطاريات لتشغيل النظام يعني الكمبيوتر يخبرك بي الامر

و يسكر يحتاج لهذا المدفع ليستخدمه في انشاء قوته الخاصة و مدفع مثل هذا هام بي النسبة لشخص يريد ان يبني امبراطوريته الخاصة صح ام انا مخطا
سلام chris

Liana
26-07-2002, 03:23 PM
تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم أخوي كريس على هذا الموضوع والتوضيح الشيق المقنع جدا جدا.....ألف شكر.....:) :0)

Leon Kenedy
26-07-2002, 03:35 PM
مشكوووووووور أخوي كريس

..............Leon kenedy

MAXPYNE
26-07-2002, 04:27 PM
والله اكتشاف رائع ومذهل وانت كل يوم تكتشف اكتشاف اكبر من الذي قبله لذلك انت يجب ان نعطيك تاج ملك الاسرار
ومشكوووووووووووووور

snoke
26-07-2002, 05:27 PM
شكرا على اكتشافك اخوي كرس:)

Mohammed
26-07-2002, 05:50 PM
استنتاج رائع اخ كريس و مشكور عليه;-)

chris
26-07-2002, 06:50 PM
هذا واجبي تجاهكم يا اغلى و احلى اسرة عرفتها في الكون
شكرا لكم جميعا و ترقبوا المزيد باذن الله
سلام chris

JOSEPH FROST
26-07-2002, 07:08 PM
مشكوور ما تقصر

الموضوع عيبنى

واااااايد

soultaker
27-07-2002, 01:00 AM
أنا أعتقد أن أستنتاجك يا كرس غلط لأنه لو تشوف التيرنت تلقاه منتف بالرصاص و بعدين لما نطلق على النمسس بعد ما يكبر راح يفجر كل الحديد الي قدامه وينتف النمسس طيب لما أطلقوه على التيرنت ليش ما تنتف التايرنت و باين على التير نت أنه ميت من الرصاص يمكن أنه قتل بعض الجنود و الباقين قضو عليه وهجوا بس كل هذا أستنتاجات و أذا كان في كلامي غلط قولوا لي لاني من زمان ما لعب ريزدنت أيفل 3

QaHir
27-07-2002, 03:06 AM
سمعت بأن هانك وربعه هم الذين قضوا عليه ......

ليون كنيدي
27-07-2002, 04:01 AM
مشكور اخ كريس على الاكتشاف الرائع

THE GAME HUNT3R
27-07-2002, 04:21 AM
صراحة أنا لا أوافقك الراي وأعتبره محاوله جيده منك

فلنفترض أفتراضات ان كلامك صحيح لو أن أحد الجنود شغل هذا المدفع ؟؟
فممكن أن يخلف أثار على الجدار الذي وضع أمامه مثل جيل يوم شغلت أنا القاذف فجر كل شيء أمامه لو كان كلامك صحيح كان فعل نفس الفعله مع الترانيت وحطم كل شيء أمامه ؟؟؟ أوكي فلنفرض أن كلامك صحيح

تقدر تقولي كيف أن القاذف توقف عن التشغيل مع أنه يطلق كل 10 ثواني ؟؟؟حيث أن الجندي الله يرحمه والتايرنيت راح مية قطعه ؟؟؟؟؟؟

أرجوا الاجابة وشكراً

Regina
27-07-2002, 04:24 AM
اهلا شباب و شكرا يا كريس على اجابتك اخي العزيز . اخي soultaker بالفعل كيف ما تمزق التيرانت الى قطع عندما انطلق المدفع عليه كما حصل مع النميسيس ?: ?: ?: او يمكن انه تفحم بدون ما يتقطع الى قطع؟؟؟؟ و يمكن ما كانت المدفع قويه بما فيه الكفايه لتفتيت التيرانت الى قطع ربما .و اساسا وين المستر اكس راح مو المفروض ان يكون موجود بالغرفه هذي بعد ما مات ولا انا غلطانه ?: ?: ?: ؟؟؟؟ معليش انا ما اذكر انه كان بالغرفه شئ اسمه مستر اكس :D :D :D ارجو الاجابه على تلك الاسئله و شكرا جزيلا لك يا كريس

سلام REGINA

THE GAME HUNT3R
27-07-2002, 04:34 AM
صراحة أنا لا أوافقك الراي وأعتبره محاوله جيده منك

فلنفترض أفتراضات ان كلامك صحيح لو أن أحد الجنود شغل هذا المدفع ؟؟
فممكن أن يخلف أثار على الجدار الذي وضع أمامه مثل جيل يوم شغلت أنا القاذف فجر كل شيء أمامه لو كان كلامك صحيح كان فعل نفس الفعله مع الترانيت وحطم كل شيء أمامه ؟؟؟ أوكي فلنفرض أن كلامك صحيح

تقدر تقولي كيف أن القاذف توقف عن التشغيل مع أنه يطلق كل 10 ثواني ؟؟؟حيث أن الجندي الله يرحمه والتايرنيت راح مية قطعه ؟؟؟؟؟؟

أرجوا الاجابة وشكراً

chris
28-07-2002, 12:32 PM
اولا مرحبا بكل الاخوة الجدد الذين يزورون اسرتنا و شكرا لكمم على هذه الملاحظات
اخي العزيز لقد فكرت بما قلته قبل ان اضع الموضوع و اليك ما توصلة اليه

.................................عندما كان الجنود يقومون بتجهيز المدفع و حمايته الا ان ترسل الشركة من ينقله تفاجئوا بهجوم من المستر اكس الذين ارسلهم ويسكر ليقتلوا الجنود و اثناء القتال حصل كما قلت ان تايرنت هجم عليهم و جيل عندما تقترب من الدخول شاهدت مستر اكس و ايضا جندي ميت في الخارج و لو نظرت الى المستر اكس لوجدت انه ميت بشكل فظيع هذا يدل على ان التايرنت قتله و ايضا في الداخل تجد المستر اكس بعضهم و هذا تجده على يمينك و انت داخل تجده ملتصق بي الجدار هذا يدل على شدة الضربة التي تلقها و لا يوجد سوء التايرنت يمتلك تلك القوة و ايضا هناك مستر اكس تجده قرب الباب الذي تهرب منه جيل ملتصق بي الحائط بشكل مخيف هذا يدل على ان التايرنت قتله و الجنود انظر اليهم هناك جندي معه المدفع الرباعي و لكن تجده ميت و بجانبه المدفع لماذا لم يستخدمة هو الاخر و يقتل التايرنت و المستر اكس يا اخي لقد تعرض التايرنت الى اطلاق نار كثيف هذا لا شك فيه و لكنه كان عادي لا يؤثر هذا التاثير
انا في البداية ايضا كنت اشك انه قتل بستخدام المدفع و الا يجب ان تدمر الاجهزة التي في الوسط كما حصل مع النمسيس يا اخي نعم انا معك و قد حللت الامر لماذا لا يكون الجنود استخدموا مروحية و من خلل النوافذ العلوية للمبنى اطلقوا صاروخ اصاب التايرنت و قتله و هم غادروا بها اليس هذا جائز اكثر من المدفع اليس كذلك لان نيكولاي استخدم مروحية حربية في الهرب و التي دمرتها به جيل ولكن يا اخي اتذكر عندما اطلق المدفع القذيفة الاول دمر الاجهزة التي في الوسط و القذيفة الثانية اصابة التايرنت لكنها لم تفتته يا اخي بل اصقطة الحجارة فوقه لتغطيه و اضن انك شاهدت ذلك و النمسيسس تفتت و لكنه ليس كاملا بل بقيا منه الجزء الاساسي يا اخي انا رايت ان يكون المدفع اطلق قذيفة واحدة و قد كان المدفع موجه للاعلى لان التايرنت كان يقف فوق الاجهزة و قد اطلق قذيفة رمته من الاعلى ليستقر على الارض كما رايناه و لكن عطل ما اصاب المدفع منعه من اطلق المزيد و القذيفة كانت عالية لم تصب الاجهزة اليسا هذا محتمل و ايضا كما قلت ممكن مروحية حربية اصابته من خلل النوافذ في اعلى المبنى

يا اخي كل هذه تبقى تخمينات و لكن الجواب الحقيقي في يد صاحب اللعبة
سلام chris

Liana
28-07-2002, 12:55 PM
استنتاج آخر ممتاز يا أخ كريس...تسلم ومشكور على هذا المجهود الذي لا يقدر بثمن...:)

احمر الوجه
28-07-2002, 05:23 PM
مجهود واضح أريد أن أهنئك يا كريس

تحليل يقنع به

شكراً:#