المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني في ميتل جير

abdo2001
15-04-2001, 02:06 PM
أنا يا شباب عديت كذا مكان ونزلت على عجوز مات (الله لا يوفقه) واعطاني كرت بعدين جتني بنت الظاهر إنه والدها وتبغى تمتني بعدين جاو الجنود وهم يظربون فيناوحن نقتل فيهم بعدين خلصنا منهم بعدين راحت البنت بعدين اتصل المدير وقال لي كلام فهمت شوي بس ماأبغى أقلكم عشان ما أشوش عليكم وما أدري إش أسوي إنزلت على الطابق الأرضي وخذيت كل شيء وبعدين دورت على شيء جديد ما لقيت أرحو مساعدتي بأسرع وقت ولكم الشكر الجزيل وأنا جاهز في كل من تومب رايدر و ريزدينت ايفل و سايلنت هيل وجران تورسيمو بجميع أجزاء هذه اللعب وشكرا للجميع

abdulsaheeb85
15-04-2001, 02:27 PM
مرحباً.. .. .. .. ..
إذهب الى الطابق رقم 2 و ادخل الغرف المفتوحة بواسطة الكارت الذي اعطاك إياه العجوز الذي ارجو من الله ان لا يبارك فيه و في احدى الغرف ستجد متفجرات
(عبوات ناسفة) تدعى c4 و اخرج من الغرف و ابحث عن جدار باهت اللون في نفس المنطقة و الصق المتفجرات فيه و ابتعد ثم فجر الجدار و ادخل و هكذا ستجد جدارين آخرين بالداخل و إن استطعت ان تعطيني اخبار عن ريزدنت ايفل 4 فأشكرك جزيل الشكر.

abdo2001
16-04-2001, 02:29 PM
شكرا لك على هذه المساعدة بس والله أنا أعرف آخر اصدار لريزدينت ايقل هو الثالث وما سمعت بالرابع إذا تبغى شيء عن الثالث أنا جاهز

iori kof
16-04-2001, 05:25 PM
اظن انك تتصل با البنت

abdo2001
19-04-2001, 11:45 AM
سلام يا شباب :
أشكركم على المساعدة الأولى وسويت زي ما اقترحتم بالضبطووصلت لعند رجل عجوز مسوي نفخة ومعاه واحد سمين مايقول إلا (آه)بعدين قتلته وجاني واحد قالي إنه ماعنده اسم بعدين جلس يصايح وراح بعدين كلمت السمين وعطاني ديسك وكمان كرت المستوى الثاني سويت كل شيء وما عرفت وخذيت أسلحة جديدة وكثفو الحراسة بشكل عجيب زأنا أنتظر مساعدتكم ولم جزيل الشكر ?:

العميد
19-04-2001, 12:05 PM
أنت روح لأخر باب في اليسار راح تلاقي فيه رشاش
أنتبه فيه أشعة ليزر إذا لمسك الليزر يدرون عنك
حط الدخان اللي معك أوجهاز الكاشف اللي يخلي الشاشه حمرا تشوف الليزر واضح
خذ الرشاش بعدين حاول تتسلل من بينهم وأتصل على البنت 141.15وإذا كان الرقم غلط أسأل abdulsaheeb85يمكن يعرفه
عدين أصبر شوي راح تفتح لك باب
لاتدخل معه ألاإذا أنت ما خذ الأدوات اللي في الأبواب المغلقه اللي عند كاميرات المراقبه
خذ كاتم الصوت تبع المسدس
وأخل في الباب الكبير وأنتبه تلاقي ليزر
إذ لمسك يطلع غاز سام
التكمله غدآ