المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النشرة 8 (( ليفربول سيلتقي مع لاتسيو و ريال مدريد )) ((نتائج كاس الانتر توتو))



احمد سعد
28-07-2002, 08:55 AM
كبف حالكم شباب اعذروني البارحة لم استطع ان اكتب الاخبار لاني لم استطع من الدخول الى المنتدى ..فعندما احاول الدخول تظهر لي شاشة بيضاء ..عموما هذه هي النشرة الثامنة.



ميلانو متفاؤل ولكن بحذر بخصوص ضم ريفالدو



- اعرب نادي ميلانو الايطالي لكرة القدم يوم السبت عن تفاؤل حذر بخصوص ضم نجم المنتخب البرازيلي ريفالدو للفريق.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي على الانترنت "الحوار بين ميلانو وريفالدو ما زال مستمرا. الاتصالات بين النادي والنجم البرازيلي بناءة. هناك تفاؤل حذر بخصوص المفاوضات."

وقال ميلانو في وقت سابق من الاسبوع الحالي انه يأمل ان تكون مطالب لاعب نادي برشلونة الاسباني سابقا مناسبة مع ميزانية النادي الايطالي.

واصبح ريفالدو (30 عاما) حرا منذ ان انهى برشلونة عقده الاسبوع الماضي ومن ثم لن يدفع النادي الايطالي رسوم انتقال مقابل ضمه.

الا ان وكلاء اعمال ريفالدو يسعون لتحقيق صفقة كبيرة بحيث يحصل النجم البرازيلي على اجر كبير في الوقت الذي تسعى فيه الاندية الايطالية لتقليل مصروفاتها من جراء ازمة مالية.

واذا تمت الصفقة فسيواجه ريفالدو مواطنه ونجم المنتخب البرازيلي ايضا رونالدو المحترف في انترناسيونالي في الدوري الايطالي الموسم المقبل.

كان اتليتيكو مدريد قد اعرب عن امله في ان يرفض ريفالدو عرض ميلانو ويقرر البقاء في اسبانيا لكي ينضم لاتليتيكو العائد الى دوري الدرجة الاولى الاسباني الموسم الحالي.



هلجويرا على وشك الانتقال الى الافيس



- نقلت اذاعة اسبانية عن لاعب خط الوسط الاسباني لويس هلجويرا يوم السبت قوله انه على وشك الانتقال من اودينيزي الايطالي الى الافيس الاسباني على سبيل الاعارة.

ونقلت اذاعة كادينا سير عن هلجويرا قوله "سأنضم الى فريقي الجديد بمجرد الحصول على تصريح من اودينيزي.. انا سعيد جدا بالعودة الى اسبانيا."

وكان هلجويرا (26 عاما) الذي يلعب شقيقه الأكبر ايفان مع ريال مدريد الاسباني انضم من ريال سرقسطة الاسباني الى اودينيزي قبل عامين.

وذكرت تقارير ان الافيس يمكنه شراء اللاعب وضمه الى صفوف بصفة دائمة في اخر مدة فترة الاعارة في نهاية الموسم المقبل.

واحتل الافيس المركز السابع في دوري الدرجة الاولى الاسباني الموسم الماضي وتأهل للمنافسة في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الموسم المقبل.

ومنذ نهاية الموسم الماضي تعاقد الافيس مع عدد من اللاعبين استعدادا للموسم المقبل.


ليفربول يتعادل مع فولفسبرج في لقاء ودي



- تعادل فريقا ليفربول الانجليزي وفولفسبرج الالماني لكرة القدم في مباراة ودية جمعت بينهما في اطار الاستعداد للموسم المقبل يوم السبت بهدف لكل منهما.

تقدم الفريق الألماني بهدف عن طريق لاعبه روبسون بونتي في الدقيقة الثالثة من المباراة التي أقيمت في هورجن بسويسرا.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول أحرز السنغالي الدولي الحاجي ضيوف هدف التعادل لليفربول الذي انضم اليه مؤخرا إثر ضربة ركنية نفذها زميله برنارد ديوميد.

وسيلعب ليفربول الذي يدربه الفرنسي جيرار اولييه مباراة ودية اخرى على ملعبه أمام لاتسيو الايطالي قبل ان يلتقي مع ريال مدريد في اطار الدورة التي ينظمها الفريق الاسباني في اطار الاحتفالات بالذكرى المئوية لانشائه.


ريفالدو يوقع لنادي ميلانو الايطالي



- اعلن نادي ميلانو الايطالي لكرة القدم يوم السبت ان نجم الهجوم البرازيلي ريفالدو وقع عقدا للانضمام للنادي الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وقال ميلانو على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت ان ريفالدو (30 عاما) الذي اصبح حرا منذ ان الغى عقده مع نادي برشلونة الاسباني الاسبوع الماضي اتفق على عقد لمدة ثلاث سنوات مع ميلانو.

ولان ريفالدو اصبح بلا ناد فلن يضطر ميلانو لدفع رسوم انتقال وعلى الرغم من ان النادي لم يدل بتعليق فوري على الصفقة التي عرضت على نجم الهجوم البرازيلي فقد اشارت تقارير اجهزة الاعلام الايطالية الى ان ريفالدو سيحصل على نحو 4.5 مليون يورو ( 4.45 مليون دولار) عن الموسم الواحد.

وتم استكمال الصفقة بعد نحو اسبوع من المفاوضات المكثفة في البرازيل بين ميلانو ومديري اعمال ريفالدو ولكن ادريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلانو قال ان ريفالدو حريص على الانتقال لميلانو من خلال المحادثات.

واردف قائلا لقناة ميلانو التلفزيونية الناطقة باسم نادي ميلانو "في كل مكالمة تليفونية اجريناها خلال تلك الايام الماضية كرر اللاعب نفس العبارة وهي ..اريد ان احضر الى ميلانو. اريد ان احضر الى ميلانو."

وتعني هذه الصفة ان ريفالدو سيواجه في الموسم المقبل مواطنه نجم الهجوم رونالدو الذي يلعب في انترناسيونالي .



استون فيلا يخرج زوريخ السويسري من كأس انترتوتو



- فاز فريق استون فيلا الانجليزي لكرة القدم على فريق اف سي زوريخ السويسري 3/صفر ليصل الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس انترتوتو الاوروبي.

واحرز الظهير الايرلندي الدولي ستيف ستونتون الهدف الثالث الحاسم برأسه قبل 12 دقيقة من انتهاء المباراة ليصعد باستون فيلا للدور قبل النهائي بعد ان انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في سويسرا الاسبوع الماضي بفوز الفريق السويسري 2/صفر.

وكان فيلا قد احرز هدفين من قبل سجلهما مايكل بولدنج وماركوس الباك ليجعلا كفة الفريقين متساويتين في مجموع اهداف المباراتين .

ووصل فريق فولهام الذي يلعب ايضا في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم الى الدور قبل النهائي بفضل تعادل 1/1 في اليونان امام ايجاليو اثينا ليفو/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتأهل نادي في اف بي شتوتجارت الالماني لقبل النهائي على الرغم من هزيمته 2/1 مام بيروجيا في ايطاليا . وفاز شتوتجارت على ارضه في الاسبوع الماضي 1/3.

وتعادل بولونيا الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي دون أهداف في روسيا البيضاء مع باتي بوريسوف ليفوز 2/صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

واكمل ملقا الاسباني فوزه 1/4 في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة على جنت بعد تعادلهما 1/1 في بلجيكا في دور الذهاب.

وفاز نادي فيلاريال الاسباني على ارضه على تورينو الايطالي بضربات الجزاء بعد تعادلهما رغم ان الفريق الايطالي كان فائزا 2/صفر في مباراة الذهاب.

وفي كأس انترتوتو تقام ست مباريات في الدور قبل النهائي على ان تتقدم الفرق الفائزة الى ثلاث نهائيات تقرر من الاندية التي ستتأهل لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الموسم المقبل .

العمدا
28-07-2002, 09:00 AM
الف شكر لك يا اخووى ..


لاني لم استطع من الدخول الى المنتدى ..فعندما احاول الدخول تظهر لي شاشة بيضاء

ايه يا طويل العمر كان فيه مشكله والحمد لله انحلت :) ..