المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ضروري .. في هيد هونتر

عابد 25
28-07-2002, 10:00 PM
ســــلام ،،

شباب أبي مساعدة ضرورية في هيد هونتر ..

أنا موصل في مرحلة السجن وتقاتل واحد .. أبي طريقة لقتل هذا الوحش .. صراحة انا تعقدت ..

ياليت اللي عنده خلفية أو طريقة عن كيفية التخلص منه .. يقولي بسرعة ..

تحياتي

ماجد
29-07-2002, 01:15 AM
حسب المكتوب في مجلة العاب الكمبيوتر :

اختبئ خلف الصناديق عند بداية المعركة ثم خذ جرعة من الإدرينالين من أجل المزيد من الطاقة و التصق بالصناديق و اقذف قنبلة صوب المنصة التي يقف عليها راميراز و نتيجة للإنفجار ستنطفئ الأنوار المجاورة لمكان وقوفه . راقب عداد الطاقة الخاص بك و عالج نفسك أول بأول مع مواصلة رمي القنابل على راميراز حتى تتمكن من مشاهدة المنصة بعدها إستل مسدسك وصوب عليه حتى يسقط و لا تنسى الإبتعاد عن مرمى القنابل التي يقذفها ، عد الآن و تسلق السلم الموجود في الركن لتصل إلى الممر بالأعلى و استخدم البطاقة و جهاز الاستماع على الباب الموجود بالقرب من المخزن ....

;-)

عابد 25
29-07-2002, 02:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
حسب المكتوب في مجلة العاب الكمبيوتر :

اختبئ خلف الصناديق عند بداية المعركة ثم خذ جرعة من الإدرينالين من أجل المزيد من الطاقة و التصق بالصناديق و اقذف قنبلة صوب المنصة التي يقف عليها راميراز و نتيجة للإنفجار ستنطفئ الأنوار المجاورة لمكان وقوفه . راقب عداد الطاقة الخاص بك و عالج نفسك أول بأول مع مواصلة رمي القنابل على راميراز حتى تتمكن من مشاهدة المنصة بعدها إستل مسدسك وصوب عليه حتى يسقط و لا تنسى الإبتعاد عن مرمى القنابل التي يقذفها ، عد الآن و تسلق السلم الموجود في الركن لتصل إلى الممر بالأعلى و استخدم البطاقة و جهاز الاستماع على الباب الموجود بالقرب من المخزن ....

;-)
أظنك غلطان اخوي ..

المكان اللي تقاتل فيه الرئيس ما تقدر تستخدم ولا سلاح ولا حتى علاج إلا المسدس العادي فقط ..

يمكن انت غلطان في الكتابة ..

ياليت تقولي حل المكان اللي انا فيه ..

ماجد
29-07-2002, 02:23 AM
صراحة هذا اللي مكتوب عندي .. عالعموم لقيت موقع فيه الحل الكامل مكتوب فيه .. بعد شوي راح احطه بالمنتدى و انت شوف المكان مالك

والله العظيم قعدت اقرى مرحلة السجن بس مافيه احد تتقاتل معاه غير راميراز :":

انا اسف .. اسف جدا جدا جدا .. إني ما قدرت اساعدك :(

عابد 25
29-07-2002, 02:34 AM
على العموم ما تقصر ..

باحاول فيه من جهدي ..

ماجد
29-07-2002, 02:47 AM
تفضل اخوي ..

http://www.montada.com/showthread.php?threadid=130052

ارجو انني اقدر اساعدك :D