المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأي وامنية و...((لجميع الاعضاء بلا استثناء))فيري امبورتانت...

Xenon
16-04-2001, 11:39 AM
الا تلاحضون انا المنتدى العام صار له مدة طويلة بمواضيع غير هادفة والمنتدى جمع اللعيبة العرب ولكن لم يخرج منهم شئ ألا ترون مايفعله الاجانب واليابانين وهم في سن صغير ماهو الفرق بيننا وبينهم لافرق والسؤال هو لماذا تخطوا العرب بمراحل لذا ارجو ان يكون هذا الموضوع نقطة انطلاق للعرب ولاعضاء هذا المنتدى وعلى رأسهم القداما و ذوي الخبرة .
والاقتراح هو ان يكون هناك موقع ((علمي ثقافي سياسي اسلامي وللتسلية ايضا وللالعاب ينمي فكر العرب وغير العرب وغيره ويكون بلغتين العربية والانجليزية ليقارع اكبر المواقع الجميع سيقول هذا صعب ولكن لماذا صعب كم عضوا في هذا المنتدى انشأ موقع خاص له ومنتدى خاص له الكثير الكثير وكم عضوا لديه افكار وابتكارات لانشاء موقع ولايحتاج سوى وضعه على الشبكة العنكبوتية وكم عضوا لديه خبرة ببرامج الكمبيوتر والمؤثرات الكثير الكثير وكم عضوا لديه خبره بالالعاب و الرياضة والسياسة و...و...و الكثير الكثير وأقرب مثال على تصميم موقع متميز هذا الموقع موقع الالعاب العربي وهو من مجموعة واحدة وخرج بهذا الشكل الجذاب فماذا لو تكاتفت الجهود واتحد الاعضاء الخبراء سيكون موقع ولا أجمل فقد ينقصنا التعاون والعزيمة لذا أرجو من كل شخص لديه اي خبة باي شئ في المواقع ان ينضم الى هذا الموضوع وان لم يكن لديه يطرح فكرته لانشاء الموقع وأنا في انتظار تحقيق الحلم))
فهل هل هل من ملبي لهذا الحلم ؟؟؟؟؟
وشكرا :D:D:D.

Xenon
16-04-2001, 11:51 AM
وهذا أول اقتراح للموقع ولكن بعد موافقة جيم ماستر والاقتراح أن نجعل في الموقع مكان لشراء الاجهزة والالعاب وأي شئ من محلات جيم ماستر صحيح انها دعاية للمحل ولكن هذا ادنى شئ نقدمه لجيم ماستر وثانيا لانه من افضل محلات الالعاب ثالثا سمعة للموقع وسيكون الشراء بطريقة امنية بالبطاقة الائتمانية الماستر كارد او غيره مع وضع برامج حماية لايستطيع الاطلاع على المعلومات سوى المسؤل عن هذه الجهة .
وسيكون لكل مشارك في انجاح الموقع حصة من المال الوارد من الدعايات وذلك لن يحدث الا بعد اشتهار الموقع وتظافر الاعضاء على انجاحه فأرجو أرجو ان لايبخل اي عضو بخبراته حتى وان كان لديه موقع خاص فليشارك في انجاح هذا الموقع .
وهناك اقتراح بأن يكون هناك محرك بحث في الموقع وبريد الكتروني وشات وسيكون العمل بالتدريج وانا واثق من خبرات الاعضاء الموجودين .

هل انت موافق ياجيم ماستر على هذا الاقتراح بالانضمام في هذا الموقع والمشاركة فيه ارجو ذلك.
((في انتظار اقتراحاتكم))
وشكرا :D:D:D.

هيجي هاتوري
16-04-2001, 12:10 PM
و الله ما فهمت بالضبط وش تبيني اسوي يعني قصدي اي جانب تبي اطور في المنتدى بس عندي ملاحظة: انك لا تنسى انا في موقع العاب يعني لا تنتظر منه شي يفيد العرب ذاك الافادة .... :D و تقدري لجهدك

Xenon
16-04-2001, 12:20 PM
ابي انتاج موقع عربي مترجم باللغة الانجليزية والموقع شامل ليس للالعاب فقط للرياضة السياسة الاسلام والثقافة و ...و ....الخ من الاشياء يعني موقع عام يحتوي على موقع العاب يعني موقع كبييييييير وان لم نكن نستطيع لوحدنا في منتدى الالعاب صنع هذا لان اغلبنا تخصصنا الالعاب فقط فهناك منتديات اخرى سنجتمع معا لانتاج موقع متميز يعني يكون فريق كامل كبير فريق للالعاب فريق للسياسة وفريق للرياضة وهكذا حتى نكون موقع كامل شامل
والمطلوب اقتراحاتك والاشتراك في تصميم الموقع اذا عندك خبرة في التصميم او اي شئ.
بعدين ليش ما انتظر شئ الاعضاء فيهم الخير والبركة وعلى رأسهم جسم ماستر والكثيييييييييييييير لوكتبتهم يصير الموضوع 10 صفحات فقط انتظر وان شاء الله يتحقق المراد.
وشكرا :D:D:D

ksa.boy
16-04-2001, 12:49 PM
فكرة حلوة يصير موقع شامل فيه كل شئ
ويصير فيه وصلات لأهم المواقع
مثل جيمس 4 أرب و جيمس سبوت :cool: :cool: :cool:

aoks
16-04-2001, 01:14 PM
انا موافق وانا ابي اساعدك في انتاج هذا الموقع:D :D :D
وعلى العموم انا اقدر اعلمك على الجافا وغيره إذا كنت ما تعرف :D :D :D ودمتم.

snorlax
16-04-2001, 06:20 PM
انا معاك يا بلاي 2
بس مو معقول تكون كل المواضيع جديه..في مواضيع هادفه مثل حقت tigerو playstation2 و بعض الاعضاء نسيت اسمهم و في مواضيع لعب و استهبال...
و شكرا لعى الموضوع

wldabooh
16-04-2001, 06:48 PM
سلام

أنا بصراحه أقترح التالي..:

1- يصير في منتدى للهكر..

2- منتدى للفلاش...

3- منتدى للأعضاء الجدد..

4- منتدى لأصحاب المواقع..

وإلي تشوفونه..

وتذكروا........

هذا مجرد إقتراح....:)

تايدوس إمبرطور ال RPG
16-04-2001, 06:56 PM
:) :) :) أنا معاكم في أي شيء تطلبونه

holly_smoke
16-04-2001, 08:03 PM
اي والله كلامك صحيح بس يا سنور للمزح حدود ...
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
والفكره جيده وانا اشارك بالمواضيع ...

حسين-911
17-04-2001, 12:03 PM
انا اقوول لازم نكون اكثر جديه بس مو لهذه الدرجه لازم يكون هناك قليل من المزح لانه بدون المزح لكان كل شي معفوس
انا اقترح انه يكون "وقت الجد جد ووقت المزح مزح "
والموقع والمواقع العربيه بحاجه الى اتطور وودي اقوولك هذا الموقع خاص بالالعاب يعني ما ينفع ندخل فيه كل شي بس يا ريت نقدم كل ما نملك عن الالعاب ونحاول نسوي منتدى انجليزي يترجم الى العربي بسوهوله وما يكتب بالانجليزي يتم ترجمته الى العربيه وما يتم كتابته بالعربي يتم ترجمته الى الانجليزي لكي تعم الفائده
"هل تعلمون لماذا الغرب متقدمون لانه قسموا وقتهم نحو الجد والمزح " واهم شي لديهم " التعاون الكامل جدا جدا جدا " وهنا لا الكل يحاول ان يمزح "للعلم انا لا اعارض المزح لكن له حد " واقوول لكم كل واحد يكتب فكرتته عن تطوير الموقع والمنتدى
وارجو من المدراء اضافه CHATING عربي او على الاقل معرب لانه احنا محتاجين هذا الشي لنكون موجودين نتكلم مع بعض ونقوي الرابط الاخوي بييننا :)
ومشكووورين على حسن القارءه

abdo2001
19-04-2001, 12:33 PM
أنا يا شباب جاهز أساعدكم بس قولو لي واش راح يكون اسمه

TALAL X
19-04-2001, 12:50 PM
أنا أنتظر هذه الأشياء من زمان وجميل أن الموقع يصير شامل

Ultimat Warrior
21-04-2001, 02:02 PM
موافق على الفكرة بشدة

Sleeping Dragon
21-04-2001, 02:11 PM