المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات من لهجتنا العاميه نحن اهل القطيف.

زهرة البنفسج
29-07-2002, 11:33 AM
كلمات من لهجتنا العاميه ..
مرحبــــــــــــاً ..

لهجتنا العاميه تعج بالمفردات الغريبه التي يصعب على بعض المتمدنين ومن يدعون التطور فهمها وربما ايضاً تتسم هي ببعض الغرابه والصعوبه .. وودت لو اشارككم ببعض الكلمات من لهجتنا ومعانيها وربما ستكون لنا قاموساً نرجع له ..
اتمنى المشاركه من الجميع وبامكانكم المشاركه باي مفردات سواء من اللهجه القطيفيه او غيرها....
--------------------------------------
استعدن : تأقلم مع ماهو عليه .

امبرطم : أي أموره غير سارة ( حزين )

امبسط : جالس - فاتح المحل

أبويه : أبي

الراكه : الدجاجة الراكة اي الجالسة على بيضها ..

العيار : اللعاب ، الذي لا يأخذ برأيه ..

انحاش : هرب ..

أجلح أملح : غير مهندم الشكل ..

الدبه : البدين ، الضخم ، السمين ..

الدغس : يطلق هذا الاسم على كبير الجسم الكسلان ..

أسود الويه : قليل أدب ..

أبو كشه : شعره طويل وغير مسرح .

أبو كدله : سادل شعره الى الامام ..

==================

وستكون لي عوده .. اتمنى من الجميع المشاركه ..

وقد بدأت بحرف الالف وسأتابع بالترتيب الابجدي

تحياتي :
زهرة البنفسج

TALAL X
29-07-2002, 12:57 PM
مالت عليك وعلى اهل القطيف:o

من زين لهجتكم عشان تنشرينها هنا بعد

طيب انا بقول من لهجاتكم

بدال كذا

كدا

:D .
دااا وش داييي يا علاوي ليه مارحت سوق السمااااك اليوم

علاوي: والله يبويه نزلنا الحداق بس مافي سماااك

ابوه: طيب لاتنسا تودي الموستنغ للورشة....وانتبه لازم تترواااش قبل ما تركبها عشان ما تمليها ريحة سماااك

علاوي: انشالله بويه

ولنا معكم لقاء اخر
:D

Z4EVIL
29-07-2002, 01:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X

طيب انا بقول من لهجاتكم

بدال كذا

كدا

ابوه: طيب لاتنسا تودي الموستنغ للورشة....وانتبه لازم تترواااش قبل ما تركبها عشان ما تمليها ريحة سماااك

ولنا معكم لقاء اخر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقسم بآيات الله انك موتني من الضحك :D الله يرجك ياااشيخ:p

بس ترا مالك داعي ;)

TALAL X
29-07-2002, 01:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z4EVIL

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقسم بآيات الله انك موتني من الضحك :D الله يرجك ياااشيخ:p

بس ترا مالك داعي ;)

هههههههههههههه

يرجال عادي

بيني وبين لينا تفاهم;)

حلوة ودلوعة
29-07-2002, 02:44 PM

طيب انا بقول من لهجاتكم

بدال كذا

كدا

ولنا معكم لقاء اخر

ههههههههههههههههههههه

والله انك جايبها ياطلال..
:D :D :D

جرح العيون
29-07-2002, 02:59 PM
طلال وش رايك نسوي محاوره كلاميه على لهجة اهل القطيف

نسيت كلمه ياطلال فلافه وفلافين وداونا هني

وش في امووووووك ومرتضى (مدري وش هالاسم )

سلام ياطلال الوعد سوق القطيف يوم الخميس لا تنس عند ام عهدي اللي تبيع بودر وديرم وسلال;-)

وشوف زهرة القطيف متحمسه
اقول ما جاكم حومة كبد يوم قريتو الكلام القطيفي:6

CTMELODY
29-07-2002, 03:44 PM
الله يرجك يا طلال أنت و بو عيون

أخذو ذي بعد

الولد : يالله ودي القراندي حق الورشة ... امبا أصلحها ..
الابو : من وين أجيبلك فلوس ..
الولد : أنت تشتغل سكورتي لا ...
الابو : وش عرفك ...
الولد : يدتي قالتلي ..

حلوة ودلوعة
30-07-2002, 12:19 AM
ههههههههههههههههههههه

وخذوا هذي..

في وحدة مصرية ووحدة قطيفية ينتظرون الباص ...

جات المصرية تقول للقطيفية .. الباص جا..

قالت القطيفية مالباصقة الا انتين...

Z4EVIL
30-07-2002, 12:22 AM
ولله انكم منسمين :6 :6 :p :p

جرح العيون
30-07-2002, 02:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z4EVIL
ولله انكم منسمين :6 :6 :p :p

وش قالولك حنا كفرات عشان منسمين شكل

تخصصك بنشري بنجمه ودبوره :D

ماودك أزلقبك:D ":" :D

TALAL X
30-07-2002, 02:53 AM
هههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهه هاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااههها ااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااا ااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااا ااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااااا ااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااااااا ااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااااااااا هههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهه هاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااههها ااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااا ااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااا ااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااااا ااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااااااا ااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااااااااا هههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهه هاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااههها ااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااا ااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههاااااااااااهههااااا ااااااهههااااااااااا

:D :D :D :D

صراحة تعجبوني كلكم طلعتوا منسمييين":"

ههههههههههههههههههههه

والله انك جايبها ياطلال..

نسيت كلمه ياطلال فلافه وفلافين وداونا هني

وش في امووووووك ومرتضى (مدري وش هالاسم )

سلام ياطلال الوعد سوق القطيف يوم الخميس لا تنس عند ام عهدي اللي تبيع بودر وديرم وسلال

وشوف زهرة القطيف متحمسه
اقول ما جاكم حومة كبد يوم قريتو الكلام القطيفي

يووووه شلون نسيت الكملة دي ..دي الكلمي من اهم معالم القطيف وسيهات

خلاص الوعد هنووك بس على فكرو ام عهدي ماتبيع هنوك جت بنتهو لينا":"

لان اووم عهدي تهاوشت مع ولدها كادم (كاظم:D ) وشق لها راسهي فلافة وفلافين شقة:D

اي والله وع?:

ويش فيك أنتا .. ماعندك فلافه ريال بشتري عصير حق عطا و حسين ...

الولد : يالله ودي القراندي حق الورشة ... امبا أصلحها ..
الابو : من وين أجيبلك فلوس ..
الولد : أنت تشتغل سكورتي لا ...
الابو : وش عرفك ...
الولد : يدتي قالتلي ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهل يرجك ذكرتني بواحد شيعي

وش تمبا طافت عليك طوووفاااا:p :p

مايكفي نمبا زيادة:D

حلوة ودلوعة
هههههههههههههههههههههههههه;)

جرح العيون

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليس ايامك:p

rbg
30-07-2002, 03:02 AM
:6

TALAL X
30-07-2002, 09:26 AM
تفضل اخويه ار بي جي معونا:D

زهرة البنفسج
30-07-2002, 12:23 PM
يعني ماكمل موضوعي.
ويعني هذا جزاي اني ابي اثقفكم واخليكم تعرفون لهجات جديده.
اخويTALALX انا ماحد فيوم من الايام اتحكم فطريقت كلا مي انا اتكلم بالهجه الي ابيها في الوقت الي ابيه ومن عوايدي لما انادي على شخص اقول لو سمحت أنت وأنت بالسكون مو مثل لهجت اهل القطيف لما ينادو على واحد يقولن هي أنتَ بالفتحه انا ماسمحلك تستهزء بطريقة كلامي انا اقول كذا ولا كدا واقول أنت بالسكون وما قولها بالفتحه كيفي مابيك تستهزء بطريقة كلامي.
واذا فيك خير اتفضل جاوب.

CTMELODY
30-07-2002, 12:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البنفسج
يعني ماكمل موضوعي.
اخويTALALX انا ماحد فيوم من الايام اتحكم فطريقت كلا مي انا اتكلم بالهجه الي ابيها في الوقت الي ابيه ومن عوايدي لما انادي على شخص اقول لو سمحت أنت وأنت بالسكون مو مثل لهجت اهل القطيف لما ينادو على واحد يقولن هي أنتَ بالفتحه انا ماسمحلك تستهزء بطريقة كلامي انا اقول كذا ولا كدا واقول أنت بالسكون وما قولها بالفتحه كيفي مابيك تستهزء بطريقة كلامي.
واذا فيك خير اتفضل جاوب.

شنو يعني الكلام اللي قلتيه .. تكفون ما في مترجم ..

زهرة البنفسج
30-07-2002, 01:00 PM
انا بترجم اتفضل قول شلي منت فاهمه وانا افهمك.

rbg
30-07-2002, 01:15 PM
ياوليه..:D , اقصد اختي زهرة:o اشفيكي لا تاكلينا وترى ما صار شئ كل يوم نستلم احد والدور جاي علي وعليه;) ,,ولا تزعلين خليكي واثقة بنفسك اهل القطيف ماشاءالله عليهم شئ:)

زهرة البنفسج
30-07-2002, 01:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rbg
ياوليه..:D , اقصد اختي زهرة:o اشفيكي لا تاكلينا وترى ما صار شئ كل يوم نستلم احد والدور جاي علي وعليه;) ,,ولا تزعلين خليكي واثقة بنفسك اهل القطيف ماشاءالله عليهم شئ:)
بس أنتوا طلعتوني عن طوري شفت اشلون جالسين تسبلون على كلام اهل القطيف لا وكل واحد جالس يضحك على كلام الثاني ما كنهم امسوين شي بس اذا ماتأدبتوا انا بدورعلى اهل القطيف الي في المنتدى وبرسل الهم رسايل خاصه اطلب منهم يدخلون الموضوع ويسبلون على لهجة اهل الاشخاص الي جالسين يسبلون على كلام اهلنا اهل القطيف .
انا قصدي من الموضوع اعرفكم على كلمات يمكن اتكون جديده عليكم وفنفس الوقت نضحك على الكلمات الي اتضحك مو انا فاتحه الموضوع عشان اهين اهل منطقتي.
وخلي الناس تضحك على كلام اهل منطقتي وتسبل على لهجتنا.

Z4EVIL
30-07-2002, 03:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rbg

يابن الحلال لو اهل القطيف مو موجودين كان ماذقت طعم السمك :)

جرح العيون
30-07-2002, 03:19 PM

بس أنتوا طلعتوني عن طوري شفت اشلون جالسين تسبلون على كلام اهل القطيف لا وكل واحد جالس يضحك على كلام الثاني ما كنهم امسوين شي بس اذا ماتأدبتوا انا بدورعلى اهل القطيف الي في المنتدى وبرسل الهم رسايل خاصه اطلب منهم يدخلون الموضوع ويسبلون على لهجة اهل الاشخاص الي جالسين يسبلون على كلام اهلنا اهل القطيف .
انا قصدي من الموضوع اعرفكم على كلمات يمكن اتكون جديده عليكم وفنفس الوقت نضحك على الكلمات الي اتضحك مو انا فاتحه الموضوع عشان اهين اهل منطقتي.
وخلي الناس تضحك على كلام اهل منطقتي وتسبل على لهجتنا.

ياطلال هوذي زهرة القطيف تهددكوم تقول بنادي عيال القطيف ودارين وسيهات وام الحمام عشان يبون يساعدونها عشان ما تسبل على لهجتهم
وبعدين اقول يا زهرة القطيف روحي بعي بسوق الخميس ولا سوق السمك عند ام كادم ازيلش بعدين تقولين ابثقفكم اي ثقافه الا حومة كبد

اقول ما ودك ازلقبك وبالقطيف:D ":" :D

iron man007
30-07-2002, 04:05 PM
احنا اللي لو مو موجودين كنت ماذقت طعم السمك

مو زي يعض الناس اللي لو ما كانوا موجودين كان

وكالة تويوتا من زمان فلست:p

ما عليش يا زهرة البنفسج اكتبي وانا معاك

ولها بقية:غضب:

David Beckham 7
30-07-2002, 05:59 PM
مشكورة اخت زهرة البنفسج على الموضوع الجميل..:-)

وكل منطقة في العالم لها لهجة عامة ويفتخر اهلها بها..:)

وعوده الامورة
30-07-2002, 06:21 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجكم كلكم
بس مسكينه البنت ما يسوا عليها حطت الموضوع لعبتوا فيها لعبه خلاااااص عاد تكفون خلو البنت في حالها :-)

وعوده;-)

Y a z e e d
30-07-2002, 08:30 PM
يعني ماكمل موضوعي.
واذا فيك خير اتفضل جاوب.

من زينكم انتم وكلامكم يا روافض

اقري توقيعي يامنيب قايل <<<<<تراي ما قلت :D

Y a z e e d
30-07-2002, 08:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة iron man007
احنا اللي لو مو موجودين كنت ماذقت طعم السمك

مو زي يعض الناس اللي لو ما كانوا موجودين كان

وكالة تويوتا من زمان فلست:p

ما عليش يا زهرة البنفسج اكتبي وانا معاك

خخخخخ الله يخلينا دجة ((دجة = جدة = الحوجاز))
على الاقل ناس يستحقون تعطيهم فلوسك موب تعطيهم فلوسك ويلعنونك
وبعدين اقولك :D ترى عندنا فالبيت تسع سيارات ولا وحدة تويتا الا ثنتين لكزس جيب و سيدان
الحمد لله على نعمة الاسلام واتباع منهج رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم

ماجد
30-07-2002, 08:38 PM
وايد من هالكلمات نستخدمها بالكويت :0)

مثل الدغس .. بس احنا نقولها دقس :6

TALAL X
30-07-2002, 09:00 PM
اممممممممممممم:أفكر:

يعني ماكمل موضوعي.
واذا فيك خير اتفضل جاوب.

هذا جزاي قاعد اساعدك في موضوعك واعرف الناس على لهجتكم:(
ماتوقعتك بهالحساسية...

صراحة مالك داعي:o

اشفيكي لا تاكلينا وترى ما صار شئ كل يوم نستلم احد والدور جاي علي وعليه

اكيد;) .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجكم كلكم
بس مسكينه البنت ما يسوا عليها حطت الموضوع لعبتوا فيها لعبه خلاااااص عاد تكفون خلو البنت في حالها

تسلملي هالضحكة

شدعوة وعوده احنا هنا نبي نستانس بس

بس عشان عيونك خلاص:-)

يلا افرحي يا لينا توسطتلك وعوده;-)

ياطلال هوذي زهرة القطيف تهددكوم تقول بنادي عيال القطيف ودارين وسيهات وام الحمام عشان يبون يساعدونها عشان ما تسبل على لهجتهم
وبعدين اقول يا زهرة القطيف روحي بعي بسوق الخميس ولا سوق السمك عند ام كادم ازيلش بعدين تقولين ابثقفكم اي ثقافه الا حومة كبد

اقول ما ودك ازلقبك وبالقطيف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يلعب بحسبت ابليس ايامك":"

اقول عطنا مسنجرك يا خفيف دم انتا;-)

مشكورة اخت زهرة البنفسج على الموضوع الجميل..

وكل منطقة في العالم لها لهجة عامة ويفتخر اهلها بها..

ايه صح مو يزعلون اذا تكلمنا فيها:o

حلوة ودلوعة
31-07-2002, 01:25 AM

تسلملي هالضحكة

شدعوة وعوده احنا هنا نبي نستانس بس

بس عشان عيونك خلاص:-)

يلا افرحي يا لينا توسطتلك وعوده;-)

يلعن أم الواسطة...

وعوده الامورة
31-07-2002, 05:00 AM
اوكي براحتكم تبون تستانسون استانسوا

rbg
31-07-2002, 05:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Becks 7
مشكورة اخت زهرة البنفسج على الموضوع الجميل..:-)

وكل منطقة في العالم لها لهجة عامة ويفتخر اهلها بها..:)
ما يصووح الا الصحيح ولااااك:0)

TALAL X
31-07-2002, 09:33 AM
يلعن أم الواسطة...

الغيييرة ااااه منك ياغييييرة ااااااه:D

زهرة البنفسج
31-07-2002, 10:52 AM
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص انا سامحتكم كلكم بس انتوا بعد سامحوني اذا غلط عليكم بشي بس مره ثانيه اذا كان احد حاط موضوع اجلسوا كملو فنفس الشي الي بدا به مو تغيرو الموضوع.

زهرة البنفسج
31-07-2002, 11:02 AM
وانا بكمل مع حرف الالف:
أقرع : الذي لا شعر له ..

انجب : اذهب ( تقال عند الغضب ) دعوة بعدم التوفيق..

افلعه : أصابه في رأسه بشق وأسأل الدماء منه ..

امفهي : من يتفوه الحرف مكرراً ..

امطنش : غير مهتم ..

ايهوبش : يحرك يده في أي اتجاه ( لا يدري الى اين يوجهها )

أم الخضر والليف : النخلة ..

أم حمار : ( أسطورة قديمة تقال لإخافه الاطفال )..

الدعله : كسلان ..

أقشر : شرير الطبع ..

الهبل : خفيف العقل ..

الأدب : دوره المياه ..

-----------------------------

وفي التعقيب الجاي بابدأ بحرف الباء

steng20
31-07-2002, 11:29 AM
لك النايبه تاخذك انت وياها

وشو هادا الكلام :D

مشاركه بسيطه لاني ما اعرف اتكلم قطيفي :D :0)

TALAL X
31-07-2002, 12:00 PM
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص انا سامحتكم كلكم بس انتوا بعد سامحوني اذا غلط عليكم بشي بس مره ثانيه اذا كان احد حاط موضوع اجلسوا كملو فنفس الشي الي بدا به مو تغيرو الموضوع.

:D طيب

زهرة البنفسج
31-07-2002, 12:12 PM
شكراً اخوي steng20 على التعقيب.
اخويTALALX انا ابي قول وفعل مو قول بلا فعل.

TALAL X
31-07-2002, 12:16 PM
ايه ادري بس احنا ترا كملنا على نفس الموضوع:D

زهرة البنفسج
31-07-2002, 12:40 PM
كملتو على نفس الموضوع بس بطريقة فلسفه.
خلاص كملو الموضع انسو الي قبل خلااااااااااااااااااااااااااااااااص.

TALAL X
31-07-2002, 12:44 PM
الفلسفة لابد منها:D

طيب طيب:D

rbg
31-07-2002, 12:47 PM
احد قال فلسفة؟؟!!:D

TALAL X
31-07-2002, 12:48 PM
وهذه بس لكم؟:أفكر:

مين قال؟
لا يعني سبها:)

الهبل : خفيف العقل ..

وهذه بس لكم؟:أفكر:

الأدب : دوره المياه ..

هذا الادب عندكم؟:D :D :D :D :D

CTMELODY
31-07-2002, 12:52 PM
الفلسفة لابد منها:D

طيب طيب:D

كيف الحال .....

طبعاً يا زهرة البنفسجية خلي الرجال يتفلسف على كيفه .. و الله العظيم حتى الفلسفة بيمنعونها هاليومين ...

TALAL X
31-07-2002, 01:02 PM
اي والله:D

الله يهديهم:D

شيطان و لكن ...
31-07-2002, 02:11 PM
الأدب : دوره المياه ...
هذا مستوى الادب عندكم :أفكر: ... بعدين وش نبي بلهجة ارباب ايران ؟؟؟

TALAL X
31-07-2002, 02:15 PM
شيطان بلا تشليح فكري:D

CTMELODY
31-07-2002, 03:12 PM
شيطان بلا تشليح فكري:D

من جد ما يمديك عطاها ..

نيو ايرفين
31-07-2002, 03:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيطان و لكن ...

هذا مستوى الادب عندكم :أفكر: ... بعدين وش نبي بلهجة ارباب ايران ؟؟؟

قل خيرا او ضف وجهك في اقرب منتدى

CTMELODY
31-07-2002, 03:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين

قل خيرا او ضف وجهك في اقرب منتدى

قاط ويانا يابو الشباب

شيطان و لكن ...
31-07-2002, 03:39 PM
و الله الي انا شايفه ان الاغلبية ما تحب امثالك ... فليش انا اللي اطلع :أفكر: ؟؟؟

نيو ايرفين
31-07-2002, 03:41 PM
و الله الي انا شايفه ان الاغلبية ما تحب امثالك ... فليش انا اللي اطلع :أفكر: ؟؟؟

لان ما عندك احترام لغيرك للاسف

شيطان و لكن ...
31-07-2002, 03:42 PM
انا ما احترم اللي يحترم نفسه ...

iron man007
31-07-2002, 03:43 PM
راعيها ايرفن

ما عليك منه

الظاهر انهم ..............:D

نيو ايرفين
31-07-2002, 03:44 PM
انا ما احترم اللي يحترم نفسه ...

ما اقول الا الله يشفيك

CTMELODY
31-07-2002, 03:44 PM

لان ما عندك احترام لغيرك للاسف

أقول سقها

شيطان و لكن ...
31-07-2002, 03:47 PM
من الاخ عشان يدعي لي ؟؟؟ انا اللي اتبرك بالاولياء و اذبح لهم و الا انتم ؟؟؟

iron man007
31-07-2002, 03:50 PM
اقول يا وليد

اشهد ان ما لك داعي بالسالفة:p

وانت يا شيطان او ما ادري ويشه اقول ازهلها

واشرب ................ :D

نيو ايرفين

ما شاء الله عليك الي يسمعك يقول انك عايش معي ولو سمحت لا تتهم بدون ادله

CTMELODY

صح لسانك

iron man007
31-07-2002, 03:55 PM
ول
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
د

ورا ما تقوم تراك اديتنا

انت اطلع من السالفة هذي كبيره عليك

الرد المتوقع
وليد : انشاءالله يا عمي

iron man007
31-07-2002, 04:04 PM
شباب

ايرفن
ديفل
وليد

ليه الكلام ده خلاص اغلقوا الموضوع وما صار الا الخير

على الاقل ......... احتراماً لرأي وردالبنفسج ( عدم الخروج عن الموضوع )

وشكراً;-)

CTMELODY
31-07-2002, 04:04 PM

ورا ما تقوم تراك اديتنا

انت اطلع من السالفة هذي كبيره عليك

الرد المتوقع
وليد : انشاءالله يا عمي
اديتك دا ويه .. وش تمبا ..

كبيرة على (( .............. )) بعدين امعصي أقولك عمي يا الرافضي يا شين الحلايا .... أنت تصير عمي .. أعود بالله

جرح العيون
31-07-2002, 04:05 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البنفسج
[B]وانا بكمل مع حرف الالف:

والله انتي المفهيه الا الان انتي تكتبين والله لو انا منك اتلطلم ولا عاد احط مواضيع

بعدين ام السعف والليف

بعدين غيري اسمك الي زهرة القطيف احسلك واجمل

لا تزعلين ....... بس طقي راسك بالجدار( بالطوفه)

ما ودك ازلقبك

:D ":" :D

CTMELODY
31-07-2002, 04:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جرح العيون
[B]وانا بكمل مع حرف الالف:

والله انتي المفهيه الا الان انتي تكتبين والله لو انا منك اتلطلم ولا عاد احط مواضيع

بعدين ام السعف والليف

بعدين غيري اسمك الي زهرة القطيف احسلك واجمل

لا تزعلين ....... بس طقي راسك بالجدار( بالطوفه)

ما ودك ازلقبك

:D ":" :D

الله يرجك

iron man007
31-07-2002, 04:20 PM
يا شباب يا شباب

عيب والله عيب انا عني خلاص طالع من الموضوع ده

لكن جاي:6

CTMELODY
31-07-2002, 04:24 PM
يا شباب يا شباب

عيب والله عيب انا عني خلاص طالع من الموضوع ده

لكن جاي:6

قلعت مردي والهوا شرقي

حلوة ودلوعة
31-07-2002, 04:24 PM

;-) ;-) ;-)

CTMELODY
31-07-2002, 04:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلوة ودلوعة

;-) ;-) ;-)

سلامات

iron man007
31-07-2002, 04:45 PM
هنا نكمل ما بدأت به زهرة البنفسج ( حرف الباء )

برطم : زَعِلَ

بعدين : بعد قليل

بكره : غداً

بوٌاق : لص

بوز : فم

بدو : ليس لها معنى:p

وسلامات

وعوده الامورة
31-07-2002, 05:49 PM

;) ;-) ;) ;-) ;) ;-)

:#

:D :D :D :)

وعوده;-)

شيطان و لكن ...
31-07-2002, 07:46 PM

ما شاء الله عليك الي يسمعك يقول انك عايش معي ولو سمحت لا تتهم بدون ادله

مو مشكلتي اذا انت ما تعرف من دينك الا اسمه ...

نيو ايرفين
31-07-2002, 07:49 PM

مو مشكلتي اذا انت ما تعرف من دينك الا اسمه ...

اذا عرف السبب بطل العجب لا اقول الا لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم عقول متنكه ناس الله اكرمها بلعقل وناس مثل البهم ما تفهم شي

شيطان و لكن ...
31-07-2002, 08:14 PM

وناس مثل البهم ما تفهم شي
و جاية ترد علي الحين ...

iron man007
31-07-2002, 08:17 PM
هاهاهاها

عدنا

خلكم كده على طول

وانت يا نيو ايرفن وين بتروح وراك وراك;-)

وعوده الامورة
31-07-2002, 08:49 PM
ونااااااااااااااااسه في هووووووووووووشه هنا ليه ما ناديتوني ..

وعوده;)

iron man007
31-07-2002, 08:54 PM
وانت ما تحبين الا (الهوشة)

صدق عليك .............. (عن الفضايح)

هذا موضوع كبير عليك يا عودة سندباد

صدق اللي قال ما طاح الا انبطح

rbg
31-07-2002, 08:56 PM
هدوا اللعب:أفكر: ,,,ايش فيه اي فزعة:D ؟

حلوة ودلوعة
01-08-2002, 12:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفراج

سلامات

الله يسلمك...

steng20
01-08-2002, 12:46 AM
شكراً اخوي steng20 على التعقيب.
اخويTALALX انا ابي قول وفعل مو قول بلا فعل. [/QU

welcom;) :0)

حلوة ودلوعة
01-08-2002, 12:49 AM
في أربع حواطى يلحقون شيخ شيعي مدري السيد حقهم والله مدري وش اسمه... لييييييييه؟؟؟.....

تدرون ليه...

يحسبون السندباد...:D :D

TALAL X
01-08-2002, 03:09 AM
هههههههههههههههههههههههه@حلوة ودلوعة

الله يلعب بحسبت ابليس ايامك :D ":"

iron man007
01-08-2002, 03:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلوة ودلوعة
في أربع حواطى يلحقون شيخ شيعي مدري السيد حقهم والله مدري وش اسمه... لييييييييه؟؟؟.....

تدرون ليه...

يحسبون السندباد...:D :D

اقول ورا ما ظفي وجهش وتروحين لأمش وتشيلي معاش قشش

اصير سندباد ولا اصير الطير اللي_ ورا _ سندباد

حلوة ودلوعة
01-08-2002, 03:17 AM
هههههههههههههههههههههههه@حلوة ودلوعة

الله يلعب بحسبت ابليس ايامك :D ":"

TALAL X
01-08-2002, 03:21 AM

mnmn
01-08-2002, 05:56 AM
بصراحه يجب الإبتعاد عن السخريه والإستخفاف بأي موضوع والأخت زهرة البنفسج طرحت موضوع للمناقشه وليس للسخريه ولكن للأسف ما توقعنا من بعض الأعضاء مثل هذه الردود وياليت يتقفل الموضوع

سوليدس سنيك
01-08-2002, 09:10 AM
موضوع سخيف تراك يا زهرة البنسفجووووووو

مالك داعي أنتي ولا موضوعك

TALAL X
01-08-2002, 09:18 AM
بصراحه يجب الإبتعاد عن السخريه والإستخفاف بأي موضوع والأخت زهرة البنفسج طرحت موضوع للمناقشه وليس للسخريه ولكن للأسف ما توقعنا من بعض الأعضاء مثل هذه الردود وياليت يتقفل الموضوع .

نعم نعم معك حقون يا اخا العرب ولكن لا يجب ان يتقفل الموضوع لانه مصدر كبير للوناسة وسعة الصدر:D

حلوة ودلوعة
01-08-2002, 04:19 PM

اقول ورا ما ظفي وجهش وتروحين لأمش وتشيلي معاش قشش

اصير سندباد ولا اصير الطير اللي_ ورا _ سندباد

جرح العيون
01-08-2002, 04:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وعوده الامورة
ونااااااااااااااااسه في هووووووووووووشه هنا ليه ما ناديتوني ..

وعوده;)

وش عندها الفزعه شكلك راعيت هوشات بحارتكم تطلعين كل عصر وتمسكين عيال جيرانكم وتبزيخ وتصطر والله شكلك قويه

وش تشربين الصبح انتي ..... ايه حليب نيدو

وانا اقول ليش قويه البنت

اقول وعوده ليه ما تشاركين مع كابتن ماجد ازين لك

والله لا فزتو يعطونك كرتون حليب نيدو

وليد الفراج (او جريدة الرياضي) الله يرجك وش قالوك كولا انا عشان انرج;-) :

ما ودك أزلقبك:D ":" :D

CTMELODY
01-08-2002, 04:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جرح العيون

وش عندها الفزعه شكلك راعيت هوشات بحارتكم تطلعين كل عصر وتمسكين عيال جيرانكم وتبزيخ وتصطر والله شكلك قويه

وش تشربين الصبح انتي ..... ايه حليب نيدو

وانا اقول ليش قويه البنت

اقول وعوده ليه ما تشاركين مع كابتن ماجد ازين لك

والله لا فزتو يعطونك كرتون حليب نيدو

وليد الفراج (او جريدة الرياضي) الله يرجك وش قالوك كولا انا عشان انرج;-) :

أشهد إنك رجال سنافي و ولد أجاويد ...

iron man007
01-08-2002, 08:41 PM
اولاً : على البركة احلوة ودلوعة المشاركة 888

وايضاً ما انسى وليد قفز حاجز 1000 مشاركة

واقول ما صار موضوع صار شات

خلاص اغلقوا المهزلة دي ولا على شاني

:"

شيطان و لكن ...
01-08-2002, 08:45 PM
فعلا ناس ما عندهم كرامة :أفكر: ... على كثر ما ينهانون على كثر ما يتلزقون ...

حلوة ودلوعة
01-08-2002, 09:07 PM
اولاً : على البركة احلوة ودلوعة المشاركة 888

الله يبارك فيك...:-)

CTMELODY
01-08-2002, 09:55 PM
وايضاً ما انسى وليد قفز حاجز 1000 مشاركة

خلاص اغلقوا المهزلة دي ولا على شاني

:"

خلاص أنا بقفل الموضوع علشانك ..

مبدع سيهات
02-08-2002, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اصدقوا يا طلال و وليد وجرح العيون أنكم مساكين كان بودي أخذكم تضحكوا الغنم ألا عندكم لان السمك ما يحب يضحك على شي ما له معنى ابد لا وبعد تسخر على اللهجة القطيفيه ونسيت لهجتك يقولك يعيبون الناس والعيب فيهم انتم الثلاثة تكلموا صح وبعدين حاولوا تسخرون على الناس أشوفكم على خير في سوق الغنم
باااااااااااااااااااااي أعزائي
;-)

CTMELODY
02-08-2002, 01:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مبدع سيهات
اصدقوا يا طلال و وليد وجرح العيون أنكم مساكين كان بودي أخذكم تضحكوا الغنم ألا عندكم لان السمك ما يحب يضحك على شي ما له معنى ابد لا وبعد تسخر على اللهجة القطيفيه ونسيت لهجتك يقولك يعيبون الناس والعيب فيهم انتم الثلاثة تكلموا صح وبعدين حاولوا تسخرون على الناس أشوفكم على خير في سوق الغنم
;-)

الله يسامحك .. ?: ?: ?: ?: ?:

TALAL X
02-08-2002, 02:10 AM
فعلا ناس ما عندهم كرامة ... على كثر ما ينهانون على كثر ما يتلزقون ...

والله ودي اضيفك مرة ثانية بالمسنجر":" ":"

شيطان و لكن ...
02-08-2002, 10:54 AM
حلالك اخوي ضيف بايديك و رجليك بس لو كان في ماسنجرك واحد من هالاشكال اغسله 7 مرات احداها بالتراب :6 ...

TALAL X
02-08-2002, 03:17 PM
هههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههه هاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههااا ااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههااااااا هههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههه هاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههاااااااهههههااااااا

بضيفك مرة ثالثة":"

والله عندي واحد بس كاسرخاطري:( :6

CTMELODY
02-08-2002, 03:40 PM

والله عندي واحد بس كاسرخاطري:( :6

شمسوي له

جرح العيون
02-08-2002, 04:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مبدع سيهات
;-)

والله اخر زمن القطفان صار لهم لسان ما بقا الا ذا يتكلم على نجد ورجاله أقول ضف خلا قينك لا أزلقبك من طلعة الغاط لين اصول للقصيم

بعدين يالشيعي لك وجه ترد ياخي استح على وجهك وتلطم لا بغيت تتكلم ترى ريحتك فاحت من كثر الطنازه بكم

وبعد يتكلم على الغنم ويقول نشوفكم بسوق الغنم والله حاله

ومسمي نفسك مبدع سيهات والله هزلت الدنيا

أقول يالقطيفي انتم لاجا عيد الاضحى شكلكم تصفون طابور على سوق السمك كل واحد يشتري سمكه ويضحي والمطفر فيكم يضحي بربيان

ههههههههههههههههههههه:D :D :D

بعدين لا عمرك تتكلم على اعمامك ياولد ام عهدي رح بس وابسط جنب امك بسوق الخميس ازيلك عرفت

طلال هذا الايميل الي تبيه amwaaj515@hotmail.com

وبعدين ياطلال وياوليد وياشيطان وشلون تسكتون لمثل هذا الشيعي الرافضي يتكلم

ما ودك ألقبك يالشيعي:D ":" :D

شيطان و لكن ...
02-08-2002, 09:18 PM
من قال اننا سمحنا له ؟؟؟ هو ما قال شي غلط ... وش فيه الغنم ؟؟؟ على الاقل ما يرضى بانه يزوج اخته و الا بنته زواج متعة :أفكر: ... يعني افهم منه :6 ...

غديـ المحبة ــر
02-08-2002, 11:25 PM
ياشباب هدوا شوي

خلوها تتنفس ;)

ممممممممممممممممممم

عندي شي يمكن يكون محرج شوي

انا اللي اعرفه ( من وحده قالت بمنتدى روعه )

ان اغلب اهل القطيف شيعا

مممممممممممممممممم

ممكن تكون زهره ............

والله مدري

تحياتي

غدير

TALAL X
03-08-2002, 12:46 AM
ايه شيعية وشي معروف:o

شيطان..مع كل رد ودي اضيفك بالمسنجر":"

شيطان و لكن ...
03-08-2002, 09:42 AM
ضيف يا حبيبي ضيف ":" ... بس ياخي ودي اعرف ... هالاشكال لهم منتديات خاصة فيهم ...كلها شيعة ... ليش جايين لهنا ؟!؟ لها الدرجة مصدقين اننا مايتين عليهم ؟؟؟

TALAL X
03-08-2002, 09:49 AM
ههههههههههههه

عشان ياخي يصير توازن حيوي":"

غديـ المحبة ــر
03-08-2002, 09:54 AM
هههههههههههههههههههههههههههه

اقول ايش رايكم ندعوها للاسلام

:D :D

الغلط مو منها الغلط من انها شيعيه

تصدقون المفروض يكتبون في صفحة البدايه :

كل الناس ما عدا الشيعا والنخاوله

هههههههههههههههههههههههههه

الله يديم السعاده

تحياتي

غدير

TALAL X
03-08-2002, 09:58 AM
هههههههههه@غدير:p

غديـ المحبة ــر
03-08-2002, 10:02 AM
انشاء الله دوم السعاده اخوي طلال

ما تلاحظون ان حقين القطيف ماخذين بنفوسهم مقلب ؟؟

عاد من زين اسم ديرتهم

القطيف

جم مره انقطفتوا ؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي طلال

غدير

TALAL X
03-08-2002, 10:08 AM
هههههههههااااااااي@غدير

لا بس ترا لهم فايدة في المنتدى

ان احنا نوسع صدورنا لما نطنز عليهم بدون اثم":"

ولا انت شرايك اخوي غدير؟":"

غديـ المحبة ــر
03-08-2002, 10:41 AM
والله طلال انا معك دوم

يا زينهم وهممقطوفين

شرايك وردة البنفسج ؟؟

حصلون الحين وجهها يبي ينحرق من القهر صار مثل جذي :غضب:

اختي اشربي بحر

ايه صح ما عندكم

تعالي عندنا وانا اشربك

نسيت لا نتسي بلطي البحر بعد ما تشربينه

تحياتي طلال

غدير

TALAL X
03-08-2002, 10:48 AM
لالا مافي عضوة اسمها وردة الجوري لاتخرب الدعوة:p

في زهرة الجوري(بنت محترمة جداوية وكويسة)

وفي زهرة البنفسج( شيعية:D )

غديـ المحبة ــر
03-08-2002, 11:06 AM
اوكي طلال عدلناها

تحياتي

وشكرا على التنبيه

اخوك

غدير

TALAL X
03-08-2002, 01:16 PM
؟اني تايم:D

زهرة البنفسج
03-08-2002, 01:41 PM
سامحوني اخواني اذا اتاخرت فالرد بس كنت مشغوله كنت مريضه وبعد ما شفيت سافرت لكويت مع ابوي ولا دخلت النت فتره عشان كذا اتاخرت فالرد
-------------------------------
شكراً الى كل عضو رد على الموضوع وبالاخص الى مبدع سيهات.
-------------------------------
حرف الباء ..

بلبله : حنفيه مياه .

بل ! : تقال للتعجب .

باورة : مرساة السفينة .

بلاكن : ولكن ..

بزور : بقوة ..

-------------------------------------
حرف التاء

تفق: بندقية قديمة .

تالنه : سحبه .

تليل : عقب سعف النخيل عندما يكون يابساً .

تعنز : ذهب من المكان الذي كان فيه .

تونس : فرح وارتاح .

تواكل : خاف .

ترييت : تمنيت .
------------------------------------
المره الجايه بكمل مع حرف الجيم.
تحياتي:
زهرة البنفسج (لينا)

TALAL X
03-08-2002, 01:45 PM
مشكورة لينا ... بس اهم شي لاتنشرين الكلمات الا بعد الاكل ب 4 ساعات على الاقل:p :p

TALAL X
03-08-2002, 02:38 PM
أقول يالقطيفي انتم لاجا عيد الاضحى شكلكم تصفون طابور على سوق السمك كل واحد يشتري سمكه ويضحي والمطفر فيكم يضحي بربيان

هههههههههاااااااااااااااااااااي":"

iron man007
03-08-2002, 05:04 PM
:أفكر:

حلوة ودلوعة
04-08-2002, 12:04 AM
مشكورة لينا ... بس اهم شي لاتنشرين الكلمات الا بعد الاكل ب 4 ساعات على الاقل:p :p

حلوووووووووووووة...

زهرة البنفسج مدري لينا ...
على كل اللي جاك الى الحين مبسوطة وتكملين... والله حالتك صعبة..
:p :p :p

TALAL X
04-08-2002, 03:20 AM
من جد حالة مستعصية لازم نوديها التشيك:D

iron man007
04-08-2002, 04:02 AM
:غضب:

ظريف

جرح العيون
04-08-2002, 04:18 AM

وش فيها هذي وسيعة وجه والله على كثر الاهانه وتكمل والله حاله

انا قايلها لو تبسط بسوق الخميس ازيلها بس يقلون المقرود مقرود وش

تسوي المهم تقول رحت الكويت تدرون وش الكويت يعني سيهات ولا الاشكال هذي مالها جواز :D

ولا فهمت ايييييييييييييييييييييييييه يازعط راعيت سفريات:0)

افلقني ياشيخ هذي وجهه سفر

يالله ما ودك أزلقبك يازهرت القطيف:D ":" :D

TALAL X
04-08-2002, 04:44 AM
ههههههههههههههه@جرح

iron man007
04-08-2002, 05:33 AM
طلال .................:(

TALAL X
04-08-2002, 05:39 AM
شتبي@ايرون مان":"

iron man007
04-08-2002, 05:41 AM
تدري ويش ابي ...............

:غضب:

TALAL X
04-08-2002, 05:43 AM
وش تبي خلصنا:o

iron man007
04-08-2002, 05:45 AM
:":

TALAL X
04-08-2002, 05:46 AM
بسرعة بروح انام:o

iron man007
04-08-2002, 05:49 AM
ابيك تحترمنا شوي

هذه الحركات انت اكبر منها

ما ابي اخش في موضوع تاني

احتراما للبنفسج فخلينا اصحاب

:أفكر:

TALAL X
04-08-2002, 05:57 AM
احترامكم مو مفروض علي":"

وليش احتراما للبنفسج

مين هي اصلا:أفكر:

iron man007
04-08-2002, 06:06 AM
زهرة البنفسج
هي اللي كملت في الموضوع رغم هذه

التفاهات اللي تطلع من هذا وذاك

TALAL X
04-08-2002, 06:07 AM
الي تسميها تفاهات هي احلى مافي الموضوع":"

زهرة البنفسج
04-08-2002, 07:15 AM
اخواني / اخواتي الانسان الي يستسلم لكلام هذا وذاك وينقطع عن المنتدى ولا يكمل مواضيعه الى اسباب تافها هو الانسان الضعيف الي مايكون له دور فالحياة يستسلم بسهوله ولو ضل على هذا الحال مابيكون له دور في المجتمع .
----------------------------------------------
وانا احين بكمل مع بعض الكلمات:
جبه تجبك : دعوة تقال للطفل الذي يغضب عليه .

حمسانه / حمسان : الطفله / الطفل عندما يغضب ..

حمقان : غضبان .

حبكها : أي جعل الامور كأنها حقيقة ..

حسبها : اعتقدها .

خاير : تعبان ..

خذلوه : لم يكونوا كما كان يريد .

خواهر : الجو حار ..

خرابه : بيت قديم مهجور متهدم ..

دار : غرفة .

دروازه :باب كبير ..

روزنه :رف في الغرفه يكون في الجدار ..
-----------------------------------------
اخواني / اخواتي مليتوا ولا لسه اكمل الكلمات ولا لا انتوا قولوا ونا حاضره.
تحياتي الحاره : لينا.

TALAL X
04-08-2002, 07:29 AM
اخواني / اخواتي الانسان الي يستسلم لكلام هذا وذاك وينقطع عن المنتدى ولا يكمل مواضيعه الى اسباب تافها هو الانسان الضعيف الي مايكون له دور فالحياة يستسلم بسهوله ولو ضل على هذا الحال مابيكون له دور في المجتمع

مشالله عليك لك دور كبيرفي المجتمع فأنتي تعلمين الناس لهجة ملغة?:

زهرة البنفسج
04-08-2002, 08:30 AM
احترم نفسك اخوي الى كل انسان لهجته الخاصه الي يتكلم بها وبعدين من عدالة كلامك جالس تتفلسف انت الموضوع الي تدخله اتحوله الى شات اذا كان الموضوع مو عاجبك اطلع منه ولا ترد عليه اخوي انت مسجل بالمنتدى عشان تتفلسف وانت جالس اترد على المواضيع بس عشان تزيد مشاركاتك لازم تحترم نفسك واذا بترد على موضوع رد على الموضوع بس لا تغير الموضوع وبالاحرى لاتحوله الى شات.

شيطان و لكن ...
04-08-2002, 10:08 AM
الاعتراض مو على اللهجة ... و لا على الاصل و الفصل ... الاعتراض على العقيدة اللي يبيلها تغيير ...

زهرة البنفسج
04-08-2002, 11:05 AM
اخويي لاتدخلنا فموضوع ثاني تبي تتناقش فالموضوع الي قلته افتحه وانا اول وحده بدخل وبقول الك رايي.

شيطان و لكن ...
04-08-2002, 11:18 AM
الكلام في عقيدتكم عقيم ... لاننا نعرف فضايح عنكم ما تعرفونها ... و اذا واجهناكم فيها قلتوا هالشي مو صحيح ... فاذا عرفتوا عقيدتكم زين طالبي بالنقاش بهالموضوع ...

زهرة البنفسج
04-08-2002, 11:37 AM
اخوي المهم عندي انك ماتفتح الموضوع فموضوعي.

شيطان و لكن ...
04-08-2002, 11:39 AM
طيب بس لا تقولين اخوي ... لاني ما ارضى لاختي زواج المتعة ... ولا اللطم و الصياح و النياح على مناسبات ما انزل الله بها من سلطان ...

زهرة البنفسج
04-08-2002, 11:49 AM
طيب طيب طيب...............
بس قولي ان الموضوع انتهى وخلاص.

TALAL X
04-08-2002, 04:52 PM
شفيك بس انا اقول رايي باللهجة?:

ملغة ونص,,,

iron man007
04-08-2002, 04:54 PM
انت وياه هذا الموضوع

ما يتناقش هنا

هي فتحت موضوع عن اللغه مو موضوع عن العقيدة

وثانيا

الكل عنده فضايح يا ................ شيطان

TALAL X
04-08-2002, 05:18 PM
انا قلت رايي عن اللهجة:o

وبعدين الواحد لازم يدعو في كل مكان وزمان":"

زهرة البنفسج
04-08-2002, 05:50 PM
اخواني خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص وقفوا تعليقات على بعضكم البعض.
انا قلتلكم اشرايكم اكمل ولا لا مليتوا ولا لسه ابي اعرف اكمل الموضوع ولا مليتوا.

iron man007
04-08-2002, 05:52 PM
كملي يا بنفسج

واللي ييمل يضرب راسه في الحيط:غضب:

وعوده الامورة
04-08-2002, 06:05 PM
كملي يا زهرة القطيف اقصد زهرة البنفسج ..:D :D :p :p :p

وعوده;-)

زهرة البنفسج
04-08-2002, 06:19 PM
بكمل وهذي كلمات بحرف الهاء..

هايت: ماشي على كيفه ..

هاللون :بهذا الشكل ..

هفاي: الذي يخطأ في ضرب الكره ..

هلب :نزل الطير او العصفور ..

هبابه يمشي: يمشي بخطوات متثاقله ..

هاب ريح: قوي سريع الحركه ، ويطيع الاوامر ..

هوشه : يعني عراك بين طرفين أو أكثر.

هِشْ : بكسر الهاء يعني تباعد وتقال عادة للذباب والحشرات وغيره .

هِفْ : يعني حرك يديكوفي اليد عادة توجد مهفة ( مروحة من الخوص ) أو مروحة يدوية ورقيه .

هَم : هم بالضمه ضمير ، هَمْ بفتح الهاء يعني غم .

هولي : تطلق على فئة من العجم.

هيلقه : تطلق على التصرفات الغير صحيحة وغير لائقة.

هونت - هون : يعني تركت أو انتهيت .ترك او انتهى.

هرج : مزح

هدار : يعني كثير الكلام.

هل : أتى .

هوه : يعني هو.

هريسه : من اكلات رمضان الشعبية

iron man007
04-08-2002, 06:27 PM
;-)

جرح العيون
04-08-2002, 06:29 PM
الكلام في عقيدتكم عقيم ... لاننا نعرف فضايح عنكم ما تعرفونها ... و اذا واجهناكم فيها قلتوا هالشي مو صحيح ... فاذا عرفتوا عقيدتكم زين طالبي بالنقاش بهالموضوع ...

انا اوافقك شيطان ولكن الاختلاف معهم على العقيده الصماء العقيمه اللذي
ليس لها اساس من الصحه ولا العقل

اما من ناحيه الكلام عن لهجتم الوصخه فهذا نرد عليه فقط من اجل الترفيه والمتعه ولا لو تمسك معي حشر والله لاحشرهم صح

بس المهم مانبغى زياده في الكلمات لاننا ملينا بس وش نقول الوسيع وجه وسيع وجه

وعلى قولة المثل اللي يقد تحت المكوه يصبر على طقاعها:D ":" :D

بعدين غيري اسمك الي زهرة القطيف أفضل ورحي

زهرة البنفسج
04-08-2002, 06:53 PM
اقول احنا قلنا لا تفتحوا الموضوع افموضوعي.
كل اخ يبي يتناقش فهذا الموضوع يطلع من موضوعي ويضغط موضوع جديد ويحط موضوع يناقش اعضاء المنتدى بهذا الموضوع بس رجاءً لا تفتحوا الموضوع فموضوعي.

غديـ المحبة ــر
04-08-2002, 10:03 PM
اوكي زهره

بس يعني اخيرا حصلنا مكان ننفس كل ابداعاتنا فيه <===== ابداعات الحش مع المبدع طلال

اوكي

بس اختي مافي شي اسمه موضوعي وموضوعج اوكي انا بسوي موضوع اكتب فيه لاحد يدخل

اوكي

لازم تشوفين حل

ترا الانانيه موب زينه

تحياتي

غدير

حلوة ودلوعة
05-08-2002, 03:38 AM
يازهرة البنفسج مدري لينا..

أقول دام انك تبين الناس ينادونك باسمك على قولتك لينا أجل ليه مسجلة بزهرة البنفسج كان سجلتي بلينا...(( اي هين اذا كان اسمك لينا ))

أكيد اسمك من الأسامي الحلوة :p فاطمة .. زينب .. زهرة.. .... إلخ.. :D

عالعموم الموضوع اللي ابي اقول لك اياه ...

دام انك انت تحسين ان لك دور بالمجتمع وانك ماتتأثرين من كلام أحد...
ليه ماتنزلين مواضيع حلوة بالمنتدى يعني تكون لها فايدة ...

بصراحة موضوعك هذا مامنه فايدة ... والله أنا ادخله عشان أشوف ردود الأعضاء واضحك..:D

وان شاء الله تقتنعين...:p

زهرة البنفسج
05-08-2002, 08:58 AM
شكراً على الردود اخواني اخواتي .
انا قررت ماكمل الموضوع بنائاً على راي الاخوان والحين اقدر اقول لكم اتفضلوا افتحوا الموضوع الي تبوه وناقشوه .
باااااااااااااااااااااااي
تحياتي: لينا .

TALAL X
05-08-2002, 09:04 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه@جرح العيون:D :D :D

يازين امثالااااك ياخويي:D :D :D

ههههههههههااااااااااي@حلوة ودلوعة:D

بصراحة موضوعك هذا مامنه فايدة ... والله أنا ادخله عشان أشوف ردود الأعضاء واضحك..

ههههههههههه

تعجبيني,,,:D

يا لينا ترى كل الاعضاء كذا اجل من جدك احد يقرا كلام زي ذا:D

.

صح لسانك غدير المحبة

المواضيع ملك للجميع:D

هدار : يعني كثير الكلام.

قصدها هذار:D

يا اختي لينا,,,يبيلنا نجيبششششش عند مداخل ساحات التفحيط عشان نحطشششششششش صبية في المدخل":"

الله يوفقش ورا ماتروحين بيت اهلش وتفكينا من كلامش,,,:D

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 05:26 PM
تربيتك اخوي طلال ;)

لينا

نفتح الموضوع اللي نبي ؟؟ ;-) ;-) ;-)

تحياتي للكل

غدير

TALAL X
05-08-2002, 05:40 PM
لالا خلنا في هـ(د)ا الموضوع عناد":"

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 05:44 PM
اوكي

بجلس معكم بـ(د)ا الموضوع

للحين عناد ;-)

تحياتي طلالوه

غدير

TALAL X
05-08-2002, 06:03 PM
هلا هلا حياك الله":"

اعتبر الموضوع موضوعك او بالاحرى اعتبره ساحة تفحيط:D

observer
05-08-2002, 06:21 PM
اقول زهرة البنفسج انت على قد نياتش ماتدرين

وخليتهم يسخرو علينا لكن ياجبل مايهزك ريح والريح ابرك منكم ههههه

انا قطيفي وافتخر بعاداتي وتقاليدي وبلغتي

وبعدين من زين لهجتكم انتو ا

وش بلاك

وراك واقف

ها كبسة الضبان جاهزه والا لا

الناس تاكل اكل عدل

واحنا وصلنا 2002 وبعدكم على الضبان

ياشييييييييييييييخ ياطلال ياعمي ههههههههههههههههههههههه

ناكل سمك ولا ضبان

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 06:24 PM
انت شيعي بعد ؟؟؟

كثروا الشيعا

انا ما قلت لغير الشيعا والنخاوله ؟؟؟

يله يله يله ترا ان جيت ابشوتك ":"

طلال خلنا نطلع مواهبنا

تحياتي

غدير

observer
05-08-2002, 06:27 PM
":"

شيعي وافتخررررررررررررررر

يااااغديـ المحبة ــر

والا تبغاني اصير سني ومادري وين الله حاشرني ويمشي ورى دين مسكت تسكيت

ومغلوب على امركم ياعمي

عسى الليله العشى ضبان

iron man007
05-08-2002, 06:36 PM
تسلم ياobserver:واو:

عجبتني والله

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 06:36 PM
اقول انت ووجهك

ورا ما تنثبر

تقول انك شيعي وتفتخر بعد

المفروض انك ما تهمس حتى

يعني الشيعا صار لهم وجه وصاروا يتكلموا

زهرة البنفسج

وانت

اتحاد ها ;-)

وبعدين كل سني ياكل ضبان ؟

تعال الضبان ايش فيهم ؟

على الاقل احسن منك ومن خشتك

تحياتي

طلال لازم تجي وتشوف

اوكم

غدير

TALAL X
05-08-2002, 06:41 PM
هههههههههه

يحليلك انت تعرف انا وش اصلي عشان تطنز مع وجهك

دااااويييييييييييش

observer
05-08-2002, 06:45 PM

يخليك ربي iron man007

اصبر ارويك فيهم ان شاء الله مايحذفوني لان ادارة المنتدى صافه معاهم

وليس مع الحق

لكن ياعمي انت يا غديـ المحبة ــر

وعلى لهجتكم

وراك تستنجد بطلال

عمامتكم طلال

تقول وانا وجهي

طيب اقول كم مقاس الطاقيه الي على راسك

اكيد مثل اهل الرياض التاقيه ماخذه راسهم كله

:D ياربي فلم فلم

هطاله زايده

يعمي انتوا كيف عايشين وانت وجهك على قولتك

وبعدين

سوق الضبان في الرياض نازل ههههههههههههههههههههه

ويوووووووووو

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 06:52 PM
يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

تطنز انت ووجهك ؟؟

اول شي انا من الغربيه يعني مالي ومال نجد

بعدين

يا شيعي يا ......

طلال عمنا

عندك شي ؟؟؟

ما تقدر تقول شي

ايه طلال عمي

يله يله

ابعد عني

ريحتك طالعه انا ببيتي يوم اشوف ردك تطلع ريحه

اقول رح تنظف

من متى ما تروشت ؟

اها هم الشيعا كذا دوم ;-)

يله قرررررررررررررررررررررررررررررربع

اشرب بحر

تحياتي

طلال ياهو وينك خلنا نتفق عليهم

اوكي

اخوكم

غدير

observer
05-08-2002, 06:57 PM

ماشاء الله الغربية ونجد

يعني كله بطيخ في بطيخ

:D عسى وهابي بس؟؟؟

اقول انت شميت ريحه انا اقولك من وين

يااانت عملتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

او انك من شوي جاي من الزريبه ؟؟؟؟

يعني كيف تشم ريحتي وانا وين وانت وين

يعني انت جني

هههههههههههههههههههههههه

والله ماعندك ماعند جدتي

روح صلي احسن انا بروح اصلي وبرجع الى

الهطاله

:cool:

observer
05-08-2002, 06:59 PM
نسيت اقولك

لا تنسى تمسك بطنك وانت تصلي اوكي

اه بطني يعورني عطوني بندول

:p

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 07:04 PM
يييييييييييييييييييييييييييييييييي

تنكت ؟؟

رح انت ودمك تقول كاتشاب ":"

لا وقاعد يفسر بعد

انا جني ؟

شيعي طلعله لسان

والله من قوة الريحه بديت اسكر

الزريبه هي بيتك وبيت كل الشيعا

اقول دوم انك شيعي عندي لك راي

ورا ما تروح انت وزهره ايران ؟؟

هناك كلهم شيعا وماحد يقولك لا

واهم شي

ريحتكم كلكم مثل بعض :D

رح يله

ضف وجهك

وللحين اقول

ترا ان جيت ابشوتك

طلالوه وينك ؟

تحياتي

غدير

CTMELODY
05-08-2002, 07:07 PM
أقول يا غديـ المحبة ــر أنت عاجبني بشكل كبير جداً و كبرت في عيني 20000000000000000000 % ......

أما اذا كان قصدك على هالروافض ذولا ترى ما عندهم ما عند جدتي ... ناس يعشقون الريحة النتنة ... يعشقون التهزيئ ... يعشقون التخلف .. و على راسهم (( السندباد حقهم )) .. بس أنت لا يغرونك مسوين روحهم يد وحدة (( ترى على خرطي ))

بعدين تعال يا observer ... مع وجهك من زين صلاتكم أول مرة في حياتي أشوف ناس يحطون سعف على موضع السجود ... مدري علشان الريحة تزيد و لا هذا معتقد متخلف وضعه (( السندباد خميني )) ..

iron man007
05-08-2002, 07:08 PM
وانت غلطان ترد يا observer

خلهم ترا موتهم الشات

والظاهر انها (.............) بعد

واقول انت وياه سكروا ده الموضوع

تراكم ازعجتونا

CTMELODY
05-08-2002, 07:12 PM
وانت غلطان ترد يا observer

خلهم ترا موتهم الشات

والظاهر انها (.............) بعد

واقول انت وياه سكروا ده الموضوع

تراكم ازعجتونا

نسكر الموضوع ....

ليش ؟ طلعت الفضايح يعني ,,,,

اها خايف نزود و لا مو قدها ؟ سبحان الله كلهم كذا و أولهم السندباد ..

iron man007
05-08-2002, 07:15 PM
ما احب ارد عليك

observer
05-08-2002, 07:17 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههاي

يااهبل انتو كل ابوكم بدووووووووو

السنه كلها بدوو

متربين مع الغنم والبعارين

انتم عشاق الصحراء والبعارين

انت قاعد تتكلم عن الزريبه يبه انت الزريبه كل ابوها

احنا اهل القطيف احنا الي عايشين على ساحل البحر والجمال

مو انت غنم وبعارين وقاعد تنسب لينا شىء تخصصكم

ههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد الفراج تعال انت يالفلم الهندي

اقول كم مقاس الطاقيه الي على راسك

عسى بس بدلتها

اقول رووح حط ايدي على بطنك احسن

بالذمتك

من وين هذي جبتوها هههههههههههههههههه

انا سمعت ان طلعوا اشخاص يحطوا ايديهم على راسهم ويصلوا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بكره اهل الرياض بيحطوا ايديهم على مأخرتهم ويييييييييييييييييو

وبيركعوها

يااااااااااااااااااااخي انتو فلم هندي بحق وحقيقه

غديـ المحبة ــر

اقول اروح ايران ليش لا على الاقل ايران تكره امريكا

ههههههههههههههههههههههههههههه

مو انت وجهك اخوانك الامريكان

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 07:21 PM
شكرا اخوي وليد

الله يسلمك حبيبي

تعال انت observer

تقول السنه كلها بدو ؟

ابوك البدوي

وبعدين تعال

الرسول صلى الله عليه وسلم بدوي

يله قررررررررررررررررررررررررررربع

لو فيك خير دق على جوالي

تحياتي وليد

اخوكم

غدير

CTMELODY
05-08-2002, 07:21 PM
ما احب ارد عليك

لأن ما عندك شي تقوله .... و لا أنا غلطان ... طيب اذا كان عندك شي يالله عطنا ولا تدري إنك باطل ...

observer
05-08-2002, 07:25 PM

تريد تعرف السبب ليش اخوي iron man007

مايريد يرد عليكم

لأنه ماايبغى ينزل من مستواه

يعني بالعربي

مايبغى ينزل الى مستواكم انتوا ياجهال

على فكره انا نزلت من مستواااي

لكن ويش اسوي اذا هم جهال خلينا ننزل على مستواهم ونرد عليهم

بمستواهم كمان

CTMELODY
05-08-2002, 07:28 PM
اسمع شيقول ... البحراني الرافضي بو كشة >>>> دايماً تحصل كشة في مقدمة الشعر يزعط فرساتشي بس رافضية ...
الزبدة احنا نحط يدنا على بطنا هذا من الشرع و هو سنة من هدي المصطفى .. و هي مو واجبة لكن احنا نسويها اقتداءً بسنة المصطفى عليه الصلاة و السلام ... بعدين ليش ما رديت على السعف اللي تحطونه و أنتوا تصلون ... هذا أكبر دليل على عشقكم للزريبة .. و لا أنا غلطان .

iron man007
05-08-2002, 07:31 PM
والله تخلف

اسمحوا لي

الصراحة هذي الانتقادات لا انت ولا هو يتكلم فيها

اتخيل ان واحد مو سعودي يقرأ الموضوع ويش

تتوقع راح يقول علشان كده انا حبيت

اسكر الموضوع

والله صدق من قال ( سعودي ) اسمحوا لي يالسعوديين

بس هذا مو كلام

observer
05-08-2002, 07:34 PM
:D انت بحد ذاته فلم

اي سنة مصطفى اي ويش تقول

المصطفى عليه افضل الصلوات وعلى اله وسلم

مااقال حطو ايديكم على بطونكم ولا على رؤوسكم

:D :D

هذا من مختلقات الي انتو تسلكون طريقهم

وبعدين من قال لك سعف طايح سعف سعف

هذا يالهبل

ايام اول من زمان اجدادنا كانو يعملو من السعف زول ويسجدون عليها

لكن الحين بيتونا ولله الحمد فيها زول صناعات ايرانيه احم احم

يبه انت ماخذ في نفسك مقلب يااااوليد الفراج

طايح لينا سعف

يبه شان اجدادنا سجدو على سعف

يبه اجدادكم سجدو على براز البعارين

اسغفر الله

TALAL X
05-08-2002, 07:37 PM
ههههههههههههههههه

يشباب هذا السيهاتي خلوه يروح ينظف المويتنغ حقته ويلمعها وهو جسمه تقول كانه طالع من زريبة

لا تناقشونه خلوه ينطق

TALAL X
05-08-2002, 07:40 PM
ياحبيبي انتوا تحطون اوراق كلنكس في المساجدونا شفت هالشي بعيني هذا غير الحجر في الحج تسجدون عليه:o

وبعدين خلاص شباب الموضوع صار مركز

ثلاثة مدري اربعة روايح شيعية?:

والله كثييييير:واو:

observer
05-08-2002, 07:40 PM

ايه ذكرتني طلالوه بسيهاتين

هذولا سيهاتين اخوانا حبايب

مو انتوا وعععععععععععععععععععععع

وانت وجهك؟؟ وطاقيه

اقول شخبار الثقبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:D وحشونا العبيد فيها:D مااسخرنا عليهم من زمان

يبه انا قطيفي وافتخر

ولو انا سيهاتي هم افتخر

لكن انا قطيفي يبه انا احرق عشره شنبات منك

observer
05-08-2002, 07:44 PM
:D :D طلال انت تثبت لي انك جاهل

عندي سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟

الرسول محمد عليه افضل الصلات والسلام وعل اله وسلم

كان يسجد على زول مثلكم؟؟؟؟؟؟؟

او كان يسجد على تراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبه احنا نسجد على تربة ومو اي تربه احنا ناخذ من الاماكن المقدسه

ناخذ تربه من الاماكن المقدسه والطاهره

يبه احنا نسجد على تراب مثل ماسجد الرسول صلى الله عليه واله وسلم

يبه كبر عقلك وشوف انت تنتمي الى اكبر مذهب فيه اغلاط الدنيا

مسكت تسكيت

TALAL X
05-08-2002, 07:46 PM
ياهو انك ثقيل دم بشككككككل

اولا انا مالبس طاقية:o

وبعدين انت يا الق(ت)يفي يا بو خكر انتوا ويا تسريحت شعوركم تمسطلي شعرك وتركبلي الزد

وماغير تدور في الشوارع وتنشر ريحتك يا القذر الوصخ

استح على حالك سيارتك تلمع ونت زي الزبالة

CTMELODY
05-08-2002, 07:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة observer

ايه ذكرتني طلالوه بسيهاتين

هذولا سيهاتين اخوانا حبايب

مو انتوا وعععععععععععععععععععععع

وانت وجهك؟؟ وطاقيه

اقول شخبار الثقبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:D وحشونا العبيد فيها:D مااسخرنا عليهم من زمان

يبه انا قطيفي وافتخر

ولو انا سيهاتي هم افتخر

لكن انا قطيفي يبه انا احرق عشره شنبات منك

هههههههههههههههههه

مسكين أقول ترى الثقبة رجاجيل الشرقية ....

بعدين تقول أحرق عشر شنبات منك ... أقولك امعصي ... روحوا ربوا أشناب بعدين تعال وقول بحرق أشنابكم ....

طيب خلينا نرجع لأصل كلمة سيهات (( seehat )) ي كلمة انجليزية معناها قبعة البحر

و تقول احنا أعوان أمريكا يا الرافضي .... والله تخلف ...

observer
05-08-2002, 07:50 PM

يبه طلالوه انا الوسخ بذمتك انا وسخ

ياعمي روح وانت شبه هذولا الي في مجمع الراشد

ماكو سودان عبيد ولابسين لبس مثل الامريكان

وماكو ناقص يجي ليهم المغني شاقي

ويرقصهم

ههههههههههههههههههههههههههه

انا ثقيل دم يااالوح

اقول اذا انت مو من نوع لبس طاقيه

عجل انت من نوع هذولا السودان الي يلبسو بلوزه طويله

وفيها كورة السله

وكبوس وجوتي وهطلان

تذكروني بمجاعت لوس انجلس

فلم هندي انت طلالوه

observer
05-08-2002, 07:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفراج

هههههههههههههههههه

مسكين أقول ترى الثقبة رجاجيل الشرقية ....

بعدين تقول أحرق عشر شنبات منك ... أقولك امعصي ... روحوا ربوا أشناب بعدين تعال وقول بحرق أشنابكم ....

طيب خلينا نرجع لأصل كلمة سيهات (( seehat )) ي كلمة انجليزية معناها قبعة البحر

و تقول احنا أعوان أمريكا يا الرافضي .... والله تخلف ...

اهل الثقبه رجاجيل الشرقيه

رووح هناك مجااااااااااااااااااااااعه

سودان ناس اصلهم افريقي انت وجهك يصيرو رجال

وليد الفراج اقول تنفي انك الامريكان عمامك

اقول وليد الفراج شخبار الضبان هالايام

عسى بس زين السوق

اقول

وليد الفراج

تعال لنا مجمع الراشد شوف رجال الثقبه

:D كل ابوووووووووووووهم مجاعة افريقيا

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 07:56 PM
معليش رحت صليت وتأخرت

اقول انتوا يالشيعا يالخكر يا اولاد الهاي

على قولتهم اولاد النيدو

اقول ليش في الحج تشيلون سقوف الباصات ؟

خير انشاء الله عسا ما شر ؟

اول مره اشوف بلهان ولهم وجه

اقول انتوا ياشيعا ريحة المنتجى تعفنت

ورا ما تنقلعون

بررررررررررررررررررررررررررررع

يله يله

ما نبي نخيس مثلكم

انتوا زريبه

لا زريبه كبيره عليكم

اقول انتوا نعال

حتى نعال كبيره

مره شفت صرصار قاللي انه قطيفي <==== ما قاللي انا عرفت من الريحه

يله كل الشيعا بره

برررررررررررررررررررررررررررع

انقلعوا

انحرقوا

طلالوه تعجبني يا عم ;)

تحياتي

غدير

observer
05-08-2002, 07:57 PM
نسيت اقولك وليدوووووووه

يالووووووووح

انا قطيفي مو سيهاتي

شفيك انت مع وجهك؟؟؟

وهين هين يالضبان

وضبياقرا

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 08:02 PM
اقول انت تراك ولفت وانا اعطيتك وجه زياده observer

ان كان فيك خير

قابلني في الماسنجر

usa_11september@hotmail.com

ما سنجري بيعفن بس صدقني لاخليك تندم

الا صح

انت وخشتك

3سؤال صج محرج

ما تشوف انك بروحك الشيعي وطالعله لسان

ورا ما تنثبر مكانك

وتبلع لسانك

يله يله

مافي شيعا

لا تهرب لازم اقابلك بالماسنجر وصدقني بتندم

تحياتي

غدير

شيطان و لكن ...
05-08-2002, 08:43 PM
اقول اب سيرفر يابو وجهين ... وش فيك مسجل جديد و جاي تحش ؟؟؟ لو انك رجال كان شاركت باسمك الاصلي ... لكن معروف ... ما عمري تهاوشت مع رافضي الا و يجيب لي شلته ضدي لحالي ... و دايما كلهم يتمردغون مو على يدي انا بس ... على يد كل الحارة ... سواء الي يعرفوني و الا اللي يعادوني :6 ... بعدين اقول ... ممكن تسلفني اختك زواج متعة لمدة ساعتين ؟؟؟

غديـ المحبة ــر
05-08-2002, 09:55 PM
صح لسانك شيطان

تسلم اخوي

والله انك ذكي

تحياتي

غدير

CTMELODY
06-08-2002, 12:11 AM
ممكن تسلفني اختك زواج متعة لمدة ساعتين ؟؟؟

ياليت تحجز لي بعدك يا شيطان .... ههههههههه الله يرجك

اعز الناس
06-08-2002, 06:38 AM
في ناس تفهم واجد .. والله ...

اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

والله .. اكم .. ماعدكم سالفه ... وين المشرفين والمراقبين على المنتدى ..
وين الادارة ... والله خوش منتدى ... :o

اسأل واحد من الي يعارضوا .. الروافضه ( على قولتكم )
في واحد منكم ... فكر انه يسأل قبل لا يتكلم ...

في واحد منكم ... عرفهم ... ترى .. الروافضه على قولتكم ... في السعوديه اكثر منكم .. على فكرة .. :) ( اذا كنت تعلم )

بس لعلمك ...

هالمنتدى .... يومين ... بس ... او .. بيفنقش :D
هذا كلمه قطيفيه ..
اذا تبغى تعرف ويش معناها . ( معناه ... انه بيخلص )

يعني بيتقفل يافالح .. :D

يله ....

مع السلامه ...
انشوفكم في منتدى ثاني ... :D