المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو يؤكد استعادته كامل لياقته البدنية



NEDVED11
30-07-2002, 01:59 AM
أكد نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو أنه استعاد كامل لياقته البدنية بفضل مواظبته على التدريب وإصراره على العودة إلى مستواه الطبيعي. وكان رونالدو يرد بذلك على تصريحات لمدرب المنتخب البرازيلي سكولاري قال فيها إنه لا يستطيع استعادة لياقته مائة في المائة.

وقال رونالدو على موقعه على شبكة الإنترنت "استعدت 200% من إمكانياتي, لم أشعر أبدا في السابق بما أنا فيه الآن. إني لاعب يتمرن دون آلام, ولذلك حققت أشياء رائعة في المونديال"، في إشارة إلى قيادته منتخب بلاده إلى إحراز كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان للمرة الخامسة في تاريخه وتتويجه هدافا لها برصيد 8 أهداف.

وتابع رونالدو "لا أفهم كيف قال سكولاري إني لن ألعب بمائة في المائة من إمكانياتي", مضيفا أن هذا "أمر غريب, لقد قضينا شهرين معا وخلال كأس العالم لم يقل لي أي شيء.. على كل حال وبالنسبة لي فقد كنت دائما صريحا معه".

وأعرب رونالدو -رغم تصريحات سكولاري- عن أمله في أن يواصل الأخير مهامه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب البرازيلي, وقال "بصراحة أحب العمل معه مجددا".

وكان سكولاري أكد السبت في تصريح لإحدى الإذاعات المحلية أن رونالدو لن يتمكن أبدا من استعادة إمكانياته مائة بالمائة بسبب العمليتين الجراحيتين اللتين خضع لهما في ركبته وكانتا سببا في ابتعاده عن الملاعب نحو سنتين, مشيرا إلى أن رونالدو عانى من صعوبات للحفاظ على وزنه المثالي وأنه لم يكن في قمة مستواه في مونديال 2002.


المصدر: الجزيرة نت

:cool: :cool:

العمدا
30-07-2002, 03:49 AM
بالتوفيق لرونالدو ..

والف شكر لك يا اخووى ..

alsahr
30-07-2002, 04:19 AM
سكولاري شاف نفسه زياده عن اللزوم
يحسب نفسه الوحيد الي فاز بكاس العالم



مشكور ":"

احمد سعد
30-07-2002, 09:13 AM
شكرا اخ نيد فيد على مشاركتك الجميلة.

اعتقد ان رونالدو سوف يظهر مستواه خلال الدوري الايطالي فهو على الرغم من حصوله على لقب هداف كاس العالم الا ان لم يظهر بالمستوى الجيد خلال عدة مباريات.

وانا اعتقد ان مستوى البرازيل كان لا يؤهلها للفوز بكاس العالم لان فريق على مدة سنتين وهو يعاني من الخسارات وامام فرق ضعيفة المستوى من امثال استراليا و الهنداروس و اليابان ثم يقابل فرنسا مرة ثانية بعد نهائي 98 ويخسر ثم تاتي التصفيات ويتاهل بالعافية بعد خسارات امام تشيلي و الارغواي و الارجنتين.
فليس من المعقول ان يتحول هذا الفريق خلال شهر الا احسن فريق في العالم الا ان القرعة المشكوك في امرها التي خدمته و محاباة الفيفا و اخطاء الحكام و الفرق الضعيفة التي قابلته اللهم الا انكلترا و نوعا ما تركيا ثم عدم مقابلته للفرق ذات المستوى التكتيكي العالي التي تضغط على الخصم من امثال ايطاليا او فرنسا وذلك لخروجهم وعدم ظهورهم بمستواهم الحقيقي.
ثم ان الاعبين البرازيلين كانوا اكثر الاعبين من الفرق الكبيرة استعدادا و راحة فرنالدو كان اكثر الموسم جليسا و ريفالدو لم يلعب اخر الشهر في الدوري و اغلب الاعبين البرازيلين يلعبون في نوادي لا تنافس على القمة و خارجة من البطولات الاروبية .
وانا اعتقد لو ان الفرق الكبيرة وتحديدا فرنسا و ايطاليا و الارجنتين كانو بمستواهم الحقيقي ولعب المنتخب البرازيلي مع هذه الفرق لاصيب بفاجعة كروية مثل فاجعة 98 .