المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة ارجوكمFTP

محمد رستناوي
30-07-2002, 05:21 PM
ان مزود الخدمة الذي نتصل من خلاله يحجب خدمة FTP بشكل كامل اضافة الى كافة الخدمات الاخرى باستثناء تصفح مواقع HTTP ارجو من الاخوة الكرام المساعدة في حل هذه المشكلة للتممكن من انزال البرامج وتحكيلها الى مواقع FTP ولكم الاجر والشكر.
ارجو ان احظى بردكم

محمد همام
31-07-2002, 12:22 AM
وصلت ها ها ها
صار لي 6 أشهر في هذا المنتدى والى الآن لم أستطع أن أكسر البروكسي ولكن هناك بعض الخدمات التي استطعت أن أشغلها مثل msn messanger أو أي ماسينجر آخر بالاضافة الى الدخول الى المواقع المحجوبة أما ftp فلا فائدة :" :"
فإذا أردت أي شيء فقط اتصل بي أو ضع موضوعك هنا ..

محمد رستناوي
31-07-2002, 10:53 AM
الاخ المحترم:
ان المخدم المقصود هو مخدم الجمعية
اليس من حل لهذه المشكلة
لدي العديد من البرامج واريد ان اخزنها على FTP
كما اريد تحميل البرامج من مواقع FTP
وقد صممت موقعا اريد ان احمله الى الشبكة
ارجو منك ومن جميع الاخوة في المنتدى المساعدة

محمد همام
31-07-2002, 10:55 PM
أعرف أن ما تقصده هو مخدم الجمعية
إذا كنت تستعمل الويندوز إكس بي فهو يمكنك من عمل FTP من جهازك أي أن جهازك يصبح هو سيرفر FTP ولكن لا أعلم إذا كان يمكنك عمل ذلك من مخدم الجمعية ..?: :! ?: :! ?: :! في حين أنك إذا أردت انزال برامجك على موقع FTP في الانترنت فلا أعتقد أنك ستجد موقعاً
أما بالنسبة لتحميل البرامج من مواقع FTP فيمكنك ذلك في الجمعية إذا كان لديك اللينك لهذه البرامج وأنا فد حملت عدة برامج تأتي من مواقع ftp أما إذا كنت تريد الدخول الى مواقع FTP لتحميل البرامج فهذا حلم بعيد المنال على كل حال أنا أحاول ذلك وإذا توصلت لشيء سأخبرك به فوراً
يمكنك أن تجرب ذلك بنفسك نزل برنامج يدعى cuteFTP وهو يحمل عدة خيارات قد تتمكن من الوصول الى مالا أمكنني الوصول اليه .

على كل حال انظر الى الموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=108334) قد تستفيد منه كثيراً
سلام

ahmad_5
01-08-2002, 07:15 PM
ممكن يا محمد همام تشيك بريدك الخاص?:

محمد همام
01-08-2002, 11:04 PM
تفضل
hhhawasly@hotmail.com

ahmad_5
01-08-2002, 11:27 PM
لا يا محمد انا قصدي اني ارسلت لك رسالة خاصة :D

الرسالة بتلقاها زي ما انت عارف في الملف الشخصي حقك اللي في المنتدى ;-)

وشكرا

nezar
03-08-2002, 06:58 PM
هل يمكن ان يصمد مخدم الجمعية امام الخبراء
اين هم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لابد من ايجاد حل للتعامل مع هذا المخدم
فالخدمات في معظمها محجوبة ولاامل في فتحها في المستقبل القريب
اين انتم
انقذونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا