المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة ازياااااااااااااااء

ضمى حبك
30-07-2002, 10:29 PM
اتمنى ان هذه الازياء تحوز على اعجابكم .....
وسلامتكم........
:# :# :# :# :# :# :# :# :# :# :# :# :# :# :#

lady death
31-07-2002, 06:26 PM
تسلمين اختي على هالازياء حلوة والله
بس لو شفتي ازياء الي صعب جان قلتي عن هاي الازياء ولا شيء ....صحيح فنان...بس غالييييييييييي هههههههههههههه
تحياتي...
نوني:6

حلوة ودلوعة
01-08-2002, 02:05 AM
مشكووووووورة على الأزياء الحلووووووووة..

ضمى حبك
02-08-2002, 06:56 PM
العفو ولووووووو.......:# :#
يعطيكم العافية .........;-) ;-)

the brave
05-08-2002, 05:51 AM
ايش السخافات ديه صور حريم ولابسين فساتين وتسموها ازياء كلام فارغ كانت المرأة زمان رمز للادب والحشمه وكانت زي الجوهره الثمينة الي نحافظ عليها ونجطها في الخزانه عشان الرجال ما يشوفوها والحين سارت المراة رمز قلة الحيا وصارت صورها في كل مكان وفي الدعايات ويتبجحو الناس على انها أزياء يا سلااااااااااااااااام ربنا قال لا تنظروا للنساء نقوم حنا نقول احنا ماننظر لعورات النساء ننظر للازياء يا فرحة الشيطان بيكم ايش العقل التعبان الخربان ذا هذه صور ما تليق بالمجتمعات المسلمه تلقيق بالغرب والاروبين الخنازير الكلاب

انجلينا17
05-08-2002, 05:16 PM
مشكوره

:) :)

Aeris 90
06-08-2002, 12:36 AM
الله , الأزياء حلوه و خاصة القبل الأخيرة :0)

شكرا على الموضوع الحلو ;)

the brave : أظن أن هذا منتدى المرأة العام , أنت ليش ترز ويهك و تدخل معانا :غضب:

the brave
07-08-2002, 04:21 AM
وانا اعتقد يا aeris90انك بنت ما عندها ولا نصف عقل طفل لانك تقولي انو ذا المنتدى منتدى المرأة والمفروض انو انا ما ادخل فيه طيب وانا ارد عليك انو لا زم تحطو لذا المنتدى كلمة سر ما يعرفها الا البنات عشان الاولاد ما يدخلو وذا المنتدى يا غبية جعل لنصح المرأة وذكر المواضيع المفيده لها وليس لدخول المرأة اليه يا ( ذكيه) ومن قالك انو المرأة ينصحها ويعطيها مواضيع المرأة بس فكري في الموضوع وقولي لنفسك ليه الاب ينصح بنته مو المفروض الام ؟ ليه في اطباء نساء وولاده المفروض طبيبات ؟ ليه حاكم البلد رجال المفروض يكون في حاكم للرجال وحاكم للحريم ؟ واعتقد انو اجوبة ذي الاسئلة معروفه ومو لازم اتعب نفسي في الكتابه عشان اقولك اجوبه معروفه يا بله

نصيحة ليك: قبل ما تكتبي موضوع فكري فيه بعقلك ذا ( العبقري) وبعدين اكتبي الموضوع واعرفي انك تكلمي مين يا مفصعنه يا ام لسان طويل

java_sun
07-08-2002, 09:57 AM
ضمي حبك : مشكوره
على هاذا الموضوع بس اتمنى لو مره ثانيه تحطين صور مرسومه مو حقيقه عشان في أولاد يدشون هاذا المنتدى

اخوي the brave كلامك عدل لكن ماكان لا داعي انك تقط كلام قوي شوي كان من الافضل لو انك قلتله ابطريقه غير مباشره شوي للبنت (Aeris)

the brave
07-08-2002, 08:01 PM
مشكوره يالاخت JAVA_SUNبس بعض البنات هداهم الله مثل الاختAERIS90يكتبو كلام هم مو قدو وما يفكرو في الموضوع قبل كتابته ويكتبو كلام خربان ممكن ارد عليه بمليون رد فلازم احد يوقف قدام الناس الي يكتبو مواضيع وردود اي كلام مالها اي معنى او فائد بس حش كلام وخلاص
وانا اطلب من اداره المنتديات انو ما يخلو اي واحد يكتب او يرد موضوع يخلو الانسان الدارس المثقف المتعلم وانو يطردو الناس الجهله الي ما يعرفو شي ويجي يتفلسف في المنتدى ويكتب مواضيع وردود سخيفه وفي غاية البلاه والجهل مثل الاخت AERIS90

ODIN
08-08-2002, 05:41 AM
نتمنى من الاخوات عدم عرض مثل هذه الصور .. وشكرا لتعاونكم ..