المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام احذركم من(...............)

finalmomo
31-07-2002, 03:08 PM
انا ركبت الماجيك 2 عند (..........) و جهازي امريكيR الكود داتا 1C والله لما ركبتها كل يوم اتصل عليه يقولي تعال خذ الجهاز ركبت تمام ولما اجيه القاها ما تتشغل تمام وعلى هذي الحالة كل يوم حتى اخذتها بعد ايــــام والمشكلة انه اكدلي ان الجيم شارك يشتغل وما طلع يشتغل وكمان صار فيه العاب تعلق وكم لعبه CD كوبي ما تشتغل..والله مشكله وغير كذا تلقا جودة الرسوم في الالعاب صارت اقل لدرجة انك لما تلعب GTA3 تلقا مثلا الدرج(اقصد اي درج في العبة) مسطح مائل اي كانه طريق منحدر..

على فكرة انا ركبتها ب 700 ريال وكنت موافق بس صراحة موضوع ان الجيم شارك ما يشتغل و قلة جودة الرسوم و بعض الالعاب ماتشتغل او تعلق بنص اللعبة هذي مصيبه:( :( :واو: :"

المحلل
31-07-2002, 03:19 PM
شوة نعم إيش قلت ؟؟؟؟؟؟

توة أمس العضو(......) يمدح في القطعة ويقول جديدة وأحسن وحدة وألحين انت اتذم فيها حيرتونا أنا كنت ناوي أشتريها بعد كم يوم بس هونت من كلامك في ذاك الموضوع يقول القطعة تمام اتولع الكوبي بدون ما تحط سيدي قبلة ولا تعيد الجهاز وتركب على كل اللأجهزة الأمريكية مدح تمام لكن ألحين انت جربتها ( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )

finalmomo
31-07-2002, 03:26 PM
يالمحلل الي يمدحون بالقطع اغلبهم من اصحاب المحلات و اذا قلتلك اسم المحل الي ركبت عنده القطعة ما راح تصد لان كثير من الاعضاء يمدحون فيه
بس .:( :( :( :" :" :"

Golden_Sun
31-07-2002, 03:36 PM
مشكور على التحذير

وأنا أنصحكم كلكم إنك تضلون على الأصلي لأن أحسن ;-)

finalmomo
31-07-2002, 03:52 PM
يا شباب المحل هو جيم ماستر

usef
31-07-2002, 04:04 PM
ايييه جيم ماستر اللي بالسعوديه رحت له مره بس الصراحه من ملاحظتي له شغله مو مضبوط :أفكر: المحلات اللي عندنا بالكويت احسن:أفكر:

finalmomo
31-07-2002, 05:22 PM
صـــادق

Yuna
31-07-2002, 06:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
مشكور على التحذير

وأنا أنصحكم كلكم إنك تضلون على الأصلي لأن أحسن ;-)

ايوة واللعبة 260 ريال ياسلام

يعني تخيل شريت 3 العاب

يعني
260
260
260

والله مصيبة اشتري p2 ثانية احسن لك

انا عندي اكشن V2 وتشغل cd كوبي مضبوط وايضاً p1

وانا شايفة انكم تركبون ميشا بقولون افضل شىء

والله اعلم

finalmomo
31-07-2002, 07:44 PM
كيف نضل على الاصلي يعني لو شريت 5 العاب كل لعبة ب 260 يصير المجموع 1300 ريال يعني سعر الجهاز فأنا اقف بصف FFX-YUNA في هذة النقطة.:واو: :واو:

Pepsi Kun
31-07-2002, 08:11 PM
لا والف لا :غضب: :غضب: :غضب: انا اعرف ليش القطعة مو زينة عندك لان الموديل في حرف آر اما انا مركبها وانا ن تي سي والكود مالي مافيه ار واصداري صفر والقطعة تمتم التمام كنأك تلعب شريط اصلي يجيك في البداية شعار البلاي ستيشن الاصلية واتشغل الافلام بعد
وكل شي بدون جيم شارك والقطعة عندي تركب الجيم شارك :غضب:
وانصحكم تركبونها ترا هي افضل قطعة
;-) ;-) ;-) ;-)

finalmomo
31-07-2002, 08:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف
لا والف لا :غضب: :غضب: :غضب: انا اعرف ليش القطعة مو زينة عندك لان الموديل في حرف آر اما انا مركبها وانا ن تي سي والكود مالي مافيه ار واصداري صفر والقطعة تمتم التمام كنأك تلعب شريط اصلي يجيك في البداية شعار البلاي ستيشن الاصلية واتشغل الافلام بعد
وكل شي بدون جيم شارك والقطعة عندي تركب الجيم شارك :غضب:
وانصحكم تركبونها ترا هي افضل قطعة
;-) ;-) ;-) ;-)
ليه معصب منت مصدقني يعني اقولك والله هذا الي حصل ......انت يمكن الميشيا لانه حسب معلوماتي وحسب كلام المحل انه الماجيك 2 ما تركب الا على الاجهزة الحديثة R اما غير ذلك ما تركب غير كذا المحل اكدلي انها تركب تمام وحصل معاي مثل م كتبت في بداية الموضوع:غضب: يمكن قصدك ان الجيم شارك يتشغل على الا صلي بس لا كن المح ايضا اكد لي انه يتشغل على الاصلي والكوبي و DVD و ال CD لكن مو هذا الي حصل.

Pepsi Kun
31-07-2002, 08:42 PM
لا انا متأكد انها الماجك لانه الميشا ماتركب على جهازي :غضب:

M7MOOOD
31-07-2002, 08:54 PM
يا جماعه و الله حيرتوني :":

شنو أركب الحين على جهازي الأمريكي :":

Pepsi Kun
31-07-2002, 09:18 PM
اذا امريكي الماجك 2 ;-)

M7MOOOD
31-07-2002, 09:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف
اذا امريكي الماجك 2 ;-)

بس صاحب الموضوع ركب القطعة و اشتكى منها :":

تراكم والله حيرتوني :":

Pepsi Kun
31-07-2002, 09:55 PM
وانا بعد مجربها وهي رهييييييييييييييييييييبة ;-)

M7MOOOD
31-07-2002, 10:11 PM
حرااام عليـــكم ....

حــــراااااام عليــــكم :": :": :":

تراكم و الله العظيم عقدتوني و حيرتوني و جننتوني :": :": :":

Pepsi Kun
01-08-2002, 12:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
حرااام عليـــكم ....

حــــراااااام عليــــكم :": :": :":

تراكم و الله العظيم عقدتوني و حيرتوني و جننتوني :": :": :":

الماجيك افضل :غضب:

finalmomo
01-08-2002, 02:38 PM
نصيحتي للاخوان الذين يريدون ان يطوروا اجهزتهم الامريكية وخاصة الذين يملكون الجهاز ذو الحرف R والداتا كود 1C اوغيره .... ان ينتظروا قطعة جديدة تشتغل 100% والا فالافضل ان لايطورا اجهزتهم او ان يشتروا جهاز جديد PAL مركبه عليه الميشيا اذا ما نزلت قطعة جديدة. (من اراد ان يغامر فاليغامر هو حر لكن انا نصحتكم لكي لا يحصل لكم ما حصل لي)

الذين ركبوا الماجيك2 هل يشتغل الجيم شارك او الاكشن ربلاي 2 معهم تمام ؟ لانه المحل بعد ما اكتشفت ان الجيم شارك و الاكشن ربلاي2 ما يشتغل (هذا الكلام بعد ان اكدلي انه يشتغل) قال لي ان الجيم شارك والاكشن ربلاي 2 ما يشتغل على اي جهاز مطور بالميشيا او الماجيك2 سواء كان الجهاز اوربي او امريكي .

ملاحظة: لو رايتم الذين لديهم نفس مشكلتي بالمحل ما راح تصدقوا يعني مو انا وحدي :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

MULHAM
01-08-2002, 02:45 PM
إسمعوا مني انا مركب الميشيا من شهرين وما صار اي شيء للجهاز و كل الالعاب تشتغل ............ز

بكل إختصار(الميشيا الأفضل)

ماجد
01-08-2002, 02:46 PM
يمكن ركبولك القطعة بشكل غير صحيح :أفكر:

finalmomo
01-08-2002, 02:57 PM
الاخ الي قال انه ركب الميشيا هل تشغل معاك الجيم شارك او الاكشن ريبلاي2 ؟؟
والاخ الذي قال بانهم ما ركبوها تمام اقوله الجهاز قعد في المحل قرابة الاسبوع وانا كل يوم اروح لهم يطلع ما يشتغل تمام بعد التجربة وغير كذا اوصفلي محل بجدة يركبها تمام اذا كنت مجرب وجهازك نفس مواصفات جهازي.

MULHAM
01-08-2002, 03:04 PM
ايه نعم

finalmomo
01-08-2002, 03:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
ايه نعم
اصحاب المحل قالولي ان الميشيا ما تشغل الجيم شارك
ولا الاكشن ربلاي 2 ?: ?: ?:
ممكن اتقولي ايه نظام جهازك امريكي ةلا اوربي وايه مواصفاته بالتفصيل الممل.

MULHAM
01-08-2002, 03:36 PM
انا كان عندي اول بلاي ستيشن 2 ياباني (ntsc/j-1000) بعدين في ايام الميشيا سمعت انها قطعة خطيرة وتشغل كل رحت اشتريت جهاز جديد اوروبي (pal-3004) ورحت ركبت الميشيا في محل المختلف بالرياض وجربت كل شي بالمحل اشرطة بلاي ستيشن 1 منسوخة وأصلية و اشرطة بلاي ستيشن 2 انا جربتها بالبيت كلها جربت الأصلية حقت جميعى الانظمة و المنسوخة والـdvd والاكش ريبلاي وكلها اشتغلت لكن ما جربت الجيم شارك :D

نصيحة :
(انصح الجميع بالميشيا )
(انصحكم لا تشغلوا اشرطة بلاي ستيشن 1 و 2 المنسوخة العادية يعني الـcd لأنها تخرب الليزر)
(انصحكم بالـDVD )
:D

finalmomo
01-08-2002, 04:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
انا كان عندي اول بلاي ستيشن 2 ياباني (ntsc/j-1000) بعدين في ايام الميشيا سمعت انها قطعة خطيرة وتشغل كل رحت اشتريت جهاز جديد اوروبي (pal-3004) ورحت ركبت الميشيا في محل المختلف بالرياض وجربت كل شي بالمحل اشرطة بلاي ستيشن 1 منسوخة وأصلية و اشرطة بلاي ستيشن 2 انا جربتها بالبيت كلها جربت الأصلية حقت جميعى الانظمة و المنسوخة والـdvd والاكش ريبلاي وكلها اشتغلت لكن ما جربت الجيم شارك :D

نصيحة :
(انصح الجميع بالميشيا )
(انصحكم لا تشغلوا اشرطة بلاي ستيشن 1 و 2 المنسوخة العادية يعني الـcd لأنها تخرب الليزر)
(انصحكم بالـDVD )
:D
تقصد الاكشن ربلاي الاصدار الجديد.
انت تنصح اننا ما انشغل العاب CD كوبي اذا ايه فايدة القطعة وكمان مو كل الالعاب DVD كوبي.?: