المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عيوب الميشيا أو (الماسيا) أدخل وستعرف

Wolf Sniper
31-07-2002, 11:03 PM
هذه العيوب التي وجدها في القطعة التي على جهازي و هي كالتالي :

1- لا تقوم القطعة بتشغيل أفلام DVD من النوع الكوبي .
2- أشرطة Play Station 1 الكوبي لا تعمل عليها .

و على فكرة أنا جهازي Pal
أنا هذا اللي اكتشفته من هذه القطعة فاللي شغًل أحد الملاحظات السابقة
يخبرنا لنستفيد و مشكورين

THE_ZODIAC
31-07-2002, 11:06 PM
يا خوي

انا عندي التطويرة

تشغل دسكات السوني ون

!!AUSTIN!!
31-07-2002, 11:06 PM
مشكووووور والافضل ان لا نركبها الا اذا طورت

Wolf Sniper
31-07-2002, 11:09 PM
يا أخوي THE_ZODIAC إذا كانت تعمل لما لا تخبرنا كيف
لأني سمعت أنه يجب الضغط على زر Reset مرتين و الفكرة
أيضاً لم تعمل!!!

game_doc
31-07-2002, 11:45 PM
بالنسبة لألعاب ps1 الكوبي فهي تشتغل .
اضغط مرتين على زر reset

Pepsi Kun
01-08-2002, 12:24 AM
اصلا كل القطع ماتشغل الأفلام الكوبي بس الأصلي :!

BiN-3Li
02-08-2002, 05:36 AM
غريبة انا عندي العاب السوني شغاله

Yuna
02-08-2002, 05:55 AM
حيرتونا كل قطعة فيها عيوب ويش هي الي مافيها عيوب اداً!!

:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

zas
02-08-2002, 01:54 PM
ميشيا أفضل قطعه أنا مجربها ........

CV XBLOOD
02-08-2002, 02:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
لقد عدت بعد بعد طول غياب ،،، وأحببت أن أقول رأيي في هذه القطع :
-------
أولاً : كما نعلم أن قطع ( المودشيب ) كثيرة في الأسواق وتتشابه في وظائفها إلا أننا نبحث عن أسرعها في الأداء وأكثرها أماناً على أجهزتنا التي ننفق عليها أموالاً طائلة ... ;-)
=======
بالنسبة إلى الميسيا هي أفضل القطع المتوفرة حالياً وهي متكاملة تقريباً في عملها إلا أن سيأتها الوحيدة هي ( أنه يجب إعادة تشغيل الجهاز ) بعد
وضع قرص الدي في دي ( ضغطة واحدة ) ، و ( ضغطتين متتاليتين ) بعد وضع السي دي ( ألعاب البلاي ستيشن 1 ) ،، وقد غاب عن خاطرنا أن كثرة إعادة التشغيل قد تؤثر على الجهاز سلبياً :واو: :واو: ( الله لا يقدر )

وفي الحقيقة أن الجهاز الأصلي ( أي نظام ) ، الغير معدل ، لو أنك وضعت به قرص الدي في دي ( الأصلي طبعاً ) ، سوف يعمل تلقائياً بدون إعادة تشغيل الجهاز عندما تكون شاشة الإعدادات ظاهرة ( بروسر Browser و سيستم كونفيجريشن System Configration ) ، وأيضاً سوف يعمل السي دي تلقائياً .
------
وأحب أن أفصح لكم عن معلومة قد لا يدركها أكثركم وقد اكتشفتها مؤخراً بعدما أصلحت جهاز أحد أصدقائي ، وبتتبعي مسارات التوصيل وفحص مداخل الإشارات الداخلة إلى القطعة بجهاز ( الأوسيليسكوب أو راسم الإشارة ) ، تبين لي أن القطعة ( الميسيا ) لا تمت إلى شريحة تشغيل الدي في دي بصلة ( شريحة حماية المنطقة BIOS ) ، وبالتالي أنها غير قادرة على تشغيل ( أفلام الدي في دي ) المنسوخة ، وأن قطعة الميسيا قد تم صنعها لتشغيل ألعاب الدي في دي المنسوخة فقط أو الأقراص التي تحمل العلامة ( DVD ROM ) فقط ،، ولا تستطيع تشغيل أقراص الفيديو الرقمي التي تحمل العلامة ( DVD VIDEO ) لأنها غير مصممة للتوصيل معها ، وهذا ما جعل بعض الذين ركبوا قطعة الميسيا يعتقدون أنها سيئة لأنها لم تشغل الأفلام المنسوخة !! :واو: تذكر أن القطعة لم يتم تصنيعها للتوصيل مع نظام الفيديو الموجود داخل البلاي ستيشن 2 ، فقط شغل الأفلام الأصلية .
==============
أحب أهديكم هذا السايت فيه كل ما تريد عن هذه القطعة ولا يهمكم أن الموقع إنجليزي حاولوا الإستفادة منه وأي استفسار أو نقطة ما فهمتوها أنا جاهز جيداً ومستعد لإفادة الأمة الإسلامية والعربية عامة وخاصة :-)
======> وأحب أن ألفت انتباهكم إلى الإصدار الجديد من الميسيا اسمه ( ميسيا - إكس ) ... التفاصيل داخل الموقع ، وأنا أنصح أي واحد ما ركب القطعة ينتظر الإصدار الجديد ... تقبلوا فائق احترامي :-)
http://www.china-messiah.com/index.htm
===========

وأطلبكم طلب يا شباب يا فاهمين ،، إذا كنتم تعزوني صدق بالله تخففوا من تواقيعكم لأنها تسبب بطء شديد في الصفحة وأن اشتراكي خلص وأنا أنتظر تحميل الصفحة !!!!!:!

آسف إذا طولت عليكم ،، وانتظروا رأيي في قطعة الماجك 3

doctor
02-08-2002, 02:14 PM
اقول بلا فلفسه او فلسفه انا عندي القطعه وعندي جهاز بال وتشغل كل شي سوني كوبي وافلام ديفيدي كوبي والعاب ديفيدي كوبي كل شي يشتغل ماعدى افلام دي في دي اصليه الريجن حقها غير 2 يعني مثلا ريجين 1 مايشتغل لازم تجيب اكشن ريبلي وعن طريقه تقدر تشغل الفلم

هذا وقد جرى التنبيه .............وشكرا:p :p

سكير999
02-08-2002, 02:45 PM
والله أنا مركب قطعة تشغل:
1- ألعاب dvd كوبي
2- أفلام dvd كوبي
3- تشغل جميع الأنظمة الأصلية سواء كانوا (( أمريكي + يباني))

4- تشغل أفلام dvd اصلية كل الأنظمة .

بس ما تشغل ألعاب السوني 1

ونوع الجهاز مالي (( بال))

The King Of Roma:Totti
02-08-2002, 03:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CV XBLOOD
بالنسبة إلى الميسيا هي أفضل القطع المتوفرة حالياً وهي متكاملة تقريباً في عملها إلا أن سيأتها الوحيدة هي ( أنه يجب إعادة تشغيل الجهاز ) بعد
وضع قرص الدي في دي ( ضغطة واحدة ) ، و ( ضغطتين متتاليتين ) بعد وضع السي دي ( ألعاب البلاي ستيشن 1 ) ،، وقد غاب عن خاطرنا أن كثرة إعادة التشغيل قد تؤثر على الجهاز سلبياً :واو: :واو: ( الله لا يقدر )

وفي الحقيقة أن الجهاز الأصلي ( أي نظام ) ، الغير معدل ، لو أنك وضعت به قرص الدي في دي ( الأصلي طبعاً ) ، سوف يعمل تلقائياً بدون إعادة تشغيل الجهاز عندما تكون شاشة الإعدادات ظاهرة ( بروسر Browser و سيستم كونفيجريشن System Configration ) ، وأيضاً سوف يعمل السي دي تلقائياً .
------

أنا ركبت ألميشيا على جهازي الأمريكي .

وقد لاحظت ما يلي :

عند وضع لعبة بلايستيشن 1 لازم تضغط ريست مرتين .

عند وضع لعبة بلايستيشن 2 سي دي لازم تضغط ريست مرة واحدة .

عند وضع لعبة بلايستيشن 2 ديفيدي تشتغل على طول مثل الأصلي( مو لازم تضغط ريست ).

الأفلام ما جربتها .

وشكرا.........;)

MULHAM
02-08-2002, 04:32 PM
انت يا أبو الشباب لا تقعد تحط مواضيع انت مش متأكد من كلامك لازم تتأكد بعدين تقول العيوب يمكن مش مركبة صح عندك ... المهم الميشيا تشغل كل شي وانا متأكد 100% لا تقعدوا تتفلسفوا علينا :غضب: :D ;) :غضب: :D :D :D

CV XBLOOD
02-08-2002, 04:44 PM
أخي ¤-»isQoOoOo§«-¤ إذا كنت تقصدني ( فأنصحك بقرائة كلامي زين ) وزيارة الرابط الذي في الصفحة .?:

skilled
02-08-2002, 05:12 PM
اعتقد ان الpal ما يشغل العاب بلاي ستايسن1 حتى مع الميشيا

MULHAM
02-08-2002, 06:22 PM
أخي ¤-»isQoOoOo§«-¤ إذا كنت تقصدني ( فأنصحك بقرائة كلامي زين ) وزيارة الرابط الذي في الصفحة .?:
لا انا ما أقصدك .... بالنسبة لـ الموقع هذا انا عارفه من زماااااااااااااان :D

CV XBLOOD
02-08-2002, 06:59 PM
أخوي ( skilled ) ،، بالنسبة للميسيا هي أولاً طلعت للنظام الأوروبي ، وتشغل ألعاب بلاي ستيشن 1 و 2 ، بالنسبة لبلاي ستيشن 1 يجب ضغط زر الإعادة مرتين متتاليتين ، أما 2 فيضغط مرة واحده .

وهذا أعتبره ( أنا شخصياً ) عيب من عيوب القطعة ، كما أن القطعة توصل أساساً بـ 24 سلكاً وليس 23 ... يعني الشباب إلي يواجهون مشاكل يتأكدوا أن القطعة مربوطة بـ 24 سلك مع نظام البلاي ستيشن 2 ،، وأنا مجرب القطعة على أكثر من جهاز وهي فعلاً تشغل إسطوانات الدي في دي الكوبي وألعاب البي إس 1 الكوبي بدون أي مشاكل إذا وصلت بـ 24 سلك . ;-)
=================
أما إنت يا ¤-»isQoOoOo§«-¤ ، الظاهر إنك ناوي على المشاكل وأنا مش فاضيلك ،، بس أحب أنصحك ،، إذا كنت عارف شيء من ( زمااااااااااان ) فأرجو الرد بأدب وعدم الغرور ( مع إنك ممكن تكون مش عارفه بس تبغى تورينا شطارتك ) ...:غضب: بعدين واحد ينصحك ويكتبلك تجاربه ترد عليه بهذي الطريقة ؟؟ والله عيب كإننا بزران :واو: :واو:

قال وش من ( زمااااااااااان ) .. لا والمشكلة حاط ضحكه ... ما أقول إلا الله يثبت علينا العقل والدين :( :(

التنين الاسود 3
02-08-2002, 07:08 PM
السلام .....

اخوي CV XBLOOD .... بأي قطعه تنصحني .....انا حايف اركب شي يعدم الحهاز .....

انا قلت بركب الماجيك2 قالولي ممكن تخرب الجهاز اذا لعبت اكثر من 6 ساعات ...؟؟!!!!!

انا خفت اركب قطعه ولا شي يصير انفجار او حاجه زي كذا http://www.mafia-g.com/vb/images/smilies/AR15firing.gif

يعني لازم اكون مستعد http://www.mafia-g.com/vb/images/smilies/2ar15smilie.gif بجميع المعلومات عن كل القطع .....لأني ناوي اركب قطعه في هاليومين فـــــ بلييييييييييزززززززز ساعدني :" :"

gran
03-08-2002, 12:44 AM
انا مركب الميشيا
1- تستطيع تشغيل العاب ديفيدي بالضغط مره واحد على الريست
2- تستطيع تشغيل العاب بلايستيشن 1 بالضغط مرتين بسرعه على زر ريست ونفس الطريقه لتشغيل افلام ديفيدي كوبي
وشغلت عليها افلام منسوخه كثيره .
الميشيا افضل من حيث عدم سخونة الجهاز

CV XBLOOD
03-08-2002, 07:39 AM
في البداية ، أخي ( التنين الاسود 3 ) ، أنا أنصحك بقطعة الميسيا الإصدار الجديد ( ميسيا - إكس ) وهي تربط بـ 12 سلك فقط وتشغل الألعاب بمجرد إدخال القرص وضغط زر الإدخال ،،، ولست بحاجة إلى إعادة تشغيل الجهاز ،، وهذا يعني أنك بتحافظ على الأزرار فترة أطول .

أما إذا كنت مستعجل حالياً ، فركب الميسيا المتوفرة بـ 24 سلك ولكنها تتطلب إعادة التشغيل ، وكما تعلم أن كثرة الإعادة تسبب تلفاً في الجهاز مستقبلاً :واو:

أما الماجيك 2 ،، فأنصحك بالإبتعاد عنها مطلقاً ... لأنها ما زالت بحاجة إلى تطوير ، فقد ركبها أحد أصدقائي وتبين لي أن الصوت يخرج مشوهاً جداً أو محرفاً عن الصوت الأصلي ، وقد جربت نفس الألعاب على جهاز يستخدم الميسيا فلم تظهر هذه المشاكل ... خاصة لعبة ( ريزدنت إيفل كود فيرونيكا و ميتل جير 2 ) الموسقى تخرج مشوة وثقيلة جداً !!!

وفي النهاية أنصحك أنك تقرأ ردي في أعلى الصفحة ، وزيارة الرابط الخاص بموقع الميسيا والتعرف أكثر على الإصدار الجديد ميسيا إكس ...
ويبقى الإختيار راجع لك . بالتوفيق :)
==============================
أخي ( gran ) ، نحن نريد تشغيل الألعاب المنسوخة وكأنها أصلية ، يعني بدون إعادة تشغيل الجهاز بعد وضع الأقراص ، أما عن الدي في دي الكوبي ( الأفلام ) ، تعمل ولكن يجب أن تكون نفس النظام ونفس المنطقة ، يعني إذا كان جهازك بال فيجب أن يكون الفلم يحمل العلامات
( DVD VIDEO ) و ( PAL ) و ( REGON 2 ) .
أما عن سخونة الجهاز فهذه إشاعات باطلة ، حيث أن أي مكون إلكتروني يمر من خلاله الكهرباء لا بد أن يسخن ، وكما أنت تعلم أن البلاي ستيشن 2 يوجد بداخله مبددات حراريه كبيرة الحجم .. فلا تقلق . ;)

gran
03-08-2002, 09:57 AM
مادا يحدث للبلايستيشن 2 ادا عملت ريست مره كلماتريد تشغيل لعبه
لن يدث شي !!! .
اما عن اسطوانات الافلام فأنا لحتى الان مافيش فيلم ماشتغل !!:0)
المهم انا انصحكم بتركيب الميشيا ولاتخافو من شي بالنسبه الى سخونة الجهاز انا اتكلم عن قطعه ركبتها من قبل لتشغيل الديفيدي وكان الجهاز يسخن معاها وكنت خايف وايد من هده الحاله اما الان فأنا مطمن
بالنسبه الى الميشيا x لا اعرف عنها شي :# ?:

التنين الاسود 3
03-08-2002, 12:02 PM
مشكوووووور اخوي .........

بس الميشا اكس ......متى بتنزل ؟؟؟

ولك مني خالص الاحترام والتقدير :D :D

ALshehre U & S
03-08-2002, 01:43 PM
مشكلتك ان جهازك بال . :D .

انا لي اكثر من شهرين وماشيه تمام التمام.;-) ;-)

03-08-2002, 02:09 PM
الأخ CV XBLOOD .....

اسمحلي أصحح لك هذي المعلومة :

إنت قلت إن الميسايا إكس هي قطعة للبلايستيشن 2 .

ولكن الحقيقة إن الميسايا إكس هي قطعة لجهاز الإكس بوكس .

وشكرا........;)

CV XBLOOD
03-08-2002, 08:53 PM
أخوي ( The King Of Roma:Totti ) ،، أنا شكيت في البداية إنها للإكس بوكس ، بس بعد ما زرت بعض المواقع وترجمت الشرح تبين إنها تصلح للبلاي ستيشن 2 .

أخواني إذا تعرفوا أي موقع عن قطعة الماجك 3 أو 2 بالله لا تبخلوا علي .

Wolf Sniper
03-08-2002, 09:36 PM
شكلكم يا شباب ما حد فهم إيش كاتب أنا كاتب عن جهازي و لم
أكتب هذا الموضوع إلا بعد أن جربت جميع المحاولات اللازمة

بالنسبة للأخ CV Xblood
أنا جربت اللي قاعد تقولو عن تشغيل سيديات PS1 كوبي و لم تعمل
و لكن عندما أضغط Reset أول مرة فإن الزر يتوقف عن العمل لمدة
ثانيتين تقريباً فهل هذا يحدث معك؟؟؟؟
فلربما لذلك لا تعمل عندي!!!

و بالنسبة للأخ ¤-»isQoOoOo§«-¤
بلا قلة أدب أحسن إحنا هنا في منتدى لعرض الأراء و المشاكل
لا لإثارتها:غضب: :غضب:

CV XBLOOD
03-08-2002, 09:57 PM
أخوي ( Wolf Sniper ) ،، لتشغيل إسطوانات البلاي ستيشن 1 المنسوخة إضغط زر الإعادة مرتين متتاليتين بسرعة .

MULHAM
03-08-2002, 11:11 PM
أما إنت يا ¤-»isQoOoOo§«-¤ ، الظاهر إنك ناوي على المشاكل وأنا مش فاضيلك ،، بس أحب أنصحك ،، إذا كنت عارف شيء من ( زمااااااااااان ) فأرجو الرد بأدب وعدم الغرور ( مع إنك ممكن تكون مش عارفه بس تبغى تورينا شطارتك ) ...:غضب: بعدين واحد ينصحك ويكتبلك تجاربه ترد عليه بهذي الطريقة ؟؟ والله عيب كإننا بزران :واو: :واو:

قال وش من ( زمااااااااااان ) .. لا والمشكلة حاط ضحكه ... ما أقول إلا الله يثبت علينا العقل والدين :( :(
يعني أنا الي فاضي لك ...
اولا .. انا ما قصدتك اوكيه كنت اقصد الي يكتبون مواضيع ذي كذا كل مرة
ثانيا ... ثانيا الموقع حق شاينا ميسيا انا عارفه من زمان لأنه في عضو كتبه لنا من قبلك في موضوع (كل التفاصيل حول قطعة الميشيا)روح الموضوع واقرا الصفحات وراح تلاقي عضو كتبه من قبلك ... يعني لاتقعد تسوي فيها انك جديد
ثالثا ... لو حطيت ضحكة معناها اني نصاب -ترى عليك خطأ فني المفروض تكتب ابتسامة موب ضحكة تعلم اللغة العربية زين- .
رابعا ... إقرأ كلامي زييييييين الي كتبته في الأول عشان تعرف انا موجه الخطاب لـ مييين وخاصة ركز في البداية .
---------------------

MULHAM
03-08-2002, 11:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Wolf Sniper
شكلكم يا شباب ما حد فهم إيش كاتب أنا كاتب عن جهازي و لم
أكتب هذا الموضوع إلا بعد أن جربت جميع المحاولات اللازمة

بالنسبة للأخ CV Xblood
أنا جربت اللي قاعد تقولو عن تشغيل سيديات PS1 كوبي و لم تعمل
و لكن عندما أضغط Reset أول مرة فإن الزر يتوقف عن العمل لمدة
ثانيتين تقريباً فهل هذا يحدث معك؟؟؟؟
فلربما لذلك لا تعمل عندي!!!

و بالنسبة للأخ ¤-»isQoOoOo§«-¤
بلا قلة أدب أحسن إحنا هنا في منتدى لعرض الأراء و المشاكل
لا لإثارتها:غضب: :غضب:
تعال انت الثاني انا وين قليت ادبي طلع لي كلمة ورا كلمة الي قليت فيهم أدبي .... (انا حطيت رأي وهو إنك تتأكد من كلامك قبل لا تحط موضوعك عشان لا تقعد تحير الأعضاء وتخليهم يندموا) :غضب:

Cyber Master
04-08-2002, 12:24 AM
MESSIAH-X للكس بوكس فقط

الحلم الذهبي
04-08-2002, 02:38 AM
هي شباب قبل ماتضاربوا وقبل ماكل واحد ياخذ كف من الثاني

وترفيع لي مداخلة

انا صراحة اشوف كلام اخوي CV XBLOOD

واقعي نوعا ما ومافيه اي فلسفة او شي الراجل حب يعطيكم معلومة

قمتم تتفلسفوا عليه اما صحيح عالم

حتى لو اخطى على الاقل قولوا له شكرا ياخي بس الغلط هنا وهنا

وبالنسبة في كمان حركة ثانية لتشغيل العاب PS1 بس هل تخرب الجهاز

ولا لا وذلك اول ماتشغل البلاي2 ولما تجيك النجوم خليك ضاغط ريست

مرتين الين ماتروح وبعدين تشتغل معاك العاب PS1

كملوا مضاربة

هههههه سلام

دانتي
04-08-2002, 03:28 AM
المشكلة في جميع القطع عدم امكانية تشغيل افلام دي في دي بال على الجهاز الامريكي يعني اللي عنده جهاز امريكي ويبغى يشغل افلام يروح يشتري فيديو دي في دي احسن له

CV XBLOOD
04-08-2002, 10:46 AM
تسلم يا ( الحلم الذهبي ) ،، ;-)

أخوي ( ¤-»isQoOoOo§«-¤ ) ، إذا أنا أخطأت عليك فأعتذرلك قدام المنتدى ، بس فعلاً أنا هذا أول موضوع أخشه يعد ما انقطعت شهرين عن المنتدى ! يعني جديد :!

أخوي ( دانتي ) ،، حنا نركز على الألعاب أكثر من الأفلام ،، يعني مش بهضرورة هذي .:)

MULHAM
04-08-2002, 01:13 PM
تسلم يا ( الحلم الذهبي ) ،، ;-)

أخوي ( ¤-»isQoOoOo§«-¤ ) ، إذا أنا أخطأت عليك فأعتذرلك قدام المنتدى ، بس فعلاً أنا هذا أول موضوع أخشه يعد ما انقطعت شهرين عن المنتدى ! يعني جديد :!

أخوي ( دانتي ) ،، حنا نركز على الألعاب أكثر من الأفلام ،، يعني مش بهضرورة هذي .:)
;-) ;-) ;-) ;-)

04-08-2002, 02:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دانتي
المشكلة في جميع القطع عدم امكانية تشغيل افلام دي في دي بال على الجهاز الامريكي يعني اللي عنده جهاز امريكي ويبغى يشغل افلام يروح يشتري فيديو دي في دي احسن له

المشكلة هذي انحلت ....

بواسطة الأكشن ريبلاي 2 V2 تستطيع تشغيل الأفلام من كل الأنظمة على جهازك .

وشكرا.........;)

CV XBLOOD
04-08-2002, 06:01 PM
يا ( ¤-»isQoOoOo§«-¤ ) ،، إيش يعني ;-) ;-) ;-) ;-)

MULHAM
04-08-2002, 07:10 PM
يا ( ¤-»isQoOoOo§«-¤ ) ،، إيش يعني ;-) ;-) ;-) ;-)
يعني :أفكر: :أفكر: كده ;-) ;-)
مش قادر اشرح ?:

التنين الاسود 3
04-08-2002, 07:52 PM
اخوي CV XBLOOD ....ما جاوبتني على سؤالي .....

متى تنزل الميشيا اكس ؟؟:D :D

CV XBLOOD
04-08-2002, 08:27 PM
أخوي ( التنين الاسود 3 ) ،، أقول ... طير من راسك ،، يبدو أنني فهمت غلط ،، الميسيا إكس للإكس بوكس فقط ،، وأعتذر عن الخطأ .

التنين الاسود 3
04-08-2002, 08:30 PM
أخوي ( التنين الاسود 3 ) ،، أقول ... طير من راسك ،، يبدو أنني فهمت غلط ،، الميسيا إكس للإكس بوكس فقط ،، وأعتذر عن الخطأ .

طيب ايش اركب ..........

ساعدني بللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليززززززززز:" :" :"

التنين الاسود 3
04-08-2002, 08:38 PM
هذي معلومات جهازي ....

NTSC\US
30001
بدايه السيريال ....

U2

يقولون ان الميشيا ماتركب على جهازي .....

يعني اركب الماجيك 2 ؟؟؟

ارجو الاجابه مع الشكر .....:D :D

Wolf Sniper
04-08-2002, 09:49 PM
أنا أعتذر عما كتبته بالنسبة لتشغيل سيديات PS1 أمام جميع أعضاء المنتدى
لأن ما كتبته كان خطأ فلقد جربت ما قاله الأخ (CV XBlood) و اشتغل معاي
- لذا أعتذر عن الخطأ مرة ثانية و تقبلوا اعتذاري رجاءً:" :" :"

بالنسبة للأخ ¤-»isQoOoOo§«-¤
و الله اسمك غريب المهم سامحنا و حقك علينا أنا قصدي على الرد الأول الذي
كتبته في هذا الموضوع

اعتذاراتي

MULHAM
04-08-2002, 09:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Wolf Sniper
أنا أعتذر عما كتبته بالنسبة لتشغيل سيديات PS1 أمام جميع أعضاء المنتدى
لأن ما كتبته كان خطأ فلقد جربت ما قاله الأخ (CV XBlood) و اشتغل معاي
- لذا أعتذر عن الخطأ مرة ثانية و تقبلوا اعتذاري رجاءً:" :" :"

بالنسبة للأخ ¤-»isQoOoOo§«-¤
و الله اسمك غريب المهم سامحنا و حقك علينا أنا قصدي على الرد الأول الذي
كتبته في هذا الموضوع

اعتذاراتي
;) :D

CV XBLOOD
04-08-2002, 11:23 PM
لا يا أخي ،، إنتظر حتى أقوم بدراسه كافية عن الماجك وأعطيك تقرير عنها ،، لأني متردد وخايف منها ،، يعني في ناس تقول زينه وفي ناس تقول شينه .... الرجاء الإنتظار

بالنسبة لجهازك ،، مكتوب عليه الحرف R بعد الرقم ،، وآخر شيء مكتوب 1D
منتظرك ...:)

التنين الاسود 3
05-08-2002, 01:49 AM
هلا اخوي .....

لا مافي R

ولا D1....

لـــD1 ماحصلتها لافي السيريال .... ولا رقم الموديل ...ممكن تقولي وينها باضبط ؟؟؟

وشكرا ً :D :D

flarestar
05-08-2002, 07:32 AM
انا جهازي نظام ntsc
يصير اركب عليه القطعه ولا ايش?:

CV XBLOOD
05-08-2002, 01:12 PM
أخوي في عندك لصقه جمب المروحة مكتوب عليها موديل الجهاز
SCPH- وبعدها رقم ،،،، وبعد الرقم مباشرة بتحصل حرف R

أما 1D بتحصلها في آخر صطر على اليسار .
بالتوفيق

التنين الاسود 3
05-08-2002, 03:22 PM
مافي R ولا D1

اركب ؟؟؟

CV XBLOOD
05-08-2002, 04:01 PM
طيب ،، الحل عندي ...
أنت خدمتني كثير ولازم أخدمك أكثر ...

عطني رقم جهازك وأي معلومات مكتوبه على ورقة تعريف الجهاز وبأرد عليك في أسرع وقت .:) :)

التنين الاسود 3
05-08-2002, 06:20 PM
هلا اخوي ..........

ايش ورقه التعريف ؟؟ :أفكر: :أفكر:

MODEL NO. SCPH-30001

PLATSTATION2 NTSC U\C

SERIAL U2960078

DATE CODE 1A

وشكرا ً

:D :D :D

CV XBLOOD
05-08-2002, 10:33 PM
ممتاز جداً ،، شوف ، الميسيا تركب معاك زي الحلاوة :) ماشي .
=
بس إذا تنتظرني لمن أتأكد من الماجك ، إذا كانت أحسن من المسيا أو لا ؟
لأنك أنت عارفني قاعد أسوي دراسه على القطع بعد ما اكتشفت إن أكثر المحلات كانوا ينصبون علي !!:غضب:
========
بالمناسبة أخوي ، حبيت أسألك إذا تعرف إيش يعني كلمة SWAP ، لأني أشوفها كثير بمقارنات القطع ؟؟
=====
سؤال أخير ، متى شريت جهازك ؟؟ وأي قطعة أنت مركب حالياً ؟؟

nmbkj666
06-08-2002, 06:54 AM
لو سمحتو ابي مساعدة ودي اركب القطعة الdvd

وهذي معلومات عن جهازي

scph-30004 R

PAL

SERIAL C4882456

CV XBLOOD
06-08-2002, 12:27 PM
أخوي ( مواصفات جهازك ممتازة ) يعني تركب زي السلام عليكم .:)

التنين الاسود 3
06-08-2002, 03:51 PM
مشكور اخوي

اما عن الكلمه مادري ......

اما متى شريته قبل سنه تقريبا ً ......اكثر اشوي ...

وانا استخدم الاس بوكس :D :D

وشكرا ً