المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب بليييييز ارجوكم ادخلو بليييييييييز

snoke
01-08-2002, 01:54 AM
شباب ايميلي اخترق واي واحد عنده خبره بالهكر بليييييييز يقولي:" :" :" :"

ستيف بورنسايد
01-08-2002, 02:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
شباب ايميلي اخترق واي واحد عنده خبره بالهكر بليييييييز يقولي:" :" :" :"
:! :! :!
يعني ما تقدر تدخل عليه:"

RPG_master
01-08-2002, 03:05 AM
مره ثانيه سو حفظ لقائمه الايميلات الي بمسنجرك واعمل ايميل جديد واضفهم...بس

snoke
01-08-2002, 05:40 AM
شباب رجع لي ايميلي والصراحه المخترق طيب جدا وابن حلال

وانا عرفت سبب اختراقه للإيميلات اللي يبي يعرف يكلمني عالماسنجر ولصراحه انا اقتنعت بسببه وهو كان غلطان كان امفركني شخص ثاني علشان كذا اخترقه بس وضحت له اني مو هو والحمد لله رجع لي ايميلي واعتذر لي وانا وهو صرنا اصدقاء:) :)

Justine
01-08-2002, 09:55 AM

وانا عرفت سبب اختراقه للإيميلات اللي يبي يعرف يكلمني عالماسنجر ولصراحه انا اقتنعت بسببه وهو كان غلطان كان امفركني شخص ثاني علشان كذا اخترقه بس وضحت له اني مو هو والحمد لله رجع لي ايميلي واعتذر لي وانا وهو صرنا اصدقاء:) :)

قصة مؤثرة :" :" :" :" :"

MAXPYNE
01-08-2002, 03:59 PM
علي فكرة اخي اكبر مخترق ايميلات شفته وعلي فكرة يا سنوك لو تحب ايميلك يكون ما يخترق كون افعل خروج او ساين اوت (بالانجليزي)لانك لما تخرج بدون ما تفعل كذه انت تسهل علي المخترقين حسب ما اوضح لي اخي

QaHir
01-08-2002, 04:05 PM

اذا كان عن وعده m_s_s

شكرا لك يا ام اس اس وثقت فيك ........ ;-)

snoke
01-08-2002, 05:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل شي

اذا كان عن وعده m_s_s

شكرا لك يا ام اس اس وثقت فيك ........ ;-)

ايه والله هذا واحد يفي بوعوده والحمد لله والله فكرت انه ضحك علي بس دخلت على ايميلي الثاني لقيت رساله المنه وتقول هذ هي الباسوورد بس الصراحه فكرته يتمصخر علي المهم نسخت الباسوورد اللي كان حاطها وجرب ادخل على ايميلي لقيته دخل :D :D :D

Mohammed
01-08-2002, 08:45 PM

ايه والله هذا واحد يفي بوعوده والحمد لله والله فكرت انه ضحك علي بس دخلت على ايميلي الثاني لقيت رساله المنه وتقول هذ هي الباسوورد بس الصراحه فكرته يتمصخر علي المهم نسخت الباسوورد اللي كان حاطها وجرب ادخل على ايميلي لقيته دخل :D :D :D

لهذي الدرجه:واو: :واو: :واو: :واو:
الحمد لله انه رجعه لك:p :p