المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هودل: توتنهام حاول التعاقد مع ريفالدو



احمد سعد
01-08-2002, 08:40 AM
هودل: توتنهام حاول التعاقد مع ريفالدو



- كشف جلين هودل المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الانجليزي لكرة القدم النقاب عن انه حاول التعاقد مع المهاجم البرازيلي الدولي ريفالدو قبل ان ينحج نادي ميلانو الايطالي في ضم اللاعب الى صفوفه مؤخرا.

ونقلت صحيفة لندن ايفنينج ستاندارد في عددها يوم الاربعاء عن هودل قوله ان ريفالدو الذي استغنى عنه برشلونة الاسباني كان على وشك الانضمام الى النادي اللندني الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي بعد ان التقى برئيس مجلس الادارة دانيال ليفي يوم الجمعة.

لكن مطالب اللاعب البرازيلي فيما يتعلق بالراتب كانت عائقا في اتمام الصفقة بعد ذلك.

الا ان هودل رغم ذلك أعرب عن سعادته بان ناديه كان على وشك التعاقد مع واحد من أفضل لاعبي العالم قائلا "كنا على وشك التعاقد معه وأعرف ان دانيال قام بجهد رائع نيابة عنا.. يوضح هذا الطبيعة العالية لطموحنا وحقيقة اننا نفضل العمل بعيدا عن الاضواء."

واضاف هودل "لا شك في ان لاعبا مثل ريفالدو سيكون بمثابة دفعة كبيرة لفريقنا.. فلا يوجد الكثير من أمثاله في اللعبة على مستوى العالم."

وقد قدم ريفالدو (30 عاما) الشكر لليفي على جديته في تقديم العرض للتعاقد معه قائلا "شعرت بسعادة كبيرة بامكانية اللعب لتوتنهام هوتسبير وفي انجلترا..احب ان اشكر النادي على سعيه من أجل التعاقد معي."

deep_impact
01-08-2002, 08:54 AM
مشكوووور
عالخبر

احمد سعد
01-08-2002, 09:06 AM
لا شكر على واجب..

العمدا
01-08-2002, 11:04 AM
مشكوور يا اخوى ..

وبالتوفيق لريفالدو مع الميلان :) ..

R.GIGGS
02-08-2002, 03:51 PM
ياليت لو انتقل ريفالدو لتوتنهام :"

مشكوووووور على الخبر يا اخوي احمد سعد ;-)