المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام امر مضحك جدا جدا جدا في هذا المنتدى(ارجو من المراقبين والاعضاء الدخول حالا)

finalmomo
01-08-2002, 05:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا : ساسئل لما اذا اراد ان يصبح الشخص عضوا في هذا المنتدى وبعد
ان يملأ استمارة التسجيل تظهر له رسالة بأنه سترسل له كلمة السر وغيرها الى بريده الالكتروني وينتضر لايام ثم لاسابيع ثم لاشهر واخاف ان تصبح ثم لاشهر لا يصل لبريده شيء حتى لو اشترك عشرات المرات وغير بريده وايضا لا يصل له شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوجه هذا السؤال للمسولين عن المنتدى وللاعضاء الذين واجهتهم نفس المشكلة.
قد يتسأل البعض لم اطرح هذا السؤال سأخبركم اذا رد احدكم رد جاد.

ستيف بورنسايد
01-08-2002, 05:39 PM
ليش تسال وانت مسجل

usef
01-08-2002, 05:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
ليش تسال وانت مسجل
شكله بيدش بعضويه ثانيه ويرتكب جريمه:D

finalmomo
01-08-2002, 05:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة usef

شكله بيدش بعضويه ثانيه ويرتكب جريمه:D
انا اتكلم جد ما امزح و ارجو ان تأخذوا الموضوع بجديه.

المحلل
01-08-2002, 05:56 PM
أهلا أخوي انت غريب الأطوار:واو: كيف اتقول في العنوان شي مضحك في هذا المنتدى وفي دالخل الموضوع اتقول أخذو الموضوع بجدية؟؟؟؟

على العمومو أنا سجلت في هذا المنتدى عام 2001 زين ولا شاركت إلا يمكن 15 مشاركة ومسحت من إيميلي كل شي يخص المنتدى لكن بعدين حبيت إني أكمل مشاوري في هذا المنتدى وجيت المنتدى لكن أذكر اسمي بس والباسووورد طااااااااااااااااار المهم بس ضغط على زر نسيت كلمة المرور في نفس اللحظة رسلت لي الكلمة الجديدة وهاذي الكملة جديدة وكيف اتقول انت إذا تبغى تشترك الكلمة ما اتجيك لا بعد يوم ولا شهر أصلا أنا في نفس اليوم مو نفس اليوم وبس في نفس اللحظة وهذا إلي صار بالضبط ما أدري إذا انت صار لك شي ثاني ؟؟؟؟؟

finalmomo
01-08-2002, 06:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحلل
أهلا أخوي انت غريب الأطوار:واو: كيف اتقول في العنوان شي مضحك في هذا المنتدى وفي دالخل الموضوع اتقول أخذو الموضوع بجدية؟؟؟؟

على العمومو أنا سجلت في هذا المنتدى عام 2001 زين ولا شاركت إلا يمكن 15 مشاركة ومسحت من إيميلي كل شي يخص المنتدى لكن بعدين حبيت إني أكمل مشاوري في هذا المنتدى وجيت المنتدى لكن أذكر اسمي بس والباسووورد طااااااااااااااااار المهم بس ضغط على زر نسيت كلمة المرور في نفس اللحظة رسلت لي الكلمة الجديدة وهاذي الكملة جديدة وكيف اتقول انت إذا تبغى تشترك الكلمة ما اتجيك لا بعد يوم ولا شهر أصلا أنا في نفس اليوم مو نفس اليوم وبس في نفس اللحظة وهذا إلي صار بالضبط ما أدري إذا انت صار لك شي ثاني ؟؟؟؟؟
يالطيب انا لست غريب الاطوار ولا شي من هذا القبيل ولكن لا انت ولا الاخوان الذين ردوا فهموا الموضوع لاني لم اكمله بعد.

مجنون نمسيس
01-08-2002, 06:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة finalmomo

يالطيب انا لست غريب الاطوار ولا شي من هذا القبيل ولكن لا انت ولا الاخوان الذين ردوا فهموا الموضوع لاني لم اكمله بعد.
طيب كمله.

Z.o.Z
01-08-2002, 07:16 PM
نا صار لي مثل المحلل

و إذا كان التسجيل مو زين المنتدى زين بعد محالولاتك للتسجيل

انس الموضوع و أستانس مع المنتدى

و لا تشيل هم ;) :D

ستيف بورنسايد
01-08-2002, 07:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون نمسيس

طيب كمله.
كمل الموضوع
نبي نعرف السالفة:(

Dark Zero
01-08-2002, 07:40 PM
عيب هذا الي جالسين تقولونه! الأخ finalmemo عنده حق! هذي ما صارت معي بل مع صديقي! أنا كنت معاه يوم سجل تحت إسم abu-ghaith و لما راح إيميله علشان يشوف إذا وصلتله رسالة الإشتراك و ما وصلتله! و يمكن للحين جالس ينتظر و ما وصلتله! أنا ما صارت معي هذي المُشكلة بس أريد المُراقبين يشوفون حل حاله!

DARK HDUKEN
01-08-2002, 07:53 PM
كلام finalmomo صحيح .. وانا صادفتني نفس الحالة ... أسبوع كامل وأنا ابي ادخل المنتدى والمشكلة كلها هو أنتظار رسالة تفعيل المشاركة ... كل مرة تطلع فيها الرسالة أقوم فيها بتفعيل المشاركة لكن هيهات .. كل مرة اضغط على (( موضوع جديد )) تطلعلي رسالة تطلب مني التسجيل ... و سجلة باكثر من اسم مثل DARKER-X و DARK ATOM و MALCOM-X و DARKER ما عدا أسم DARK HDUKEN الوحيد الي اشتغل وماشي تمام ... لكن يا أخ finalmomo مشكلة الرسالة تعتمد على دقة الايميل أولاً و المرسل ثانياً ... و هذا الموضوع بالذات لو ترسلة للمشرف بيكون أحسن لأنه هو له جميع الصلاحيات في تعديل برامج المنتدى ... ومرحبابك عضو جديد في منتدانا ... سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

finalmomo
01-08-2002, 10:13 PM
الاخوان الذين قالوا ايه المضحك في الموضوع سيعرفون ما المضحك.
تستطيعون ببساطة تسمية الموضوع المضحك المبكي:D :" :D :"
الموضوع بكل صراحة والله على ذلك شهيد اسلت شرح لهذه المشكلة
الى البريد التالي webmaster@montada.com وحصلت علىهذا العنوان عن طريق ضغطي على اتصل بنا في اسفل الصفحة ولكن الى الان لم يرد احد مع اني ارسلت منذ فترة طويلة جدا .و سبب كتابتي لهذا الموضوع المهم بالنسبة لي وربما لغيري ايضا اني واجهت هذه المشكلة فعلا وانا منذ ان عرفت هذا المنتدى اي قبل اكثر من 7 اشهر احاول ان اكون عضو فيه ولكن لا حياة لمن تنادي اي انه حصلت لي المشكلة التي ذكرتها في بداية الموضوع اي اني احاول منذ اكثر من 7 اشهر ان اكون عضوا ولقد غيرت اسمي وبريدي عشرات وعشرات المرات ولكن لا يصلني شي حتى اني شكت ان في جهازي فيروس ما وعملت له فورمات مرتين و لكن لم يتغير الحال ومرارا وتكرارا تحصل نفس المشكلة:( :( .
قد تتسالون الم ايئس وساجاوبكم لا لم ايئس لاني اتمنى ان اصبح عضوا في هذا المنتدى ( لاحظوا ان اصبح اي اني لم اصبح بعد) لاني عندما ازور المنتدى واقراء موضوع او سؤال لأحد الاعضاء اتمنى ان ارد ولكن اشعر اني ابكم لا استطيع ان اتفاعل معكم.
ولكن يبدو ان المنتدى يكرهني لدرجة كبيرة.

وقد تتسالون مرة اخرى مالمضحك في الامر؟

وهذا الذي ستقراوانه هو المهم اني امس دخلت المنتدى المهم قعدت اتصفح احد المواضيع وفجأه وجدت موضوع (قطعة جديدة للبلاي ستيشن 2)اظن انه هذا اسم الموضوع اوقريب منه . و بعدين دخلت للموضوع وقريته ثم اردت ان ارد ولكن لست عضوا فكيف ارد؟ هنا مربط الفرس ضغطت على كتابة رد وانا استهزي واضحك على نفسي وارثي لحالي المؤلم .
ثم ماذا؟ مالذي تتوقعون انه حصل طبعا ستتوقعون انه ظهرت لي نافذة
(لم تقم بالتسجيل بعد) ولكن ليس هذا ما حصل الذي حصل اني وجدت
نفسي في نافذة كتابة الرد وهي باسم الاخ finalmomo مع اني انا لما سجلت لم اسجل ابدا بهذا الاسم بل سجلت اول مرة بأسم PS2PS و بعد ذلك اسما عده غير اسم finalmomo كما ان التوقيع ليس توقيعي ووجدت ان عدد المشاركات تقريبا 28 مشاركة.كما انه وصلتني رسالة من احد الاعضاء يحسبني العضو finalmomo .وبعد ذلك ايها الاخوان رديت على الموضوع وكتبت موضوع جديد بعنوان ( اخذروا من(........) ) والان اكتب لكم هذا الموضوع و ارجو من الاخ finalmomo ان يسانحني ولكن صدقوني انا لست هكر ولست غريب اطوار كما نعتني احد الاخوة ولم افعل ذلك عن عمد .والان قد يصلح المسئولين عن هذا المنتدى الرائع هذا الخطأ ويعيدون
finalmomo الى finalmomo ويبقى PS2PS ابكما .. ينظر اليكم من وراء الضباب و لا يستطيع ان يكون معكم اذا اودعكم الله وباذن الله ساقراء مشاركاتكم ومواضيعكم الشيقة...............انتهى البث.................

BuGaTTi
01-08-2002, 10:22 PM
شي غريب :أفكر:

كان الله في عونك اخي الكريم

لا اعلم مالمشكله اللتي تتحدث عنها حيث اني قمت بالتسجيل حديثا ولا اجد اي شي غير طبيعي في الكتابه او الرد وماشابه وكل شي تماااااام التمام :)

ارجو من الاخوة المشرفيين النظر في موضوع اخوناااا ويخلونا نستمتع بمشاركاته ..

Cyber Master
01-08-2002, 10:36 PM
تدري ليه ماتيجك رسالة التفعيل لأنهم مخلين التفعيل يكون من قبل المشرف نفسه يعني لازم المشرف يشوف كل معلوماتك وبعدين يوافق ويرسلك التفعيل وعاد المشرف العام هذا الظاهر مايشيك على المنتدى الا كل 10 سنوات هذا اذا كان حي

finalmomo
02-08-2002, 12:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BuGaTTi
شي غريب :أفكر:

كان الله في عونك اخي الكريم

لا اعلم مالمشكله اللتي تتحدث عنها حيث اني قمت بالتسجيل حديثا ولا اجد اي شي غير طبيعي في الكتابه او الرد وماشابه وكل شي تماااااام التمام :)

ارجو من الاخوة المشرفيين النظر في موضوع اخوناااا ويخلونا نستمتع بمشاركاته ..
شكرا لك اخوي

finalmomo
02-08-2002, 02:36 AM
توقعت ان يكون التفاعل افضل من كذا ....اقعد بهمي احسن لي
:( :( :(
على العموم اشكر الاخوه الذين ردوا على الموضوع.

Yuna
02-08-2002, 05:00 AM
finalmomo ويش رايك تخلي احد الأعضاء يسجلك وتنتهي مشكلتك:)

BiN-3Li
02-08-2002, 05:21 AM
انا عايدي سجلت لقريبي
اتاكد من الايميل

yara
02-08-2002, 05:35 AM
السلام عليكم - الاخ finalmomo مع اسفي لمُعاناتك الا ان الواقع غير ماذكرت وهذي اول مره اسمع بكذى الا في حاله وحده

اذا كلن ايميلك مايستقبل وللاسف ان اغلي البريد العربي مايستقبل مثل بريد اين

التنين الاسود 3
02-08-2002, 12:08 PM
السلام شباب ......

انا صار لي نفس المشكله .... بس مش باضبط

انا بعد ماسجلت ...... وشاركت صارت مشاركاتي واجد ....

جيت ذاك اليوم ابي ادخل لوحه التحكم .....:واو: :واو: :واو: :! :!

واذا بي اشاهد الاسم متغير الى ابو سلمان ( اوشي كذا ) يعني قدرت ادخل لوحه التحكم خاصته ....!!!!!

وبعد في شي ثاني .......

اذا دخلت المنتدى ..... في مكان الترحيب ( اهلا بعودتك يا التنين الاسود 3 )

يرحب بأسم ثاني !!!!?: ?: ?:

Beethoven
02-08-2002, 01:36 PM
المشكلة بسيطة جداً و ليس للمنتدى أي دخل في هذه المشكلة : -
* بالنسبة لارسال كلمة السر لتفعيل الاشتراك تتم في نفس اللحظة التي تسجل فيها يأتيك بريد من المنتدى ما عليك إلا أن تنقر الرابط الذي فيه ليتم إرسال كلمة المرور إليك .... لن ترسل كلمة المرور لو ما ضغطت على الرابط المرسل مع البريد و حتى لو انتظرت و هذا الأمر معروف في أغلب المنتديات ...
* هناك مشكلة .. قد تكون مشكلة من البريد نفسه فبعض البريدات مثل بريد أين لا تستقبل كل الرسائل الموجهة لها ... من جرب هذا البريد يعرف اللي أقصده ... أسوأ بريد في العالم
* بالنسبة عند طلب إضافة موضوع جديد و تأتيك رسالة تطلب منك التسجيل و صدقني لو حاولت تعيد التسجيل ألف مرة ما تقدر تضيف موضوع ... و حلها جداً بسيط ... أنت لم تتبع رابطاً صحيحاً بمعنى آخر لو دخلت للمنتدى الخاص ببلاي ستيشن ستجد صفحة بها مجموعة منتديات مثل فاينل فانتسي ... لو حاولت إضافة موضوع من هذه الصفحة يطلب منك التسجيل حتى لو كنت عضواً مميزاً ... ادخل على المنتدى الذي تريده و ليكن المنتدى العام للبلاي ستيشن و أضف مشاركة جديدة لتجد أنها أضيفت معك و ببساطة
* تأتيك رسالة عند طلب الرد أو إضافة موضوع جديد تخبرك الرسالة بأنه عليك التسجيل و أنت مسجل فعلاً ؟؟؟ المشكلة أنك لم تقم بمسح المحفوظات و ملفات انترنت المؤقتة من خيارات انترنت !! كيف !! عندما تدخل إلى الانترنت تجد أن العنوان الذي أدخلته يأتيك بسرعة لأنه محفوظ في جهازك و حتى لو دخلت على العنوان بدون اتصال تجد الصفحة قد ظهرت ... يفضل مسح جميع الملفات بشكل دوري ... و الأفضل استخدام برامج لتنظيف الوندوز و لو تحتاجولها حأجيبها لكم

و هذه هي حلول جميع المشاكل التي لديكم و في انتظار أي مشكلة فأنا في الخدمة