المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحذروا يا اعضاء المنتدى (وداعا للأبد)

QaHir
01-08-2002, 10:53 PM
اتتوقعون ان المنتدى راح يعيش بسلام بالايام القادمه لا لقد دمروا جهازي :" وانا احاول ايقافهم من تدمير المنتدى فعلوها دمروا جهازي :غضب: هذا هو احد الايملات الي عندهم اي hackers_0_ice@hitmail.com أبتعدوا عنه اقول خرب جهازي وهو راح يخترق المنتدى وراح يضع فيه فايروس للأعضاء هو مراقب ومشرف في منتدى اخر بس ماعرفه عدل كنت ارافقه لأعرف الكثير عنه وعن الكثير من المعلومات عنه وعرفت انه ينوي تدمير المنتدى وكل من يقعد عليه راح يضع الفايروس بصوره تكست او راح يضعه بصوره اخرى وهو مو ام اس اس هذا الشخص الي اراد حمايه هذا المنتدى من الشر هذولا اشخاص يرغبون التدمير هذه ممكن تكون اخر رساله ارسلها بهذا المنتدى الي احبه اكثر من اي شي :( :" راح اودعكم للأبد خلاص محمود كنت الافضل بين الاعضاء بنضري فيي مشكور كثيرا كرس وجميع اعضاء منتدى ريزدنت ايفل وتومب رايدر وفاينل فانتسي وميتل جير .... وشكر خاص لاعضاء سماك داون ..... ولأعضاء المنتدى الترفيهي ... ارجوا من المشرفين ان يتوخو الحذر توخو الحذر وتجهزوا لمعركه جديده انا حاولت وانضريت ولا اريد لكم الضرر لا اريد لكم الضرر ارجوكم خوا الحذر ..... :"

وعن هذا الشخص راح اقولكم كل ماقاله لي هو من السعوديه ووالده مدير شركه للانترنت كبيره بالسعوديه هذا الي قاله والله راح يندم راح يندم وهو اعلن الحرب علينه واخذ عضويتي ..... وكل من يملك هوتميلي يسوي له حضر ...... عارفيناني اكثر شخص كنت اتمنى ان اكون معاكم لكن جهازي انتهى وكذلك انا راح استودعكم .... :"

وشكرا لكم جميعا ........

snoke
02-08-2002, 12:06 AM
هاهاهاهاهاهاها راح اوقفه عند حده هذا الغبي >>>>>>يا رب يكون قرأ ردي

اقول انت يالورع ياللي مسمي نفسه هكرز >>>>>>عليك اسم زي وجهك

اعتقد انك تذكرتني انا اللي كلمتك بالماسنجر وقعدت استهبل عليك تراني ماني خايف منك ومن امثالك هاهاهاها

اسمع انت يا ورع استعد للحرب انا واصدقائي الهكرز بنوريك الويل هاهاهاها

مع السلامه يا****:واو: :واو:

QaHir
02-08-2002, 12:14 AM
لا تستخف به ....... وأرجوا لك التوفيق :"

ستيف بورنسايد
02-08-2002, 12:48 AM
:" :" :"
دمروا جهازك ولا سرقوا اشتراكك:غضب: :غضب:
مافي امل ترجع ولا في :" :"

yosr
02-08-2002, 01:16 AM
اقووووووووووول

لو انخرب جهازي بابا رح يخرب بيتي لانه انخرب ثلاث مرات قبل :D
بسبب النت و كثرة المعلومات

عموما يااخي اشرط و احنا ننفذ
و سلام

مشرفين اتصرفوا الحين

QaHir
02-08-2002, 05:46 PM
معلومات عنه هذا الوقح هو مشرف في منتدى للمصارعه مادري وش اسمه ........ز

الى كوجا احذر فذلك الوقح حاطك في عينه لتكون الضحيه الثانيه ........

Y a z e e d
02-08-2002, 06:19 PM
THAT IS SOOOOOO GOOD WE WELL FINISH HIM H3
:p :D

Y a z e e d
02-08-2002, 06:29 PM
الله يهديك انت تتهم واحد من اثنين
نمسيس 2 - ذا الروك

واحد منهم صديق لي وعلاقتي به قوية
والثاني معروف بنزاهته بكل المنتدى

الله يهديك :!

QaHir
02-08-2002, 06:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان تريبل
الله يهديك انت تتهم واحد من اثنين
نمسيس 2 - ذا الروك

واحد منهم صديق لي وعلاقتي به قوية
والثاني معروف بنزاهته بكل المنتدى

الله يهديك :!

لا لا فهمتني غلط هو من من منتدى موقع الالعاب العربي لا من مندى مصارعه اخر لو تجيبوا لي اسامي المنتديات لطلعته لكم ........

خلاص انا ماراح اترك اغلى شي عندي الي هو المنتدى بسبب حثاله من امثال ذالك الشخص الي خرب جهازي بس بغيت انصحكم لاتستخفون به ....

وشي اخر ايميله hackerz_0_ice@hotmail.com