المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكرة عظيمه

REACH
02-08-2002, 12:11 PM
السلام عليكم ياخواني الاعزاء نلتقي بكم فى موضوع يساعد على تطور و سهوله الوصول اى الهدف واهو تعريب الالعاب . انا يتلي هلفكرة من ثلاثه ايام والحين حطيتها لكم قلتولي شنو اهي فكرتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فركتي هي عبارة عن مؤتمر ايييييييييي احنا نسوي مؤتمر ونسميه مؤتمر التعريب الاول قلتولي شلون انسويها نحدد يوم نحجز في التذاكر ونسافر حق دوله مثل بيروت ونقعد بفندق ونتعشى :D :D :D لووووووووووول قاعد اتقشمر نحدد اليوم والساعه في اير سي نتلاقى بجنل نسميه مؤتمرالتعريب بدون مسافه ونتناقش مع بعض مناقشه حيه
يعني على الهواء مباشرة لوووول اوكي يعني مانسويها كل يوم اكيد
يعني مثل بالشهر مرة ولما نتعرض لمشكله انسوي مؤتمر عاجل
ياريت فكرتي تعجبكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aali411
02-08-2002, 03:30 PM
فيه منشكله اذا احنا حظرنا الاجتماع

قمر الأحساء
03-08-2002, 01:30 AM
يجب أن نقوم بوضع لائحة عقوبات لعقاب الأعضاء الذين يتخلفون عن حظور الإجتماع ........... :0) صح والا أنا غلطان :0)

REACH
03-08-2002, 01:12 PM
صح السانك :)

REACH
03-08-2002, 08:22 PM
وين ردوووووووودكم المنتدى نايم ومشخر

:واو: :واو:

:غضب: :غضب: :غضب:
اصحوووووووووووووا ماعندنا وقت انضيعه لازم انعرب لعبه قبل ليخلص الصيف

ماتردون على فكرتي هذا جزاتي علشان كنت اخطط علشان تسهل مهمتنا
وينك ياهاكر انت لتوافق على فكرتي بتشوف تقدم صدقني على ضمانتي انا راح اكون المسؤول المؤتمر وانت راح تكون رئيسه طبعا ;)

The Hacker
05-08-2002, 12:23 AM
السلام عليكم
بصراحة فكرة عجيبة ! و غريبة فعلاً ! لكنها بقليل من التعديلات يمكن أن تكون فكرة مناسبة !
أولاً : بيروت مكان غيرصالح أبداً ، أولاً هي مرتع الفساد في العالم العربي ، وحنا نبي نظل مسلمين ! و ثانياً أنا ما أقدر أروح بيروت لأن لبنان لأنها لا تملك علاقات دبلوماسية مع الكيان الصهيوني و أنا علي أن آخذ موافقة اليهود الكلاب إذا أبي أروح أي مكان لأننا بلد محتل ، لهذا يمكنني مثلاُ أن أسافر إلى مصر دون مشاكل
ثانياً قضية إننا نروح شهريا ً فهذي أعتقد إنها صعبة جداً و أنا أعتقد بأن مرة وحدة بالسنة كفاية جداً ، و ثالثاُ و هو الأهم أننا ما نقدر نجتمع إلا بعد جمع إنجازاتنا و ترتيبها و إظهارها للعالم ، ما نبي الناس يقولون إننا مجتمعين على الفاضي !
لازم ننجز شيء مبهر يصلح لمثل هذا الإجتماع الذي أقترح له مكاناً مصر أو السعودية ، و حينئذ سأوافق عليه دون تردد ن شاء الله
لا أقول و لا أقر بأننا لم ننجز شيئاً ، لا بل بصراحة أنجزنا و لكن إنجازنا ليس مبهراً لتقوم وسائل الإعلام بتغطية الحدث
نريد عملاً مبهراً للعالم العربي يا شباب ، و الله الموفق
أخوكم
The Hacker

REACH
06-08-2002, 04:25 PM
قاعد اتغشمر

نتقابل بايرسي
mirc

ياريت توافق على الفكرة

صج

لان انا شايف ان حال المنتدى نايم وماله امل يترجم لعبه سنعه

وشكرااااااااااااااا;-)

ROOK
06-08-2002, 11:04 PM
لا يا أخوي دراكولا أحنا قاعدين نشتغل بس بالصمت المطبق ":" ;-) :6 :cool: وأنا بينهم :cool: