المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إليكم معلومات محبطة لي ريزدنت إيفيل زيرو ((معلومات خطيرة)) .

Nintendo, Cube.
02-08-2002, 07:39 PM
في العدد الآخير من مجلة EGM , قالوا بأن ريزدنت إيفيل زيرو ستصبح أقصر من ريزدنت إيفيل ريميك (المطور من الجزء الأول) , فقط جرا لقاء مع أحد العاملين للعبة ريزدنت إيفيل زيرو , ويقول أيضا ً 80% بتلعب بالشخصيتين ربيكا و بيلي و 20% بتلعب لوحدك وبأحد من الشخصيتين (أتوقع ربيكا لأنها البطلة) ...

ولكم بعض المعلومات المهمة :

0 بالنسبة للقطار لن تكون بداية مغامرتك بالقطار , ونسبة القطار من اللعبة هي 20%

0 كما قلت لكم من شهر 5 أنه اللعبة هي عبارة عن 3 ديسكات , كنت اتصور إنه اللعبة ستصبح أطول ولكن للأسف ربما اللعبة تحوي على عروض كثيرة

0 رجل غريب , ليس هنالك أي معلومة عنه سوى أنك ستقابله بمجرى اللعبة وشكله : لون شعره أبيض ولباسه طويلة , وهنالك صورة مرفقة بالمجلة

0 سلاح جديد وهو MP5 Machine Gun

هاه شو رايكم باللعبة ...

Mada Mada Dane
02-08-2002, 07:53 PM
مشكور على الخبر :) ....

king_zell
02-08-2002, 08:06 PM
مشكور لكن المعلومات مش محبطة جدا الا إنها قصيرة :(

Z4EVIL
02-08-2002, 08:10 PM
مشكور اخوي :)

aoks
03-08-2002, 01:59 PM
صراحة هذه معلومات محبطة بعض الشيء:(

بس مشكور:D

ez2dj
03-08-2002, 02:09 PM
إيييه والله أنها محبطة

بس هذا مايمنع أني أشتري اللعبة :D

بس ليش ثلاث دسكات .....يعني ال Mini dvd مساحته أصغر من دسك PS2

لان ولا لعبة على البلاي ستيشن 2 صدرت دسكين للعبة واحدة ?:

ومشكوووووريشن

Nintendo, Cube.
03-08-2002, 02:13 PM
أنا بقولكم ليش بنظري إنها محبطة ...

اللعبة عبارة عن 3 ديسكات , وبما أنه هذا بيكون الجزء الأول لسلسلة ريزدنت إيفيل فأكيد إنه ستوضح لنا كابكوم خفاية أمبريلا , لذا يمكن بيزيدون من العروض وهكذا , الشيء الثاني إنه اللعبة سهلة للغاية , يعني الذي سيجد صعوبة بأجزاء ريزدنت إيفيل فإني أرى أنه هذا الجزء سهل وبسيط والسبب وجود بيلي مع ربيكا 80% ولو لحظتوا بالعروض إنها سهلة , الشيء الآخر إنه اللعبة قصيرة :واو: وهذا أكبر عيب :"

بوهاجوس
03-08-2002, 07:25 PM
طيب اذا هي ثلاث دسكان يعني راح يزيد سعر اللعبه؟؟؟?:

Nintendo, Cube.
03-08-2002, 09:13 PM
لأا نفس السعر , إذا كنت بأبوظبي يعني 300 درهم هذا الياباني أما إذا كنت بالسعوية فا على حسب إلي أسمعه من الأعضاء إنه يكون غالي أي 350 درهم هذا بالنسبة للياباني

king_zell
04-08-2002, 01:11 AM
أنا ما أتوقع بيكون سهل ، يمكن يكون معقد ، لا تنسى إنك لازم ترمي بعض الأشياء بالأرض وبعدين ترجع لها ، يعني يمكن ترمي بعض الأشياء الي تحتاجها في أماكن بعيدة وبعدين تضطر ترجع لها وهذا ممكن يخسرك ذخيرة وطاقة :أفكر:

ez2dj
04-08-2002, 01:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
أنا ما أتوقع بيكون سهل ، يمكن يكون معقد ، لا تنسى إنك لازم ترمي بعض الأشياء بالأرض وبعدين ترجع لها ، يعني يمكن ترمي بعض الأشياء الي تحتاجها في أماكن بعيدة وبعدين تضطر ترجع لها وهذا ممكن يخسرك ذخيرة وطاقة :أفكر:

وهذا يسبب الملل في اللعبة :"

umbrella_inc
07-08-2002, 03:59 PM
هل انت دائما تقرى هذه المجلة و هل قرات العدد الصادر قبل العدد الحديث العدد الذي يحمل بوستر فاينل فانتسي و فيه خبر عن ريزدنت ايفل على الكيوب و عن الكودي فرونيكا و على الغلاف الرائيسي صورة سونيك
اذا قراته جديا سوف ترى معلومة عن لكيوب في صفحة الريزدنت ايفل سوف تجعلك تخجل من تهجمك على كريس ب الباطل اقرى ذلك العدد و وسف تجد ان ما قاله كريس صحيح عن يد لتحكم

بس اقرى العدد هذ و سوف ترى و ارجو ان تعترف بخطائك معه
انا من العملاء الذين يشترون هذه المجلة باستمرار و قد قرات خبر انصحك بقرته عن يد التحكم

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

umbrella_inc

king_zell
07-08-2002, 04:14 PM
أخ umbrella_inc المشكلة واحدة فقط وهي كما ذكرت بعض المواقع والي جربوا اللعبة "أسهم التحكم صغيرة بعض الشيء" ، وهذه لا تعد مشكلة أبدا لأنك بتتعود عليها سريعا.....

واذا تبغى تقرأ رأي محرري EGM عن اللعبة فهو في الصفحة التالية :

http://www.gamers.com/game/1060379

gamecube2521
07-08-2002, 05:06 PM
umbrella_inc يا اخوي وشلوه ضارب مشوار من منتداكم لمنتدى النتيندو ؟؟؟
علشان تقعد تفلسف علينا ؟؟؟؟؟؟