المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يفهم يدخل.....

السلسال.كوم
02-08-2002, 10:56 PM
لمن هم ذوي الخبره فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب بنفسي اخوتي بينكم وأهنئكم على هذا المنتدى الرائع والشيق..

إذا ماعليكم أمر أود أخوتي مساعدتكم لي في برنامج Intruder ALERT '99 والموضوع في داخل موقعنا هذا وقد استخدمته ولكن واجهتني أسئلة كثيرة حوله وهي:-

1 عندما تظهر لك شاشة التنبيه بمحاولة شخص ما الدخول على جهازك يظهر لك رقم الايبي ورقم المنفذ الذي يحاول الدخول معه السؤال يكمن في توجد ثلاثة اختيارات يعطيك بالأسفل الأولى ألارم والثانية على شكل الكرة الأرضية والأخير عليه علامة الباب المرسوم وعليه exite.. مالذي اختاره في هذه الحالة لطرد الذي يحاول الدخول على الجهاز..

2- عند الكشف على الجهاز يظهر لي بعض الكوكزات لبعض المنتديات والمواقع هل اقوم بحذفها ام بقاءها داخل الجهاز.....(لقد قمت قبل هذه المرة بحذف تلك الكويكزات وذهبت لأدخل في تلك المنتديات وإذا بها تخبرني بأنك قمت بتسجيل الدخول ولكن لم تقم بتفعيل الاشتراك)) ولم استطع الرجوع اليها مرة اخرى..

3- إيميلي سرق في مرة من المرات وقد قمت بتقويم الدنيا وتنزيلها لكي يرجع لي وفي الأخير طلع الذي مخترقه هكر حبوب وقام بإرجاعه لي ومازال موجوداً معي في الماسنجر... سؤالي يكمن في أنه أشك بأنه لازال موجوداً في جهازي لإخباره لي بأنه قام بزرع ملف تجسس علي وعند تشغيل الانتي فايروس والبرنامج المذكور سابقا لايظهر لي أي شئ هل أجد برنامجاً آخراً أفضل وأقوى حمايةً من البرنامجين المذكورين.. وهل أبقي الشخص الذي هكر على جهازي موجوداً في الماسنجر...

4- كانت تأتيني رسائل على الدوم على الهوتميل المهكر عليه ولكن بعد إرجاعه لي لم يكن على عادته السابقة في محاولة الإرسال لي دائماُ.. وهل أستطيع ارجاع تلك الرسائل مرة أخرى.. وجعل الجهات اللي تراسلني مواصلة مشوارها..

أضنني قد أتعبتكم معي.. فإنشاء الله أن أكون قد أجد إجابة لبعض تساؤلاتي السابقة.. شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا،، والله يحفظكم ويرعاكم.

أخوكم السلسال.كوم

السلسال.كوم
02-08-2002, 10:58 PM
من جهة موضوعي أخوتي الكرام.. فقد خلطت الحابل بالنابل مثل مايقولون بالنسبة للبرنامج الذي عملت عليه بحث في جهازي فهو برنامج AD-AWARE واستخرج الكويكزات التي ذكرتها سابقاً..

فأرجوا أن تكون الفكرة قد وضحت للجميع حالياً

شاكراً لكم حسن تعاونكم..

أخوكم السلسال.كوم

ahmad_5
03-08-2002, 09:00 AM
في البداية اهلا بك بين اخوانك ;-)

بالنسبة للمشكلة الاولى فما عندي اي خلفية عن هذا البرنامج لذلك ما اقدر اساعدك ....وياريت لو واحد يعرف يقول له ?:

2. المشكلة الثانية سهلة جدا وباحاول اوضحها لك هنا
الحين الكوكيز هذي هي اللي تخلي الموقع يتعرف عليك

لو مسحتها الموقع ما يعرف انك دخلت عليه من قبل الا بعض المواقع المتقدمة جدا

طيب هل هناك مشكلة لو حذفتها؟؟؟؟
الجواب:
في الصفحة الشخصية للمنتدى وفي الخيارات هناك سؤال يقول هل تريد دعم ملفات الكوكيز وسؤال اخر يقول هل تريد الدخول للموقع بالكوكيز
اختر نعم للسؤالين اللي فوق وخلاص متى ما تبغى تحذف الكوكيز بتقدر تدخل الا في حالة واحدة وهي انه يكون عندك برنامج يمنع استخدام الكوكيز وهذه البرامج يستخدمها عادة الهاكرز او اللذين يكسرون البروكسي اما البرامج العادية فلا تؤثر

طيب سؤال ثاني..لو في منتدى ما قمت بتفعيل الخاصيتين اللي فوق كيف اقدر ادخل عليه؟؟؟؟
الجواب:
الطريقة سهلة..فانت الحين اذا جيت تدخل المنتدى يقبل دخولك ويقول جاري الان نقلك الى الصفحة المطلوبة...شوية ويرجعك لنفس المكان..صح؟؟
اذا كان كذا فما عليك الا ان تضغط على الكتابة اللي تجيك زي اللي تحت عدة مرات ولا تيئس وحاول كثيييير حتى تنجح

الكتابة اللي تجيك
اضغط هنا اذا كان متصفحك لا يدعم النقل التلقائي

3.بالنسبة لايميلك اللي انسرق فهو انسرق بواسطة تروجان او باتش ولا اعلم هل يقوم بارسال كلمة السر عدة مرات او مرة واحدة ولكن اللي اقدر انصحك به هو ان تحمل برنامج انتي تروجان وسوف اعطيك افضل البرامج واقواها على الاطلاق

تحميل برنامج Anti-Trojan 5.5 (http://download.anti-trojan.net/download.asp?P=AT55&V=375&L=EN&S=1&R=HP&T=ATro55en.exe)

تسجيل البرنامج :-
Name: ORION Tested by SoftReef
s/n: 5A8AAC432F22F6E

ولا اعتقد ان هناك ضرر من ابقاء الهكر على المسنجر ولكن انتبه فقد يرسل لك تروجان مرة ثانية لذلك انا اقترح ان تسوي عليه حظر او اذا اردت ان تتكلم معاه لا تستقبل منه اي شيء اطلاقا

4. بالنسبة للرسايل اللي كانت تجيك فسبب توقفها هو احد اثنين

السبب الاول وهو الارجح ان يكون المخترق سوى حظر على المرسلين وهذي حلها سهل...تقدر تشيل الحظر وانتهت المشكلة

السبب الثاني هو انه سوى unsuscribe وفي هذه الحالة للاسف ما تقدر تسوي شيء الا انك تعيد عملية التسجيل من جديد

ارجو ان اكون قد افدتك واي توضيح تحتاجه فقط اكتب هنا ونحن في الخدمة ;-)

على فكرة ليش ما تكتب اسم موقعك هنا ?:

السلسال.كوم
03-08-2002, 10:49 AM
مشكور أخووي أحمد5 ويعطيك الله ألف عافية إنشاء الله..

ما أدري أودي وجهي منك بصراحة... لأني الظاهر إني أتعبتك معي والله..

أما من جهة إعطاء حظر للذي إخترق إيميلي فإليك الطريقة التي إخترقني عن طريقها فقد أتتني رسالة إستضافة في الماسنجر لشخص ما وضننته بأحد الأصدقاء وقد أعطيته إضافة مع حظر الشخص للتحقق من هويته أولا وأخيراً... فخرجت بعدها وإذا بأحد الأصدقاء يتصل علي ويقول لي لماذا لم تتكلم.. وأنا أحدثك في الماسنجر أجبته بأنني لست موجوةداً فيه وإنما خارج المنزل فقال لي: إذاً من هو الموجود في ماسنجرك.. فأقمت الدنيا وأقعدتها لرجوع إيميلي لي.. فأنصح كل من تأتيه إستضافة لشخص لايعرفه وشاكك به فلا يقوم بإستضافته وإنما رفضه وذلك بطريقة معينة بالضغط على زر x الموجود في أعلى الإستضافة فقد يعمل لك الهاكرز طريقة للإختراق سواءاً بضغط أحد الزرين القبول أو الرفض.. فسؤالي لك أخي مرة أخرى عذراً هل تجد أنه من الواجب بأن يكون موجوداً في ماسنجري حتى ولو أعطيته حظراً؟؟..

أما
بالنسبة لكوكزات المنتديات فما هو الجواب إذا كنت لاتستطيع الدخول أيضاً على صفحتك الشخصية لأنك لم تقم بتفعيل الاشتراك؟؟؟ ... شغله تجنن الراس والله.

وبالنسبة إلى برنامجك التروجان فأشكرك جزيل الشكر على إعطاءه لي فقد حملته في جهازي ولكن لا أعلم كيفية عمله ومهمته.. وإذا كانت هناك كلفة على شخصكم الكريم فارجوك كل الرجاء بأن تجعل موضوعي هذا كما هو لأني أولا وأخرا محرج منكم.. وفي طلبي لك لأي أمر آخر..

أما من جهة الرسائل فأظن أن الخيار الثاني هو الذي أرجحه لعدم وجود حظر على أحد في ماسنجري..

فلا أعرف أخي الكريم مالذي تتحدث عنه بقصدك ( عدم وضع موقعك هنا ).. فأرجوا الإيضاح شاكراً ومقدراً جهودك معي.. والله يحفظك ويرعاك..

أخوك السلسال.كوم

ahmad_5
03-08-2002, 01:07 PM
اول شي خذ راحتك معاي ولا تنحرج

من ناحية اللي اخترق بريدك فما في واحد يقدر يخترق بالطريقة اللي ذكرتها ابدا ابدا
الطريقة اللي سواها المخترق اما انه ارسل لك تروجان او انه عرف كلمة السر بطريقة او باخرى

بالنسبة لسؤالك هل تخليه معاك على المسنجر او تحذفه او تحظره انا باقول لك

اذا خليته معاك على المسنجر فانت تعرف انه يستطيع ان يتحدث معك ويرسل لك ملفات في اي وقت اذا وافقت على الاستقبال

اذا حذفته فاي شيء يستطيع ان يفعله وهو موجود قبل حذفه يستطيع ان يفعله الان اللهم انك لا تعلم متى يدخل على المسنجر ومتى يكون في الخارج..يعني افضل له هو ان تحذفه وهو في موقف افضل منك الان...بتقول كيف يعرف انك موجود ولا لا...الجواب انك اذا قبلته فهو الان يملك معلوماتك وانت تملك معلوماته,,,وفي حالة ان احدكم حذف معلومات الاخر فلا يعني هذا انه حذف المعلومات من المسنجرين...ارجو ان تكون فهمتني في هذي النقطة

اذا سويت عليه حظر لا يستطيع ان يرسل لك شيئا ولا يستطيع ان يعلم متى تدخل مسنجرك وهذا هو افضل الحلول

=============
بالنسبة للمنتديات فعندك احدى حلين
الاول ان تدخل الى صفحة ارسال رقم سري مفقود وكانك فقدت رقمك السري وتكمل هذه الطريقة الى النهاية

الثاني ان ترسل الى المشرف على المنتدى لتستفسر عن وضعك فقد يكون المشرف حذف اسمك من المنتدى

اذا كنت تواجه هذه المشكلة في اكثر من منتدى فقل لي ونشوف لك حل انشاءالله

============
بالنسبة لبرنامج انتي تروجان فالبرنامج مو موجود عندي لكن خذ هذه وصلة للبرنامج فيها شرحه

هنا الشرح (http://www.eqla3.com/vb/showthread.php?threadid=76762)

===========

بالنسبة للرسائل المحظورة

انت لا تستطيع ان تحظر الرسائل من المسنجر..كما ان اي واحد محظور في مسنجر يستطيع ان يرسل اليك

طريقة فك الحظر تكون من بريد الهوتميل نفسه كالتالي

ادخل الى البريد
اختر options
من القائمة التي في الوسط اختر block sender
بتجيك الحين صندوق على اليمين اذا كان فاضي فهذا معناه ان الرسائل تم حجبها عنك نهائيا ولكي تستقبلها من جديد يجب ان تراسلهم مرة اخرى

اذا كان فيها عناوين بريدية فاختر العنوان اللي تبغى تستقبل منه الرسائل واضغط remove

======
بالنسبة لسؤالي لك عن الموقع فانا توقعت انه لديك موقع اسمه السلسال دوت كوم

تحياتي لك واتمنى لك الفائدة واي مشكلة اخرى فاكتب ولا تتردد ;-)

السلسال.كوم
04-08-2002, 03:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تحياتي لك أخوي أحمد5.. كل هذا لتعب وتقول لاتنحرج والله أحرجتني معاك من جد..:D :D :D

صدق أو لاتصدق.. يعلم الله أنه اخترقني بالطريقة التي ذكرتها لك سابقاً.. فهو هكر محترف.. على حسب معلوميتي وأنه له على الأقل جهازين بجانب بعضهما يشتغل عليهما.. هو لم يخبرني بذلك حرفياً ولكن هذا الذي استنبطته من حديثه معي.. (( :غضب: وأشك بأنها مؤامرة ضدي من قبل أحد الأخوان المتواجدين معي في الماسنجر لأني واضع عليه حظر وعند رجوع الإيميل وجدت الحظر ذاهب عنه وحده فقط دون أحد غيره من الأشخاص المحظورين.. هذا والله أعلم ))

أما بالنسبة للشخص الموجود ألا ترى عزيزي بأنه يستطيع بأن يعرف إذا كنت أحظره أو لا بالطريقة التي نعرفها سوياً.. ويستطيع فعل أي شئ آخر..

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا.. عند ذكرك أخي بأنه يعرف رقم الآيبي الذي أملكه عند حديثه معي بالماسنجر.. كيف يتم تغيير رقم الآيبي إذا كان قابلاً للتغيير؟؟.. وهل يتغير من هوتميل إلى آخر؟؟:# :#

وبالنسبة إلى المنتديات فلقد تعبت مع أحدهما لدرجة الجنون وهو على الرابط التالي.. http://www.max4arab.com/max/ أما باقي المنتديات الأخرى فقد إتبعت الطريقة التي تحدثت عنها سابقاً ونفعت معها وبعضها الآخر أدخلني دايركت بدون مقدمات أما الذي شيب رأسي هو المنتدى الذي ذكرته لك سابقاً..

أما بالنسبة لرابط الشرح فقد قرأته ويعطيك ألف ألف عافية..

وللرسائل ذهبت إليها ووجدتها في الشاشة اليمنى كما ذكرت واستكملت الإجراءات التي ذكرتها وجزاك الله ألف خير..

أما من جهة الموقع الذي ذكرته :D :D :D :D حتى الواحد ماتخلونه يعيش في الأحلام كمان :D :D :D ..

ويعطيك ألف عافية أخوي وماقصرت..

تحياتي لك أخوك السلسال.كوم

ahmad_5
04-08-2002, 10:07 PM
خلاص تأكد شكي

اللي مخترق المسنجر حقك هو صديقك اللي اتصل عليك وتأكد من ذلك ;-)

غير كلمة سرك لانه الظاهر انه اكتشفها وانشاءالله بكذا تنحل مشكلتك

=====

بالنسبة للايبي ما تقدر تغيره مهما كان الا بواسطة احد البرامج واللي يخلي الايبي حقك وهمي

وبالنسبة للمنتدى اللي ذكرته فجرب تراسل المشرف على الموقع وانشاءالله تنحل

وبالنسبة لموقعك :D :D :D :D

تحياتي لك

السلسال.كوم
17-08-2002, 07:52 PM
الله يحفظك لنا يا ابو حميد.. لكن على فكره ليش الخمسة بالذات اللي انت حاطها هذي.. أنا أشك انك هكر ولين ذحين فاقش 5 من اللي يلعبون بذيلهم..

ولا تنسى الرسالة الخصوصية اللي ارسلتها لك واذا كان احد وده فيها يراسلني خاص بس فقط لمن هم ذوي الخبرة..

تحياتي لك ولجميع الاخوة المتواجدين معنا..

أخوكم السلسال.كوم:cool: :cool: :cool: